منيو مطعم بيت المندي دبي 2024 – الفروع – الأسعار

مطعم بيت المندي دبي

يعتبر مطعم بيت المندي دبي bait al mandi من اشهر المطاعم اليمنية في دبي، يتميز المطعم  بتقديمه مجموعة متميزة من الأطعمة اليمنية المختلفة بالمذاق العربي الممتع، المطعم له سلسلة من الفروع المميزة لتقديم أفضل الخدمات للجميع داخل دبي، يمكنك التواصل مع المطعم المتواجد في مناطق مختلفة من امارة دبي للحجز حتى تستمتع بالضيافة الرائعة والديكور المريح في جلسة مميزة وفريدة.

المأكولات العربية التقليدية في مطاعم دبي لها شعبية كبيرة بين العديد من المقيمين والزوار في دولة الإمارات، ويعتبر المطبخ اليمني من المطابخ المفضلة لدى العديد، حيث يتمتع بنكهة مميزة من التوابل العربية الخاصة مع طريقة طهي غير تقليدية في معظم الأطباق وهو ما يعتبر تجربة فريدة لكل محبي الطعام.

يعتبر مطعم بيت المندي من أشهر مطاعم المندي في دبي ويقدم قائمة لذيذة من أشهى المأكولات اليمنية والشرق أوسطية، كما يقوم بتجهيز المناسبات المختلفة بطريقة مميزة ومبهرة، المطعم له شهرة واسعة من حيث الخدمة المتميزة والنظافة التامة وكذلك تقديمه أكثر المأكولات جودة وخاصة أطباق اللحوم المتميزة بالجودة العالية والمذاق الشهي الفريد.

منيو المطعم

يضم منيو مطعم بيت المندي دبي أكبر تشكيلة من اللحوم المميزة والمأكولات البحرية الشهية بالإضافة إلى أشهى أطباق الحلويات والشوربة والعصائر والسلطات المختلفة والتي تتمتع بمذاق شهي ولذيذ، ويعتبرطبق المظبي اليمني من أشهر الأطباق المميزة في قائمة طعام مطعم بيت المندي وهو عبارة عن الدجاج المتبل بخلطة خاصة والمشوي على الفحم الذي يتم تقديمه مع الأرز المميز.

ولا يمكن أن ننسى طبق الدجاج المندي بخلطته الرائعة والذي نال اعجاب العديد من زوار المطعم، هذا بالإضافة إلى الأكلات الأخرى المميزة مثل الكبسة والمضغوط والمدفون وغيرها من الأكلات اليمنية والخليجية الرائعة، كما يقدم المطعم أفضل العصائر الطازجة والصحية بطريقة مميزة مع مجموعة من أشهى السلطات العربية والخليجية والأجنبية بأكبر تشكيلة متنوعة وشهية.

 

اسعار المطعم

بالإضافة إلى وجبات مطعم بيت المندي المميزة والتي نالت العديد من الجوائز، فإن اسعار مطعم بيت المندي دبي في متناول الجميع وتتناسب مع كافة العملاء حيث تبدأ بعض وجبات المندي من سعر 25 درهم، وتكون وجبة شاملة تتناسب مع جميع الأفراد شاملة الأرز والسلطات وغيرها من الإضافات الرائعة.

كما يحرص المطعم على تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات العربية والشوربات بأسعار مقبولة على الرغم من جودة الطعام وحرص المطعم على اختيار المأكولات الطازجة وعالية الجودة، حيث يحرص المطعم على كسب رضا العملاء من مختلف الأذواق.

موقع المطعم

يقع مطعم بيت المندي دبي في منطقة مميزة من المدينة في منطقة البرشاء، حيث يقع المطعم مقابل فندق سيتي ماكس البرشاء بجوار مول الإمارات الشهير، كما توجد فروع أخرى منتشرة داخل المدينة حيث تحرص مطاعم بيت المندي على توفير كافة الخدمات لتكون بالقرب من الجميع في ربوع مدينة دبي الساحرة ليستمتع كل فرد بضيافة مميزة ومكان هادئ مع وجبة فريدة في أفضل مطعم يمني في دبي.

فروع المطعم

مطعم بيت المندي دبي له العديد من الفروع الشهيرة داخل مدينة دبي شارع المرقبات وهور العنز والراشدية، كل فرع يتميز بديكوراته البسيطة المريحة التي تمنح المتواجدين المزيد من البهجة والمتعة، كما تضم كل فروع المطعم مجموعة متميزة من العمال والطهاة الذين يحرصوا على تقديم أفضل الخدمات وأجودها.

يمكنك الاستمتاع بتجهيز الحفلات والمناسبات المختلفة من خلال كافة فروع المطعم المنتشرة في أنحاء المدينة للأفراح وأعياد الميلاد والمناسبات العائلية المختلفة والعزائم، يمكنك التواصل مع المطعم للحصول على أفضل الخدمات وأجودها.

تقييم مطعم بيت المندي دبي

مطعم بيت المندي دبي نال العديد من التقييمات العالية حيث حصل على 4.1 نقطة من أصل 5 نقاط في تقييمات جوجل الخرائط تشمل التقييمات حسن الاستقبال والضيافة وجودة الطعام خاصة طبق المندي اللذيذ مع الأرز المقدم مع صوص المرق الرائع، كما نال المكان تقييم عالي من حيث الخصوصية والراحة في الجلوس والأكل.

اختلفت الآراء حول الحلويات وخاصة الكنافة ولكنها نالت إقبالا من العديد من الزائرين، كما أن الأسعار كانت مقبولة للكثير من الأفراد وتعتبر في متناول الجميع، وأعرب الكثير عن امتنانهم من المكان و بتكرار التجربة في مرات قادمة، كما قاموا بترشيح المكان للغير لتجربته والاستمتاع في أفضل مطعم مندي في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى