أفضل 7 نوادي جمباز للاطفال في عجمان موصى بها

تعد رياضة الجمباز من أفضل الرياضات التي تعزز البناء الجسماني السليم للأطفال، لذلك يحرص غالبية سكان عجمان على اختيار أفضل نوادي جمباز للاطفال في عجمان للحصول على تدريب الجمباز بشكل احترافي.

وفي هذا المقال، سوف نتعرف على مجموعة من أفضل نوادي جمباز عجمان والخدمات المتوفرة بها، وأبرز طرق التواصل المتاحة وعنوان المكان ومواعيد العمل المتوفرة.

أفضل نوادي جمباز للاطفال في عجمان

سوف نقدم لكم خلال المقال التالي أهم المعلومات حول أفضل مركز جمباز للاطفال في عجمان وطرق التواصل المتوفرة، ومن أبرزها ما يلي:

نادي Infinity fitness Club & Bodybuilding Gym

نادي Infinity fitness Club & Bodybuilding Gym
نادي Infinity fitness Club & Bodybuilding Gym

يعد هذا النادي من أكثر نوادي جمباز للاطفال في عجمان تميزاً، من حيث توفير أفضل تدريبات رياضة الجمباز للأطفال على يد أمهر المدربين، كما يقدم أيضاً مجموعة من الأنشطة الرياضية المتنوعة للأطفال مثل الكيك بوكس والكاراتيه وكرة القدم وكرة السلة والسباحة.

كما يقدم نادي جمباز للاطفال في عجمان العديد من المعسكرات الصيفية التي تجمع بين التدريب والترفيه، ويوفر النادي خدماته التعليمية في موقع النادي عبر الإنترنت، كما يوفر مدخل وموقف سيارات مخصص لأصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 50 318 0202‬‏

الموقع: شارع الشيخ خليفة بن زايد – الراشدية – جراند مول – عجمان.

نادي Extreme Fitness Center

نادي Extreme Fitness Center
نادي Extreme Fitness Center

يعد هذا النادي وجهتك الأولى عند البحث عن أشهر نوادي جمباز للاطفال في عجمان حيث يتميز هذا النادي بتوفير العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة، إلى جانب رياضة الجمباز المميزة التي يقدمها أفضل المدربين ذوي الخبرة التي جعلته في مقدمة أبرز اندية جمباز للبنات في عجمان بلا منازع.

يتميز هذا النادي بين نوادي الجمباز للاطفال في عجمان بفضل تقديم أنشطته للكبار والصغار أيضاً، ومن أبرز تلك الأنشطة الكاراتيه والكيك بوكس، السباحة، كرة القدم، اليوجا، الزومبا، بالإضافة إلى صالات الجيم المتميزة للرجال والنساء.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 8.00 صباحاً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 56 580 8131‬‏

عنوان النادي: شارع الشيخ خليفة بن زايد – الراشدية 3 – عجمان.

أكاديمية مودرن الرياضية

أكاديمية مودرن الرياضية
أكاديمية مودرن الرياضية

تعد هذه الأكاديمية أفضل أكاديمية جمباز اطفال بنات عجمان، حيث تقدم تدريبات رياضة الجمباز بأعلى قدر من الاحترافية والتميز على يد أفضل المدربات المتميزات من أجل التأهل لأقوى البطولات.

ولا تقتصر خدمات الأكاديمية على رياضة الجمباز فقط، بل يعد من أشهر نوادي جمباز للاطفال في عجمان التي تشمل العديد من الرياضات الأخرى للأطفال، من أبرزها السباحة والكاراتيه والكيك بوكس والكونغ فو، مع توفير كورسات عامة وخاصة للأطفال.

مواعيد العمل: من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 9 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 56 605 2336‬‏

عنوان النادي: الروضة 1 – عجمان. 

نادي Prosportsuae Gymnastic Academy Ajman 

نادي Prosportsuae Gymnastic Academy Ajman 
نادي Prosportsuae Gymnastic Academy Ajman

حاز هذا النادي على لقب أرقى نادي جمباز اطفال بنات عجمان، نظراً لتقديمه تدريبات رائعة في رياضة الجمباز للبنات على يد أفضل مدربين ذوي خبرة في توفير التدريب البدني والنفسي، واكتساب أفضل المهارات مثل الثقة بالنفس والانضباط.

يتميز هذا النادي بين نوادي جمباز للاطفال في عجمان كونه يستقبل الفتيات من عمر ثلاث سنوات، مع تقديم كافة أنواع التأهيل للاشتراك في المنافسات والبطولات المحلية والدولية.

مواعيد العمل: النادي مفتوح على مدار 24 ساعة.

أرقام التواصل: ‏‪+971 58 588 0160‬‏

عنوان النادي: شارع الشيخ عمار بن حميد – التلة 2 – عجمان.

نادي International Golden Falcon Karate

نادي International Golden Falcon Karate
نادي International Golden Falcon Karate

يعتبر من أكثر نوادي جمباز للاطفال في عجمان تميزاً من حيث توفير مجموعة متنوعة من الرياضات القتالية مثل الكاراتيه والكيك بوكسينج، فضلاً عن توفير كورسات للأطفال في اليوجا والكاراتيه وكورسات أخرى مخصصة للكبار.

يقدم النادي كورسات اليوجا والكاراتيه للكبار بسعر يتراوح بين 250 حتى 500 درهم إماراتي، أما عن كورسات الأطفال تتراوح بين 250 حتى 350 درهم إماراتي.

مواعيد العمل

  • من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً.
  • يوم السبت العمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، والثانية من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً.
  • يوم الأحد من الساعة 9 صباحاً حتى 12.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 52 525 0946‬‏

عنوان النادي: أبراج الهوريزون – عجمان.

أكاديمية جمعية عجمان 

أكاديمية جمعية عجمان 
أكاديمية جمعية عجمان

تشتهر تلك الأكاديمية بين نوادي جمباز للاطفال في عجمان كونها توفر أنشطة متنوعة للأطفال من عمر أربع سنوات، وتتميز الأكاديمية بتوفير نظم اشتراك متنوعة للكورسات.

سواء بنظام الساعات أو بنظام الدفع الأسبوعي والشهري، مع تخصيص صالة متميزة لتعليم الجمباز للفتيات على يد أفضل مدربين رياضة الجمباز.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 4.30 صباحاً حتى 5.28 صباحاً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 58 677 7111‬‏

عنوان النادي: 66 مشرف عجمان.

مركز كل النجوم

مركز كل النجوم
مركز كل النجوم

يعد هذا المركز ضمن أشهر نوادي جمباز للاطفال في عجمان التي تقدم أفضل تدريبات رياضة الجمباز للفتيات في صالة متخصصة تضمن الراحة الكاملة خلال التدريب.

كما يعد أفضل مركز لتدريب السباحة وكرة القدم والعديد من الرياضات المناسبة للأطفال.

أرقام التواصل: ‏‪+971 54 555 8501‬‏

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 6 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

عنوان النادي: أبراج عجمان – شارع الشيخ خليفة بن زايد.

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة تشتمل على أهم نوادي جمباز للاطفال في عجمان التي تقدم تدريبات رياضة الجمباز بأعلى قدر من الاحترافية، بالإضافة إلى عرض أبرز معلومات التواصل المتاحة سواء من خلال أرقام الهاتف أو العنوان أو بالتعرف على مواعيد العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى