دليل أفضل نادي جمباز في الشارقة يستحق التجربة

تعتبر رياضة الجمباز من الرياضات الإيجابية في الحفاظ على صحة الجسم العامة سواء بدنياً أو عقلياً، وقد حرصت الإمارات على توفير أكثر من نادي جمباز في الشارقة وغيرها من المدن الإماراتية للكبار والأطفال.

حيث تعمل تلك النوادي على اكتساب الكثير من المهارات، فضلاً عن كونها من الرياضات الترفيهية المفضلة، وفي هذا المقال سوف نتناول أشهر الأماكن المُخصصه لتدريب الجمباز في الشارقة ومواعيد عمل كل منها وطرق التواصل.

أفضل نادي جمباز في الشارقة

نقدم لكم فيما يلي أهم المعلومات عن أشهر نادي جمباز في الشارقة ومنها:

نادي prosportsuae gymnastic academy

Prosportsuae Gymnastic Academy Sharjah - Sharjah Gymnastic Club
Prosportsuae Gymnastic Academy Sharjah – Sharjah Gymnastic Club

إذا كنت تبحث عن أميز نادي جمباز في الشارقة لطفلك، هذا النادي هو خيارك الأول، حيث لا تركز كورسات النادي على الجانب البدني فقط، بل تدعم الشعور بالقوة والثقة بالنفس داخل الأطفال.

يستقبل النادي الأطفال من عمر ثلاث سنوات، ويوفر العديد من المستويات التدريبية بدءاً من مستوى المبتدئين حتى مستوى الاحتراف، وذلك على يد مجموعة من المدربين المحترفين في ذلك المجال.

مواعيد العمل: النادي مفتوح يومياً على مدار الساعة.

أرقام التواصل: ‏‪+971 58 588 0160‬‏

موقع النادي: طريق مليحة بالقرب من اللوحات الوطنية المنطقة الصناعية.

نادي Gymnastics Sharjah

Gymnastex Sharjah
Gymnastex Sharjah

يستحق هذا النادي لقب أفضل نادي جمباز في الشارقة للأطفال نظراً لقدرته على النهوض بمستوى الأطفال والوصول إلى الاحترافية في الجمباز منذ بدايته في عام 2012، وذلك على يد مدربين على قدر من الخبرة التي تزيد عن عشرات السنين.

يستقبل النادي الأطفال من الجنسين منذ سن عامين حتى 16 عام، مع الحرص على انتهاج الطريقة الأمريكية لتعليم برامج الاسكواد، من خلال التعليم المتقن للأطفال مع مراعاة كافة عوامل الأمان، والجمع بين الترفيه واللياقة البدنية.

مواعيد العمل: يومي السبت والأربعاء من الساعه 5 مساءً حتى الساعة 7 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 58 523 5883‬‏

موقع النادي: منطقة مويلح الشارقة.

نادي Alaqeeq ladies sport centre

نادي Alaqeeq ladies sport centre
نادي Alaqeeq ladies sport centre

يعتبر هذا النادي أفضل أماكن تعليم رياضة الجمباز في الشارقة مخصص للسيدات والأطفال، حيث يوفر الكثير من الأنشطة الرياضية وتمرينات اللياقة البدنية والزومبا وطرق اتباع أنظمة غذائية صحية وذلك على يد مجموعة من أمهر المدربات ذوات الكفاءة.

يقدم النادي أيضاً دروس مخصصة للسباحة وكورسات جمباز للأطفال تبدأ من 315 درهم إماراتي أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، بالإضافة إلى معسكر الأطفال بسعر 700 درهم يشمل الكيك بوكس واليوجا والألعاب والفنون وغيرها من الأنشطة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 7.00 صباحاً حتى 11 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 50 868 6957‬‏

موقع النادي: شارع جمال عبد الناصر – برج المجاز علي موسى.

نادي Leaders karate & arts center sharjah

نادي leaders karate arts center sharjah
نادي leaders karate arts center sharjah

يعتبر هذا النادي ضمن فئة أكثر نادي جمباز في الشارقة تنوعاً، حيث يضم العديد من الخدمات للسيدات والأطفال، من أبرزها رياضة الكاراتيه واليوجا ورقص الزومبا، والأيروبكس، بالإضافة إلى المعسكرات الترفيهية ضمن برامج التدريب داخل النادي.

يستقبل النادي الأطفال من عمر أربع سنوات، مع تقديم أفضل التدريبات الخاصة وداخل مجموعات، وذلك على يد أمهر المدربين المتخصصين والقادرين على اختيار أفضل التدريبات المناسبة للكبار والصغار.

مواعيد العمل: يومياً بدءاً من الثالثة مساءً إلى العاشرة مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 52 988 4436‬‏

موقع النادي: المجاز 3 – الشارقة.

نادي Sujana Power Yoga

نادي Sujana Power Yoga
نادي Sujana Power Yoga

إذا كنتِ تبحثين عن نادي جمباز في الشارقة مميز في تدريب اليوغا والجمباز، فإن هذا النادي هو خياركِ الأفضل من حيث الحصول على كورسات مميزة تعزز من لياقتك البدنية وخسارة الدهون ولا سيما الشعور بالاسترخاء.

كما يقدم هذا النادي كورسات يوغا رائعة للأطفال تساعدهم على الحصول على بنية قوية، وخسارة الوزن الزائد، فضلاً عن توفير مجموعة من المعسكرات والمخيمات الترفيهية لهم على يد أفضل المدربين القادرين على اختيار النظام المناسب لكل متدرب.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الجمعة بدءاً من 6.30 صباحاً حتى 9.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 55 429 4539‬‏

موقع النادي: شارع النهدة- النهدة.

نادي Flying roses

Flying Roses - Rhythmic gymnastics
Flying Roses – Rhythmic gymnastics

يقدم نادي جمباز في الشارقة للجمباز والجمباز الإيقاعي أفضل برامج تعليم الأطفال هذه الرياضة المحببة لدى الكثير من الفتيات، وذلك من خلال اتباع منهجية تعتمد على اللياقة والترفيه في الوقت نفسه.

يتميز النادي بمجموعة من المدربين ذوي الخبرة في تعليم الجمباز لكل طفلة والوصول بها من مستوى المبتدئين حتى مستوى الاحتراف، ويقدم النادي خدماته للأطفال حتى 12 عام.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 11 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 11 صباحاً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 52 532 4393‬‏

موقع النادي: شارع 24 منطقة البحيرة، برج الدرة.


في نهاية المقال، تم عرض معلومات عن أشهر وأهم نادي جمباز في الشارقة، والتي تقدم مجموعة من أفضل التمارين الرياضية المناسبة للياقة الجسم وليونته، بالإضافة إلى تناول أهم الخدمات المتاحة لدى مختلف نوادي جمباز الشارقة التي تضم أمهر المدربين المؤهلين لاستخدام أفضل برامج ومنهجيات التدريب الحديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى