أفضل مطعم تونسي في دبي ( الأسعار + المنيو + الموقع )

يحرص كثير من الأشخاص على زيارة أفضل مطعم تونسي في دبي يقدم أصناف متنوعة من أطباق اللحوم، والدجاج، والمأكولات البحرية التي تعتمد على خلطات سرية تناسب كافة الأذواق.

فمن المعروف أن المطاعم التونسية في دبي تلقى إقبالًا كبيرًا من جانب الزوار، لا سيما التي تقدم خدمات ضيافة ممتازة، ومستوى نظافة راقٍ، فضلًا عن توفير الكثير من الخدمات الإضافية مثل توصيل الطعام للمنازل وغيرها من الخدمات.

أفضل مطعم تونسي في دبي

يُمكنك اختيار أفضل مطعم تونسي في دبي يقدم خدمات متميزة بأسعار تنافسية من بين المطاعم الآتية:

مطعم و مقهى ليدو Lido Restaurant & Cafe

مطعم و مقهى ليدو Lido Restaurant & Cafe
مطعم و مقهى ليدو Lido Restaurant & Cafe

يقدم مطعم ليدو خيارات متنوعة من الوجبات التونسية الشعبية التي تنال إعجاب شريحة كبيرة من الزوار، فنجده مثلًا يُقدم أطباق كباب الخشخاش المميزة، وعرايس اللحم، وكذلك أطباق الحمص باللحمة ومتبل الباذنجان، بالإضافة إلى فطائر السبانخ والحَلوم المشوي.

أما عن الأطباق المميزة التي يشتهر بها المطعم نجد الاسباغيتي بصلصة البولونيز، وصحن سلطة النيسواز، بالإضافة إلى حساء الروبيان، ومكعبات البطاطس الحارة، والسُبيط المقلي، بالنظر إلى الجلسات نجدها مستوحاة من الثقافة التونسية القديمة.

مواعيد العمل: يعمل على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 97142623773+.

الموقع: مبنى رقم 23 شارع  10A- ديرة.

مطعم زينو Freecasse Box – Zino Restaurant

مطعم زينو Freecasse Box - Zino Restaurant
مطعم زينو Freecasse Box – Zino Restaurant

يعتمد مطعم زينو على قائمة متنوعة من وجبات الفطور والغداء والعشاء المتنوعة، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أطباق فريكاسي الفلافل أو اللبنة التي تقدم مع مخبوزات الجبنة بالزعتر والزيتون الأخضر وكذلك البطاطا المسلوقة، أما عن وجبات الفريكاسي التي تناسب وجبة الغداء نجد السكالوب المشوي، وكسكروت لبلابي.

أما عن الوجبات التي يتم استلامها من أفضل مطعم تونسي في دبي نجد فريكاسي هابي بوكس، ووجبة كسكروت كفتاجي مكس، كما يمكنك تذوق أطباق الفلفل المقلي أو طاچين اللحم بخلاف 4 قطع مرڤاز مع خبز الباڤيت، كما نجد الجلسات مريحة، وتتضمن ديكورات عصرية راقية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971543296428+.

الموقع: مبنى 0:03 – المدينة العالمية – المجموعة الفارسية.

مطعم بارباروس Barbaros Restaurant

مطعم بارباروس Barbaros Restaurant
مطعم بارباروس Barbaros Restaurant

يندرج مطعم بارباروس ضمن قائمة أفضل مطاعم تونسية في دبي؛ وذلك يعود إلى تقديم أكلات تقليدية معتمدة على الخلطات الشعبية، فنجده يُقدم أطباق كسكسي العلوش، والملوخية البقري، وكذلك مرقة لوبيا كعابر بخلاف الفريكاسي ومصلى دجاج، كما نجد البيتزا التونسية، وخبز الهبسس المميز.

أما عن الأكلات البحرية التي يشتهر بها أرقى مطعم تونسي في دبي نجد طاجن الجمبري، وكذلك أطباق الحوت في الكوشة، بالإضافة إلى حساء فواكه البحر، حيث تقدم تلك الأصناف بجانب جميع أنواع السلطات التونسية، والعصائر الفريش مثل سيتروناد أو البرتقال الطازج.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971504851302+.

الموقع: جميرا بلازا – جميرا 1.

مطعم لاماما Lamama Restaurant

مطعم لاماما Lamama Restaurant
مطعم لاماما Lamama Restaurant

يعتبر مطعم لا ماما أفضل مطعم تونسي في دبي؛ وذلك نظرًا لما يقدمه من أطباق مأخوذة من التراث القديم تعتمد على خلطات متوارثة من الأجداد، فنجده يُقدم الآتي (كمونية قرنبيط، كسكسي غلال البحر، مشاوي مشكلة، مقرونة غلال البحر، لبلابي، نواصر الدجاج).

علاوةً على هذا، فإن المطعم يحرص على تقديم أصناف مختلفة ومتنوعة من البيتزا، حيث يمكنكم الاختيار بين بيتزا مارجريتا، وبيبروني، وكذلك التندوري بخلاف فاهيتا الدجاج، والبيتزا النباتية التي تناسب مُحبي الأكلات الصحية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 971581354139+.

الموقع: مبنى تيوليب – شارع 78 – حي مردف.

مطعم ساندوتش ديستريكت The Sandwich District T.S.D

مطعم ساندوتش ديستريكت The Sandwich District T.S.D
مطعم ساندوتش ديستريكت The Sandwich District T.S.D

يمتاز مطعم ساندوتش ديستريكت بكونه أفضل مطاعم دبي التي تقدم أصناف متعددة من مقلوب التونا، والمرقاز، وكذلك السكالوب بخلاف أطباق المهبول، والشاباتي، وساندوتشات الكفتاجي، والباغيت الفارسي.

يُعد أيضًا أشهر مطعم تونسي في دبي؛ وذلك يعود إلى أطباق الحلويات التي يقدمها مثل الغريبة والمقروص وكذلك عصيدة بوقريوة، كما يقدم أصناف متنوعة من المشروبات مثل عصير الليموناضة، وعصير البرتقال، وكذلك بوڨا الليمون، والمشروبات الغازية.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس يبدأ من الساعة 11:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ومن الجمعة إلى الأحد يستمر حتى الساعة 1:30 صباحًا.

رقم الهاتف: 971505346426+.

الموقع: مبنى حمدان جمعة – شارع 29 – حي البرشاء.

أفضل مطعم تونسي في دبي يحرص على توفير جلسات عصرية داخلية وأخرى في الهواء الطلق، كما يتميز أيضًا بتقديم أصناف متنوعة من وجبات الدجاج، والأسماك، وكذلك اللحوم التي تعتمد على خلطات تراثية قديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى