افضل 14 من فنادق البرشاء دبي الموصى بها

ماهي افضل من فنادق البرشاء دبي ؟ تأتي منطقة البرشاء دبي ضمن أشهر المناطق السياحية الموجودة في مدينة دبي السياحية، تستقبل أعداد كبيرة من الزوار والضيوف على مدار العام، نظراً لاحتضانها عدة معالم سياحية ومولات للتسوق وحدائق ترفيهية متنوعة، لذلك فهي من أهم معالم السياحة في دبي .

تقع المنطقة في حيز نطاق عدة مولات شهيرة مثل مول الإمارات، كما تقترب من مرسى دبي وحديقة شاطئ جميرا، بالإضافة إلى اقترابها من منتجع دبي للتزلج ومتنزه وايلد وادي المائي، فضلاً عن مجموعة من أفخم فنادق البرشاء دبي الأنيقة.

تستقبل تلك الفنادق أعداد متزايدة من الضيوف كل عام، بناء على ما تقدمه من خدمات على أعلى مستوى، وتتوفر بها كافة المرافق الخدمية، بالإضافة إلى كونها تقترب كثيراً من الأنشطة الترفيهية وأماكن الجذب في المدينة، نقدم لك دليل شامل عن أهم فنادق البرشاء دبي وأفضل شقق فندقية بأسعار ممتازة.

فنادق البرشاء دبي ٥ نجوم

فندق شيراتون دبي مول

  • يعد فندق شيراتون دبي مول من أهم فنادق البرشاء دبي ٥ نجوم العالمية، يمتاز باتصاله المباشر بمول الإمارات، كما يبعد عن مرسى دبي ومول الشاطئ بحوالي ١٠ دقائق بالسيارة، كما يقع على بعد ٤ كيلومتر من سوق جميرا وقنواتها المائية الشاعرية، ويبعد عن نادي الغولف بحوالي ٧ كيلومتر بالسيارة، أما أقرب مطار فهو مطار دبي الدولي الذي يبعد عن الفندق بحوالي ٢٦ كيلومتر، ويوفر له الفندق فرصة نقل مجانية ذهابا وإيابا.
  • غرف الفندق والأجنحة تطل على أجمل إطلالات أفق دبي، وجميعها مزودة بأفضل الاحتياجات واللوازم، أهمها شاشة تلفزيون مسطحة، وميني بار ومكتب للعمل، إلى جانب حمام داخلي به حوض استحمام، أما بعض الأجنحة تجد فيها منطقة جلوس ومطبخ صغير ومنطقة تناول الطعام والاسترخاء.
  • الفندق يوفر للزوار خدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني، بالإضافة إلى وجود مسبح متميز ومرفق سبا للاسترخاء، ومركز للياقة البدنية لمحبي ممارسة النشاط الرياضي، أما عشاق السباحة في الهواء الطلق فإن الفندق يخصص لهم مسبح خارجي على السطح، كما يمكن الاسترخاء في تراس Vantage وتناول بعض المأكولات الخفيفة والمشروبات الرطبة.

فنادق البرشاء دبي ٥ نجوم

أفخم فنادق البرشاء دبي

فندق إيليت بيبلوس

  • يأتي فندق إيليت بيبلوس في مقدمة أفخم فنادق دبي الشهيرة، ويمتاز بموقعه الفريد في قلب حي البرشاء، ولذلك فهو يقع بالقرب من عدة معالم هامة في مدينة دبي، فإنك على بعد خطوات تصل إلى مول الإمارات للتسوق، ويقع الفندق على بعد ١٠ دقائق بالسيارة من وايلد وادي المائية، يبعد عن مول دبي بحوالي ١٥ كيلومتر فقط.
  • الفندق يمتلك مجموعة من الغرف المكيفة والأجنحة الواسعة، وكل غرفة تتضمن منطقة جلوس فخمة ذات شاشة تلفزيون مسطحة، كما أن الأسرة ذات مفروشات فاخرة ووسائد أنيقة، أما الحمامات فهي مزودة بحوض استحمام وأردية حمامات ومجفف شعر، كما تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني في جميع الغرف والمناطق العامة.
  • يتضمن الفندق مسبح خارجي في الهواء الطلق مباشرة، كما يوجد مركز للياقة البدنية مزود بأحدث الأجهزة الرياضية، الفندق أيضاً يضم مطعم النافورة والذي يقدم أشهى المأكولات العالمية والعربية، بينما يمكنك تناول الوجبات الخفيفة والمعجنات في مقهى الفندق، مكتب استقبال الفندق يعمل على مدار الساعة، ويقدم جميع المعلومات السياحية للسادة الضيوف.

فنادق في البرشاء الرائعة

فندق كمبينسكي دبي

  • يصنف فندق كمبينسكي دبي ضمن فنادق في البرشاء الرائعة للإقامة المثالية، يمتلك الفندق موقع ممتاز، حيث يأتي في موقع مركزي في قلب المدينة بالقرب من داون تاون دبي، ومرسى دبي الشهير، كما يقع بالقرب من نخلة جميرا بالإضافة إلى اتصاله المباشر بمول الإمارات، ويبعد عن محطة مترو مول الإمارات بحوالي ٥ دقائق فقط، كما يوفر خدمات النقل إلى مطار دبي الدولي الذي يبعد عنه بنحو ٢٠ دقيقة بالسيارة.
  • الفندق يقدم للضيوف تجربة فريدة، من خلال شاليهات آسبن سكي الفريدة، والتي تطل على منحدرات التزلج في منطقة سكي دبي، وكل غرفة تتضمن منطقة جلوس على أعلى مستوى، مع مفروشات فاخرة وعصرية، إلى جانب وجود تلفاز ذو شاشة إل سي دي كبيرة، مع وجود ميني بار ومرافق صنع القهوة وخدمات الواي فاي المجانية في كل مكان.
  • يضم الفندق مسبح خارجي مع تراس للتشمس، وبار يوفر المشروبات الرطبة والشيشة إلى جانب المسبح، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى المأكولات الإسبانية الشهية، كما يوجد مركز عافية ومركز سبا ومركز آخر للياقة البدنية، إلى جانب وجود مكتب الاستشارات السياحية يقدم المساعدة لجميع الزوار في تنظيم جميع الجولات السياحية ورحلات السفاري.

أفضل فنادق في البرشاء دبي

فندق هوليدي إن البرشاء

  • يمتاز فندق  بأنه واحد من أفضل فنادق في البرشاء دبي الفاخرة، والتي تأتي ضمن الفنادق ذات الأربع نجوم، ويقع في طريق الشيخ زايد النابض بالحياة، كما يقترب كثيراً من مول الإمارات للتسوق أي على بعد ٥ دقائق سيراً على الأقدام، كما يبعد عن منتجع دبي للتزلج بحوالي ٥ دقائق سيراً على الأقدام.
  • غرف الفندق مفروشة على أحدث طراز عصري مع بعض اللمسات العصرية الحديثة، كل غرفة تتضمن شاشة تليفزيون مسطحة مزودة بقنوات الكابل، كما يوجد ميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي، وخدمات الإنترنت المجاني في جميع أرجاء الفندق.
  • يوجد في الفندق مسبح خارجي وصالة جيم، ويمكن للزوار الاختيار من بين ٣ مطاعم تقدم الوجبات التايلاندية والمأكولات العربية، كما يوجد ٢ بار يقدمان مشروبات ومرطبات متنوعة، ويوجد بار يختص بعرض القنوات الفضائية الرياضية، يوفر الفندق أيضاً موقف سيارات مجاني.

أفضل فنادق في البرشاء دبي

فنادق البرشاء دبي ٤ نجوم

فندق سيجنتشر دبي

  • يعتبر فندق سيجنتشر دبي أفضل فنادق البرشاء دبي ٤ نجوم المميزة، ويقع في منطقة البرشاء الحيوية، ويمتاز بالقرب من عدة مناطق هامة في المدينة، مثل مول الإمارات الذي يبعد عنه بحوالي ٥ دقائق سيراً على الأقدام، كما يبعد عن محطة شرف دي جي البرشاء بحوالي ٤٠٠ متر فقط، في حين يبعد عن دبي مول وبرج خليفة بحوالي ٢٠ دقيقة بالسيارة، ويبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ٢٢ كيلومتر فقط.
  • الغرف بالكامل مزودة بالتلفزيون ذو الشاشة المسطحة، مع باقة من القنوات الفضائية، إلى جانب ميني بار وتكييف هواء، كما يوجد حمام خاص به حوض استحمام وجميع اللوازم الخاصة به ومجفف شعر، أيضاً تتوفى خدمات الإنترنت المجاني في جميع أنحاء الفندق، يوجد بالفندق مسبح خارجي لمحبي السباحة في الهواء، كما يوجد مركز للياقة البدنية.
  • مكتب استقبال الفندق يعمل على مدار ٢٤ ساعة، ويقدم جميع الخدمات المساعدة للسادة الزوار، بالإضافة إلى إمكانية الاسترخاء في التراس واحتساء المشروبات الرطبة في البار، كما تتوفر خدمة توصيل البقالة والمنتجات المختلفة، مع وجود موقف سيارات مجاني للزوار.

فنادق البرشاء دبي ٤ نجوم

فندق في البرشاء دبي

فندق روز بارك البرشاء

  • إن كنت تبحث عن إقامة مثالية في فندق في البرشاء دبي المدينة الساخرة، فإننا نرشح لك فندق روز بارك البرشاء، والذي يقع في قلب حي البرشاء، ويقع بالقرب من محطة مترو شرف دي جي البرشاء بحوالي ٦٠ متر فقط، ويبعد عن مول الإمارات للتسوق بواحد كيلومتر فقط، ويبعد عن مركز دبي مارينا للتسوق بنحو ٧ كيلومتر.
  • الغرف في الفندق ذات ديكورات بسيطة وأنيقة، تتضمن تلفزيون ذو شاشة مسطحة مزود بالقنوات الفضائية، كما يوجد تكييف الهواء ومكتب للعمل، وميني بار إلى جانب حمام خاص به حوض استحمام، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف وأرجاء الفندق.
  • يضم الفندق أيضاً مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يقدم وجبات إفطار أمريكية كل صباح، أما مطعم الفندق فإنه يتميز بتقديم الأطباق المشوية، الموظفين في الفندق يتحدثون عدة لغات مختلفة، ومكتب استقبال الفندق يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار، مما يقدم الاستشارات لهم بخصوص المناطق السياحية والجولات.

فندق في البرشاء دبي

فنادق البرشاء دبي المُميزة

فندق جراند اكسلسيور البرشاء

  • يأتي فندق جراند اكسلسيور البرشاء ضمن قائمة فنادق البرشاء دبي المُميزة والأنيقة، ويمتاز بتصميمه على شكل سفينة سياحية، ويقع على بعد ١٠ دقائق سيراً على الأقدام من مول الإمارات ومحطة المترو، كما يبعد عن نخلة جميرا بحوالي ٦ كيلومتر، ويبعد عن ملعب الجولف في تلال الإمارات بحوالي ٨ كيلومتر، أما أقرب مطار هو مطار دبي الدولي على بعد ٣٥ كيلومتر.
  • الفندق يمتلك مجموعة غرف فسيحة ومزينة بشكل عصري وأنيق، كما أنها مكيفة وتحتوي على شاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات الكابل، وتتضمن الغرفة أيضاً غلاية كهربائية ومرفق صنع القهوة ومكتب للعمل، كما يضم الفندق مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • تتوفر خدمات الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق، ومركز سبا لعلاج التدليك، كما أن الفندق مرخص لتقديم المشروبات الكحولية في البار البريطاني المميز، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة إلى جانب المسبح، إلى جانب وجود مقهى في اللوبي وملهى ليلي.

فنادق البرشاء دبي المُميزة

فنادق دبي البرشا الرائعة

فندق تريب باي ويندام دبي

  • يتميز فندق تريب باي ويندام دبي بكونه واحد من أهم فنادق ظب البرشا الرائعة في المدينة، والذي يوفر تجربة فندقية فريدة في برشا هايتس، من خلال نمط حياة جديد يستمتع به الضيوف، ويمتاز أيضاً بالموقع المميز وسط المدينة، حيث يبعد عن محطة مترو مدينة دبي للإنترنت بحوالي ٦٠٠ كيلومتر، كما يقدم خدمات نقل مكوكية إلى مول الإمارات الشهير وشاطئ كيت الذي يبعد عنه بخطوات.
  • الغرف في الفندق مزودة بتقنيات أحدث أجهزة تحميل البيانات، من أجل تسهيل مشاهدة البيانات والمحتويات الإلكترونية، كما أن الغرف مزودة بميني بار، وشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وحمام خاص به حوض استحمام، بالإضافة إلى غرف عائلية فسيحة للعائلات والأسر، تتوفر أيضاً خدمات الواي فاي المجانية في جميع الغرف.
  • الفندق تتضمن مركز للياقة البدنية وجيم متميز، كما يوجد مسبح خارجي وكراسي في التراس للاستلقاء في الشمس، مع موسيقى هادئة، ومطعم يقدم أشهى الأطباق، كما يضم الفندق منطقة عمل مشتركة وغرفة اجتماعات واحدة ومكتب استقبال يعمل خلال ساعات اليوم كاملة، وخدمة غرف متواصلة.

فنادق دبي البرشا الرائعة

افضل فندق في البرشاء دبي من حيث الأسعار

فندق كاسيلز البرشاء دبي

  • يمتاز فندق كاسيلز البرشاء دبي بأنه قد تم تصنيفه كأفخم و أفضل فندق في البرشاء دبي من حيث الأسعار ضمن فنادق فئة الأربع نجوم، ويقع على بعد ١٠ دقائق سيراً على الأقدام من مول الإمارات للتسوق، كما يوفر للزوار سهولة الوصول إلى عدة مناطق شهيرة في مدينة دبي.
  • غرف الفندق تحتوي على تلفزيونات ذات شاشة مسطحة ٣٢ بوصة، مع باقة قنوات فضائية، كما يوجد ميني بار وتكييف هواء، الغرف مزودة بأثاث ذو طراز راقي جداً، وصور بالألوان الأبيض والأسود مع أجواء منزلية هادئة، إلى جانب وجود حمام خاص وأردية حمام ونعال للزوار.
  • يوفر الفندق خدمات الإنترنت المجاني، ومسبح خارجي على السطح للاستمتاع بالإطلالات على مول الإمارات، كما يحصل الضيوف على قدر من الدلال في مركز التدليك والمساج في النادي الصحي، كما يوجد حوض استحمام ساخن وغرف ساونا منفصلة للرجال والنساء.

افضل فندق في البرشاء دبي من حيث الأسعار

أشهر فنادق البرشاء دبي

فندق رمادا شيلسي البرشاء دبي

  • يعد فندق رمادا شيلسي البرشاء دبي واحد من أشهر فنادق البرشاء دبي الأنيقة، ويقع في منطقة البرشاء في دبي، كما يقع بالقرب من جزيرة النخلة العالمية، كما يبعد عن طريق الشيخ زايد الحيوي بحوالي ٥٠٠ متر فقط، ومنه يمكن الوصول بسهولة إلى مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى وجود مكتب استشارات سياحية يساعد الضيوف في تنظيم جولاتهم السياحية.
  • الغرف في الفندق تمتاز بالمفروشات الأنيقة والأسرة ذات الأغطية البيضاء، كما أن أشعة الشمس تتخللها من النوافذ الممتدة من الأرضيات إلى السقف، كل غرفة تحتوي على ميني بار وشاشة بلازما مع القنوات الفضائية، إلى جانب وجود حمام خاص به حوض استحمام ولوازم استحمام ومجفف شعر.
  • الفندق يضم مركز لياقة بدنية على أعلى مستوى، يتضمن أجهزة تمارين رياضية للقلب، ويمكنك بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية أن تستجم وتسترخي في المسبح الخارجي أو حوض الاستحمام الساخن، الفندق يمتلك مطعمين الأول هو مطعم سبايس الذي يقدم المأكولات الهندية، والثاني يقدم مأكولات عربية شهيرة.

أشهر فنادق البرشاء دبي

فنادق البرشاء دبي ٣ نجوم

فندق ايبس البرشاء دبي

  • يمتاز فندق ايبس البرشاء دبي بكونه من افضل فنادق البرشاء دبي ٣ نجوم الممتازة، يقع بالقرب من مستشفى الزهراء بحوالي ٥٠٠ متر، كما يقع بالقرب من محطة مترو شرف دي جي الشرفاء بحوالي ٥ دقائق، ويبعد الفندق عن مول الإمارات بحوالي ٢ كيلومتر فقط، أما أقرب مطار هو مطار دبي الدولي الذي يبعد عن الفندق بحوالي ٢٥ كيلومتر فقط.
  • يمنح الفندق للزوار فرصة الاستمتاع بغرف فسيحة وعازلة للصوت، كما أنها مكيفة وذات أرضيات مفروشة بسجاد أنيق، مع وجود شاشة التلفزيون المسطحة معلقة على الحائط، بالإضافة إلى أنها مزودة بالقنوات الفضائية، الغرف أيضاً تحتوي على مكتب عمل ومياه معدنية مجانية، وحمام خاص مع حوض استحمام ومجفف شعر.
  • يمكنك الاستمتاع بالوجبات العالمية وأطيب المشروبات المتنوعة في أحد البارين المتوفرين بالفندق، وكذلك يوجد مقهى متميز يقدم القهوة والشاي، الفندق يوفر للضيوف خدمات الإنترنت المجاني، وموقف سيارات مجاني أيضاً للزوار في موقع الفندق.

فنادق البرشاء دبي ٣ نجوم

فنادق في البرشاء ذات الأسعار المُناسبة

فندق سيتي ماكس البرشاء دبي

  • يعتبر فندق سيتي ماكس البرشاء دبي أحد فنادق في البرشاء ذات الأسعار المُناسبة لمعظم الفئات، ويوفر للزوار مكان إقامة عصري وفاخر، ويقع على الجانب الآخر من شارع مول الإمارات أحد أكبر مولات التسوق في دبي، كما يبعد عن حديقة شاطئ جميرا بحوالي ١٢ كيلومتر فقط.
  • غرف الفندق تتضمن مفروشات راقية، وديكورات عصرية وأنيقة، ومزودة بتلفزيون ذو شاشة إل سي دي ٣٢ بوصة، كما تضم الغرف تكييف هواء وجميع المرافق الخدمية مثل مرفق صنع القهوة والشاي، إلى جانب وجود خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني.
  • يوفر الفندق فرصة رائعة للزوار للاستمتاع بالسباحة في الهواء المنعش، كما يوجد مركز لياقة بدنية على أعلى مستوى من التجهيزات، كما يتضمن مطعم سيتي كافيه الذي يقدم وجبات متنوعة، ويوجد أيضاً موقف سيارات مجاني.

فنادق في البرشاء ذات الأسعار المُناسبة

افضل شقق فندقية في البرشاء

مركيور للشقق الفندقية دبي

  • تعد مركيور للشقق الفندقية دبي أحد افضل شقق فندقية في البرشاء دبي، تتميز بموقعها القريب من وسط المدينة ذات الشوارع الحيوية، وتقع بالقرب من محطة مترو مدينة الإمارات للإنترنت على بعد خطوات بسيطة، كما يقع بالقرب من مرسى ظبي بحوالي ٤.٢ كيلومتر فقط.
  • يبلغ عدد الشقق ٦٠٧ شقة فسيحة وذات ديكورات عصرية فاخرة، جميع الشقق مزودة بالمرافق الخدمية اللازمة للزوار، مع وجود تلفزيون ذو شاشة مسطحة، وخدمات الإنترنت المجاني في جميع المناطق العامة، وكل غرفة بها حمام أنيق مع حوض استحمام.

الشقق الفندقية الفاخرة في البرشاء

الخوري للشقق الفندقية

  • يعتبر الخوري للشقق الفندقية من الشقق الفندقية الفاخرة في البرشاء دبي، يقع على بعد خطوات بسيطة من سكي دبي، كما أنه يقع بالقرب من مول الإمارات الشهير للتسوق بحوالي ١٠ دقائق سيراً على الأقدام، مما أنه لا يبعد كثيراً عن مدينة الإنترنت ومدينة الإعلام وقرية المعرفة.
  • يمتاز بامتلاكه أجنحة كبيرة وواسعة وذات تجهيزات تجمع جميع وسائل الراحة والاستجمام، وجميعها ذات حمامات فاخرة وأنيقة ورخامية، كما توجد مرافق مطبخ عصرية ومريحة، يوفر الفندق مسبح خارجي ومراكز للسبا واللياقة البدنية على أعلى مستوى من التجهيزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى