أبرز 7 من اسماء شوارع دبي المشهورة يجب زيارتها

يعتبر التجول والتعرف على اسماء شوارع دبي المشهورة المليئة بالحيوية والنشاط من أفضل أنشطة السياحة في دبي، حيث تحتضن شوارع دبي الامارات العديد من معالم السياحة في دبي وأماكن التسوق والتنزه التي تستحق الزيارة والمشاهدة.

وتتميز شوارع دبي المشهورة والرائعة بأبراجها الشاهقة الفخمة، والبنيان المعماري الساحر والتكنولوجيا المتطورة، مما جعلها قبلة للسياح والمقيمين الباحثين عن فرصة مميزة للاستمتاع بمشاهدة معالم دبي الساحرة. اليك فيما يلي قائمة بأشهر اسماء شوارع دبي.

أفضل شوارع دبي المهشورة

تتميز مدينة دبي بالكثير من الشوارع العالمية التي صممت بشكل متكامل لكي تصبح دبي مدينة سياحية من الدرجة الأولى، حيث تنبض أهم شوارع مدينة دبي بالحياة على مدار اليوم وتحتوي على العديد من وسائل الترفيه والتسوق والمطاعم بالإضافة الى أهم الوجهات السياحية في دبي.

اسماء شوارع دبي

شارع البوليفارد

يعتبر شارع البوليفارد دبي من اشهر شوارع دبي، وهو مقصد سياحي عالمي بسبب وجود برج خليفة ودبي مول داخل نطاقه. من خلال زيارتك لدبي مول ستشاهد أشهر نافورة بالعالم؛ نافورة دبي مول التي تتمايل قطرات المياه بداخلها على أنغام أشهر القطع الموسيقية العالمية .

كما يتميز شارع البوليفارد بتعدد الأنشطة التي ستتمكن من ممارستها عند زيارته مثل؛ استقلال حافلة دبي ترولي الحمراء؛ التي تمكنك من مشاهدة كل معالم البوليفارد بسهولة. ويمكنك ركوب الدراجات الهوائية، والسير في أجمل ممشى محاط بالنخيل والاستمتاع بالهواء المنعش مع أطفالك.شارع بوليفارد دبي

اقرا ايضا : افضل مولات ومراكز التسوق في دبي

‌شارع الشيخ زايد

يعتبر شارع الشيخ زايد من أقدم شوارع دبي المشهورة، ومن أهم رموز السياحة في الإمارات وأحد الشوارع النابضة بالحياة طول 24 ساعة؛ حيث يحتوى على العديد من ناطحات السحاب الشاهقة المبهرة ذات الطراز الهندسي الرائع بالاضافة الى الكثير من مراكز التسوق والفنادق الفخمة و المعالم السياحية في دبي. فهو افضل خيار اذا أحببت أن تأخذ التجول في شوارع دبي ليلا.

يصل طول شارع الشيخ زايد الذي يصنف على أنه من اهم شوارع دبي الحيوية إلى ما يقرب من 560 كم مرورا بمدن دولة الامارات العربية المتحدة ويمتد من الرويس حتى يصل إلى رأس الخيمة، ويقدم على جانبي هذا الشارع العديد من الخدمات السكنية والترفيهية والمراكز الترفيهية مثل ابن بطوطة ومول الإمارات .

قم بزيارة أطول شارع في دولة الإمارات لالتقاط الصور أمام ناطحات السحاب والأبراج الموجودة على جانبي الشارع .

شارع جي بي آر

إذا كنت من محبي الفن والجمال فأنت في المكان المناسب ، حيث يعد شارع جي بي آر واحد من اشهر شوارع دبي الحيوية، وهو مفتوح بشكل دائم لعرض عدد من الفنون الترفيهية المتنوعة مثل المسرح الكوميدي. منا تقدم الفرق الموسيقية الواعدة أجمل ألحانها في الممرات للجمهور بشكل حي ومباشر.

كما يحتوى شارع جي بي آر الذي يعتبر أفضل الشوارع في دبي على الكثير من المطاعم المقاهي والمحلات التجارية والفعاليات التي يشهدها طول العام، ويوجد به “ممشى الــ جي بي آر” بالإضافة الى أكبر شاشة سينما على البحر مباشرة.

شارع الجي بي ار من افخم شوارع دبي

شارع الرقة

يقع شارع الرقة في دبي وتحديدا في منطقة ديرة بالقرب من مطار دبي الدولي، ويعتبر من الرقم من اسماء شوارع دبي المليئة بالحيوية حيث يحتوى على على العديد من مراكز التسوق و يضم بين جانبية الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات .

ويتميز الشارع بتصميم أوروبي ساحر مثل شارع الشانزليزيه بفرنسا ويحتوي على الكثير من الفنادق والشقق السكنية ويعتبر من أهم وجهات دبي السياحية.

شارع الرقة من اشهر شوارع دبي

شارع الجميرا

يعتبر شارع الجميرا أحد شوارع دبي المشهورة ويطلق عليه أيضا شارع المطاعم في دبي لاحتوائه على العديد من المطاعم العالمية والمحلية بالإضافة  الى متاجر التسوق الحدائق المتنوعة .

كما يعتبر من الشوارع السياحية الخلابة في مدينة دبي ويطل على شاطئ الجميرا المميز، كما يتميز بوجود الممشى السياحي ذو الرمال الذهبية اللامعة.

شارع الجميرا من افخم شوارع دبي

شارع المرقبات

يعتبر شارع المرقبات من أبرز واشهر شوارع دبي، حيث يحتوى على العديد من المتاجر العالمية والمطاعم والكافيهات المتنوعة والكثير من وجهات الامارات السياحية.

شارع السيف

يقع شارع السيف على ضفاف خور دبي ويعتبر من أبرز اسماء شوارع دبي قدما، ويحتوى على تصاميم الأسواق القديمة في دبي بالإضافة الى الفعاليات والمعارض الفنية التي تجذب الزوار إليه.

اقرا ايضا عن دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى