أفضل 7 من محلات مكياج دبي مول موصى بها

يعتبر مكياج دبي مول الوجهة الأولى لدى كثير من السيدات اللواتي يرغبنّ في اقتناء أفضل أنواع مستحضرات التجميل الأصلية التابعة لكبرى الماركات العالمية بأسعار مُغرية.

حيث يتضمن المول عددًا كبيرًا من المحلات التي تتنافس فيما بينها على تقديم أفضل المنتجات مع طرح عروضٍ متميزة على أحمر الشفاه، وكريم الأساس، والماسكارا؛ لذا حرصنا على تجميع أبرز أسماء محلات مكياج في دبي مول، ومواعيد العمل بها على مدار الأسبوع.

أفضل محلات مكياج دبي مول 

من أفضل محلات مكياج دبي مول ما نذكره في الآتي:

ماك M.A.C

ماك M.A.C
ماك M.A.C

تعتبر علامة ماك واحدة من الشركات الرائدة في عالم مستحضرات التجميل، كما تعتبر الماركة المفضلة لدى كثير من المشاهير وعارضات الأزياء؛ وذلك نظرًا للجودة العالية التي تتمتع بها وقدرتها على مواكبة العصر، وتحقيق توقعات المستخدمين فيما يتعلق بالثبات، وملائمة كافة أنواع البشرة.

يُعد فرع ماك من أفضل محلات المكياج في دبي مول؛ وذلك لأنه يضم تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل مثل أحمر الشفاه بمختلف الألوان والأنواع، بالإضافة إلى كريم الأساس، وبودرة الوجه، كما نجد ظلال العيون، والماسكارا، والآيلاينر، والكونسيلر بمختلف الدرجات.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس يبدأ من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، أما من الجمعة للأحد فيستمر حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144190283+.

سيفورا Sephora 

سيفورا Sephora
سيفورا Sephora

علامة سيفورا هي واحدة من أشهر الشركات الفرنسية المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل والتي تأسست عام 1970، فلقد استطاعت طوال تلك الفترة أن تنال ثقة الكثير من المستخدمين، حيث تعرض أرقى المنتجات، وتقدم دومًا أفضل العروض والتخفيضات.

أما عن محل مكياج دبي مول التابع لها، فهو يتضمن مجموعة ضخمة من منتجات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى العطور وكريمات الجسم، كما يقدم أيضًا طلاء الأظافر وأدوات التجميل وتصفيف الشعر المتنوعة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97149339828+.

نوكس NYX Professional Makeup

نوكس NYX Professional Makeup
نوكس NYX Professional Makeup

تأسست علامة نوكس في أوائل التسعينيات على يد خبيرة التجميل اليزا جابس في أحد المختبرات الصغيرة في باريس، حيث استطاعت من خلاله أن تقدم مستحضرات تجميل صحية تعتمد على مواد طبيعية خالية من البارابين تقاوم جفاف البشرة، وفي نفس الوقت تقدم تغطية ممتازة.

علاوةً على هذا، فإن الشركة تمكنت من تحقيق شهرة واسعة خلال وقت قياسي، كما أصبحت تمتلك كمًا هائلًا من الفروع في كثير من الدول العربية والغربية، هذا بخلاف المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع منتجاتها على نطاق واسع.

وتجدر الإشارة إلى أن فرع نوكس يعتبر من أفضل محلات دبي مول؛ وذلك يعود إلى توافر الكثير من المنتجات التي أطلقتها الشركة العالمية، مثل زيوت للشعر والبشرة والجسم، بالإضافة إلى كريمات مكافحة الشيخوخة، فضلًا عن كريمات التدليك التي تستخدم في كثير من مراكز السبا.

مواعيد العمل: يعمل من الاثنين إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ومن الجمعة إلى الأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144190047+.

بوبي براون BOBBI BROWN

بوبي براون BOBBI BROWN
بوبي براون BOBBI BROWN

تُعد علامة بوبي براون أشهر علامات مستحضرات التجميل الأمريكية والأكثر مبيعًا في دول الخليج العربي، وجاء ذلك بعد انضمامها إلى علامة استي لودر Estée Lauder العالمية التي ضاعفت من نجاحها.

تميزت علامة بوبي براون بتقديم أحمر الشفاه بعشر درجات فقط تناسب جميع أنواع البشرة، كما تمتلك في قائمتها 7 عطور، هذا بخلاف منتجات العناية بالجسم والشعر؛ مما جعلها تحظى بشعبية واسعة، وتصبح الخيار الأول لدى الممثلين.

ونجد فرع بوبي براون ضمن قائمة أفضل محلات بيع مستحضرات التجميل في دبي؛ وذلك يرجع إلى التنوع الهائل في المنتجات والعروض التنافسية التي يقدمها على مدار العام.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس يعمل من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ويومي الجمعة والسبت يغلق الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143308151+.

شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

منذ أن ظهرت علامة شارلوت تيلبوري في الأسواق وهي محط اهتمام شريحة كبيرة من عارضات الأزياء والفنانات حول العالم؛ وذلك يُعزى إلى الاهتمام بالجودة، والحرص على إرضاء الزبائن، والتغلب على المنافسين.

فنجدها مثلًا أنها تقدم كونسيلر أو كريم إخفاء الهالات السوداء بدرجات متفاوتة وقوام كريمي أشاد به كثير من المستخدمين، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الذي يدوم لأكثر من 10 ساعات، ناهيك عن الفاونديشن الذي يندمج مع البشرة بكل سلاسة.

حيث تتوفر تلك المنتجات وأكثر من خلال محل مكياج دبي مول بأسعار مناسبة، كما يمكن الحصول عليها بخصم إضافي من خلال موسم التخفيضات.

مواعيد العمل: يفتح أبوابه من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ومن الخميس إلى السبت يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144190100+.

بنيفيت Benefit Cosmetics Brow Bar Lounge

شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

يتضمن دبي مول أشهر فروع علامة بينيفت الأمريكية المعروفة دومًا بالتركيز على مستحضرات التجميل التي تختص بتوريد الوجنتين والشفاه، حيث يتم طرح تشكيلة مختارة من أفضل أنواع أحمر الخدود والهايلايتر، وكذلك أقلام تحديد الوجه أو الكونتور بخلاف أحمر الشفاه.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم محل مكياج دبي مول التابع لعلامة بينيفت الكثير من الخدمات التجميلية المتعلقة برسم الحواجب، وإزالة شعر الوجه، وتحديد العيون، وإزالة تاتو الشفاه، حيث يتم ذلك تحت إشراف نُخبة كبيرة من خبراء التجميل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 97143399828+.

كلارينس Clarins Boutique & Spa

كلارينس Clarins Boutique & Spa
كلارينس Clarins Boutique & Spa

يعود تاريخ تأسيس علامة كلارينس الفرنسية الشهيرة إلى عام 1954 م، حيث كان شعارها دومًا هو الجودة والمتعة الحسيًة والجمال؛ لذا حرصت على ابتكار مجموعة فاخرة من مستحضرات التجميل التي أثبتت فاعليتها، وفي نفس الوقت لا تجرد البشرة من الزيوت الطبيعية بها، وتم اختبارها من قبل أطباء الجلد.

يتضمن فرع مكياج دبي مول أفخم منتجات علامة كلارنس، مثل خافي العيوب، وكريم مقاوم التجاعيد، بالإضافة إلى سيروم ترطيب البشرة، كما يتضمن بارتشن آخر عبارة عن مركز سبا؛ حتى يقدم للعملاء خدمات تجميل متكاملة.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الأربعاء يبدأ من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ومن الخميس إلى السبت يستمر حتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144340522+.

كرايولان Kryolan 

كرايولان Kryolan
كرايولان Kryolan

يمكنكم الآن اقتناء مستحضرات تجميل علامة كرايولان الأصلية عن طريق فرعها في Dubai Mall أشهر مولات دبي، حيث أن  كرايولان هي علامة ألمانية شهيرة تأسست عام 1945 في برلين، وتبناها عدد كبير من خبراء التجميل في المسرح والتلفزيون؛ وذلك بفضل التنوع الهائل الذي تمتاز به تلك العلامة، بالإضافة إلى ثراء الألوان فيما يتعلق بكريم الأساس وأحمر الشفاه.

مواعيد العمل: يعمل من الاثنين إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ومن الجمعة إلى الأحد يغلق الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143305233+.

بومب Bomb Cosmetics

بومب Bomb Cosmetics
بومب Bomb Cosmetics

تعتبر بومب Bomb إحدى العلامات التجارية الصاعدة في مجال مستحضرات التجميل، حيث تتخصص في منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر، فنجدها تقدم كريمات ترطيب اليدين، والقدمين، بالإضافة إلى زبدة الكاكاو لترطيب الشفاه.

هذا بخلاف كريمات تفتيح البشرة والتخلص من طبقات الجلد الميت، بل وتوفر أيضًا كثير من معطرات الجسم والشعر في فرع مكياج دبي مول الجديد، كما يمكن الاستفادة من موسم التخفيضات الذي يطلقه المتجر بين الحين والآخر على كثير من المنتجات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971558890934+.

مكياج دبي مول يضم تحت مظلته عددًا كبيرًا من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل، فنجد مثلًا (ماك، نوكس، بنفيت، شارلوت تيلبوري، كلارنس، سيفورا…..) وغيرها الكثير من العلامات التجارية الشهيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى