منيو مطعم لقمة دبي الإماراتي – الأسعار ورقم التواصل

هل تبحث عن مطعم من ضمن مطاعم دبي مول تجد فيه المتعة الحقيقية لقضاء أروع الأوقات فيه مع عائلتك أو أصدقائك؟ إذن، ننصحك بزيارة مطعم لقمة دبي الشهير؛ والذي يشتهر بأطباقه الشعبية الإماراتية اللذيذة والشهية والتي جعلت من هذا المكان الوجهة الأكثر مثالية لدى الكثير من زواره.

منيو مطعم لقمة دبي

يعتبر مطعم لقمة دبي من أهم و أبرز مطاعم دبي الرائعة؛ حيث يقوم بتقديم أشهى الأطباق الخليجية التي ترضي جميع الأذواق على اختلافها، والممزوجة باللحوم والخضار الطازجة. فالأطباق في هذا المطعم كثيرة والأجواء منعشة؛ إذ يشمل بعض أطباق شهية للفطور؛ بما فيه الفول المدمس، وتارتين الجبنة المتبلة، ولقمة بندكت، وبيض لقمة، إلى جانب بيض براتا واللبنة بالزيت وجبنة الحلوم المشوية والمزيد. كما وأنه يقوم بإعداد أطباق الأرز واللحم والدجاج الشعبية للغداء والعشاء كالبرياني والمجبوس جنباً إلى أشهى وألذ المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات المنعشة والطازجة.

والأهم من ذلك هو أن مطعم لقمة بكافة فروعه يقوم بتوفير خدمة تقديم الطعام لمختلف المناسبات كحفلات الزفاف والمؤتمرات وفعاليات الشركات وغيرها الكثير من المناسبات الاجتماعية. ويتميزه عن غيره من المطاعم برقي معاملته مع الزبائن وخدمته الممتازة ناهيك عن كون أسعاره مقبولة وفي متناول أيدي الجميع.

منيو مطعم لقمة دبي

اقرأ ايضا: 9 من افضل مطاعم فطور في دبي

موقع مطعم لقمة في دبي مول ومواعيد العمل

يقدّم لقمة دبي أشهى النكهات الإماراتية والخليجية المحضّرة بطريقة عصرية ومبتكرة في ثلاثة فروع مختلفة بدبي ومن أهمها:  مطعم لقمة دبي بوكس بارك، مطعم لقمة دبي مردف، ومطعم لقمة دبي مول، ومطعم لقمة شارع جميرا.

العنوان: بوكس بارك، شارع الوصل، الصفا

أوقات العمل:

السبت – الأربعاء: 08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

الخميس والجمعة: 08:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل

التواصل: 97180056462+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى