أفضل نادي رياضي للنساء في دبي موصى به

يتوفر العديد من النوادي الرياضية في دبي التي تلبي احتياجات النساء اللاتي تهتم باللياقة البدنية، وتسعى دائمًا إلى تحقيق حلم الرشاقة وتعزيز نشاط الجسم، لذلك سنذكر لكم أكثر من نادي رياضي للنساء في دبي يحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.

بالإضافة إلى بعض الأنشطة الترويحية مثل اليوجا ورقص الزومبا وتمارين الأيروبكس مع فريق من المدربين المحترفين والخبراء في اللياقة البدنية النسائية، وقد يختلف نادي عن آخر من حيث الإمكانيات المتوفرة لديه، ومواعيد العمل والموقع أيضًا.

أفضل نادي رياضي للنساء في دبي

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل نادي رياضي للنساء في دبي يكون مُجهز بأحسن الأجهزة الرياضية، ويوفر لكِ الأمان والخصوصية، فإليكِ العديد من تلك النوادي المميزة، ألا وهي:

نادي دبي للسيدات

نادي دبي للسيدات

يُعد نادي دبي من أشهر الصالات الرياضية الراقية للسيدات في دبي حيث يتميز بديكوراته الفاخرة من الداخل والخارج، ونظافته اللافتة للنظر، كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من أحدث المعدات والأجهزة الرياضية التي تساهم في تعزيز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى بعض النشاطات الأخرى مثل السبا والحمام المغربي وتدليك الجسم، وخدمات العناية الشخصية.

كما يتوفر به شاطئ خاص يتمتع بأعلى درجات الخصوصية، ويتميز أيضًا بوجود حمامات سباحة للأطفال وخدمة تقديم المأكولات والمشروبات بأسعار تناسب الجميع وهذا ما جعله أميز نادي رياضي للنساء في دبي، فضلًا عن التعامل الرائع من قِبل الموظفات الودودات.

  • مواعيد العمل: من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً بشكل يومي.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 349 9922‬‏
  • الموقع: Dubai Ladies Club – 23a شارع جميرا – جميرا 2

نادي زعبيل للسيدات

نادي زعبيل للسيدات

يعمل هذا النادي بنظام العضوية السنوية، مما يوفر للأعضاء خصومات كبيرة على بعض الخدمات، فهو يعتبر أشهر نادي رياضي للنساء في دبي وذلك بفضل اهتمام الإدارة بتوفير صالة مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، وحوض سباحة كبير وملعب تنس، كما يتوفر به قاعة أفراح فاخرة، وموقف للسيارات.

وأكثر ما يميز هذا النادي ديكوراته الأكثر من رائعة، ونظافته وتنظيمه، وأسعاره المخفضة، فضلًا عن دورات المياه المعقمة والتي تحتوي على أجود مستحضرات النظافة الشخصية، مع توفير خزائن لحفظ الأغراض، فهو حقًا منتجع ونادي صحي متكامل الخدمات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يوم الثلاثاء يبدأ العمل من الساعة 2:00 مساءً.
  • رقم الهاتف:‏‪+971 4 382 0000 ‬‏
  • الموقع: 12 20 Street – زعبيل – زعبيل 1

نادي In Shape Ladies Fitness Club

نادي In Shape Ladies Fitness Club

يقدم هذا النادي خطط وبرامج صحية مناسبة للنساء التي تبحث عن كيفية إنقاص الوزن واستعادة النشاط البدني، حيث يوجد لديه فريق من المدربين المحترفين في مجال الفتنس واللياقة البدنية، والذين يقدمون خدمات التدريب الشخصي، فضلًا عن المتابعة الجيدة للمتدربات.

كما يحتوي على عدد من الأجهزة الرياضية الحديثة، والأوزان التي تساعد على القيام بتمارين المقاومة، بالإضافة إلى دروس الأيروبكس والزومبا واليوجا وغيرها من الأنشطة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً ما عدا الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 54 404 2828‬‏
  • الموقع: Al Joud Centre – 33 شارع الشيخ زايد – القوز

نادي Fitness First Deira City Center

نادي Fitness First Deira City Center

يمتلك هذا النادي العديد من المقومات التي جعلته أهم نادي صحي نسائي دبي والتي من أهمها مساحته الكبيرة التي تبلغ 2000 متر، والتي تسمح بممارسة الرياضة بأريحية، كما أنه يمتلك مجموعة كبيرة من أمهر المتخصصات اللاتي تقدمن استشارات تغذية، مع إمكانية التدريب الشخصي مع مجموعة من المعتمدات دوليًا في مجال اللياقة البدنية.

بالإضافة إلى الأجهزة الرياضية التي تعمل بأحدث التقنيات، وأيضًا دروس اليوجا التي تجعلك تشعرين بالاسترخاء، علاوة على نظافة النادي والتعامل الراقي من قِبل الموظفات.

  • مواعيد العمل:

    1. من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
    2. ويومي السبت والأحد من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 299 9399‬‏
  • الموقع: Unit no. LG002 Ground Level ,Deira City Centre – ديرة

نادي NRG Fitness

نادي NRG Fitness

للباحثات عن نادي رياضي نسائي دبي فإن نادي NRG هو الخيار الأمثل لتحقيق حلم الرشاقة، حيث يضم عدد من الأقسام الرياضية، مثل البوكس واللياقة البدنية ورقص الزومبا واليوجا وتمارين المقاومة والتمدد.

بالإضافة إلى تمارين الكارديو التي يتم القيام بها على أحدث الأجهزة الرياضية، وتحت إشراف مجموعة من المدربات المحترفات، وذلك لتعزيز القدرة على التحمل وبناء العضلات، كما يعد أشهر نادي رياضي للنساء في دبي يوفر قسم خاص للأطفال من جميع الأعمار، فضلًا عن اهتمام العاملين بنظافة النادي؛ حرصًا على توفير أجواء محفزة وتشجيعية للمتدربات.

  • مواعيد العمل:

    1. أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء من 6:30 صباحًا حتى 9:00 مساءً.
    2. يوم السبت من 8:00 صباحًا حتى 1:00 مساءً.
    3. الخميس من 6:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
    4. يوم الجمعة من 7:30 صباحًا حتى 1:00 مساءً.
    5. يوم الإثنين من 6:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 50 652 7722‬‏
  • الموقع: Murjan Tower, Shop A-7, Marina Walk – behind Marina Walk Fountain – دبي مارينا

نادي Curvalicious Ladies Boutique Fitness

نادي Curvalicious Ladies Boutique Fitness

يتوفر لديه جميع الأجهزة الرياضية، والتي ستلبي التوقعات في فترة وجيزة بشرط التحلي بالصبر والإرادة، وذلك من خلال التعامل مع فريق عمل متكامل من مدربات وأخصائيات تغذية، ويوجد أيضًا دروس فردية وجماعية للكارديو واليوجا والزومبا وغيرها من الأنشطة.

قد تم تصنيفه كأحسن نادي رياضي للنساء في دبي وذلك بفضل الخدمات المرضية والمشجعة المتوفرة به مثل الخِزانات المخصصة لحفظ الأغراض، ومناشف جديدة خاصة بكل متدربة، بالإضافة إلى نظافة دورات المياه وتطهيرها باستمرار، وأسعار الاشتراكات المخفضة مقارنة مع غيره من النوادي الرياضية.

  • مواعيد العمل:

    1. أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من 1:00 مساءً حتى 9:00 مساءً.
    2. يوم الأحد من 10:00 صباحًا حتى 2:00 مساءً.
    3. يوم الجمعة من 1:30 مساءً حتى 7:30 مساءً.
    4. يوم السبت مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 397 3338‬‏
  • الموقع: شارع – 9 – ند الحمر

نادي Fitness Terminal, Ladies Branch NaddAlhamar

نادي Fitness Terminal, Ladies Branch NaddAlhamar

يقدم هذا النادي مجموعة كبيرة من الأنشطة التي تبحث عنها كل سيدة رياضية، وذلك مثل الكيك بوكس وركوب الدرجات في صفوف، علاوة على تمارين الكارديو والمقاومة.

فهو أفضل نادي رياضي للنساء في دبي يقدم دروس فردية خاصة على أيدي طاقم من المدربات المعتمدات دوليًا، وذلك في اليوجا والزومبا والأيروبكس والتي يتم ممارستها براحة بفضل المساحة الكبيرة والتجهيزات الرائعة التي تحفز الأجواء الحماسية والتشجيعية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ما عدا السبت من 10:00 صباحًا حتى 7:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 887 4423‬‏
  • الموقع: شارع ند الحمر – دبي فيستيفال سيتي

نادي فيت هاب للنساء

نادي فيت هاب للنساء

فيت هاب هو نادي رياضي للنساء في دبي يقدم خدمات رياضية متنوعة مثل رقص الزومبا وتعليم السباحة وتمارين الكارديو والمقاومة وكيك بوكس والميتا فت، مع تقديم الاستشارات الغذائية، كما يتوفر مجموعة من الأنشطة الترويحية والعلاجية المختلفة مثل السبا والساونا واليوجا.

فهو يعتبر المكان الآمن لممارسة الرياضة بحرية نظرًا لتوافر الخصوصية والأمان، ويتوفر به حوض سباحة كبير، كما أن المكان منظم وراقي وديكوراته رائعة، وأسعار الاشتراكات الخاصة به تناسب للجميع.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يوم الأحد يعمل من الساعة 8:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 348482‬‏
  • الموقع: المزهر – المزهر 1

وبذلك نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أهم النوادي الرياضية الخاصة بالسيدات في دبي، والتي توفر الكثير من الأنشطة الرياضية المختلفة، حيث أن هذه الخيارات المتعددة تجعل مهمة اختيار أميز نادي رياضي للنساء في دبي سهلة وممتعة، والتي تتم حسب التفضيلات والاحتياجات الشخصية لكل سيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى