مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي 2022

يمتنع المسلمون في شهر رمضان المبارك عن الطعام والماء والتدخين حتى أذان المغرب، وتحرص العديد من المطاعم على تقديم بوفيهات الإفطار في دبي وقائمة خاصة لشهر رمضان المبارك، ولكن على الجانب الآخر هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الطعام في أوقات الصيام وخاصة في الفنادق أو مراكز التسوق الكبرى، وفي هذا المقال سنعرض لكم  أشهر مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي.

مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي

احتراماً للمسلمين، يمتنع الكثيرون من غير المسلمين عن مضغ العلكة أو شرب الماء أو تناول الطعام في الأماكن العامة، ولكن يمكن تناول الطعام في أي من المطاعم التي تستمر في تقديم الطعام خلال ساعات الصيام، وفي السطور التالية نعرض لكم أشهر مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي.

مطعم ذا سين

من المطاعم المفتوحة في رمضان والتي تقدم أشهى الأطباق هو مطعم مطعم ذا سين الذي يقدم للزوار خلال ساعات النهار العديد من الأطباق الإيطالية المحضرة بالطريقة التقليدية ومنها المعكرونة، بالإضافة إلى أن المطعم يتميز بطعامه اللذيذ واستخدامه للنكهات السرية المميزة.

  • الموقع: المستوى 4، برج بيير 7، مرسى دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي
ذا سين

جونس ذا جروسر

من أبرز مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي، مطعم جونس ذا جروسر، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الإمارة، ويستقبل المطعم الزائرين خلال ساعات الصيام ويقدم لهم العديد من الأطباق التي تناسب الإفطار أو الغداء سواء خلال ساعات الصيام أو في ساعات الليل، كما يتميز بأسعار مناسبة لجودة الطعام بالإضافة إلى الخدمة الممتازة.

  • الموقع: نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ابرونز اند هامرز

من الساعة الثانية عشر ظهراً ، يقدم مطعم ابرونز اند هامرز في شهر رمضان المبارك أشهى أطباق الأستيك المشوية والمأكولات البحرية والسلطات والعديد من الأطعمة المختلفة التي تناسب الغداء، كما يتميز بإطلالته الرائعة وجلساته الفخمة التي تناسب الأفراد والمجموعات بالإضافة إلى أنه يحرص على استخدام المكونات الطازجة في تحضير قائمة الطعام الخاصة به.

  • الموقع: ذا بيتش جي بي ار، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي
مطعم ابرونز اند هامرز

فولي باي نك آند سكوب

إذا كنت تبحث عن مطاعم مفتوحة في رمضان، فلا تفوت زيارة مطعم فولي باي نيك آند سكوب، الذي يتميز بأجواءه الساحرة وأطباقه العالمية المتنوعة، كما يتميز بالخدمة رفيعة المستوى وطريقته الفنية في تقديم الطعام، بالإضافة إلى تميزه بمذاق الطعام اللذيذ واستخدام التوابل الخاصة به.

  • الموقع شارع الملك سليمان بن عبد العزيز آل سعود، سوق مدينة جميرا.

مطعم فيش هت

من بين أفضل المطاعم المفتوحة في رمضان مطعم فيش هت للمأكولات البحرية والذي يقدم مجموعة متنوعة من أطباق المأكولات البحرية التي ترضي جميع أذواق عشاق المأكولات البحرية، ويقدم المطعم جميع أنواع الأسماك بالإضافة إلى الجمبري وسرطان البحر وحساء المأكولات البحرية والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى، ويمكنك أيضا تناول الإفطار داخل المطعم، فهو يظل مفتوح حتى منتصف الليل كل يوم.

  • الموقع: شارع 8، عود ميثاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي
مطعم فيش هت

مطعم أمازونيكو

من أبرز مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي مطعم أمازونيكو، الذي يوفر الفرصة خلال ساعات النهار لتناول مجموعة متنوعة من أطباق الطعام بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة اللذيذة وكذلك بعض الحلويات، وفي رمضان يفتح من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الثالثة صباحاً كل يوم, وهذا يتيح الفرصة لتناول الإفطار في الداخل أيضاً، ليصبح من أبرز مطاعم الإفطار في دبي.

  • المكان: مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ذا كافنديش

من أشهر مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام مطعم ذا كافنديش الذي يقدم قائمة من أشهى الأطباق العالمية والأوروبية، بالإضافة إلى تميزه بتقديم أشهى الأطباق البريطانية، فضلاً عن استخدام بعض النكهات السرية التي تضيف مذاقاً شهياً لأطباق الطعام  ؛ تميزه عن المطاعم الأخرى التي تقدم نفس نوع الطعام.

  • الموقع: المجموعة J، أبراج بحيرات جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي
مطعم ذا كافنديش

قد يهمك: افضل بوفيهات إفطار رمضان دبي 2022

ذا لايم تري كافيه آند كيتشن

من أشهر مقاهي ومطاعم مفتوحة في رمضان في دبي ، مقهى ذا لايم تري كافيه آند كيتشن، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من الحلويات وكوكتيلات العصائر والمشروبات الساخنة، بالإضافة إلى القهوة اللذيذة، كما يقدم العديد من المأكولات الشهية بالإضافة إلى تميزه بالخدمة السريعة والمقدمة بأعلى مستوى سواء في شهر رمضان أو في باقي الأشهر، وهو يمتلك عدة فروع في إمارة دبي منها فرع في جي بي ار ومسجد جميرا.

ليتو كافيه

إذا كنت تبحث عن مقاهي مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي، فلا تفوت زيارة ليتو كافيه، وهو أحد أشهر المقاهي في دبي والذي يقدم قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة أو العصائر أو الكوكتيلات، بالإضافة إلى بعض انواع الحلويات و الاطعمة الشهية و كذلك جلساته المريحة و الأجواء الراقية.

  • الموقع: شارع 20، سيتي ووك، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي
ليتو كافيه من أفضل مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي

مينت ليف أوف لندن

توجه إلى مينت ليف أوف لندن إذا كنت ترغب في زيارة أفضل مقاهي ومطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي والتي تقدم الطعام الهندي، حيث يتميز المطعم بأنه يقدم تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات الهندية لذيذة المذاق مثل برياني الدجاج و برياني اللحم والدجاج بالزبدة وغيرها من الأطباق الهندية المميزة، وهو يعمل من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى منتصف الليل كل يوم، وهذا يوفر الفرصة للصائمين أيضًا لتناول الإفطار بالداخل.

  • الموقع: الطابق الخامس عشر، برج الإمارات المالي الجنوبي، مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن مقاهي و مطاعم مفتوحة في رمضان أثناء ساعات الصيام في دبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم التي تقدم الطعام في ساعات النهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى