أفضل مكاتب المحاماة في دبي – طرق التواصل – الموقع

هل تبحث عن أفضل مكاتب المحاماة في دبي؟ وتجد العديد من الخيارات التي تضعك في حيرة من أمرك؟ بالطبع قد يبدو البحث شاقًا، فكل مكتب محاماة يبرز نفسه على أنه الأفضل، لذلك، ولمساعدتك في تضييق نطاق خياراتك، قمنا بتجميع قائمة عن أفضل مكاتب المحاماة في الإمارة، والتي تقدم أفضل الخدمات وتتميز بالمصداقية.

مكاتب المحاماة في دبي

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أفضل مكاتب المحاماة في دبي، والتي تقدم خدماتها للمستفيدين بأفضل جودة وأفضل الأسعار .

مكاتب المحاماة في دبي
مكاتب المحاماة في دبي

RAALC Law Firm

RAALC Law Company هي شركة محاماة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي عام 2013 ، تم تأسيس RAALC في الشارقة، وكانت رحلتها ناجحة للغاية ، مما أدى إلى افتتاح فرعين جديدين في دبي ورأس الخيمة، وفي عام 2018، صرحت RAALC أن مقرها الرئيسي سيكون في دبي ويقدم المكتب العديد من الخدمات القانونية للمستفيدين من مختلف الفئات.

Fotis International Law Firm

يحتضن مكتب Fotis International Law Firm   أعظم المحامين في دبي والإمارات العربية المتحدة، وهم متخصصون في مجموعة متنوعة من المجالات ويساعدون العملاء من جميع أنحاء العالم في تلبية احتياجاتهم القانونية، وتسعى العديد من الشركات المحلية والشركات الدولية من مختلف الولايات إلى الحصول على مشورتهم ومساعدتهم في تسوية المنازعات، بسبب تميزهم وخبرتهم الكبيرة، واستطاعت شركة المحاماة هذه في تعزيز مكانتها العالمية في وقت قصير، لذلك هي تعتبر من أفضل مكاتب محاماة دبي.

  • رقم التواصل: +97143544660.

Saif Al Shamsi Advocates & Legal Consultants

تقدم شركة saif Al shamsi  العديد من الخدمات للمواطنين وتقدم لعملاؤها مشورة دقيقة واستراتيجية منظمة، وهم لا يقدمون المشورة القانونية فقط لأنهم محامون، ولكن، بسبب نهجهم الفريد والمنظم، وتساعدهم في إدارة المشكلات المعقدة والتغلب عليها، ويمكنهم المساعدة إذا كنت تحتاج إلى أكثر من استشارة قانونية، وتقدم خدماتها في مختلف مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة وهي مرخصة لتقديم الخدمات القانونية والدفاع.

  • رقم التواصل: 0582188898.
مكاتب المحاماة في دبي
مكتب محاماة في دبي

Covington & Burling LLP

تعمل الشركة كأيدي واحدة من مكاتبها في بكين وبروكسل ودبي وفرانكفورت وجوهانسبرغ ولندن ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسيول وشنغهاي ووادي السيليكون وواشنطن والإمارات، وهي تقدم التزامًا قويًا تجاه عملائها وجودة عملهم نيابة عنهم  بالإضافة إلى التركيز على العمل الجماعي بين المحامين وغيرهم من المهنيين، ومحاموهم معروفون على الصعيدين المحلي والدولي، وهي تعتبر من أفضل مكاتب المحاماة في دبي.

قد يهمك: مكاتب ترجمة في دبي – خدمات الترجمة القانونية

AlSaadi Advocates & Legal Consultants

محمد السعدي للمحاماة هي واحدة من أكثر الشركات القانونية شهرة في دبي، بدأ السيد محمد السعدي مسيرته القانونية في عام 1996، ثم أسس الشركة في عام 2002، وبها أقسام متعددة منها: القسم المدني، والقسم العقاري ، والتجاري ، والعائلي ، والمؤسسي، والجنائي، والمصرفي،  وما إلى ذلك، ولديه موظفين أكفاء محترفون، وهم جاهزون لتقديم الخدمات القانونية على الصعيدين المحلي والدولي،  مع وجود فروع متعددة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، وهو من بين قائمة أفضل مكتب محاماة في دبي.

  • رقم التواصل: +97145539448.

Al Safar & Partners Advocates & Legal Consultants

يقدم المكتب مجموعة مختارة من الخدمات القانونية في دبي والمناطق الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي واحدة من أكبر أربع شركات محاماة في الإمارات العربية المتحدة، وتمثل بعضًا من أكثر القضايا والمسائل القانونية تعقيدًا في محاكم دبي و DIAC (مركز دبي للتحكيم الدولي)، وبه أفضل المحامون في دبي ذوي الخبرة الكبيرة.

  • رقم التواصل: 44221944.

ProConsult Advocates من مكاتب المحاماة في دبي

ProConsult Advocates & Legal Consultants هي شركة محاماة معروفة في دبي ولها مكاتب في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. محاموها المحترفون في دبي قادرون للغاية على التعامل مع مجموعة واسعة من القضايا القانونية المعقدة للعملاء الذين يسعون للحصول على المشورة القانونية من خبراء المحامين الإماراتيين، أو يبحثون عن كبار المحامين و شركات المحاماة في دبي لحل جميع المشاكل القانونية في الإمارات العربية المتحدة ، أو للتمثيل القانوني في محاكم دبي ومحاكم دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، أو تخطط لبدء أو تنظيم أو إعادة هيكلة أو تأسيس شركة ، أو تأسيس شركة ، إلخ.

  • رقم التواصل: 97143298711.
مكاتب المحاماة في دبي
مكاتب المحاماة في دبي

Al Shaiba Advocates & Legal Consultants

أسس السيد محمد إبراهيم حسن الشيبة، وهو محام إماراتي أول، شركة الشيبة للمحاماة والاستشارات القانونية، وهي شركة محاماة كاملة الخدمات، بها العديد من الأقسام والخدمات مثل قسم قانون العمل والتوظيف، والقانون المدني والجنائي، وقانون الأسرة، وقانون الملكية ، وتحصيل الديون، والعديد من الخدمات القانونية الأخرى كلها متاحة من خلال شركتهم، كما يتم تقديم المشورة القانونية في أي وقت.

  • رقم التواصل للاستعلام: +971569223370.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مكاتب المحاماة في دبي، عرضنا لكم أفضل شركات المحاماة في دبي والمكاتب، التي تقدم أفضل الخدمات القانونية بجودة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى