مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان

بعض الناس يفضلون تدخين الشيشة للترفيه والاستمتاع، وعلى الرغم من أضرارها الجسيمة، إلا أن البعض ما زال يفضل الذهاب إلى مقاهي الشيشة لتدخينها بنكهتهم المفضلة، والبعض قد يرغب في تدخينها في وقت متأخر من الليل بسبب الانتهاء من العمل في وقت متأخر أو بسبب الشعور بالضيق، لذلك هناك العديد من مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان، التي تعمل على مدار الساعة في الإمارة.

 مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان

 قهوة المعيدز الشعبية 

سواء كنت تفضل تدخين الشيشة بنكهة التفاح أو نكهة العنب أو نكهة الخوخ أو أي نكهة أخرى مفضلة لك، بالتأكيد ستجدها داخل قهوة المعيدز الشعبية والتي تعتبر من أفضل المقاهي في عجمان والمفضلة لدى العديد من الأشخاص، يعمل المقهى على مدار 24 ساعة ويقدم أفضل الخدمات للزبائن وبالإضافة الى تدخين الشيشة، يوفر مجموعة متنوعة من المشروبات الطازجة والساخنة بالإضافة إلى المأكولات و يتميز بأسعاره التنافسية. 

  • رقم التواصل: : 8648 478 056.
مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان
شيشة

السرايا كافيه 

من بين أبرز مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان هو السرايا كافيه، المفضل لدى العديد من السكان وهو مناسب للعائلات والأصدقاء والأفراد، يتميز بديكوراته الفخمة والعصرية والرائعة بالإضافة إلى أنه يوفر جلسات في الهواء الطلق، وأماكن جلوس داخلية ويقدم خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات، فضلاً عن وجود مجموعة متنوعة من العصائر الباردة والكوكتيلات والمشروبات الساخنة، كما يتميز المقهى بوجود طاقم عمل متعاون فضلاً عن تقديم أسعار معقولة لجودة الخدمات داخل المقهى. 

  • رقم التواصل: 3685 467 055.

قد يهمك: أفضل مطاعم عجمان ٢٤ ساعة- مطعم العنوان- الفروج الحلبي والمزيد

مقهى هوكا

 إذا كنت تبحث عن أفضل مقاهي 24 ساعة في عجمان، ننصحك بزيارة مقهى هوكا حيث يمكنك تناول أشهى أنواع القهوة، بالإضافة إلى تدخين الشيشة بمختلف النكهات المميزة، من بينها نكهة التفاح بالإضافة إلى نكهة الفواكه الممزوجة، ويوفر قائمة متنوعة من العصائر الباردة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة كما يتميز بديكوراته الرائعة، والهادئة والموسيقى المفعمة، والمقهى مناسب للعائلات والأفراد لقضاء وقت ممتع داخله. 

  • رقم التواصل:  0660 493 050.

مرمريتا كافيه

 من بين أبرز مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان هو مرمريتا كافيه، والذي يقدم إمكانية تدخين الشيشة بأي نكهة تفضلها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة والشهية الغربية والشرقية لتناسب مختلف الأذواق من بينها طبق المشاوي اللذيذ  بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العصائر مثل عصير الفراوله وعصير العنب وعصير البرتقال والليمون بالنعناع، وهو يتميز باستخدام المكونات الطازجة بالإضافة إلى الجودة العالية وطاقم العمل الودود. 

  • رقم التواصل: 5842 748 06.
مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان
شيشة

المزاج كافيه

 يعتبر المزاج كافيه من بين أفضل كافيه شيشة في عجمان، يقدم خدماته بجودة عالية ينافس بها المقاهي الأخرى، بالإضافة إلى الشيشة بمختلف نكهتها والمشروبات والعصائر الطازجة والمأكولات اللذيذة، فضلاً عن الحلويات بمذاق لذيذ، لا يمكن نسيانه وبمجرد زيارتك الأولى للمقهى، سترغب في تكرار الزيارة مرات متعددة بسبب الجودة العالية، والأسعار المعقولة والمعاملة الممتازة من طاقم العمل.

  • رقم التواصل: 5767 779 06.

مطعم ومقهى بيت العيله بعجمان

يوفر مطعم ومقهى بيت العيلة بعجمان خدمة تدخين الشيشة، بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة تشمل المتبل، والمشاوي، وبوري السمك، وخضار مشكل بالدجاج، والشيش طاووق، وفاهيتا الدجاج، وسلطة الجمبري وكوردن بلو، بالإضافة إلى قائمة فطور متنوعة والبيتزا.

  • الموقع: شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 52 212 8282
مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان
مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان

 مقهى لاروزا

 لا يمكننا الحديث عن أفضل مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان، دون ذكر مقهى لاروزا وهو المقهى المفضل للعائلات والأصدقاء في عجمان، حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع بالداخل بالإضافة إلى تدخين الشيشة بنكهات متنوعة، ويهتم المقهى بتعقيم كافة الأدوات كما أنه يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة. 

  • رقم التواصل: 0603 558 06.

الأماكن كافيه

 من بين مقاهي شيشة في عجمان 24 ساعة هو الأماكن كافيه، وهو مكان مناسب للعائلات بشكل كبير ويوفر العديد من عروض الأسعار، بالإضافة إلى خدمة تدخين الشيشة بنكهات متنوعة فضلاً عن المشروبات لذيذة المذاق، والمعاملة الحسنة من طاقم العمل بالإضافة إلى أماكن الجلسات المريحة والموسيقى الرائعة.

  • رقم التواصل:  5575 743 06.
مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان
شيشة

 مقهى باركود من مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان

من بين أشهر مقاهي عجمان هو مقهى باركود، وهو من أفضل مقاهي الشيشة في عجمان المفضلة لدى العديد من السكان في الإمارة، يتميز بتوفر نكهات الشيشة المتنوعة عالية الجودة، وتعقيم كافة أدوات الشيشة فضلاً عن تقديم قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والقهوة، والعصائر الطبيعية، كما يتميز بالديكورات العصرية المبهجة ويعمل المقهى على مدار 24 ساعة كل يوم.

  • رقم التواصل: 8648 478 056.

 مقهى ورد 

يعتبر مقهى ورد من بين أبرز مقاهي عجمان 24 ساعة المفتوح طوال اليوم وكل يوم، فيمكنك الذهاب إليه في أي وقت تريده وتناول القهوة اللذيذة والكابتشينو بالإضافة إلى بعض الحلويات، فضلاً عن العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة ونكهات الشيشة المتنوعة واللذيذة، ويقدم المطعم أفضل الخدمات بأسعار معقولة تناسب الجميع.

  • رقم التواصل: +971 55 853 1992.
مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان
شيشة

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن مقاهي شيشة 24 ساعة في عجمان، عرضنا لكم أفضل المقاهي التي تقدم خدمة الشيشة في أي وقت من اليوم، بأسعار معقولة وجودة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى