أفضل 8 ملاعب كرة قدم في دبي – مواقعها – كيفية التأجير

تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة باستمرار لبناء بنية تحتية من شأنها إشراك المزيد من الناس من جميع أنحاء العالم وتنمية أعمالها السياحية، حيث تسعى جاهدة لتنمية إبداعاتها، وفي الآونة الأخيرة، كانت الحكومة تحاول تحسين قدرتها على استضافة الأحداث الدولية من خلال تقديم مرافق رياضية عالمية المستوى والبنية التحتية الممتازة، إليك أشهر ملاعب كرة قدم في دبي، وملاعب كرة قدم مغلقة.

ملاعب كرة قدم في دبي

تضم دبي العديد من الملاعب لممارسة العديد من الرياضات المختلفة، وهي تشجع الجميع على ممارسة الرياضة بمختلف أشكالها، وبالطبع تستحوذ كرة القدم على اهتمام العديد من الأشخاص، إليك أفضل ملاعب كرة قدم في دبي.

ملعب محمد بن راشد دبي

في عام 2016 تم الاعلان عن ملعب محمد بن راشد، الذي يلبي متطلبات الفيفا ويتضمن مرفقًا للتدريب، وموقف سيارات يتسع لـ 5000 سيارة، ومتحفًا رياضيًا، وقاعات مؤتمرات، ولا يفي تصميم الاستاد بالمعايير فحسب، بل يعالج أيضًا مشكلة الحفاظ على الملعب باردًا، حيث يتميز الهيكل المرتفع بسطح مسامي يسمح بتدفق الهواء الطبيعي، وهو يعتبر من أشهر ملاعب كرة القدم دبي.

ملاعب كرة القدم في دبي
ملاعب كرة القدم في دبي

استاد خليفة بن زايد الدولي

تم إنشاء الاستاد بالقرب من نفس المكان؛ حيث اعتاد السكان والمغتربون والجنود البريطانيون لعب كرة القدم. وقد أقيمت العديد من البطولات الإقليمية والدولية منذ إنشاءه، وتم تجديد الاستاد في عام 2002، مما أدى إلى تصميم معماري جديد تمامًا ومتطور وأصبح رمزًا للتطور الرياضي الحديث في الإمارات العربية المتحدة، وتعد الصالة الرئيسية وقاعات الاحتفالات ومساحة المكاتب وغرف تغيير الملابس والعيادة ووحدة العلاج الطبيعي جزءًا من الاستاد.

استاد دبي الدولي من ملاعب كرة قدم في دبي

مدينة دبي الرياضية هي مركز يمكن إقامة البطولات الرياضية والأحداث الأخرى به، واستاد دبي جوهرة مدينة دبي الرياضية، وهو يعتبر أحد أكبر وأروع ملاعب كرة قدم في دبي، ويضيء الملعب بنظام إضاءة كاشفة فريد يُعرف باسم “Ring of Fire”. وتم تثبيت 350 مصباحًا كشافًا حول محيط الشكل الدائري للسقف، هذا يقلل فقط من الظلال التي تلقيها الأشياء على الأرض، وهو من بين قائمة أكبر ملعب في دبي.

ملاعب كرة القدم في دبي
ملاعب كرة القدم في دبي

استاد آل مكتوم دبي

يعتبر استاد آل مكتوم في دبي من أبرز ملاعب كرة القدم في دبي، وتم تصميمه بشكل حديث ومتطور ليصبح من أجمل الملاعب في دبي، ويتسع الملعب للعديد من الأشخاص، يتميز السقف الداخلي بنطاق نقل الضوء بنسبة 30 في المائة، بينما يكون باقي السقف معتمًا تقريبًا.

قد يهمك: أفضل مسارات الدراجات الهوائية في دبي

استاد استيفنز دبي

استاد استيفنر هي ساحة للرجبي مصممة خصيصًا لهذه الرياضة. ويقام في الملعب لعبة الركبي وكرة القدم وكرة القدم الأسترالية (القواعد الأسترالية) وكرة الشبكة وكرة السلة والكريكيت والتنس وألعاب المضمار والميدان والحفلات الموسيقية، يتم تثبيت الكشافات في جميع أنحاء الملعب، وهو من أفضل ملاعب كرة القدم دبي الداخلية.

ملاعب كرة القدم
ملاعب كرة القدم

نادي أهداف الرياضي

تم تأسيس نادي أهداف الرياضي في عام 2008، وهو يهدف إلى تشجيع ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، وحازت المؤسسة على العديد من الجوائز الرياضية وتضم مرافق رياضية داخلية موزعة في عدد من الأماكن في دبي، أما إذا كنت ترغب في ملعب كرة قدم مغطى دبي فيمكنك العثور عليه بداخل هذا النادي الذي يعد من أبرز ملاعب كرة قدم دبي داخلية، ويوفر خيارات متعددة بأسعار متعددة فإذا كنت تبحث عن ملاعب كرة قدم للايجار في دبي فستجدها بأسعار معقولة بداخل النادي.

  • رقم التواصل: 243223 800.

مدرسة دوايت دبي

تتميز مدرسة دوايت دبي بالعديد من المرافق الرياضية المميزة بجانب وجود ملعب القدم المتميز بداخلها، ويضم العديد من المرافق مثل غرف لتبديل الملابس وأضواء وتكييف ومراحيض، لذلك هو يعتبر أفضل ملعب كره قدم دبي.

  • الموقع: البرشاء جنوب.
  • رقم التواصل: 394448 800.
افضل ملاعب كرة قدم في دبي
افضل ملاعب كرة قدم في دبي

يونايتد برو سبورت

يضم يونايتد برو سبورت العديد من المرافق مثل ملاعب كرة القدم المطابقة لمعايير الفيفا، وملاعب تنس، وملاعب كرة السلة، وملاعب الكريكت، وتبلغ مساحته 46 ألف قدم للاستمتاع بمختلف الأنشطة، ويقدم خدماته لمختلف المجموعات الفردية والفرق المدرسية، أو الشركات ومختلف المؤسسات في إمارة دبي التي تبحث عن تأجير ملاعب كرة قدم دبي.

  • الموقع: القوز.
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً من الأحد إلى الخميس)، ومن 08:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً يومي الجمعة والسبت.
  • رقم التواصل: 1122 340 04.

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن ملاعب كرة قدم في دبي، قدمنا لكم أشهر وأفضل الملاعب في دبي لكرة القدم ومختلف الرياضات الأخرى في الإمارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى