أفضل مطعم برياني في ابوظبي نوصي بتجربته

تعتبر المطاعم الهندية في أبو ظبي من أشهر المطاعم في الإمارة، والتي تحظى بإقبال كثير من الناس سواء السكان المحليين أو السياح، ومن بين الأطباق الهندية المفضلة للكثير من محبي الطعام الهندي،” طبق البرياني” المحضر من الأرز المعطر واللحوم بالإضافة إلى البهارات الهندية، كما يتم تحضيره بالطريقة الهندية المميزة التي تضفي عليه طعمًا مختلفًا ولذيذًا، فإذا كنت من محبي تناول البرياني في أحمد مطاعم أبوظبي، سنعرض لك في هذا المقال أفضل مطعم برياني في ابوظبي والذي نوصي بتجربته.

مطعم برياني في ابوظبي

نعرض لكم في السطور القادمة أفضل مطاعم برياني في ابوظبي، تحظى بشعبية كبيرة في الإمارة:

مطعم ريتاج

يعتبر مطعم ريتاج أفضل مطعم برياني هندي ابوظبي، حيث يقدم طبق البرياني بمذاق لذيذ للغاية، محضر من لحم الضأن أو الدجاج مع الأرز المعطر، وبالإضافة إلى البرياني، فإنه يقدم العديد من الأطعمة الأخرى المناسبة للغداء والفطور أيضًا، حيث أنه يعتبر أيضاً من بين أشهر مطاعم الافطار في أبوظبي، ويقدم المطعم أيضًا خدمة التوصيل إلى المنازل بأسعار رمزية، بالإضافة إلى أنه يتميز بالخدمة الممتازة للزوار واستخدامه لأفضل المكونات الطازجة لإعداد الطعام.

  • الموقع: خلف أكتر للتجارة العامة ، شارع حمدان ، المركزية ، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطعم برياني في ابوظبي
أفضل مطعم برياني في ابوظبي

مطعم الباكوان

بالنسبة للكثير من الناس، يعد مطعم الباكوان أفضل مطعم برياني في ابوظبي، وهو يقدم مزيجًا من الأطعمة الهندية والباكستانية، بالإضافة إلى أنه يتميز بطبق البرياني اللذيذ، ويمكنك تناول البرياني الحار مع البهارات الهندية من الدجاج أو لحم الضأن، كما يقدم البرياني بالخضراوات، وبعد تناول الغداء، يمكنك تجربة الحلويات الهندية المميزة، منها على سبيل المثال، حلوى شاهي توكدا.

  • الموقع: مبنى TCS Courier ، مقابل بنك الفجيرة الوطني ، بالقرب من مركز اللولو ، شارع السلام ، المركزية ، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

برياني بوت

من بين أشهر مطاعم البرياني في ابوظبي، هو مطعم برياني بوت، والذي يتميز بمذاق البرياني الأصيل المحضر وفق طريقة الطهي الهندية التقليدية، كما يوفر المطعم الكثير من الأطباق الصحية، لمحبي تناول الطعام الصحي، وبالإضافة إلى هذا يتميز المطعم بأسعاره المعقولة.

  • الموقع: شرفة المقهى الجنوبي ، الغاليريا ، جزيرة المارية ، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

Calicut Notebook

يعد مطعم Calicut Notebook أفضل مطعم برياني في ابوظبي، والذي يقدم مجموعة واسعة من الأطعمة الهندية الأصيلة من جنوب الهند، سواء أطباق الأرز أو أطباق اللحوم والدجاج، ويمكنك تجربة تناول البرياني اللذيذ داخل هذا المطعم، والذي يتم طهيه بطريقة خاصة تمنحه مذاقًا لذيذًا للغاية، وبالإضافة إلى البرياني، يمكنك تجربة الدجاج بالزبدة والتندوري والعديد من الأطعمة اللذيذة الأخرى.

  • الموقع: الطابق الثاني ردهة الطعام ، مركز مدينة زايد للتسوق ، مدينة زايد ، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطعم برياني في ابوظبي
أفضل مطعم برياني في ابوظبي

مطعم محفيل حيدر أباد أفضل مطعم برياني ابوظبي

يقدم مطعم محفيل حيدر أباد أشهى الأطباق من المطبخ الهندي، بما في ذلك برياني الدجاج اللذيذ ولحم الضأن مع الأرز البسمتي المعطر، كما يقدم الكثير من الأطعمة اللذيذة الأخرى بجودة عالية ومذاق لا يقاوم، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: كفته برياني ودجاج تندوري برياني، كما يقدم البرياني النباتي أيضاً، بالإضافة إلى البرياني بالبيض.

  • الموقع: بالقرب من الإمارات العربية المتحدة للصرافة ، شعبية الشرق الأوسط 10 ، المصفح الشعبية ، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

قصر الهند

يعتبر مطعم قصر الهند أشهر مطعم برياني في ابوظبي، والمفضل لدى الكثيرين في الإمارة، لتجربة الأطباق الهندية المميزة، كما يعتبر من أفضل المطاعم الهندية في أبوظبي، ويقدم المطعم ؛ برياني بالدجاج واللحم إضافة إلى السمك والخضار، كما يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية الأخرى، بما في ذلك الأطباق النباتية، كما يقدم الحلويات والمقبلات مع الخبز والمشروبات، وتتراوح الأسعار بالداخل من متوسطة إلى عالية.

  • الموقع: مقابل محطة بترول أدنوك ، شارع السلام ، منطقة النادي السياحي (الزاهية) ، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطعم برياني في ابوظبي
برياني

مطعم Nihal

يقدم مطعم Nihal مجموعة من أطباق البرياني الغنية بالنكهات المميزة الخاصة بالمطعم، ومنها على سبيل المثال دجاج برياني متبل بالبهارات الهندية، بالإضافة إلى برياني لحم الضأن، وكذلك يقدم الكثير من الخيارات النباتية والمأكولات البحرية، من بينها على سبيل المثال برياني الجمبري ذو المذاق الرائع، بالإضافة إلى برياني السمك، كما يمكن للزوار اختيار الأطعمة الحارة أو غير الحارة، ومع تنوع قائمة الطعام، يتميز بالمذاق اللذيذ والتعامل الراقي مع الزوار.

  • الموقع: مقابل الرابط العربي للصرافة ، بالقرب من مدرسة المجتمع الدولي ، شارع إلكترا ، المركزية ، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم هادي برياني

يقدم مطعم هادي ألذ مذاق لطبق البرياني، سواء من الدجاج أو اللحم والخضار والسمك، كما يوفر المطعم إمكانية تسوية الذبائح، والتحضير للمناسبات والاحتفالات.

  • الموقع: Shop # 3,Rashid Al Mansouri Building,Al Mafraq,East 3,Baniyas East Next Etisalat – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

ستيودنت برياني

نختتم قائمتنا لأفضل مطعم برياني في ابوظبي، بمطعم ستيودنت برياني، وهو يمتلك فروع في الشارقة ودبي أيضًا، ويقدم برياني لحم الضأن والدجاج اللذيذ بالإضافة إلى العديد من الأطباق الهندية مع الحلويات.

  • الموقع: بجوار فندق كراون بلازا المركزية ، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطعم برياني في ابوظبي
طبق برياني

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل مطعم برياني في ابوظبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي تقدم البرياني اللذيذ، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المطاعم والموضوعات الترفيهية عبر موقعنا الإلكتروني من بينها: منيو مطعم قاسمية الفوال أبوظبي، أفضل محلات بيع التمور في أبوظبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى