دليل أفضل مكاتب خدم تدبير في دبي المجربة

مكاتب خدم تدبير في دبي من المكاتب المرخصة من جانب وزارة الموارد البشرية والتوطين في دبي وغيرها من الامارات الأخرى، كما أنها من المكاتب الدقيقة في استقدام العمال مثل عمال التنظيف المنزلي والحراسة الأمنية إلى الإمارات.

تتمثل أهمية تلك المكاتب في استقدام العمال وفق مجموعة من القواعد والشروط التي تضمن حقوقهم داخل الدولة، وفي هذا المقال سوف نتناول قائمة تضم أفضل مكتب خدم في دبي تدبير وعناوين الفروع وأرقام التواصل المتاحة.

أفضل مكاتب خدم تدبير في دبي

تنتشر مكاتب خدم تدبير في دبي في العديد من الأماكن والتي نقدمها لكم فيما يلي:

مكتب Tadbeer References Al Garhoud

مكتب Tadbeer References Al Garhoud
مكتب Tadbeer References Al Garhoud

يعتبر هذا المكتب أكثر مكاتب خدم تدبير في دبي تميزاً بفضل تميزه في استقدام العاملات من مختلف الدول في أسرع وقت، حيث يوفر المكتب السائقات والطباخات والمربيات والخادمات من عدة دول مثل إندونيسيا والهند وأوغندا والفلبين وغيرها، مع تيسير كافة الأوراق اللازمة لاستقدام العاملات في أسرع وقت ممكن.

موقع المكتب: القرهود – دبي.

مواعيد العمل: من السبت إلى الجمعة بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 235 2499‬‏

مكتب TAD-BEER ABU HAIL

مكتب TAD-BEER ABU HAIL
مكتب TAD-BEER ABU HAIL

يعد هذا المركز ضمن أفضل مكاتب خدم تدبير في دبي، حيث يضمن لك المكتب استقدام العاملات والسائقات وعاملات الحدائق في أسرع وقت مع تقديم كافة تسهيلات السفر والإقامة وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهن، وتوفير خدمة العمل التجريبي واستبدال الخادمة حال اكتشاف عدم كفاءتها أو صدور أي سلوك غير مقبول، لذلك يعتبر أحد مكاتب خدم في دبي تدبير المميزة.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.30 منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 269 9994‬‏

موقع المكتب: مبنى هور العنز شرق جراند أفنيو 

مكتب Tadbeer Home Care

مكتب Tadbeer Home Care
مكتب Tadbeer Home Care

إذا كنت ترغب في الحصول على خادمة أو مربية أطفال على قدر كبير من الكفاءة والأمانة، يمكنك التعاقد مع أبرز مكتب خدم تدبير دبي الذي ييسر لك عملية اختيار الخادمة أو سائقة السيارة أو الطباخة، التي تم اختيارهن وفقاً لمعايير الكفاءة والأمانة والنظافة الشخصية والسلامة الصحية، ويضمن لك المكتب توفير العمالة المطلوبة في أسرع وقت ممكن مع الانتهاء من كافة الإجراءات.

مواعيد العمل: المكتب مفتوح على مدار أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 343 9977‬‏

موقع المكتب: 462 شارع الوصل – جميرا.

مركز شما المهيري لخدمات العمالة المساعدة

يحمل هذا المركز لقب أهم مكاتب خدم تدبير في دبي حيث يقوم المكتب باستقدام أفضل وأكفأ العاملات مع توفير كافة التسهيلات للإقامة مثل التأمين الصحي، وطباعة تصاريح دخولهم الدولة.

بالإضافة إلى طباعة الفحوصات الطبية وبطاقات الهوية الإماراتية، كما يوفر المكتب عقود شهرية وسنوية، وذلك على كفالة العميل الشخصية دون الحاجة إلى نقل الكفالة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 272 7296‬‏

موقع المكتب: 85 شارع جميرا – جميرا 1.

مكتب TAD-BEER FAMILY CARE

مكتب TAD-BEER FAMILY CARE
مكتب TAD-BEER FAMILY CARE

يمكن القول بأن هذا المكتب هو وجهتك الأولى عند اختيار أميز مكاتب خدم تدبير في دبي حيث يقوم المكتب بتوفير العاملات والخادمات وجليسات الأطفال من مختلف الدول وإنهاء كافة إجراء تأشيرة الدخول إلى البلاد وطباعة إفادة التأمين الصحي والهوية الإماراتية، مع توفير العقود المرنة والأسبوعية والشهرية والسنوية، بالإضافة إلى الكفالة الشخصية.

مواعيد العمل

  1. من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.
  2.  أما يوم الجمعة من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.30 مساءً ومن 2.30 مساءً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 50 850 0811‬‏

موقع المكتب: 138 شارع أبو بكر الصديق – ديرة – دبي.

مكتب تدبير الفرسان

مكتب تدبير الفرسان
مكتب تدبير الفرسان

يقدم هذا المكتب خدمات استقدام العاملات والخادمات ذوات الجنسيات المختلفة، مع ضمان الخبرة الكافية في كافة الأعمال المنزلية وأعمال الطبخ والعناية بالأطفال الصغار والرضع، ورعاية كبار السن وذوي الهمم.

لذلك استحق هذا المكتب لقب أفضل مكاتب خدم تدبير في دبي بفضل تقديمه كافة التعاقدات المرضية للعملاء مع القيام بكافة إجراءات الإقامة والحصول على الهوية.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الجمعة بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 56 684 9072‬‏

موقع المكتب: 13 شارع الكويت – الرفاعة.

مكتب القبس لاستقدام الأيدي العاملة

مكتب القبس لاستقدام الأيدي العاملة
مكتب القبس لاستقدام الأيدي العاملة

يعتبر هذا المكتب أحد أهم مكاتب خدم تدبير في دبي من حيث استقدام أفضل العاملات والمربيات والممرضات من مختلف الجنسيات، مع الحرص على خضوعهن لتدريبات كافية لإدارة المنازل وأمور التنظيف والطبخ وقيادة السيارات وغيرها، كما يقدم المكتب كافة التسهيلات لإجراءات الاستقدام مع توفير الضمانات الكافية للعملاء.

مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء بدءاً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، أما يوم الخميس من الساعة 9.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل‏‪+971 4 297 7770‬‏

موقع المكتب: شارع أبو بكر الصديق – المرقبات.

مكتب تدبير الورقاء مول

مكتب تدبير الورقاء مول
مكتب تدبير الورقاء مول

يعد هذا المكتب من أكثر مكاتب خدم تدبير في دبي شهرة من حيث توفير عاملات ذوي الخبرة والكفاءة في إدارة المنزل والقيام بأعمال التنظيف والعناية بالأطفال أو كبار السن، وقيادة السيارات، كما يقدم المكتب خدمات طباعة الهوية الوطنية والفحوصات الطبية، بالإضافة إلى خدمات العمالة المساعدة.

مواعيد العمل:

  • من الاثنين إلى الخميس بالإضافة إلى يوم السبت من الساعة 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.
  • أما يوم الأحد من الساعة 12.00 مساءً حتى 8.00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.30 ظهراً، ومن الساعة 2.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 800 77700‬‏

موقع المكتب: شارع طرابلس – الورقاء مول الطابق الأول .

مكتب تدبير راحة المنزل

مكتب تدبير راحة المنزل
مكتب تدبير راحة المنزل

يعتبر هذا المكتب أحد مكاتب خدم تدبير في دبي التي تم ترخيصها من وزارة الموارد البشرية والتوطين، والذي يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة لكل من يرغب في استقدام العمالة من الخارج استناداً إلى أهم وأدق معايير الخدمات الحكومية، بما يضمن حقوق كل من الأسر المقيمة أو المواطنة وبما يعود بالنفع والراحة على العمالة المستقدمة، لذا يعتبر من أهم مكاتب خدم في دبي.

يقدم المكتب مجموعة من الخدمات المتعلقة بالقدوم إلى البلاد والإقامة بها، وإجراء الفحوصات الطبية الشاملة على العاملات قبل توظيفهم لدى الأسر مع توفير الكثير من التدريبات لأعمال المنزل بالكامل.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن 4.00 مساءً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 600 599795‬

موقع المكتب: شارع 62 – البرشاء.

في نهاية المقال، تم التعرف على قائمة أهم مكاتب خدم تدبير في دبي التي تقدم خدمات استقدام العمالة الفلبينية والأثيوبية وغيرها من الجنسيات المختلفة مع القيام بجميع الإجراءات المطلوبة للإقامة مثل التأمين الصحي وتأشيرة الدخول، مع توفير عقود مرضية للعملاء والعاملات أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى