قائمة افضل مطعم برياني في دبي- مطاعم هندية في دبي

البرياني من الأطعمة الهندية اللذيذة المفضلة للعديد من الأشخاص في دبي، خاصة أن الأطعمة الهندية في الآونة الأخيرة بدأت في الانتشار بشكل كبير في مختلف الدول العربية، وفي هذا المقال سنذكر لكم قائمة أفضل مطعم برياني في دبي، بمذاق لذيذ وأسعار معقولة.

قائمة افضل مطعم برياني في دبي

في الأطعمة الهندية يتم استخدام توابل مخصصة تعطي نكهة خاصة ومميزة عن باقي الأطعمة، ومعروفة بأنها حارة للغاية، ولكن بعض الأطعمة ليست حارقة ويمكنك تناولها بدون معاناة، في السطور القليلة القادمة سنذكر لكم قائمة أفضل مطعم برياني في دبي.

مطعم Gazebo

مطعم Gazebo هو أحد مطاعم المطبخ الهندي في الإمارة، أما عن أطباق البرياني المميزة به لذيذة وشهية للغاية، ويتم تقديمها في وعاء من الفخار، مجرد التفكير فيها يجعل لعابك يسيل من الجوع، وهناك نكهات متعددة للبرياني لتناسب الجميع، والأسعار بداخل المطعم معقولة، ويمتلك المطعم العديد من الفروع.

أفضل مطعم برياني في دبي
أفضل مطعم برياني في دبي

مطعم جراب شاك

من بين قائمة أفضل مطعم برياني في دبي هو مطعم جراب شاك، ويشتهر المطعم بقائمته الشهية ومذاقها اللذيذ، مما يجعلك ترغب في العودة لتناول الطعام بداخله مرة أخرى وتناول البرياني بداخله بشكل خاص، يحظى المطعم بشعبية كبيرة، ولديه أطعمة خاصة بنكهات متنوعة يمكنك تجربتها، ويقدم الطعام بأسعار معقولة.

  • الموقع: أم هرير، دبي.

ADAMINTE CHAYAKADA مطعم

يمكن العثور على بعض من ألذ أنواع البرياني على طراز في مطعم ADAMINTE CHAYAKADA، فهو يقدم كافة أنواع البرياني التقليدي ونكهات متعددة، وكل نوع من البرياني له نكهة مختلفة ومميزة، الأسعار في المطعم تعتبر مناسبة للعديد من الفئات، ومن الأطعمة الموصى بها “برياني دجاج بامبو”.

  • الموقع: القصيص، دبي.

مطعم SHAHRAN FINE HYDERABAD CUISINE

برياني حيدر أبادي، هو أحد أشهر أطباق البرياني، والذي يتميز بنكهته اللذيذة، وتتنافس مختلف المطاعم الهندية في دبي على تقديمه بمذاق لذيذ، ويعتبر مطعم شهران من بين قائمة أفضل مطعم برياني في دبي، والذي يقدم ألذ مذاق لبرياني حيدر أبادي، بجانب البرياني التقليدي، وكل ملعقة من أرز البسمتي الغني بالتوابل تنقلك إلى زمان ومكان آخر، يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة من الأطعمة الهندية.

  • الموقع: عود الميثاء، دبي.
أفضل مطعم برياني في دبي
أفضل مطعم برياني في دبي

مطعم STHAN

يقدم المطبخ المبتكر STHAN، الذي يجمع بين أساتذة الطهي من ثلاث دول – باكستان والهند وأفغانستان قائمة طعام تتميز بالمذاق اللذيذ والجودة، بجانب مجموعة متنوعة من البرياني لتجربتها، ولكل منها نكهة مميزة خاصة به، يمكنك تناول مختلف أنواع الأطعمة الهندية بداخله بأسعار معقولة.

  • الموقع: الكرامة، دبي.

مطعم بهروز

السر الحقيقي لتقديم وصفة برياني عمرها 2000 عام من بلد بعيد هو مطعم بهروز، فبمجرد نطق اسم بهروز سيجعل من محبي البرياني في دبي الرغبة في زيارته على الفور، فهو يقدم ألذ أنواع البرياني بكميات كبيرة.

  • الموقع: بر دبي، دبي.
  • رقم التواصل: +97142471111.
أفضل مطاعم دبي
أفضل مطاعم دبي

مطعم مستر برياني

من بين قائمة أفضل مطاعم برياني في دبي هو مطعم مستر برياني، والذي يقدم المذاق اللذيذ للبرياني، الذي تم إعداده على أيدي أفضل الطهاة، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من البرياني مثل البرياني مع الدجاج أو لحم الضأن، أو مع الروبيان والجمبري والخضروات وغيرهم العديد.

  • الموقع: شارع 22 B، أبو هيل.
  • رقم التواصل: 3551 232 04.

مطعم برياني بوت

الروائح الطيبة والتوابل المميزة هي ما يميز مطعم برياني بوت عن باقي المطاعم الأخرى، والذي يقدم مجموعة متنوعة من البرياني لتناسب مختلف الأذواق ومحبي الطعام الهندي، يمكنك تجربة الدجاج بالزبدة على الطريقة الهندية والمشاوي بداخل المطعم، ويقدم المطعم أسعار معقولة مقابل الخدمات المقدمة داخله.

  • الموقع: شارع شاطئ جميرا، أم سقيم 1
  • رقم التواصل: 2277 338 04.

مطعم برياني ستريت

من بين قائمة أفضل مطعم برياني في دبي ” مطعم برياني ستريت “، حيث يمكنك تناول البرياني مع خبز الباراثا الهندي بداخله، وقائمة طعام متنوعة للساندويشات والكاري، والشوربات، والحلويات والمقبلات وغيرهم الكثير، فهو باختصار يقدم مختلف أنواع الأكلات الهندية المميزة وبأسعار معقولة.

  • الموقع: جولدن مايل 2، نخلة جميرا.
  • رقم التواصل: 6855 554 04.
أفضل مطاعم برياني
أفضل مطاعم برياني

مطعم برياني أصفهان الإيراني

يعتبر مطعم برياني أصفهان الإيراني من أفضل المطاعم الهندية في دبي، والذي يقدم مجموعة متنوعة من البرياني اللذيذ، ويستخدم توابل مميزة تعطي رائحة تأسر القلوب، ويقدم المطعم بجانب البرياني مجموعة مننوعة من أصناف الطعام الأخرى مثل الدجاج المقلي، والشاورما، والبيتزا والمشاوي وغيرهم.

  • الموقع: شارع آل مكتوم، الرقة.
  • رقم التواصل: 6100 805 050.

من بين قائمة أفضل مطعم برياني في دبي مطعم دكن برياني دبي، ومطعم برياني اكسبريس دبي، وجميعهم يقدمون البرياني بمذاق لذيذ، ننصحكم بمتابعة قوائمنا عن أفضل مطاعم دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى