أفضل 16 مكتب سفريات دبي (تنظيم رحلات، حجز طيران، تأشيرات سياحية)

مكتب سفريات دبي الذي يلجأ إليه عادةً كثير من المسافرين؛ من أجل الحصول على تأشيرات سياحية أو إتمام حجوزات الفنادق دون مواجهة أي عقبات تتعلق بالمستندات أو الإجراءات القانونية، فضلاً عن الاستمتاع بكثير من المزايا الإضافية التي تتعلق بالاستقبال من المطار أو الحصول على باقات العطلات العائلية بأقل الأسعار.

أفضل مكتب سفريات دبي

عند الحديث عن أفضل مكتب سفريات دبي يقدم خدمات متنوعة بأسعار تنافسية نجده على النحو التالي:-

مكتب فلاي فينيتي تراڤيل Fly Finity Travel And Tourism

يعتبر فلاي فينيتي أرخص مكتب سفريات في الإمارات، حيث يحرص على تقديم عروض مخفضة لمختلف الوجهات السياحية حول العالم، كما يقوم بتنظيم الحفلات الخاصة والعامة بخلاف الجولات الفردية أو التي تتضمن مجموعات كبيرة.

أما عن أبرز الرحلات التي يقوم بتنظيمها باعتباره أفضل مكتب سفريات في دبي فسوف نجد (دبي، تايلاند، سنغافورة، هونج كونج، ماليزيا، بالي) وغيرهم الكثير من الوجهات السياحية الأخرى التي تلقى إقبالاً كبيراً من جانب العملاء.

يحرص افضل مكتب سفريات دبي على مراعاة كافة معايير السلامة عند التخطيط للسفر، كما يلتزم بالقواعد والشروط العامة المتبعة في ذلك المجال؛ حتى ينال استحسان الجميع.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97144096762+

الموقع: الطابق 23 في بوليفارد بلازا 2- أمام برج خليفة – طريق الشيخ زايد.

مكتب فلاي فينيتي تراڤيل Fly Finity Travel And Tourism
مكتب فلاي فينيتي تراڤيل Fly Finity Travel And Tourism

شركة دار زكي Dar Zaki Company

تقدم شركة دار زكي عدد كبير من العروض لزيارة أشهر الأماكن السياحية في دبي التي تناسب شريحة كبيرة من المسافرين، وعلى الرغم من تأسيس الشركة منذ عهد قريب إلا إنها استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال.

فنجد مثلاً أبرز الخدمات التي تقدمها وجعلتها على طليعة أسماء شركات سياحية في دبي كالآتي (حجز تذاكر طيران، نقل المطار، باقات العطلات، حجوزات الفنادق، التأشيرات الجماعية، الرحلات البحرية، باقات شهر العسل، رحلات اليخوت حول العالم).

تهتم أيضًا شركة دار زكي بطرح أرقام مكاتب سفريات في دبي تابعة لها عبر منصتها؛ حتى تساعد العملاء على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها على مدار اليوم دون الحاجة إلى زيارة الفرع الرئيسي؛ لذلك أصبحت ضمن قائمة شركات السياحة في دبي الأعلى تقييماً.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس يبدأ في تمام الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.
  • يوم الجمعة من  الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971525110172+

الموقع: طريق الشيخ زايد – بيزنس باي.

مكتب أتلانتا Atlanta Tourism & Travel Dubai

يمتلك مكتب أتلانتا شعبية واسعة النطاق؛ وذلك نظرًا لما يقدمه من خدمات متنوعة تلبي تطلعات العملاء وتجعله ضمن أفضل مكاتب سياحة وسفر في دبي، فنجد على سبيل المثال تنظيم الفعاليات والمؤتمرات لكبرى المؤسسات الحكومية.

كما يقدم أيضًا أرقى مكتب سفريات دبي رحلات سفاري صحراوية ليلية ورحلات مدرسية بالإضافة إلى إتمام حجوزات الفنادق والجولات السياحية في المدينة، هذا بخلاف تقديم استشارات ومساعدات في المطار بالإضافة إلى تقديم رحلات خاصة بالطائرات الهليكوبتر.

يضم مكتب أتلانتا أشهر مكتب سفريات دبي فريق ضخم من الموظفين يعملون على مدار اليوم؛ من أجل الرد على استفسارات وتساؤلات الزوار، كما يحرص على طرح كثير من العروض الترويجية على مدار العام.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:30 مساءً.

رقم الهاتف: 971529202233+

الموقع: شارع صلاح الدين – الخبيصي.

مكتب أتلانتا Atlanta Tourism & Travel Dubai
مكتب أتلانتا Atlanta Tourism & Travel Dubai

مكتب ديرة Deira Travel And Tourist

يشتهر مكتب ديرة بكونه أفضل مكاتب حجز طيران في دبي للسياحة حيث يقدم باقات سفر مميزة وتأمين ساري على العملاء طوال مدة الرحلة، كما يمتاز أيضًا بتقديم خدمة تأجير الطائرات وحجوزات الحافلات في مختلف المحطات داخل وخارج العاصمة.

يستهدف مكتب ديرة افضل مكتب سفريات دبي شريحة كبيرة من الزوار بحيث يضمن لهم الاستمتاع بعطلة مميزة دون الحاجة إلى الانشغال بإتمام الأوراق والمستندات المتعلقة بالسفر، وفي نفس الوقت يحصل على عمولة بسيطة نظير هذه الخدمات.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى السبت بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142684455+.

الموقع: شارع 20 – خلف مركز أبوهيل – حي أبوهيل.

مكتب نيرفانا للسياحة 

يقدم مكتب نيرفانا عروض شركات سياحية في الإمارات بأسعار تنافسية مقارنةً مع الكثير من مكاتب السياحة في دبي المتخصصة في هذا المجال، فنجده مثلاً يقدم جولات تاريخية وينظم رحلات طبية أو علاجية والكثير من الجولات في مدينة أبوظبي وحي الشندغة في دبي.

ليس هذا فحسب، بل وينظم أيضًا مكتب نيرڤانا أفضل مكتب سياحة وسفر دبي عدد من الأنشطة السياحية لمختلف الميادين والمتاحف، بالإضافة إلى إدارة المرافق وتقديم حلول سفر لكبرى الشركات وتقديم أفكار لتطوير المنتجات.

اعتمد نيرڤانا أفخم مكتب سفريات في دبي على تقديم خدمات مميزة لزوار VIP مثل تأجير اليخوت وتجهيز التأشيرات بخلاف تقديم استشارات خاصة بالسفر والحجوزات عبر شبكة الإنترنت من خلال مكتب سفريات دبي آمن ومعتمد.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142207774+

الموقع: برج المزار الشقة رقم 509 – حي المزار.

مكتب نيرفانا للسياحة 
مكتب نيرفانا للسياحة

شركة دناتا dnata Travel

تصدرت شركة دناتا قائمة أبرز أسماء شركات سياحية في دبي حيث استطاعت خلال فترة وجيزة أن تقدم عدد هائل من الخدمات التي يحتاج إليها المسافرين، فنجدها مثلاً تقدم خدمات إقامة الحفلات على الشاطئ وتقديم عروض خاصة بالسفر للمتزوجين.

كما تُعد أرقى شركات تنظيم رحلات سياحية في دبي للعطلات الدولية والرحلات البحرية وكذلك تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية، فضلاً عن تقديم عروض تأمين حصرية على باقات السفر الداخلية واستخراج التأشيرات.

 علاوةً على هذا، فإن شركة دناتا من أشهر شركات سياحة في دبي حيث تنفرد بتقديم خدمات إدارة الحسابات بالإضافة إلى النقل من المطار وكذلك خدمات غسيل الملابس والسيارات وإنجاز مختلف الترتيبات الخاصة بالسفر.

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 12:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143898000+

الموقع: مبنى دناتا – طريق الشيخ زايد – بيزنس باي.

مكتب جولف سيركل تورز Gulf Circle Tours

يمتاز مكتب جولف سيركل تورز كونه أحد أفضل مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات السياحية، حيث يهتم بتقديم عدد كبير من الخدمات الخاصة بالسفر مثل التأشيرات الخاصة بالشركات أو الحج وكذلك الحجوزات الخاصة بالفعاليات الرياضية والجولات الصحراوية بالإضافة إلى الجولات التراثية.

يقدم أيضًا أشهر مكتب سياحة وسفر في دبي عروضاً خاصة على خدمات تأجير السيارات وتنظيم المؤتمرات وكذلك رحلات العشاء على متن المراكب الشراعية، كما يقدم أيضًا جولات جماعية في دبي لزيارة أهم المعالم السياحية بها، بل ويقدم جولف سيركل أرقام مكاتب سفريات في دبي الخاصة بالفروع الأخرى في دولة الإمارات.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس يبدأ الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد يبدأ الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97144513838+

الموقع: الطابق 21 – اسبكت تاور – شارع المستقبل -بيزنس باي.

مكتب جولف سيركل تورز Gulf Circle Tours
مكتب جولف سيركل تورز Gulf Circle Tours

مكتب حجوزاتي Hejozati Travel

يعتبر مكتب حجوزاتي أفضل مكتب سياحي دبي؛ وذلك نظرًا لما يقوم به من تسهيلات كثيرة على المعاملات المتعلقة بالسفر، حيث يمكن من خلاله حجز تذاكر الطيران لمختلف الوجهات السياحية خارج دولة الإمارات، وتنظيم جولات الچت سكي وركوب الخيل ورحلات اليخوت.

كما يقدم أيضًا أبرز عروض شركات سياحية في الإمارات وتحديداً على العطلات والرحلات البحرية والجولات بالعربات المكشوفة وكذلك الطائرات الهليكوبتر، فضلاً عن توفير حجوزات السكك الحديدية والجولات الاستكشافية في المدينة؛ مما جعله يندرج ضمن قائمة افضل مكتب سفريات دبي في الآونة الأخيرة.

مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى السبت يبدأ في تمام الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • يوم الأحد يبدأ من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142371999+

الموقع: وادي العمردي.

شركة نيو هوريزون New Horizon Travel & Tours LLC

تعتبر شركة نيو هوريزون واحدة من أهم شركات سياحة في دبي حيث توفر لعملائها تجربة سفر مميزة وذلك منذ أن تم تأسيسها عام 1996 وحتى وقتنا الحالي؛ لذلك تمتلك واحدة من أشهر أسماء شركات سياحية في دبي بل ويثق بها عدد كبير من العملاء، حيث تستطيع توفير اتصالات دولية مع كبرى الشركات والفنادق حول العالم.

أما عن أبرز الخدمات التي تقدمها نيو هورايزون أرقى شركة سياحة دبي نجد حجز جولات في برج العرب أو عروض للرقص الشرقي وكذلك ركوب الكثبان الرملية بالإضافة إلى جولات سياحية بالمنطاد وأنشطة التزلج على الماء بخلاف رحلات الغوص ورحلات السفاري بسيارات الچيب.

علاوةً على هذا، فإنها تقوم بتقديم حلولاً ذكية ومبتكرة لكثير من الشركات فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات والمهرجانات، بالإضافة إلى حجز التذاكر للمؤسسات أو الأفراد؛ مما جعلها الخيار الأمثل لدى كثير من الشخصيات الهامة ورجال الأعمال، بل وجعلها في مقدمة شركات سياحة في دبي.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى السبت من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143889667+

الموقع: بناية الصافية الجديدة – أمام محطة مترو أبوهيل – هور العنز- حي الديرة.

شركة نيو هوريزون New Horizon Travel & Tours LLC
شركة نيو هوريزون New Horizon Travel & Tours LLC

مكتب تراڤ نوك للسفر والسياحة TravNook Travel & Tourism 

يمتلك مكتب تراڤ نوك أشهر مكتب سفريات دبي كافة التصاريح والموافقات التي تمكنه من استخراج كافة التأشيرات وضمان حصول المستخدم على جميع المستندات القانونية اللازمة التي تجعله ينعم برحلات آمنة لمختلف الوجهات المحلية والدولية.

كما يشتهر بكونه أحد أفضل مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات السياحية لكثير من الدول الأوروبية والآسيوية وكذلك الولايات المتحدة وعلى رأسهم تأشيرة شنغن، بل ويمكن للوكلاء الحصول على مختلف الاستشارات المتعلقة بالسفر أو استخراج التصاريح وحجوزات الفنادق.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 7:30 مساءً.

رقم الهاتف: 971544388038+

الموقع: مكتب 50 – الطابق الثالث – برج المؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي – طريق الشيخ زايد.

مكتب دبي برايڤت Dubai Private Tour

يحرص دومًا مكتب برايڨت أكثر مكاتب سفريات دبي تميزاً على تقديم رحلات لا تنسى للعملاء وبأقل الأسعار وأفضل الخدمات، وجاء ذلك بعد خبرة امتدت لأكثر من 16 عام استطاعت من خلالها الحصول على تراخيص في السفر والجولات السياحية من قبل كبرى الوكالات العالمية.

بالحديث عن أبرز الخدمات التي يقدمها مكتب دبي برايڨت أحد أفضل مكاتب سياحية في دبي نجد (رحلات الجمال في الصحاري، رحلات الصيد البحري، الجولات التعليمية، عروض الدلافين، رحلات الطائرات الهليكوبتر، غوص السكوبا، مغامرات في الغابات، الجولات الشاطئية).

اعتمد أيضا اشهر مكتب سفريات دبي على برنامج رحلات مخفض للعائلات خلال العطلات وكذلك على باقات شهر العسل، كما يقدم خدمة استئجار اليخوت وركوب الدراجات الرباعية أو حضور المباريات الرياضية والزيارات الاسترشادية لمختلف المناطق في دولة الإمارات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971559554333+

الموقع: الطابق الارضي- مكتب 117 – بناية المكاوي – طريق ام هرير.

مكتب دبي برايڤت Dubai Private Tour
مكتب دبي برايڤت Dubai Private Tour

مكتب المراسم هوليداي هومز Al Maraseem Holiday Homes & Tourism

يقدم مكتب المراسم خدماته منذ عام 2009 وحتى وقتنا الحالي، حيث تضم فريق ضخم ومميز من الموظفين الذين يقومون بتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة باستخراج التأشيرات وتأمين الرحلات بواسطة أفضل مكتب سفريات دبي وإتمام حجوزات الفنادق في أقل وقت ممكن.

علاوة على هذا، فإن شركة المراسم تضم مكاتب سياحية في دبي في مختلف المناطق؛ حتى تيسر على العملاء التواصل مع فريق العمل، كما تحرص دومًا على تصميم العروض وفق ميزانية العملاء، أما عن أبرز الخدمات التي تقدمها نجد تأجير الشقق خلال فترة العطلات.

بل وتحرص على تقديم الاستشارات الخاصة بالمواقع ودفع الفواتير وكذلك توفير خدمة التدبير المنزلي وخدمات الحجز الخارجية أو الكونسيرج؛ مما جعلها أفضل مكتب سياحي دبي يختص بتقديم عروض العطلات وباقات السفر.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143582228+

الموقع: مكتب 15 – بلو باي تاور – بيزنس باي.

مكتب باك آند جو Pack and go travel

يشتهر مكتب باك آند جو أحد أرقى مكاتب سياحة في دبي بتنظيم الكثير من الزيارات في دولة الإمارات والمملكة المتحدة وكذلك دولة الهند، كما يحرص على توفير باقات متنوعة لقضاء العطلات الدينية على مدار العام عن طريق مكتب سفريات دبي موثوق ومعتمد.

وتجدر الإشارة إلى أن مكتب باك آند جو من أشهر مكاتب سفريات دبي يقدم خدمة حجز تذاكر الطيران لمختلف المناطق في الدول العربية التابعة لكبرى الشركات مثل أجنحة الشام للطيران وكذلك الشركة السورية للطيران.

ليس هذا فحسب، بل ويوفر مكتب سفريات دبي الكثير من الخدمات السياحية الأخرى مثل حجز الفنادق في مختلف المناطق وكذلك التنظيم لكثير من الرحلات الداخلية والخارجية باحترافية عالية وفي أقل وقت ممكن.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97145802671+

الموقع: مكتب تاماني آرت – الخليج التجاري.

مكتب باك آند جو Pack and go travel
مكتب باك آند جو Pack and go travel

مكتب الزامل للسفر والسياحه 

يعتبر مكتب الزامل من أشهر مكاتب سياحة دبي؛ وذلك يعود إلى إنجازه الكثير من المهام المتعلقة بالسفر على مدار الأسبوع، فنجده مثلاً يقدم خدمات إدارة السفر لكبرى الشركات والبعثات، وكذلك استخراج تأشيرات الهجرة وخدمات الترحيب لزوار VIP، فضلاً عن التخطيط للسفر ودعم تأشيرة الإمارات العربية.

يقدم أيضًا مكتب الزامل خدمات تأجير السيارات الفاخرة وتوصيل تذاكر الطيران إلى المنزل مجانًا، بالإضافة إلى توفير باقات خاصة في العطلات بخصومات كبيرة؛ وبالتالي حصل على لقب افضل مكتب سفريات دبي بجدارة.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142697055+

الموقع: بناية خليفة – الديرة – ميناء سعيد.

مكتب ميراچ بوينت Mirage Point

إذا كنت تبحث عن أشهر مكتب سياحة دبي فإن ميراچ بوينت هو خيارك الافضل، حيث يمنحك عروضاً مذهلة على تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق والحافلات، وجاء ذلك بعد تاريخ طويل حافل بالإنجازات امتد لأكثر من 15 عام حاز خلالها على ثقة عدد كبير من العملاء.

علاوةً على هذا، فإن ميراچ أشهر مكتب سفريات دبي استطاع أن يلبي تطلعات العملاء وتحقيق الرضا التام عن الخدمات التي يقدمها من خلال السير على نهج جديد ومختلف يضمن لهم تيسير معاملات السفر بأقل الأسعار وبجودة عالية.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس يبدأ الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم السبت يستمر حتى الساعة 9:30 مساءً.

رقم الهاتف: 97143977563+

الموقع: الطابق 33 – فندق H – طريق الشيخ زايد.

مكتب سفريات دبي الذي يمتاز بتقديم تسهيلات كبيرة تتعلق بحجز تذاكر الطيران لمختلف الوجهات السياحية حول العالم، بالإضافة إلى توفير خدمات خاصة بالإقامة في الفنادق وحجز الرحلات البحرية أو السفاري بأقل الأسعار، مع تقديم خدمات الاستقبال من المطار وتأجير السيارات بخصم مضاعف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى