أفضل الحلويات في دبي

إذا كنت من محبي تناول الحلويات ولديك مذاق خاص في هذا الأمر، فهذا سيزيد من جمال رحلتك إلى دبي، حيث تضم  المدينة العديد والعديد من محلات الحلويات التي تقدم أشكالاً متنوعة، منها ما هو من دول مختلفة أو حلويات محلية، وسنسلط الضوء  في هذا المقال على أفضل الحلويات في دبي، ومحلات الحلويات الشهيرة.

أفضل الحلويات في دبي

هناك ما يعرف بسياحة الطعام، وهو ما يعني الرغبة في تذوق الأطعمة والحلويات الخاصة بكل بلد، فكل دولة لها ثقافة مختلفة في إعداد الطعام، وهذا ينطبق على دبي حيث يوجد بها العديد من أنواع الحلويات التي تريدها لتجربتها جميعًا، إليك أفضل الحلويات في دبي:

أفضل الحلويات في دبي
أفضل الحلويات في دبي

المعمول

في كل مكان في الإمارات سوف تجد المعمول وهو مصنوع من العسل والتمر والدقيق،  وعادة ما يكون محشو بالمكسرات والتمر،  وقبل خبزه يوضع في قوالب ليعطيها شكلا محددا ومختلفا ويتم تقديمه مع كوب من الشاي لتكملة  الاستمتاع،  ستجده يباع في المطاعم والمقاهي التقليدية بدبي.

البسبوسة

أفضل الحلويات في دبي

من منا لا يفضل تناول البسبوسة؟ وهي حلوى تقليدية شهيرة في مختلف الدول العربية، وتتميز بطعمها اللذيذ والخفيف بمختلف النكهات،  يمكنك تذوق البسبوسة في العديد من مطاعم دبي والمقاهي،  مثل مقهى ومطعم الفنار الذي يقع داخل دبي فستيفال سيتي.

خبز الحباب

خبز الحباب

من أفضل الحلويات في دبي خبز الحباب، وهو النسخة الإماراتية من البانكيك، عادة ما يتم تحضير هذه الحلوى من السكر والبيض والدقيق والزعفران والكركم وبعد القلي يتم وضعها في شراب التمر.

خبز الخمير

خبز الخمير

تتميز كل دولة بتحضير المخبوزات اللذيذة الخاصة بها، وتتميز الإمارات بخبز الخمير، وهو عبارة عن كرات عجين صغيرة تضاف إليها الزعفران والتمر، وبعد خبزها تقدم مع العسل أو أي شيء مفضل آخر، تفضل بعض المطاعم إضافة المربى والشوكولاتة لها.

لقمة من أفضل الحلويات في دبي

لقمة أو اللقيمات من الحلويات الشهيرة في دبي، وهي عبارة عن فطائر مقلية تتميز بقرمشتها من الخارج وهشاشتها من الداخل، ويضاف إليها دبس التمر بالسمسم بعد القلي،  ويفضل البعض إضافة نكهات أخرى لتميزها.

كنافة

تعتبر الكنافة من أفضل الحلويات في دبي وخارج دبي،  فهي حلوى عربية شهيرة لها العديد من النكهات ويفضل تناولها وهي ساخنة،  يتم تقديمها في العديد من المقاهي والمطاعم داخل دبي والإمارات بشكل عام.

عصيدة بوبر هي أفضل الحلويات في دبي

على شكل البودينغ نجد عصيدة بوبر الطبق الإماراتي الشهير والتقليدي، وإذا كنت من ميي الطعم الحلو والمالح  فإن هذا الطبق سوف ينال إعجابك بالتأكيد، ويفضل تناول العصيدة وهي ساخنة ومغطاة بالمكسرات والسمن.

البقلاوة

البقلاوة من أشهر الحلويات العربية،  وتتميز كل دولة بنكهتها المفضلة من البقلاوة، لكنها تظل الأفضل والأكثر شهرة بأي طريقة يتم تحضيرها،  ستجد في دبي العديد من محلات الحلويات والمقاهي والمطاعم التي تقدم البقلاوة.

شوكولاتة ماتشا

إذا كنت ترغب في تذوق الحلوى التي ستبقى في ذاكرتك لفترة طويلة، فلن تجد أفضل من شوكولاتة الماتشا، وهي مزيج من صلصة الماتشا والتوت وغيرها من النكهات اللذيذة.

اسماء محلات حلويات في دبي

قائمة أفضل الحلويات في دبي لا حصر لها، لذلك حرصنا على ذكر أسماء محلات الحلويات في دبي، لتصفح قائمتهم والتعرف على كل ما هو جديد وتقليدي في عالم الحلويات.

حلويات فراس

حلويات فراس هي الأكثر شهرة في الإمارات بشكل عام،  والذي تقدم أنواع مختلفة من الحلويات المحلية والعربية،  يقدم حلويات فراس خدمة التوصيل إلى أي مكان داخل دبي.

  • ساعات العمل من السابعة صباحا حتى منتصف الليل كل يوم.
  • يقع في موتور سيتي والقرهود ويمكنك التواصل معهم عبر الهاتف: 045642266.

حلويات السلطان

تقدم حلويات السلطان أنواعاً مختلفة من الحلويات التقليدية وغيرها،  مثل كنافة نابلس والهريسة والآيس كريم وكذلك أطباق الحلويات التي لم تسمع عنها من قبل، والشيء المثير أنها تقدم أطباقاً خاصة للأشخاص الذين يتبعوا حمية غذائية.

  • ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى منتصف الليل من السبت إلى الخميس.
  • ويقع في شارع شاطئ جميرا وشارع الرقم،  يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف: 6900339 04.

حلويات يامال الشام

استطاعت الحلويات الشامية أن تكسب حب كل من يتذوقها في أي مكان في العالم،  لذلك تحرص حلويات يامال الشام على تقديم جميع أنواع الحلويات، وستجد تشكيلة فاخرة من النكهات اللذيذة المتنوعة.

افيرينا

بعد تناول وجبة دسمة، سترغب في تناول طبق حلويات لذيذ مع كوب من الشاي، لذلك ننصحك بتجربة تناول الحلويات الإيرانية، على الرغم من أنني لم أجربها من قبل، ولكن أتمنى يومًا ما أن أجربها،  خاصة أنها بدأت تحظى بشهرة جيدة في الآونة الأخيرة.

  • ساعات العمل من الثامنة صباحاً حتى منتصف الليل، ويقع في جميرا 1. وسنشري مول، الممزر.

حلويات البابا دبي

يتم تقديم البقلاوة والمعمول والكنافة والمفروكة السمراء،  وحلاوة ناتف والفستق الحلبي مع الناتف والعديد من الحلويات الأخرى في حلويات البابا دبي، إلى جانب فنجان من القهوة أو الشاي لإكمال المتعة.

  • ساعات العمل من الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءا كل يوم.
  • يقع في شارع الوصل، الصفا 2، الصفا.
  • يقع في  الشيخ زايد، البرشاء.
  • يمكنكم التواصل مع حلويات البابا عبر هاتف رقم: 043944260.

شاهد: حلويات السلطان دبي – المنيو – الاسعار – الفروع

اسماء محلات كيك في دبي

من أفضل الحلويات في دبي “الكيك” بنكهاته المتنوعة واللذيذة. أما أشهر محلات الكيك في دبي فهي:

  • شوجا هوليك، يقع في: متجر 14، مبنى روضة الكرامة، الكرامة، يمكنكم التواصل معه عبر رقم هاتف: 043579333.
  • ليتو، يقع في أماكن متعددة داخل دبي منها سيتي ووك ودبي مول، يمكنكم التواصل معه عبر رقم هاتف: 045674910.
  • شوجر موو، يقع في منطقة القوز الصناعية، شارع الأصايل، ويمكنكم التواصل معه عبر رقم هاتف: 043997371.
  • ماغنوليا بيكري، يقع في بلومينغديلز، الطابق الأرضي، دبي مول، ويمكنكم التواصل معه عبر رقم هاتف: 043505440.
  • هيومن بيرد بيكري، له عدد كبير من الفروع أشهرها فرع وسط دبي والبرشاء واحد والصفا، يمكنكم التواصل معه عبر رقم هاتف: 80042473.
  • مستر بيكر، له العديد من الفروع داخل دبي منها البرشاء، والنهدة، الكرامة، مردف، يمكنكم التواصل معه عبر رقم هاتف: 0561762127.

عرضنا لكم قائمة أفضل الحلويات في دبي، ومحلات الحلويات المشهورة داخل دبي، وأفضل محلات الكيك وأشهرها داخل المدينة الساحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى