أفضل نادي جوجيتسو في دبي| 7 نوادي مميزة لا تفوتك تجربتها

يعتبر نادي جوجيتسو في دبي من أشهر النوادي القائمة على تعليم رياضة الجوجيتسو، والتي يسعى الكثير من الأشخاص لتلقي التدريب عليها وإتقانها، وهي عبارة عن أسلوب مميز من أساليب الدفاع عن النفس من خلال تثبيت الخصم لمنع تحركه بشكل تام وذلك من خلال حركات جسدية فقط دون استخدام أي نوع من أنواع الأدوات.

وأطلق عليها اسم رياضة جوجيتسو حيث تعني هذه الكلمة “الفن اللطيف” وذلك لعدم استعمال أي نوع من أنواع الأسلحة، وسنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من النوادي التي توفر التدريب والتعليم لممارسة رياضة الجوجيتسو بعدة مستويات مناسبة لكافة الأعمار، مع ذكر بيانات التواصل والتفاصيل الهامة حول هذه الأندية، تابعونا.

أفضل نادي جوجيتسو في دبي

سنوضح لكم في السطور القادمة أهم وأشهر نوادي رياضة الجوجيتسو، من حيث الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تقدمها والخبرة والمهارة التي يتمتع بها فريق المدربين الذين يعملون في هذه النوادي، وهي كالآتي:

نادي Matador Jiujitsu Academy

Matador Jiujitsu Academy
Matador Jiujitsu Academy

يعتبر هذا المكان من أهم وأشهر أكاديميات تعلم وممارسة رياضة الجوجيتسو في إمارة دبي، حيث يضم أمهر المدربين الذين يتمتعون بخبرة واسعة وأخلاق حسنة ويتميزون بالصبر أثناء تدريب الأطفال، كما توفر Matador Jiujitsu Academy حصص تدريب تناسب الكبار والصغار على حسب مستوى وقدرات المتدرب.

ويتميز أرقى نادي جوجيتسو في دبي بالأمان ولا سيما بالنسبة للأطفال الصغار بالإضافة إلى وجود كاميرات موزعة في جميع قاعات التدريب، ويعمل المدربون على تقديم أنشطة مميزة وألعاب تعليمية وترفيهية إلى جانب رياضة الجوجيتسو الممتعة.

مواعيد العمل

  • يوم السبت من الساعة 9 صباحاً حتى الساعه 11 صباحاً.
  • يوم الأحد من الساعة 9 صباحاً حتى الساعه 12.30 ظهراً.
  • من يوم الإثنين إلى الخميس من الساعة  6 صباحاً حتى الساعة 8.45 مساءً.
  • يوما الجمعة من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 8 صباحاً.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 252 9994‬‏

الموقع: شارع – 9 – ند الحمر .

نادي Team Nogueira Fighting Club

Team Nogueira Fighting Club
Team Nogueira Fighting Club

حصل هذا النادي الرياضي المميز على أعلى التقييمات والآراء الرائعة، حيث أبدى زوار ورواد النادي إعجابهم الكبير بهذا المكان واعتبروه أفضل نادي جوجيتسو في دبي بشكل عام، ولا سيما من قبل عشاق الملاكمة ورياضة الجوجيتسو وغيرها من الرياضات المختلفة.

 حيث يصنف Team Nogueira Fighting Club من أهم النوادي الموجودة في قائمة أماكن تدريب جوجيتسو دبي وذلك لوجود صالات مجهزة بأحدث الأجهزة والآلات المتنوعة، بالإضافة إلى صالات خاصة بدروس الملاكمة والكيك بوكسينغ، ويتميز المكان أيضاً بنظافته وترتيبه وفخامة ديكوراته، أما بالنسبة لفريق المدربين الموجودين في هذا النادي فهم ماهرون جداً ويتمتعون بخبرة كبيرة وأخلاق رائعة وتعامل راقي مع الزوار.

مواعيد العمل

  • من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.
  • أيام السبت والأحد: من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 338 8967‬‏

الموقع: Al Ghurair Ware House, Sheikh Zayed Road,EXIT 46,Al Quoz Industrial Area 3 – behind THE NEW AUDI SHOWROOM – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

نادي 10th Planet Jiu Jitsu Dubai

10th Planet Jiu Jitsu Dubai
10th Planet Jiu Jitsu Dubai

يعتبر هذا المكان هو الخيار الأفضل للحصول على تدريب بأعلى المستويات في رياضة الجوجيتسو وغيرها من رياضات القوة وتمارين اللياقة البدنية، ويرى الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تدريبات المصارعة بشكل عام أن 10th Planet Jiu Jitsu Dubai هو أكثر مراكز تدريب نادي جوجيتسو في دبي مميز

بوجود مدربين متخصصين في هذه الرياضة منذ سنوات طويلة ويتمتعون بخبرة كبيرة ومهارة عالية في تدريب الجوجيتسو بمختلف الأعمار والمستويات، وعلى الرغم من نظافة هذا المكان ونظامه الفريد وتميز فريق العمل لديه، إلا أن أسعار الاشتراك فيه لتلقي تدريبات رياضة الجوجيتسو الممتعة تعتبر مناسبة جداً مقارنةً مع النوادي الرياضية الأخرى.

مواعيد العمل

  • الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الساعة 8.30 مساءً.
  • الإثنين والأربعاء من الساعة 6.15 صباحاً وحتى الساعة 8.30 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً إلى الساعة 6.00 مساءً.
  • يوم السبت من الساعة 9.30 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 224 9019‬‏

الموقع: Bin Meshar Building – شارع حصة – البرشاء .

نادي Royce Gracie Jiu Jitsu Academy Dubai

Royce Gracie Jiu Jitsu Academy Dubai
Royce Gracie Jiu Jitsu Academy Dubai

حصلت هذه الأكاديمية على شعبية واسعة وإعجاب كبير من قبل الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على دورات نادي جوجيتسو في دبي بأعلى المستويات ولمختلف الأعمار ، لذلك إذا كنت ترغب في تدريب أطفالك على رياضة الجوجيتسو المميزة وفي تلقيهم دروس تدريبية مفيدة، فنحن ننصحك بزيارة Royce Gracie Jiu Jitsu Academy Dubai والذي يصنف كأفضل نادي جوجيتسو في دبي بشكل عام.

حيث يضم هذا النادي فريقاً متميزاً من المدربين المحترفين في تعليم رياضة الجوجيتسو لكافة الأعمار والمستويات، وبالإضافة إلى مهارة المدربين وخبرتهم الواسعة فهم أيضاً يتعاملون مع رواد وزوار النادي بكل احترام ولطف، كما يتميز المكان بالنظافة وجمال الديكور وتوفر الآلات والأجهزة الرياضية الحديثة بكافة أنواعها.

مواعيد العمل: من يوم الأثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً، ماعدا يوم السبت من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 331 4484‬‏

الموقع: API 1000 Building – شارع الوصل.

نادي Al Areen Martial Arts

Al Areen Martial Arts
Al Areen Martial Arts

أن نادي Al Areen Martial Arts من النوادي الرياضية المشهورة والمفضلة لدى محبي رياضة الجوجيتسو، وهناك عدة مزايا جعلت الكثير من الأشخاص يطلقون عليه أفضل وأهم نادي جوجيتسو في دبي حيث يهتم النادي بكافة الفنون القتالية وفنون الدفاع عن النفس والكثير من الرياضات المميزة والممتعة.

ويعتبر نادي Al Areen Martial Arts أيضاً من أهم وأشهر نوادي تدريب كيك بوكسينج في دبي من حيث خبرة المدربين واحترافهم وقدرتهم على تدريب كافة الأعمار بمختلف المستويات، بالإضافة إلى تعليمهم الكثير من التمارين التي تزيد من قوة أجسادهم ولياقتهم البدنية، كما يقوم فريق العمل المتميز في هذا النادي بتعليم الأطفال قوة التحمل والتحلي بالصبر للوصول إلى الهدف.

مواعيد العمل

  • من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 9 مساءً.
  • السبت والأحد: مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+971 56 445 1708‬‏

الموقع: Street No 28B, Al Quoz Industrial 3 Besides Rentflex Car Rental, Makani No: 2065479313 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

نادي Studio 100 Jiu Jitsu Motor City

Studio 100 Jiu Jitsu Motor City
Studio 100 Jiu Jitsu Motor City

يستحق هذا المكان أن يوصف بأنه أفضل وأشهر نادي جوجيتسو في دبي وذلك لأن Studio 100 Jiu Jitsu Motor City لا يهتم فقط بتعليم الفنون القتالية ورياضة الجوجيتسو، وإنما يقوم فريق العمل المحترفين في هذا النادي على تسليط الضوء والتركيز في زرع القيم الأخلاقية في نفوس الأطفال الصغار، بالإضافة إلى تعليمهم النظام والاحترام والصبر وقوة التحمل.

ويتميز هذا النادي بوجود صالات واسعة وفخمة تم تخصيصها لأنواع مختلفة من الرياضات المميزة مثل الملاكمة والمصارعة وغيرها من الفنون القتالية وفنون الدفاع عن النفس، كما تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والآلات الرياضية المتنوعة

مواعيد العمل

  • أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس: من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.
  • أيام الإثنين والجمعة: من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5.30 مساءً.
  • يوم السبت: من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12.30 ظهراً.
  • يوم الأحد: مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+971 58 541 6838‬‏

الموقع: Above Carrefour Market – Studio 201/203 Kojak Building – Detroit Rd – Motor City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

نادي JDA Training Center

JDA Training Center
JDA Training Center

يعد هذا النادي من أكثر النوادي التي حصلت على إقبال كبير وشعبية واسعة من قبل محبي رياضات الفنون القتالية بشكل عام.

لذلك إذا كنت ترغب في التسجيل في نادي جوجيتسو في دبي فإن نادي JDA Training Center يعتبر من أفضل مراكز تدريب نادي جوجيتسو دبي، حيث يتميز بوجود مدربين متخصصين ومحترفين جداً في تعليم رياضة الجوجيتسو المميزة.

مواعيد العمل

  • من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 7.00 صباحاً وحتى الساعة 9.30 مساءً.
  • يوم السبت: من الساعة 7.00 صباحاً وحتى الساعة 2.00 ظهراً.
  • يوم الأحد: مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+971 54 439 1677‬‏

الموقع: CONTROL TOWER – 202 – Motor City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الآن نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال نادي جوجيتسو في دبي والتي تقدم عروض مستمرة على تدريبات أنواع الرياضات المميزة والممتعة والتي تجعل الصغار والكبار أكثر قوة وقدرة على حماية أنفسهم والدفاع عنها بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى