أفضل نادي تايكوندو في دبي يستحق التجربة

في إطار حرص دولة الإمارات على دعم الجانب الترفيهي والرياضي للمقيمين بها، قامت بتخصيص أكثر من نادي تايكوندو في دبي لتعليم الفنون القتالية من خلال برامج مناسبة للعديد من الفئات العمرية.

وفي المقال التالي، سوف نقوم بالتعرف على قائمة أفضل اسماء اندية تايكوندو في دبي والخدمات التي توفرها تلك النوادي والبرامج التدريبية المصنفة حسب الأعمار وكيفية التواصل معها ومواقع النوادي الجغرافية ومواعيد العمل المتاحة.

أفضل نادي تايكوندو في دبي

إذا كنت ترغب في الاشتراك في أشهر نادي تايكوندو في دبي، نقدم لكم قائمة أسماء هذه النوادي وطرق التواصل معها وهم:

نادي Heroes Academy

نادي Heroes Academy
نادي Heroes Academy

يعد هذا النادي أفضل نادي تايكوندو في دبي يقدم خدماته على يد مجموعة من أكفأ المدربين المؤهلين لتعليم مختلف الفئات العمرية، ومن أهم البرامج التدريبية المتاحة داخل النادي الفنون القتالية المختلطة، الكيك بوكس، الكاراتيه، الملاكمة والمصارعة والمصارعة اليابانية، والمواي تاي مع تخصيص برامج للكبار والأطفال وبرامج خاصة للدفاع عن النفس.

مواعيد العمل:

  • من الاثنين إلى الأربعاء بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.30 مساءً.
  • أما يومي السبت والأحد من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.30 منتصف الليل.
  • يوم الخميس من الساعة 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 58 583 6980‬‏

موقع النادي: طريق ديترويت – موتور سيتي.

نادي Golden Eagle

نادي Golden Eagle
نادي Golden Eagle

يقع هذا النادي في مقدمة تصنيف أشهر نادي تايكوندو في دبي الذي تم تأسيسه منذ عام 2012 على يد مجموعة من أشهر عمالقة الفنون القتالية، ويضم النادي مجموعة من المدربين الأكفاء الحاصلين على أفضل الأحزمة في تلك الرياضة والمنضمين إلى الجمعية الدولية للشرطة.

يقدم النادي كورسات الفنون القتالية والدفاع عن النفس، والتاي تشي، الكونغ فو، والتايكوندو، ويقبل النادي الأطفال من عمر عامين، ويتم تعليم الأطفال خلال دورات جماعية وفردية لتعلم قيم تلك الألعاب لذا يعتبر نادي كاراتيه للاطفال في دبي مميز.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 50 695 5109‬‏

موقع النادي: دايتونا هاوس – موتور سيتي.

نادي WTTU Moo Duk Taekwondo

نادي WTTU Moo Duk Taekwondo
نادي WTTU Moo Duk Taekwondo

يمكن القول بأنه أفضل نوادي فنون الدفاع عن النفس في دبي حيث يعتمد هذا النادي على اتباع الاستراتيجيات التقليدية في فنون الدفاع عن النفس التي تحاكي التدريبات العسكرية على أرض الواقع.

كما حصل أبرز نادي تايكوندو في دبي على مكانة متقدمة بين النوادي المماثلة بفضل اتباع الاستراتيجيات الاحترافية للتايكوندو من أهمها استراتيجية الهجوم المضاد، بالإضافة إلى البرنامج التقليدي للتايكوندو المعروف باسم كيونجي التي تستهدف تعليم الطلاب القواعد الأساسية للدفاع عن النفس.

مواعيد العمل:

  • أيام الاثنين والخميس والجمعة بدءاً من الساعة 7.00 صباحاً حتى 8.30 صباحاً، ومن 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.
  • يوم الثلاثاء من الساعة 5.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.
  • يوم الأربعاء من 7.00 صباحاً حتى 8.00 صباحاً ومن 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.
  • يوم السبت من 11.00 صباحاً حتى 4.30 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 56 900 0833‬‏

موقع النادي: المركز التجاري – دبي.

نادي Al Areen Martial Arts

نادي Al Areen Martial Arts
نادي Al Areen Martial Arts

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى أفضل اندية تايكوندو في دبي، فإن هذا النادي هو خيارك الأول إذا كنت من المبتدئين في رياضة التايكوندو، حيث يعتمد نادي تايكوندو في دبي على تعليم القواعد الأساسية للتايكوندو والدفاع عن النفس، كما يوفر النادي إمكانية التدريب ضمن مجموعات أو بشكل فردي، ويوفر كافة أنواع الرياضات القتالية مثل المصارعة والجودو والكيك بوكس.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الجمعة بدءاً من الساعة 12.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 56 445 1708‬‏

موقع النادي: منطقة القوز الصناعية 3 بجوار رينتفلكس لاستئجار السيارات.

نادي Universal Martial Arts Academy

نادي Universal Martial Arts Academy
نادي Universal Martial Arts Academy

يحتل هذا النادي صدارة قائمة أكثر نوادي تعليم التايكوندو في دبي تميزاً من حيث توفير فريق على قدر كبير من الكفاءة والاحترافية في تدريس أسس الفنون القتالية لمختلف الأعمار للأطفال والبالغين، كما يقدم نادي تايكوندو في دبي برامج تدريبية مخصصة تصلح للمبتدئين والمحترفين، بالإضافة إلى غرس جميع قيم ومعايير اللعبة في المتدربين.

مواعيد العمل:

  • أيام الثلاثاء والخميس والجمعة بدءاً من 5.00 مساءً حتى 9.30 مساءً.
  • أما أيام الاثنين والأربعاء من 5.00 مساءً حتى 9.15 مساءً.
  • يوم السبت من 8.00 صباحاً حتى 10.00 صباحاً.
  • الأحد من 8.00 صباحاً حتى 10.00 صباحاً ومن 5.00 مساءً حتى 9.30 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 55 214 4199‬‏

موقع النادي: مبنى الغويص –  شارع دمشق – القصيص – المنطقة الصناعية.

نادي Shotokan Karate

نادي Shotokan Karate
نادي Shotokan Karate

يمكن القول بأن هذا النادي أرقى نادي تايكوندو في دبي من حيث طريقة التدريب، وهو من النوادي المعتمدة من قبل هيئة الرياضة العامة وبعض المنظمات العامة أيضاً، ويهتم النادي بتقديم برامج تدريبية مميزة في الفنون القتالية والدفاع عن النفس، بالإضافة إلى تعزيز الثقة والاحترام المتبادل بين اللاعبين التي تعد أهم معايير هذه الرياضة، والنادي له فرعين داخل مدينة دبي.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى السبت بدءاً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، أما يوم الأحد من الساعة 9.00 صباحاً حتى 12.30 منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 52 956 4449‬‏

موقع النادي

  • الفرع الأول: الأهلي هاوس – النهدة 2.
  • الفرع الثاني: مبنى هادي بلازا – الرقة – ديرة.

نادي Golden Falcon

نادي Golden Falcon
نادي Golden Falcon

يعد هذا النادي أفضل الوجهات عند اختيار نادي تايكوندو في دبي مناسب لجميع الفئات العمرية، حيث يوفر النادي كورسات تأهيلية للكبار على مدار اليوم، كما يقدم كورسات تدريبية فردية خاصة.

كما يقدم النادي كورسات للأطفال يتم تصنيفها وفقاً لأعمار الأطفال وتقدمهم في رياضة التايكوندو، ويقدم النادي خدماته على يد فريق من المدربين القادرين على النهوض بمستوى المتدربين والوصول بهم إلى المسابقات والبطولات.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى السبت بدءاً من الساعة 11 صباحاً حتى 9.00 مساءً ، أما يوم الأحد من 9.00 صباحاً حتى 10.00 صباحاً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 336 0243‬‏

موقع النادي: شارع 3 – الكرامة.

نادي TITAN TAEKWONDO DUBAI

نادي TITAN TAEKWONDO DUBAI
نادي TITAN TAEKWONDO DUBAI

يتميز هذا النادي بتوفير طاقم متميز من المدربين المؤهلين للارتقاء بالمبتدئين في رياضة التايكوندو وتعزيز قدرتهم على استيعاب معاييره الرئيسية، وذلك من خلال تقديم برامج تدريبية للكبار والصغار في الفنون القتالية وآليات الدفاع عن النفس، لذلك استحق لقب أبرز نادي تايكوندو في دبي.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 4.30 مساءً حتى 8.30 مساءً، فيما عدا يوم الاثنين من الساعة 5.30 مساءً حتى 8.30 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 55 547 2121‬‏

موقع النادي: شارع المرسى – دبي مارينا.

في نهاية المقال، تعرفنا على أهم وأبرز أسماء نادي تايكوندو في دبي الذي يقدم أفضل تدريبات الفنون القتالية والدفاع عن النفس واكتساب القيم والمعايير المطلوبة لتعلم هذه اللعبة ومن أهمها احترام الآخر، كما تم التعرف على أهم معلومات التواصل مع النوادي ومواعيد العمل وموقعها الجغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى