دليل أفضل نادي كاراتيه في دبي للأطفال موصى به

فن الكاراتيه يساعد الأطفال في تفريغ طاقاتهم؛ ولذلك نستعرض مقترحات لأفضل نادي كاراتيه في دبي للأطفال كما يوجد نادي كاراتيه للنساء فقط في دبي يوجد أيضًا نوادي متخصصة في تدريب الأطفال فقط، لكن الاختيار لابد أن يكون بتأنّي وبضمان أن المكان آمن ومُجهز لتدريب الأطفال.

كما أن الكاراتيه يندرج تحت أشهر الفنون القتالية وفنون الدفاع النفس، والتي يُوصى بها للأطفال لتقوية عضلات أجسامهم ومساعدتهم في تفريغ طاقاتهم الحركية الزائدة بشكل سوي وايجابي، لذا فإن افضل نادي كاراتيه في دبي للأطفال يؤهلهم للدفاع عن أنفسهم في أي موقف طارئ أو اضطراري يتعرضون إليه.

أفضل نادي كاراتيه في دبي للأطفال

باعتبار أن الكاراتيه من أهم الفنون القتالية وأشهرها، دَعنا نقترح أفضل نادي كاراتيه في دبي للأطفال:

نادي تايكوندو في دبي

نادي تايكوندو في دبي
نادي تايكوندو في دبي

يعتبر أكبر نادي كاراتيه في دبي للأطفال فهو لديه طاقم عمل محترف في تعليم كاراتيه في دبي لمختلف الفئات العمرية ومستويات الناشئين وحتى المتوسطين ومن الرجال والسيدات، يوفر نادي تايكوندو في دبي دورات مختلفة تتناسب مع الجميع من حيث التكلفة والمواعيد وعدد الحصص التدريبية، يقوم على المكان طاقم عمل متكامل تم اختيار أعضائه بحِرص، وبالفعل قد تخرّج من تحت أيدي المدربين الكثير من الرياضين المحترفين الآن، المكان يواكب الجديد دائمًا من حيث مهارات الكاراتيه أو الأدوات الرياضية المستخدمة في تعليمه أو ممارسته.

مواعيد العمل: 

  • يومي السبت والأحد: بدايةً من الساعة 2 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.
  • يوم الاثنين: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • من يوم الثلاثاء حتى يوم الجمعة: بدايةً من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +971566183497

الموقع: محيصنة، دبي.

نادي بالرميثة للياقة البدنية

نادي بالرميثة للياقة البدنية
نادي بالرميثة للياقة البدنية

أهم نادي كاراتيه في دبي للأطفال فالمكان متخصص بشكل عام في تقديم دروس في فنون الدفاع عن النفس في دبي لجميع الفئات العمرية، يضم عددًا هائلًا من الصالات التدريبية المزوّدة بأحدث المعدات الرياضية اللازمة، مع توفير مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية التي تتفاوت في أسعارها وعدد الحصص التي تتضمنها؛ حتى تتناسب مع كافة المستويات التي ترغب في الالتحاق، كما أن المكان يهتم بتخصيص مدخل وموقف سيارات يصلح لاستخدام الأفراد ذوي الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى دورة مياه كبيرة لكلٍ من الجنسين.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة يعمل على فترتين، الأولى بدايةً من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، الثانية بدايةً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97142899844

الموقع: بجوار مصرف الإمارات الإسلامي، شارع الرباط، ند الحمر، دبي.


مركز جولدن فالكون للكاراتيه

نادي Golden Falcon
نادي Golden Falcon

اقتراح رائع كأفضل نادي كاراتيه في دبي للأطفال فهو من أهم نوادي الفنون القتالية في دبي، لديه فريق عمل يمتاز بكفاءة عالية في تدريب الأطفال بمختلف أعمارهم على الكاراتيه من مستوى المبتدئين وصولًا بهم لمستوى الاتقان، كل صالاته مُجهزة وآمنة لاستخدام وتواجد الأطفال مع وجود عدد من المنظمين والمشرفين طوال الوقت؛ منعًا لحدوث أي إصابات أو لمتابعة أي طوارئ، ويُعد مركز جولدن فالكون من المراكز القديمة التي صنعت أبطالًا في عالم الكاراتيه، فالدورات لديه مُقسمة ومُنظمة في مواعيد محددة وعدد حصص معينة، تضمن لكل مشترك الوصول إلى مستوى مُرضٍ بعد إنهائها.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يوم الأحد من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97143360243

الموقع: شارع ٣ أ، الكرامة، دبي.


نادي شوتوكان للكاراتيه

نادي Shotokan Karate
نادي Shotokan Karate

لا يمكن أن نذكر افضل مركز كاراتيه في دبي ولا نذكر نادي شوتوكان كأكبر نادي كاراتيه في دبي للأطفال فالمكان يضم عدد كبير من الصالات التدريبية، يقوم على تنظيمها واعداد الدورات وتقديمها مجموعة من المتخصصين والماهرين في مجال الكاراتيه لسنوات طوال، لدى المكان باقات مختلفة من الحصص التعليمية تتناسب مع مختلف المستويات، يعرض كافة خدماته من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص به، ويوفر مدخلًا وموقف سيارات خصيصًا لذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يوم الأحد بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12:30 مساءً.

رقم الهاتف: +971529564449

الموقع: الأهلي هاوس، النهدة، النهدة 2، دبي.


مركز آي إف كي للكاراتيه

مركز آي إف كي للكاراتيه
مركز آي إف كي للكاراتيه

من بين العديد من النوادي يُعد آي إف كي أهم نادي كاراتيه في دبي للأطفال بل وللكبار أيضًا، المدربون في هذا المكان مميزون للغاية، فتعليم الأطفال بالنسبة لهم لا يقتصر على بناء جسم قوي ومهارات دفاع بل بناء شخصية واثقة وقوية، الحصص تكون في أجواء حماسية رائعة، يتم ملاحظة التحسُّن في كافة نقاط الضعف الجسدية والنفسية لدى كل طفل، المكان يقدم دورات مختلفة بأسعار متفاوتة، ويخصص أيضًا موقف سيارات ومدخل للأفراد المستخدمين للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة بدايةً من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 10 مساءً.
  • يوم السبت: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحصا حتى الساعة 11 صباحًا، والثانية من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً.
  • يوم الأحد: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا.

رقم الهاتف: +97142220515

الموقع: غرفة رقم 401، برج ست، واحة دبي السيليكون، دبي.


جولدن فيست انترناشونال أكاديمي

جولدن فيست انترناشونال أكاديمي
جولدن فيست انترناشونال أكاديمي

يمكن اعتبار هذا المكان أرقى نادي كاراتيه في دبي للأطفال والكبار، فالمكان لديه طاقم عمل من المتخصصين ذوي الخبرات الطويلة لسنوات في تدريب الأطفال الكاراتيه ومهاراته وصولًا بهم لمستوى الاحتراف، خرج من تحت أيديهم أبطالًا كُثُر، يعتمدون في المكان على استخدام أحدث المعدات والأدوات الرياضية، ويتابعون كل جديد في عالم الكاراتيه، ويقدمون لمتدربيهم خلاصة الممارسة الجيدة وخبراتهم وأسرار تسهل عليهم اكتساب المهارات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة حتى الساعة 12 ظهرًا.

رقم الهاتف: +971504250077

الموقع: 26 شارع 41، الفهيدي، دبي.


فونكس بلاك بلت أكاديمي

فونكس بلاك بلت أكاديمي
فونكس بلاك بلت أكاديمي

بناءً على تجارب الكثير من المشتركين يُعد فونكس بلاك أفضل نادي كاراتيه في دبي للأطفال فالمكان متخصص في العموم في تقديم الحصص التدريبية على مختلف الفنون القتالية وفنون الدفاع عن النفس على رأسهم الكاراتيه، وبما أن فئة الأطفال هي الفئة الأكبر التي تحتاج هذه الدورات، جمع أمهر المتخصصين ذوي الصبر الطويل والمرونة في تعليم الأطفال ومساعدتهم في بناء أجسامهم وحتى شخصياتهم بأسلوب تحفيزي وحماسي، للمركز موقع الكتروني رسمي يعرض من خلاله كل خدماته، ويهتم بتوفير مدخل وموقف سيارات للأشخاص المستخدمين للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • يومي الخميس والجمعة: مغلق.
  • يومي الاثنين والأربعاء: من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 8:30 مساءً.
  • يوم الثلاثاء: من الساعة 4:30 عصرًا حتى الساعة 8:30 مساءً.
  • يوم السبت: من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 2:30 ظهرًا.
  • يوم الأحد: من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا.

الموقع: بناية 14، شارع 25، منطقة القوز الصناعية 4، دبي.


مركز ترادشنال للفنون القتالية واللياقة البدنية

مركز ترادشنال للفنون القتالية واللياقة البدنية
مركز ترادشنال للفنون القتالية واللياقة البدنية

عند اقتراح أميز نادي كاراتيه في دبي للأطفال لابد أن يكون هذا المركز على رأس قائمة المقترحات، المكان يشتهر بمدربينه ذوي الكفاءة العالية، ودوراته ذات الأسعار المناسبة للفئات المتوسطة، فالتدريب يتم في بيئة ايجابية تجمع ما بين الحماسة والتحدي، بحيث يخرج الطفل من حصته التدريبية مفرغًا طاقته الجسدية ومزوّدًا بمعنويات مرتفعة، للمركز منصة إلكترونية رسمية يتم عرض كافة خدمات التدريب للناشئين والممارسة للمحترفين من خلالها.

مواعيد العمل: 

  • يومي الاثنين والأربعاء: من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 8 مساءً.
  • يومي الثلاثاء والخميس: من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 8:30 مساءً.
  • يوم الأحد: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2:30 بعد الظهر.
  • يوم السبت: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1:30 بعد الظهر.
  • يوم الجمعة: من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 7:30 مساءً.

رقم الهاتف: +97144301011

الموقع: تيكوم، داماك سمارت هايتس، الطابق 12 أ، جناح 12A02، دبي.


نادي ليونز للكاراتيه والفنون القتالية

نادي ليونز للكاراتيه والفنون القتالية
نادي ليونز للكاراتيه والفنون القتالية

يعتبر نادي ليونز للكاراتيه أنسب نادي كاراتيه في دبي للأطفال فالمكان يمتاز بدرجة عالية من الأمان من خلال أجهزة المراقبة وتأمين الصالات التدريبية بحيث تناسب استخدام الأطفال وتحركاتهم، لديه فريق عمل تم اختيار أعضائه بعناية، على أن يكون كلٌ منهم صبورًا ومرنًا وحريصًا على تعليم الطفل ومعاملته بطريقة مناسبة وجيدة، ومساعدته في حب الكاراتيه وتشجيعه على اتقانه لدرجة أعلى، هناك دورات متنوعة تتناسب عدد حصصها وأسعارها مع الفئات العمرية والمستويات المختلفة.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

رقم الهاتف: +971566611550

الموقع: بناية الطاير، باب ،M01 نفس مبنى مطعم دلهي دربار، بالقرب من حديقة الكرامة، الكرامة، دبي.


أكاديمية نينجا لتدريب الفنون القتالية

أكاديمية نينجا لتدريب الفنون القتالية
أكاديمية نينجا لتدريب الفنون القتالية

هو أهم نادي كاراتيه في دبي للأطفال لأنها أكاديمية متخصصة في تعليم الفنون القتالية والتدريب على فنون الدفاع عن النفس من الصفر وصولًا لمرحلة الاحترافية، تقبل بالفئات العمرية المختلفة وكذلك النساء والرجال، تهتم بتأهيل الطفل نفسيًا وتعزيز ثقته بنفسه واكسابه الشجاعة الكافية للمواجهة والدفاع عن نفسه خلال تدريبه على المهارات الرياضية الجسدية الخاصة بالكاراتيه أو غيره من الفنون القتالية، المكان تم تجهيزه وتأمينه بما يتناسب مع أجسام الأطفال وحركاتهم.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: +971561050150

الموقع: الطابق الأرضي، محل رقم 2، بناية بن باش، شارع أبو هيل، هور العنز شرق، دبي.


في نهاية المقال نرى أنه يوجد نوادي رياضية للاطفال في دبي في كل منطقة، لكن الكثير من المواطنين يبحثون لأبنائهم عن نادي كاراتيه في دبي للأطفال خصيصًا، باعتباره من أفضل الفنون القتالية التي تساعد الأطفال في تقوية أجسامهم وزيادة مرونة عظامهم واكسابهم صفات الشجاعة والقوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى