أشهر منتجعات دبي مع مسبح خاص موصى بها 2024

تحتضن دبي العديد من الفنادق التي توفر خدمات متعددة للنزلاء وتوفير العديد من وسائل الراحة والترفيه، في هذا المقال ستعرض لكم مجموعة متنوعة ومختارة بعناية عن أفضل منتجعات دبي مع مسبح خاص، لقضاء وقت ممتع بداخلها.

منتجعات دبي مع مسبح خاص

فايف نخلة جميرا دبي

يوفر منتجع فايف نخلة جميرا حوض سباحة خاص على الشرفة المواجهة للخليج العربي حيث يمكنك مشاهدة غروب الشمس، يمتلك FIVE Palm Jumeirah Dubai شاطئه الخاص بالإضافة إلى خمسة حمامات سباحة خارجية، يبلغ طول أحدها 55 مترًا ويمتد عبر المنتجع، وهو مثالي لك إذا كنت تبحث عن منتجعات في دبي مع مسبح خاص.

منتجعات دبي مع مسبح خاص
منتجعات دبي مع مسبح خاص

Five Jumeirah Village

تم افتتاحها في أغسطس 2019، تحتوي هذه الفيلا على أريكة ورداء حمام وتكييف في الغرف، وتقع Five Jumeirah Village في دبي، على بعد 8 كم من دبي أوتودروم، ويتميز مكان الإقامة هذا بوجود مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز لياقة بدنية، ومسابح داخلية.

جميرا دار المصيف

تضم بعض الغرف في الفندق حمام سباحة داخلي وشرفة، بالإضافة إلى غرفة طعام وبار ومطبخ وتراسات ومغطس خاص، ويوفر الفندق خدمات أخرى مثل الدخول إلى صالة النادي، وخدمة الخادم الشخصي، والانتقالات ذهابًا وإيابًا إلى مطار دبي الدولي، ويوفر إمكانية الدخول المجاني إلى Wild Wadi Waterpark، بالإضافة إلى المشروبات المسائية المجانية المتاحة للضيوف، وثلاثة حمامات مع أحواض استحمام دائرية رخامية وأحواض جاكوزي وخزائن منفصلة، ويتوفر في الغرف تلفزيون عالي الدقة بشاشة LCD وبلاي ستيشن ونظام المسرح المنزلي وقواعد للآي بود وآي فون، وهو من أبرز منتجعات دبي مع مسبح خاص.

فندق ومساكن كمبينسكي نخلة جميرا

يعتبر الفندق من أفضل المنتجعات في دبي مع مسبح خاص، ويؤدي الفندق فناء مع وصول مباشر إلى الشاطئ وإطلالات على حديقة خاصة وبحيرة نخلة جميرا، وتحتوي الغرف على تلفزيون ضخم بشاشة مسطحة ونظام صوت Bose وقاعدة للآي بود في غرفة المعيشة، وبه منطقة ألعاب، وهناك المزيد من غرف النوم المتاحة للمربية والسائق. معلومات ويوفر هذا المنتجع المصمم على طراز القصر الواقع على نخلة جميرا الخلابة أجنحة فاخرة مطلة على الشاطئ و الخليج العربي.

منتجعات دبي مع مسبح خاص
منتجعات دبي مع مسبح خاص

منتجع أنانتارا النخلة دبي

يعتبر فندق أنانتارا النخلة من منتجعات دبي مع مسبح خاص، ويحتوي هذا الفندق ذو الديكور الداخلي المستوحى من الطراز الآسيوي على تراس يطل على الخليج العربي، ومسبح خاص وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ، وغرفة مزدوجة ومنطقة معيشة، ويرجى ملاحظة أن مكان الإقامة هذا قد يتسع لسرير إضافي مقابل رسوم إضافية، يتمتع منتجع أنانتارا النخلة دبي بشاطئ رملي رائع ويقع على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي.

نيكي بيتش ريزورت آند سبا دبي

هو من ضمن قائمة منتجعات بمسابح خاصه في دبي، وفي الغرف يوجد شرفة، وعازل للصوت، يقع منتجع Nikki Beach Resort & Spa Dubai في وسط جميرا، بالقرب من قناة دبي الجديدة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وشاطئًا خاصًا به.

لابيتا من منتجعات دبي مع مسبح خاص

بعض الغرف في الفندق تحتوي على مسبح خاص وجاكوزي، وهي مثالية للعائلات الكبيرة التي تبحث عن المساحة والأناقة والعزلة، ويمكن الجلوس في المسبح الخاص والاستمتاع، أما غرف النوم بعضها بها أسرّة بحجم كينغ، والثالثة بها سريرين مزدوجين، والغرف كبيرة وبها حوض الاستحمام والدش بالإضافة إلى رداء حمام ونعال ولوازم استحمام تكميلية، يمكنك الإقامة في Lapita، والاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة والترفيه بداخله، ويعتبر الفندق من أبرز منتجعات دبي مع مسبح خاص.

فندق وأجنحة ريكسوس النخلة

يضم الفندق غرف بها مسبح خاص، ويوفر إطلالة خلابة على بحيرة النخلة، بالإضافة إلى تراس مع وصول مباشر إلى حوض السباحة والشاطئ، فضلاً عن حديقة خاصة ومغطس، ويحتوي مكان الإقامة على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بلازما 40 بوصة وخدمة الواي فاي عالية السرعة، ويشتمل الحمام الرخامي على حوض استحمام عميق ودش منفصل. يقع فندق ريكسوس على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة، وهو منتجع شاطئي فاخر متعدد المزايا مع إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الفيروزية وأفق دبي المتلألئ.

افضل منتجعات دبي
افضل منتجعات دبي

Dream Inn – Luxury Palm Beach Villa

تحتوي هذه الفيلا على شرفة وفرن ومطبخ وتقع فيلا Dream Inn – Luxury Palm Beach على بعد 2.8 كم من شاطئ أنانتارا، وتتميز بمسبح خارجي ومنطقة شاطئ خاص وغرف مكيفة مع شرفات وخدمة الواي فاي المجانية.

ميليا ديزرت بالم دبي

يوجد فناء وغلاية كهربائية ومجفف ملابس في الغرف الموجودة في هذا المنتجع، ويقع فندق ميليا ديزرت بالم دبي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي و20 دقيقة من دبي مول ووسط مدينة دبي، وتتوفر به حمامات سباحة خاصة وعلاجات السبا داخل المنتجع، وإمكانية إقامة حفلات الشواء داخل المنتجع مع طهاة شخصيين عند الطلب.

ون آند أونلي دبي

من بين قائمة منتجعات دبي مع مسبح خاص هو فندق ون آند أونلي دبي، وتشتمل الغرف في هذا الجناح على التراس وغلاية كهربائية ومجفف ملابس، ويقع ون آند أونلي جزيرة النخلة على الهلال الغربي لنخلة جميرا، وهو مستوحى من الهندسة المعمارية لقصور الأندلس المغربية، ويقدم إقامة رائعة على شاطئ البحر في جزيرة نخلة جميرا.

منتجعات دبي
منتجعات دبي

أرجان من روتانا – مدينة دبي للإعلام

يوجد تراس وغلاية كهربائية وأدوات المطبخ في غرف هذ الفندق ومسبح خاص، ويطل فندق Arjaan by Rotana على جزيرة نخلة جميرا ويقع في قلب مدينة دبي للإعلام.

Al Habtoor Polo Resort LLC

هذه الفندق رائع للنزلاء الباحثين عن الهدوء والسكينة، حيث يوجد به حمام سباحة خاص به، وتم تزيين هذا الفندق المكون من أربع غرف نوم بذوق رفيع على الطراز الأندلسي مع مفروشات وديكورات ممتازة، وتتوفر به أجنحة فندقية مع أربع غرف نوم ومسبح خاص، بالإضافة إلى تراس للشواء في المنتجع لقضاء الإجازات العائلية.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن منتجعات دبي مع مسبح خاص، نأمل أن نكون قد وفرنا عنكم عناء البحث عن هذا الأمر، يمكنكم الاختيار بينهم بما يناسب الأشياء التي ترغب بتوفرها داخل المنتجع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى