مطعم كيه جريل في فندق كمبينسكي مول الامارات

قم بزيارة مطعم كيه جريل K Grill في فندق كمبينسكي مول الامارات كل خميس وتمتع بمنظر الازقة العربية في الدالخل. ومن السابعة مساءً وحتى الحادية عشرة ليلاً سيكون بامكانك تذوق أجود الأطباق العربية الكلاسيكية ابتداءً من الحمّص والترمس وانتهاءً بالشاورمة والكُنافة، حيث سيتم تقديمها من خلال قائمة أطعمة مبتكرة التصميم والإعداد.

ومن خلال المطبخ العربي المعروف بأصالته في التاريخ، سيمكّنك بوفيه المطعم من القيام برحلة عبر الزمن لتجربة النكهات اللذيذة التي تحملها الأطباق الفاخرة. وبما أن المشاركة والاستمتاع بالطعام مع الاحباب اهو أحد التقاليد العربية المهمة، فإن وجودك مع العائلة والاصدقاء المقربين هو الظرف المثالي للاستمتاع بالعشاء العربي في ليلة عربية، حيث ستتلذذ بالطعام العربي على أنغام الموسيقى التقليدية التي تملأ المكان جمالاً.

وبمقابل 250 درهم اماراتي فقط للشخص الواحد بضمنها المشروبات الباردة، و 395 درهم اماراتي للشخص الواحد بضمنها المشروبات المنزلية؛ ستكون هذه الليلة هي الطريقة المثلى لبدأ عطلة نهاية الاسبوع؛ حيث الاحتفال والاستمتاع بكل ما هو عربي. وبوجود هكذا أجواء خلابة، يمكنك أيضا تناول عشائك تحت النجوم، لتجعل من هذه الليلة مناسبةً تبقى في الذاكرة.

العنوان: فندق كمبينسكي مول الامارات، دبي

هاتف: 044095999
خريطة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى