نادي سباحة للاطفال في أبوظبي- أفضل 5 نوادي مجربة

تعد السباحة ضمن أهم وأشهر الرياضات حول العالم، وذلك بفضل تعدد فوائدها على الجانب الصحي أو الترفيهي، وقد أولت الإمارات اهتماماً كبيراً بتلك الرياضة وقامت بإنشاء أكثر من نادي سباحة للاطفال في أبوظبي والإمارات الأخرى.

وذلك في إطار حرصها على تعزيز رغبة الأطفال نحو ممارسة هذه الرياضة لما تمثله من أهمية في تعزيز صحة الجسم، وفي السطور التالية سوف نتناول أشهر هذه النوادي ومعلومات التواصل معها والخدمات المتاحة لديها.

أفضل نادي سباحة للاطفال في أبوظبي

نقدم لكم فيما يلي أشهر نادي سباحة للاطفال في أبوظبي وتفاصيل الخدمات المتوفرة ومنها:

نادي أبوظبي الرياضي

نادي أبوظبي الرياضي
نادي أبوظبي الرياضي

يعد هذا النادي أفضل نادي سباحة للاطفال في أبوظبي نظراً لتقديم كورسات تعليم السباحة للفئات العمرية المختلفة، مع تخصيص كورسات للمبتدئين والمحترفين، كما يقدم النادي أيضاً كورسات مكثفة للراغبين في التعلم بمفردهم.

يوفر النادي حمامات سباحة متنوعة الأعماق والأحجام لتناسب جميع الأعمار، فضلاً عن الجاكوزي والغرف المخصصة لتبديل الملابس، ومن أهم ما يميز النادي توفير طاقم من المدربين ذوي الخبرة للحفاظ على سلامة المتدربين.

مواعيد العمل:

  •  من الأحد إلى الخميس بدءاً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  •  أما يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 6.30 مساءً.
  • ويوم السبت من الساعة 9.00 صباحاً حتى 10.30 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 2 657 7777‬‏

موقع النادي: شارع شخبوط بن سلطان – المشرف.

أكاديمية 4th Lane swim

أكاديمية 4th Lane swim
أكاديمية 4th Lane swim

إذا كنت ترغب في تعليم طفلك السباحة داخل أبرز نادي سباحة للاطفال في أبوظبي، فإن هذا النادي هو خيارك الأمثل، حيث يضم النادي مجموعة من المدربين ذوي الكفاءة الذين يقومون باختبار المتقدمين لتحديد المستوى المناسب لهم، وتستقبل الأكاديمية الأطفال بدءاً من عمر ثلاث سنوات.

تنقسم الكورسات التعليمية داخل الأكاديمية إلى ثلاث مراحل؛ المرحلة الأساسية التي تتضمن تعلم قواعد السباحة على الظهر وضبط التنفس، والمرحلة المتوسطة لتعلم طرق السباحة المختلفة والإتزان تحت الماء، والمتقدمة لتعلم الغطس تحت الماء والقفز بها.

مواعيد العمل:

  • أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من الساعة 10.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً.
  • أما أيام الثلاثاء والخميس من الساعة 9.00 صباحاً حتى 6.00 مساءً.
  • ويوم السبت من 8.15 صباحاً حتى 1.15 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 50 168 1557‬‏

موقع الأكاديمية: شارع حمدان بن محمد – برج الغيث – الدانة.

أكاديمية Cleopatra Swimming

أكاديمية Cleopatra Swimming
أكاديمية Cleopatra Swimming

تقع الأكاديمية في مقدمة قائمة أبرز نادي سباحة للاطفال في أبوظبي، حيث تتميز هذه الأكاديمية بتوفير صالة مغطاة لتعليم السباحة بحيث تكون من أفضل الخيارات عند تعلم السباحة في الشتاء، كما تقدم الأكاديمية كورسات للمبتدئين وأخرى للمحترفين، مع توفير الأمان الكامل للمتدربين في الماء خاصةً الأطفال في السنوات الأولى.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، فيما عدا الجمعة من 12.00 ظهراً.

أرقام التواصل‏‪+971 52 114 2222‬‏

موقع الأكاديمية: 12 شارع السيفة – مدينة محمد بن زايد.

أكاديمية Easy Swim

أكاديمية Easy Swim
أكاديمية Easy Swim

تعد تلك الأكاديمية هي أفضل الأماكن عند اختيار نادي سباحة للاطفال في أبوظبي حيث أنه على قدر من الكفاءة والتميز، حيث تمتلك الأكاديمية مجموعة من المدربين القادرين على اختيار المستوى المناسب لطفلك ضمن الثلاث مستويات التعليمية المتاحة داخل الأكاديمية.

تتضمن كورسات تعليم السباحة بها طرق الغطس والتحكم في النفس، والإتزان تحت الماء والسباحة على الظهر والعديد من حركات السباحة الاحترافية التي يمكن تعليمها للأطفال بمختلف المراحل العمرية.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس بدءاً من الساعة 3.00 مساءً حتى 9.00 مساءً، أما يومي السبت والأحد من الساعة 8.00 صباحاً.

أرقام التواصل: 1721 597 058

موقع الأكاديمية: مدينة خليفة أ بالقرب من المدرسة الدولية.

أكاديمية صعود القمة

أكاديمية صعود القمة
أكاديمية صعود القمة

تعد أبرز مزايا هذه الأكاديمية كونها تقع في مقدمة اختيارات أفضل نادي سباحة للاطفال في أبوظبي فضلاً عن توفير العديد من الأنشطة الرياضية، حيث توفر منطقة مخصصة لرياضة الكاراتيه، وكرة القدم والطائرة.

كما تقدم الأكاديمية برامج تعليم السباحة للأطفال والبالغين، مع توفير كورسات مخصصة للمبتدئين، وتستقبل الأكاديمية الأطفال من عمر أربع سنوات مع تعليم كافة قواعد السباحة الأساسية في أمان تام، وتوفير دروس تعليمية إضافية عن بعد.

مواعيد العمل

  • يوم السبت من 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.
  • أما يوم الأحد من 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.
  • ويوم الاثنين من الساعة 10.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.
  • أما يوم الثلاثاء من 8.30 صباحاً حتى 9.30 مساءً.
  • يومي الأربعاء والجمعة من الساعة 9.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.
  • يوم الخميس من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 9.30 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 50 492 2120‬‏

موقع الأكاديمية: المناصير – ميناء الخالدية – المنهل.

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة تتضمن أشهر معلومات عن نادي سباحة للاطفال في أبوظبي وطرق التواصل مع كل من هذه النوادي والأكاديميات والخدمات المتاحة بها والتي يمكن الحصول عليها على يد فرق المدربين المتميزين القادرين على اختيار مستويات التعليم المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى