حديقة الزومبي في دبي الفريدة من نوعها داخل منطقة الشرق الأوسط

من منا لا يحب مشاهدة أفلام الزومبي والاستمتاع بجرعة الأدرينالين التي يتم إطلاقها في الجسم عند مشاهدة الزومبي بشكلها المرعب، إذا كنت تحب هذا الأمر، بالطبع ستحب الذهاب إلى حديقة الزومبي في دبي، وهي حديقة فريدة من نوعها في العالم اجمع وذلك لمحبي الرعب في دبي أو من خارج دبي، في هذه المقالة، سوف نسلط الضوء على حديقة الزومبي  وكل ما يتعلق بها.

حديقة الزومبي في دبي

عش لحظات من المرح والرعب لا تنسى عندما تزور حديقة الزومبي في دبي وتكون مستعدًا تمامًا لمواجهة الزومبي، ستشعر وكأنك بداخل أحد الأفلام الأمريكية التي تتحدث عن الزومبي وهو يهاجم البشر. تعتبر هذه الحديقة من الحدائق الترفيهية في دبي وتستقطب عدد كبير من الزوار لزيارتها كل يوم.

مغامرات حديقة الزومبي دبي

بمجرد دخولك الحديقة، ستشعر بالمتعة والإثارة عندما تشاهد جيوش الزومبي تهاجمك وعليك الهروب والدفاع عن نفسك كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب والأنشطة داخل الحديقة مثل تقنية الواقع الافتراضي، وألعاب الرسم، بجانب ألعاب الرعب والدخول إلى أحد المنازل التي تبدو مهجورة ومسكونة والاستمتاع بالهروب في غرف الهروب في دبي، ومع مع مرور الوقت من المتوقع زيادة الأنشطة الترفيهية داخل الحديقة، لجذب عدد أكبر من الزوار إليها بشكل مستمر.

حديقة الزومبي في دبي
حديقة الزومبي في دبي

معلومات عن حديقة الزومبي في دبي

تضم حديقة الزومبي في دبي العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية على مساحة تزيد عن 65 ألف قدم مربع، وبجانب مناطق الألعاب، تضم مقهى وصالات للمناسبات والاحتفالات ومتجر الزومبي، تم إنشاء الحديقة بموجب اتفاقية بين نادي الشارقة للرماية والجولف وشركة التطوير العقاري النخيل، بحيث أصبحت الحديقة من الوجهات الترفيهية المفضلة لكثير من الناس سواء داخل الإمارات أو خارجها، خاصة أنها فريدة وغير تقليدية.

حديقة الزومبي في دبي
حديقة الزومبي دبي

تعد حديقة الزومبي في دبي من الأماكن الترفيهية في الإمارات، وتحرص الإمارات بشكل عام على بناء أماكن ترفيهية بشكل مستمر للترفيه عن الأشخاص داخل الدولة، وجذب السائحين من الخارج لتجربة كل ما هو جديد في عالم المغامرة والترفيه، وإذا كنت تحب أن تعيش المغامرة والرعب، بالطبع ستحب زيارة الحديقة بأسرع ما يمكن للاستمتاع بداخلها.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن حديقة الزومبي في دبي ، وقد ألقينا الضوء على أبرز الأنشطة داخل الحديقة والألعاب التي بداخلها، إذا كنت تحب هذا النوع من الترفيه ننصحك بزيارة فوبيا دبي، وتجربة ألعاب الهروب بداخلها وستجد لعبة الزومبي في القبو بداخل مركز الترفيه، وعليك محاولة الهروب من جيش الزومبي في مدة 60 دقيقة، كما يمكنكم متابعة باقي موضوعاتنا حول أبرز الأماكن الترفيهية داخل دبي، مثل ماجيك بلانيت دبي، جولة داخل الخوانيج ووك دبي،  بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى حول كل ما يهم المقيم والزائر في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى