دليل مسرح مدينة دبي للاعلام – المرافق – العروض – الموقع

تعتبر مدينة دبي للإعلام من أشهر الأماكن في الإمارة، وتضم العديد من المؤسسات الإعلامية بالإضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية والعديد من الشركات، بالإضافة إلى مسرح مدينة دبي للاعلام حيث تقام العديد من الفعاليات على المسرح، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أبرز ملامح المسرح.

مسرح مدينة دبي للاعلام

داخل مسرح مدينة دبي للاعلام، تقام العديد من الفعاليات الدولية والمحلية، بالإضافة إلى المعارض والحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى المهرجانات والحفلات الخاصة بتقديم الجوائز، كما يتميز بالمناظر الجميلة المميزة للمدينة بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تحيط بها، وهو يتسع لما يزيد عن 14000 شخص كما يتميز بانه يستضيف مهرجانات موسيقية وغنائية متعددة.

ومن بين المهرجانات التي يتم اقامتها في مسرح مدينة دبي للاعلام من كل عام هو مهرجان ريد فيست دبي، ويقدم هذا المهرجان العديد من مشاهير الموسيقى في مختلف الدول العالم ويقدمون عروضهم لمدة يومين.

بالإضافة إلى ريد فيست دبي يستضيف مسرح مدينة دبي للاعلام العديد من الفعاليات والعروض الأخرى، بما في ذلك مهرجان دبي، بالإضافة إلى ذلك، يستضيف حفلات الجيتار وحفلات الجاز، فضلاً عن فعاليات تذوق الطعام والسينما، ويوفر مسرح مدينة دبي للاعلام جميع تقنيات الصوت المتطورة، بالإضافة إلى المقاعد المريحة والمؤثرات الصوتية والمرئية الأخرى التي تساعد على إقامة الفعاليات والمهرجانات المختلفة بالداخل.

مسرح مدينة دبي للاعلام
مسرح مدينة دبي للاعلام

مدينة دبي للإعلام

توفر مدينة دبي للإعلام العديد من المرافق الخدمية التي تجعلها من أماكن العمل المتميزة التي تستقطب آلاف المؤسسات والأفراد والشركات للاستثمار فيها، وتقديم كافة الخدمات والأشياء التي توفر الوقت والجهد للمستثمرين من خلال توفير بيئة عمل مميزة.

والعديد من المؤسسات العلمية والشركات الإعلامية، فضلت مدينة دبي للإعلام لتكون مقراً لها، وتتنوع الشركات لتشمل خدمات البحث الإعلامي أو التسويق والإعلان بالإضافة إلى شركات النشر والطباعة وكذلك الشركات التي تقدم خدمات سينمائية وإنتاجية أو وكالات أنباء والعديد من المؤسسات والشركات الأخرى ومن أشهرها ما يلي:

  • سي ان بي سي عربي.
  • جريدة الشرق الأوسط
  • بي بي سي.
  • رويترز.
  • بلومبرج.
  • قنوات ام بي سي.
  • قناة دبي الأولى.
مسرح مدينة دبي للاعلام
مدينة دبي للإعلام

قد يهمك: جامعات قرية المعرفة في دبي 2022

المرافق الترفيهية والخدمية في مدينة دبي للإعلام

بالإضافة إلى تواجد المؤسسات الإعلامية والشركات وغيرها داخل مدينة دبي للإعلام، تضم المدينة العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، بما في ذلك أماكن الرعاية الصحية، بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات، وكذلك بعض المراكز الترفيهية، بالإضافة إلى بعض الفنادق ومنها فندق راديسون بلو حيث تستضيف المدينة بعض المهرجانات في أوقات معينة من العام.

بالإضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية، تضم المدينة منشآت سكنية تحتوي على العديد من الشقق وعادة ما تتراوح قيمة الإيجار السنوية من 80.000 إلى 130 ألف درهم إماراتي، وهذه الشقق مناسبة للعائلات والموظفين في مدينة دبي للإعلام، ويمكن الاستعلام عن الشقق عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 4555391 04 ومن الممكن أيضًا الاستفسار عن أي خدمات أخرى في المدينة من خلال نفس الرقم.

موقع مدينة دبي للإعلام

  • الموقع: CNN Building – 2 شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: +971 4 391 4555.
مسرح مدينة دبي للاعلام
مدينة دبي للاعلام

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن مسرح مدينة دبي للاعلام، عرضنا لكم أهم المعلومات عن المسرح ومدينة دبي للإعلام بشكل عام، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها في التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بالرد عليها فور رؤيتها، كما يمكنكم الاطلاع على العديد من المواضيع الخدمية والترفيهية والاجتماعية المتعددة على موقعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى