منيو مطعم راشد الزعابي

لقد لاقى طبق المندي شهرة واسعة في الدول العربية وغيرها من الدول الغربية، ولا تقتصر المندي ومأكولات المطبخ اليمني في مطاعم دبي فقط. هناك خيارات متنوعة من أفخم المطاعم الخاصة بهذه المأكولات والتي تتواجد في أبو ظبي حيث تعتبر طبق المندى من أشهى وألذ الأطباق من ضمن قوائمهم الغذائية والتي لا يتردد جميع الزوار في الإمارات العربية المتحدة بتجربتها والاستمتاع بتناولها.

وإن كنت ممن يبحثون عن مطاعم خاصة بمأكولات المندي في أبو ظبي؟ أو إذا كنت محتار في أي المطاعم التي ينبغي عليك التوجه إليها في هذه المدينة للاستمتاع بتناول المندي اللذيذ والشهي؟ إذن، سأخبرك الآن بزيارة مطعم راشد الزعابي، والذي يعد من أفضل المطاعم اليمنية المشهورة بالمندي في الإمارات عامةً وفي أبو ظبي خاصةً!

منيو مطعم راشد الزعابي

يقوم مطعم مندي راشد الزعابي بإعداد وتحضير الأطباق اليمنية في هذا المطعم بالطرق التقليدية عن طريق استخدام الوصفات والنكهات اليمينة القديمة والتوابل الأصلية 100%. كما ويقوم بتقديم غيرها من المأكولات الشرقية والآسيوية فضلاً عن المأكولات الإماراتية المحلية التي لا مثيل لها وبطريقة فريدة تجذب الزوار في جعل هذا المكان مثالياً ومحبباً لهم في أغلب زياراتهم لتناول المندي وغيرها من أشهى وأطيب الوجبات.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز أسعار مطعم راشد الزعابي بمعقوليتها التي تناسب الجميع وتكون في متناول أيدي جميع زواره من مقيمين وسياح في دبي، بحيث يمكنك تناول وجبة متكاملة تشمل مختلف العناصر بسعر مناسب للغاية ولا مثيل له. ومن أشهر أطباق هذا المطعم: المندي بالدجاج أو اللحم، مشوي دجاج، طبق من الأرز البرياني مع الدجاج، ومشاوي سمك بالإضافة إلى السلطات الشهية والمقبلات الباردة والساخنة والمشروبات الباردة والطازجة المنعشة. ولهذا، بلا شك وكل تأكيد، لن تجد خياراً مناسب بشكل أكبر للاستمتاع بتناول وجبة المندي في أجواء هادئة في مطعم يتميز بديكوراته وتصميماته الفريدة مثل مطعم راشد الزعابي للمندي. وكن متأكداً بأنه سيكون وجهتك المثالية والدائمة لتناول الطعام فيه مع عائلتك وأصدقائك.

منيو مطعم راشد الزعابي

اقرأ ايضا: افضل مطاعم المندي في دبي

موقع مطعم راشد الزعابي ومواعيد العمل

منطقة الزاهية، أبو ظبي، الإمارات المتحدة العربية

ساعات العمل : من 10 ص الى 12 منتصف الليل

بإمكانك التواصل عبر:

الهاتف: 971508369597+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى