مكاتب الحج والعمرة في دبي – أشهر حملات العمرة

تضم دبي العديد من مكاتب الحج والعمرة في دبي، والتي تقدم خدمات متنوعة تتعلق بالعمرة والحج إلى جانب عروض خاصة تناسب الجميع وتحرص على تسهيل جميع الخدمات للحجاج والمعتمرين، ولكن بسبب فيروس كورونا المستجد ووقف الحج والعمرة من المملكة العربية السعودية لفترة ثم إعادة فتح الأبواب للتقديم مرة أخرى، عملت الإمارات على تسهيل كافة إجراءات الحصول على تأشيرة العمرة، وتقليل تكلفة العمرة من الإمارات 2021، تعرف في هذا المقال على أهم مكاتب العمرة في الإمارات العربية المتحدة والحج.

أبرز مكاتب الحج والعمرة في دبي

مع مكاتب الحج والعمرة في دبي لن تجد صعوبة في الحصول على جميع الخدمات المتعلقة بهذا الأمر، وممارسة الشعائر الدينية بسهولة في المملكة العربية السعودية وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الحاج أو المعتمر في السعودية دون مشقة، وعدم القلق حيال التفاصيل، فهذه المكاتب ستساعدك في الحصول على تأشيرة العمرة 2021 بكل سهولة وجميع الخدمات الأخرى المتعلقة بهذا الأمر سواء حجز فنادق في السعودية أو وسائل نقل وغيرها.

مكاتب الحج والعمرة في دبي

شركة عبدالله بن كرم

تم تأسيس الشركة عام 1996 ويوجد لها ثلاثة فروع منتشرة في الإمارات وتقدم برامج مختلفة للحج والعمرة بأفضل الأسعار، مقارنة بمكاتب العمرة الأخرى في الإمارات وتحرص على تقديم كافة الخدمات من خلال فريق عملها المتميز. وهي ستساعدك في الحصول على تأشيرة عمرة من الإمارات بسهولة.

  • تقع الشركة في مبنى الطائف، الدور الأرضي بالقرب من محطة مترو الاتحاد.
  • ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءً  ماعدا يوم الجمعة.
  • يمكنك الاتصال بهم على رقم: 042288575.

حملة الفجر للحج والعمرة

استطاع مكتب الفجر الحج والعمرة تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الحجاج بسهولة ويسر، وهو من أفضل شركات العمرة في دبي ويحرص على تقديم البرامج التي تناسب الجميع بأفضل الأسعار ومستوى الخدمات مرتفع، ستجد بداخله عروض العمرة من الإمارات المتنوعة، وبسبب خدماته المتميزة حصل على جوائز متعددة من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ويمتلك العديد من الفروع داخل الإمارات.

  • يقع في مركز الملا بلازا في الطابق الأول بالقصيص.
  • ساعات العمل من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر والنصف ظهرًا ، يومي الاثنين والخميس.
  • في أيام السبت والأحد والثلاثاء والأربعاء، يعمل من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا ومن الخامسة مساءً إلى الثامنة والنصف مساءً.
مكاتب العمرة

 شعائر من مكاتب الحج والعمرة في دبي

من أفضل مكاتب الحج والعمرة في دبي مكتب الشعائر، حيث يعمل على توفير أعلى وسائل الراحة للحجاج والمعتمرين، ويقدم برامج متنوعة بأسعار مناسبة، ويقوم بحجز الفنادق وتوفير المواصلات في المملكة العربية السعودية وجميع الخدمات التي سيحتاجها الحاج أو المعتمر في رحلته داخل المملكة العربية السعودية.

حملات العمرة في دبي كثيرة ولكن يحرص شعائر على الاهتمام بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة حتى لا يشعر الحاج أو المعتمر بأي قلق في أدق التفصيل سواء من استقبالهم وتزويدهم بالمأكولات المتنوعة وتوفير الراحة لهم في الأرض المقدسة.

  • يقع في هور العنز شرق شارع الاتحاد.
  • ساعات العمل من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً كل يوم ما عدا يوم الجمعة
  • يمكنك التواصل مع مكتب شعائر للحج والعمرة على الرقم: 042626840.

حملة بن طالب للحج والعمرة

يقدم حملة مكتب بن طالب للحج والعمرة كافة الخدمات لحجاج والمعتمرين، من إصدار تأشيرات العمرة ورحلات العمرة البرية والجوية، وحجز الطيران وحجز الفنادق وتقديم كافة الخدمات للحجاج والمعتمرين بالإضافة إلى الاهتمام بالأمور الصحية، يقع في منطقة الخبيصي شارع الشيخ راشد

  • ساعات العمل من الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً كل يوم ماعدا يوم الجمعة ويمكنك التواصل معنا عبر الرقم: 042500818.

قد يهمك مشاهدة: فحص كورونا في دبي 2020 – المراكز – الأسعار – الشروط

مكاتب العمرة

مكاتب العمرة في دبي والحج

  • حملة الضيافة للحج والعمرة: يقع على طريق دمشق، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وساعات العمل من التاسعة صباحاً حتى الثامنة والنصف مساءً، يمكنك الاتصال بهم على الرقم 97142675050.
  • حملة الأعراف للحج والعمرة: يقع في الخليج التجاري، دبي، الإمارات، وساعات العمل من 9:30 صباحًا إلى 5 مساءً ، ويمكنك الاتصال على الرقم 97142259484.
  • حملة الصادق للحج والعمرة: يقع في القوز، القوز 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك الاتصال برقم الهاتف لمعرفة ساعات العمل: 97143387339.

مكاتب الحج والعمرة في دبي كثيرة، ولكن القائمة السابقة هي الأشهر داخل دبي، وبالطبع تتنوع المكاتب في باقي مدن الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى