افضل 6 من مقاهي على الشاطئ في دبي

افضل مقاهي على الشاطئ في دبي

ماهي افضل مقاهي على الشاطئ في دبي ؟ تُعرف مدينة دبي بأنها أرقى مدن الشرق الأوسط السياحية على الإطلاق، إذ تمتلك مقومات سياحية عالمية، تجذب السياح والزوار من شتى بلدان العالم، من أهم مقوماتها السياحية هي تلك المطاعم والمقاهي الفاخرة، التي تعد جزءاً لا يتجزأ من معالم دبي السياحية حيث تقدم مستوى لا مثيل له من الرفاهية والجلسات الراقية الفخمة.

تحتضن إمارة دبي باقة متنوعة من المقاهي والمطاعم، التي تتنافس فيما بينها في توفير أفضل خدمة، حيث يجد السياح مبتغاهم في ذلك التنوع، الذي يساعدهم على تجربة عدة ثقافات مختلفة من المأكولات والوجبات العالمية، فضلاً عن المشروبات بأنواعها، إلى جانب مقاهي دبي التي تقدم الشيشة المفضلة لدى معظم السياح.

إليك الدليل الكامل عن أهم مقاهي على الشاطئ في دبي فاخرة، حيث يضم شاطئ مدينة دبي العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم مختلف الأطعمة والمشروبات على الرمال البيضاء الساحرة، مع الاستمتاع بالطبيعة الخلابة وغروب الشمس لتختبئ بين أمواج البحر المتلاطمة، في ظل أضواء مدينة دبي الساحرة المتلألئة.

مقاهي شيشة على البحر في دبي

  1. مقهى ذا سيرف كافيه
  • من أشهر المقاهي الموجودة في دبي على الشاطئ، يمتاز بكونه مكان له رونقه الرائع، يقع في موقع ممتاز في مقابل شاطئ جميرا مباشرة، يقترب كثيراً من موقع مركز ركوب الأمواج الشهير سيرف هاوس دبي، له تصميم فريد وحصري يلفت أنظار زواره منذ الوهلة الأولى، إلى جانب وجود قوائم مدون عليها بالطبشور أهم ما يقدمه المقهى من أصناف مختلفة ومتنوعة، يمتاز المقهى بإمكانية تقديم وجبات الإفطار في أي وقت خلال ساعات اليوم، وكذلك الشيشة بنكهاتها المختلفة.
  • يقدم المقهى أطباق أكاي الشهية وهو أحد أنواع السموثي، ويقدم أنواع مختلفة من السلطات المتعددة الطازجة، إلى جانب تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات البحرية التي تستحوذ على اهتمام خاص لدى زوار المقهى، حيث يقدم المقهى أطباق الروبيان الطازج والسلطعون ذو الطعم الفريد، بالإضافة إلى أطباق الكركند، أهم ما يتميز به المقهى أنه يوفر منصة متخصصة لمحبي تناول وجبات السوشي والساشيمي الحصرية، جميع أطباق المقهى مصحوبة بطبق من الصلصة الحامضة أو الصلصة الحارة.

افضل 6 من مقاهي على الشاطئ في دبي

  1. مقهى الإجازة
  • من أقدم وأعرق المقاهي الشهيرة في دبي، حيث تعود بداياته إلى نحو ٢٥ عاما في خدمة زوار وسكان المدينة، يقدم مجموعة أساسية من الخدمات والمنتجات، يعتبر هو الوجهة المثالية للراغبين في الاستجمام والاستمتاع أيضاً بوجبة سريعة دون إنفاق تكاليف باهظة، حيث يمتاز هذا الكافية الصغير بتقديم خدمات متميزة بأسعار زهيدة تناسب الفئات المتوسطة من الزوار.
  • يمكنك تناول سندويشات الشاورما الشهية في هذا المقهى، مع سندويشات الدجاج المشوي ذو الطعم الفريد، إلى جانب أحد الكوكتيلات الطازجة التي يقدمها المقهى، مثل كوكتيل الأفوكادو واللبن الرائع، يقدم المقهى خدماته للسادة الزوار حتى ساعات الصباح الأولى، ولذلك فهو متاح معظم ساعات اليوم.

مقاهي على البحر في دبي

  1. مقهى بارك هاوس
  • أفضل مقاهي دبي التي تقع على بعد خطوات بسيطة من شاطئ كايت، يوفر لزواره جو اجتماعي غير متكلف على الإطلاق لعشاق البساطة، ويقدم أشهى أطباق الفطور والغذاء المعدة بالكامل من مواد طبيعية خالصة، إلى جانب القهوة المطحونة بشكل يدوي ذات الرائحة الساحرة.
  • يمكنك زيارة مقهى بارك هاوس للاسترخاء وتناول الشيشة، مع الاستمتاع بأصوات أمواج البحر الخيالية، يمتلك المقهى قوائم فطور متنوعة ولذيذة، منها طبق البيض المطبوخ على الطريقة الكلاسيكية، إلى جانب خبز التوست والشطائر الفرنسية.

مقاهي على البحر في دبي

  1. مقهى بيرفوت لاونج
  • يعتبر مقهى بيرفوت لاونج من افضل مقاهي على الشاطئ في دبي ويقدم خدمات متنوعة، أهمها الشيشة التي يمكنك تناولها تحت أضواء النجوم المتلألئة على شاطئ مارينا بيتش، في منتجع دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا، أسعار الشيشة في المقهى تبدأ من حوالي خمسة وتسعين درهما فقط.
  • يتميز هذا المقهى بتقديم أطباق مختلفة ومتنوعة من المأكولات المحلية، يمكنك زيارته خلال ساعات اليوم، ولكن إن رغبت في الحصول على بعض الخصومات على وجبتك المفضلة، عليك زيارته منذ الساعة الخامسة وحتى الساعة الثامنة مساءً.

افضل مقاهي الجميرا دبي

مطاعم ومقاهي على البحر في دبي

أينما كنت في دبي حتماً ستجد نفسك على مقربة من رمال الخليج العربي ذات السحر الفريد، حيث الاستمتاع بالوقت في مجموعة كبيرة من مطاعم ومقاهي على البحر في دبي، تستقبل زوارها على مدار أربعة وعشرين ساعة، ننصحك بالتعرف عليها لاختيار الأنسب إليك من بينها.

  1. مطعم سولت
  • تجد هذا المطعم عند شاطئ كايت بيتش الشهير، يتوافد عليه أعداد هائلة من محبين البرغر، وقد كان في بدايته ليس إلا شاحنة بسيطة ثم تم تطويره، ليصبح متخصص في تقديم وجبات سريعة على الطراز العصري، كما يقدم مجموعة من المشروبات المرطبة.
  1. مطعم بوكو لوكو
  • واحد من أهم المطاعم التي تقدم أشهر أطباق مطبخ أمريكا اللاتينية، مع إطلالة خلابة على أمواج البحر الساحرة، يمكنك تناول أطباق التاكو الطازجة، وأطباق أخرى مطبوخة على الطريقة المكسيكية ومطبخ أهل بيرو، أما في المساء عليك الاستمتاع بأنغام الموسيقى أثناء تناول طبق قاروص البحر أو وجبة لحم الضأن اللذيذة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى