منيو مطعم دانيال الشارقة (الأسعار، كوبونات الخصم، التواصل)

يتميز مطعم دانيال الشارقة بتقديم مجموعة واسعة من الأكلات اللذيذة والمتنوعة في بوفيه مفتوح بأسعار رخيصة، فإذا كنت تبحث عن أكلات عربية أو عالمية من اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية والشوربة الساخنة، والسلطة المنعشة والمفعمة بالنكهات، بالطبع ستجد ما يناسب ذوقك لديه، وبغض النظر عن اختيارك، فإنك ستستمتع بنكهات الطعام الأصيلة والطازجة التي يقدمها هذا المطعم المميز.

نبذة عن مطعم دانيال الشارقة

تم تأسيس مطعم دانيال الشارقة عام 1999م، حيث إنه من أشهر مطاعم الشارقة التي تعمل بنظام البوفيه المفتوح في الإمارات العربية المتحدة، فهو يقدم العديد من خيارات الطعام التي تناسب جميع الأذواق، وذلك من أشهى الأكلات الإيرانية الأصيلة والمصرية أيضًا.

كما يقدم أكلات من المطابخ العالمية الهندية والصينية، وأيضًا العديد من الأصناف البحرية المقلي منها والمشوي والمسلوق، كما يحتوي البوفيه على أصناف مميزة من الحلويات والفواكه.

أيضًا يقدم مشروبات ساخنة وعصائر، ومشروبات غازية ومياه معدنية، هذا بجانب أنه يتميز بديكوراته الساحرة، وجلساته المريحة، مما يجعلها تجربة طعام فريدة ومرضية.

اسعار بوفيه مطعم دانيال الشارقة

يتميز مطعم دانيال في الشارقة بأن أسعاره مناسبة وغير مبالغ فيها، حيث يمكن الاستمتاع بأكثر من 80 صنف من الأكلات المميزة لديه، فيمكن للفرد أن يتناول ما يروق له من البوفيه بسعر يتراوح بين 65 إلى 80 درهم إماراتي للفرد، وذلك بالنسبة للبوفيه الرئيسي الذي يحتوي على اللحوم والدواجن والأسماك والمأكولات البحرية بأنواعها، هذا بالإضافة إلى بوفيه السلطات والحلويات والفواكه والمشروبات.

ومن أهم الأصناف الموجودة لديه هي برياني الدجاج وتشيكن تكا، وتشيكن كباب ومكدوس اللحم، هذا بالإضافة إلى السمك الفيلية المقلي أو المشوي حسب الرغبة، كما يتوافر أرز صيادية على الطريقة المصرية، وأيضًا جمبري وحلقات كاليماري.

أكثر ما يميز مطعم دانيال الشارقة أنه مناسب لتجمعات الأصدقاء والعائلات والأطفال، وهذا ما يجعله من أكثر مطاعم البوفيه شهرة وجذبًا للزبائن.

اسعار بوفيه مطعم دانيال الشارقة

كوبونات مطعم دانيال الشارقة

يقدم مطعم دانيال الشارقة صفقات رائعة وتخفيضات على وجبات البوفيه المفتوح للفرد الواحد وهي ما تسمى بالكوبونات، والتي تمنحك خصم بقيمة 50%، حيث يتم الدفع لشخص واحد 65 درهم والحصول على نفس المميزات مجانًا لشخص آخر عند استخدام الكوبون.

ويتوفر لدى المطعم هذه الكوبونات ويمكن شراؤها من المطعم حسب العرض المطروح، حيث يوجد كوبونات ميجا مول مع كوبونات دانيال والتي يتم عرض عدد 3 منها بسعر 40 درهم إماراتي، لذلك نجد العديد من الزبائن تتساءل عن تلك الكوبونات للاستفادة من مميزاتها الرائعة.

رقم مطعم دانيال الشارقة

يمكن التواصل مع مطعم دانيال الشارقة بكل سهولة، من خلال رقم الهاتف الخاص به، فهو يقبل الحجوزات ولديه أيضًا خدمة توصيل الطعام لأي مكان داخل الإمارات، وإليكم رقم الهاتف ومواعيد العمل:

  • ‏رقم الهاتف: ‪+971 6 574 4668‬‏
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، فيما عدا الجمعة يبدأ العمل من الساعة 1:00 بعد الظهر.
  • الموقع: 1st Floor, Crystal Plaza – شارع الملك فيصل.

رقم مطعم دانيال الشارقة

خدمات مطعم دانيال الشارقة

من المتعارف عليه أن مطعم دانيال من أوائل مطاعم البوفيه في الشارقة، كما أنه هو الأرخص سعرًا مقارنةً بالمطاعم الأخرى، علاوة على توافر عدد كبير من الأطعمة اللذيذة والخدمات المميزة للزبائن، والتي تلبي احتياجاتهم، وتضمن لهم تجربة ممتعة لا تنسى، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • لديه أماكن للجلوس خارج المطعم والاستمتاع بالهواء الطلق.
  • يوفر أيضًا الجلوس داخل المطعم في أجواء ودية رائعة وديكورات فاخرة.
  • يتوفر مصلى للرجال ومصلى للنساء.
  • يوجد موقف سيارات مجاني.
  • يتيح خدمة الطعام السفري، وتسليم الطعام دون تلامس مما يوفر الأمان والنظافة.
  • يقدم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل.
  • يوفر أماكن جلوس، وأيضًا موقف للسيارات ومدخل ودورة مياه، ومصعد تصلح لذوي الكراسي المتحركة.
  • يقدم مأكولات حلال، هذا بالإضافة إلى المأكولات العضوية، وخيارات متنوعة من الطعام الصحي، والطعام الخاص بالأشخاص النباتيين.
  • يوجد وجبات سريعة، كما يقدم مأكولات في ساعات متأخرة من الليل، وأيضًا وجبات خفيفة.
  • يتوفر بوفيه كامل للسلطات، ويقدم القهوة والحلويات، ويوفر العديد من الخيارات للإفطار والغداء والعشاء.
  • مطعم غير رسمي ومريح ومناسب للعائلات والأطفال، حيث يوجد كراسي عالية للأطفال وقائمة طعام خاصة بهم، كما يمكن إقامة أعياد الميلاد به.
  • يقبل الحجوزات والدفع ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي، ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC.

خدمات مطعم دانيال الشارقة

تقييم مطعم دانيال الشارقة

مطعم دانيال من أجمل مطاعم الشارقة ولقد أبدى الكثير من زواره إعجابهم بالمأكولات وجودتها ونظافة المكان ورقيه، وأيضًا ديكوراته الفاخرة وأسعاره المميزة، حيث تم تقييمه على بـ 4 نجوم، وكانت آراء بعض الزوار كالتالي:

  • محمد حسين: مطعم رائع وأجوائه مميزة، ويقدم أكلات متنوعة وغنية بالنكهات بأسعار مناسبة، كما أن الخدمة لديهم رائعة أنصح بالذهاب إليه مع الأسرة أو الأصدقاء، حيث إنه يقدم طعام وفير وخدمة راقية ومصلى للرجال وآخر للنساء.
  • علي الكويتي: مطعم رائع يمتلك بوفيه أكله متنوع وطعمه لذيذ وسلطة طازجة ومميزة، ومناسب للعائلات، وسعر الشخص 65 درهم، وهو سعر مثالي مقارنة بغيره من المطاعم.
  • أحمد المسلم: مطعم جميل ولذيذ ولديه العديد من خيارات الطعام، وأسعاره مناسبة جدا للفرد، لكن ملاحظتي أن الأصناف البحرية يجب تسويتها جيدًا سواء مشوية أو مقلية او مسلوقة.
  • محمد ١٢٢: صراحة الأكل لذيذ جدا وعلى مستوى، ويتوفر بالمطعم خيارات كثيرة من الطعام، والموظفين على قدر كبير من الرقي في التعامل والاحترافية.
  • أسامة خالد: مطعم دانيال هو مطعم متخصص بالبوفيه المفتوح، والشخص الواحد ب 65 درهمًا فقط، وهذا سعر رائع ويناسب الجميع، كما أن ديكوراته جميلة ومريحة للنفس.
  • إيمان السيد: المطعم فعلا مميز، زرته أنا وأولادي وزوجي وقضينا وقت ممتع، والطعام كان رائع وطازج وتمنينا لو نكرر الزيارة مرة أخرى، كما اشترينا الكوبونات واستفدنا من الخصومات.

تقييم مطعم دانيال الشارقة

وإلى هنا نختم حديثنا عن مطعم دانيال الشارقة المتخصص في إعداد المأكولات العربية والعالمية باحترافية شديدة، وذلك من خلال عرضها في بوفيه مفتوح متوفر به خيارات عديدة تناسب جميع الأذواق، كما يحصل زائره على أفضل خدمة مقابل أقل سعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى