أفضل مطعم ايراني في دبي هيلز مول موصى به

تُعرف مدينة دبي بأنها صاحبة أكبر تنوع لمحبي الطعام من كل أنحاء العالم، واختيارنا اليوم سيكون للتعرف على أفضل ما يقدمه المطبخ الإيراني بمطاعم دبي الشهيرة، فبإمكان مطعم ايراني في دبي هيلز مول أن يأخذك في رحلة لا تنسى إلى إيران، بينما لا تزال جالسا في مكانك، فالأطباق الفارسية الشهية وأسلوب طهيها المتميز يجعل لجلستك مذاقًا أخاذًا.

قد تظن أن المطاعم الإيرانية في دبي لا تجذب سوى الإيرانيين، ولكن عراقة المطبخ الفارسي بفضل تنوعه وتعدد الأقاليم التي يأخذ منها وجباته، تجعل الجميع يتهافتون عليه، وسنتعرف معًا على أشهى الوجبات وأفضل المطاعم التي تقدمها وخدماتها وكل ما يميزها عن غيرها.

مطعم ايراني في دبي هيلز مول

تعتمد الأطباق الإيرانية على تنوعها وهو ما يجعلها أفضل اختيار بالنسبة للكثيرين، لذلك فإن وجهتنا اليوم ستكون إلى أفضل المطاعم الإيرانية في دبي هيلز مول للتعرف عليها عن قرب.

مطعم Iran Zamin

هو مطعم ايراني في دبي هيلز مول شهير، حيث يقدم مطعم إيران زمين أفضل وأشهى الأطباق الإيرانية الأصلية ويمكنك الحصول على وجبة رائعة داخل المكان أو طلب الطعام وتوصيله إليك في أي مكان، كما تصلح أطباقه كوجبة غداء أو عشاء متكاملة.

يسعى مطعم ايران زمان إلى راحة رواده، فتجد به مدخل مخصص لأصحاب المقاعد المتحركة لسهولة تحركهم، مع توفير موقف للسيارات خاص بهم أيضا، كما أنه من المطاعم المناسبة لاصطحاب الأطفال.

تذوق الحلويات الإيرانية من خلال مجموعة مميزة من الأطباق الشهية، ومن أفضل أطباقهم الرئيسية الكباب والآش ريشته، سلطة الفتوش، ويحصل المكان على مكونات أطباقه من عدة بلاد مختلفة لإنتاج أفضل المأكولات.

أسعارهم مرتفعة نسبيًا، لكنها مناسبة لجودة الطعام المقدم، ويمكن أن يدفع الفرد من 200 إلى 300 درهم في الوجبة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97143377695

الموقع: شارع الخيل – دبي هيلز مول – الطابق الأول

مطعم Iran Zamin
مطعم Iran Zamin

أفضل مطاعم إيرانية في دبي

مع انتشار المطاعم الإيرانية في دبي أصبح من السهل الوصول إليها، ولكن من الصعب التعرف على أفضلها، لذلك نقدم إليك أفضل هذه الوجهات صاحبة أشهى الأطباق، لتختار ما يناسبك منها.

مطعم حاتم للمأكولات الإيرانية

يضمن لك مطعم حاتم الحصول على وجبة إيرانية مميزة مع خدمة الحصول على كميات إضافية للطعام خلال وجبات الغداء والعشاء، كما يصنف على أنه من أفضل مطاعم الوجبات الخفيفة، وبإمكانك اصطحاب الأطفال إلى هناك من خلال الحجز المسبق.

وبالمقارنة بين مطعم حاتم ومطعم ايراني في دبي هيلز مول نجد أن الأول يتيح لك فرصة شراء الأسماك الطازجة وطلب تحضيره في المكان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11.30 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97143955595

الموقع: 23 شارع أم الشيف – ام سقيم – ام سقيم 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مطعم حاتم للمأكولات الإيرانية
مطعم حاتم للمأكولات الإيرانية

مطعم تشريفات إيراني

يعرف المطعم بأنه من أهم المطاعم في دبي ويتميز بجودته في الطهي وتعدد الخيارات المقدمة من الأطباق الفارسية، كما أن جلساته لطيفة وأثنى عليها العديد من العملاء.

سعر وجبة العشاء للفرد الواحد يتراوح ما بين 50 إلى 100 درهم، وهو ما يعد رخيصًا مقارنة بأسعار ما يقدمه مطعم ايراني في دبي هيلز مول من أطباق عشاء أو غداء.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11.30 صباحاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97147181722 

الموقع: 1 شارع الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري الأولي 

مطعم تشريفات إيراني
مطعم تشريفات إيراني

Farsi Restaurant

يعتبر مطعم فارسي أشهر مطعم ايراني في دبي بفضل خدمته الممتازة ومساحته الكبيرة، التي تتيح لأكبر عدد ممكن من الزوار بالتواجد معًا، كما تتنوع أشكال جلساته، ويشتهر كذلك بتقديم صواني المشاوي التي تكفي أكثر من ستة أشخاص.

من أشهر أطباقه وجبة “قيمة” مع خبز الحبة السوداء والسمسم الخاص بهم، وكذلك تكة الدجاج والكباب وتكة زعفران، والمكان مناسب لمن يحبون تناول الطعام في أوقات متأخرة من الليل على عكس مواعيد التوجه إلى أي مطعم ايراني في دبي هيلز مول ولا تنسى تذوق القهوة التي يقدمونها.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل. 

رقم الهاتف: +97143955595

الموقع: مركز الغرير- ديرة – دبي 

Farsi Restaurant
Farsi Restaurant

مطعم كاسبين

إلى جانب التوجه إلى مطعم ايراني في دبي هيلز مول يمكنك أيضاً زيارة مطعم كاسبين للاستمتاع بأشهى المأكولات الفارسية واحتساء الشاي الإيراني المميز، وذلك لأنهم يقدمون أفضل دجاج مشوي على الفحم في المدينة.

يمكنك الحصول على وجبتك في الهواء الطلق من خلال الجلوس في الجلسات الخارجية الرائعة أو الجلوس داخل المكان، ومتاح لديهم خدمة التوصيل أيضًا.

بالإضافة إلى توفير  مواقف السيارات المناسبة لأصحاب المقاعد المتحركة، وكذلك المطعم مجهز بالكامل لاستقبالهم كما في أفضل المولات في دبي، ولمحبي الإفطار المتأخر يمكن للمطعم أن يكون وجهتهم المميزة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل، ماعدا يوم السبت حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. 

رقم الهاتف: +97143955595

الموقع: Al Wasl New –  شارع الشيخ زايد – متجر رقم 2 

مطعم كاسبين
مطعم كاسبين

Grand Abshar Restaurant

يتفوق مطعم جراند أبشر على أي مطعم ايراني في دبي هيلز مول في إعداد طبق الآش الإيراني المميز حيث يتم تحضيره على الطريقة الأصلية الإيرانية بشكل مثالي.

يوجد بوفيه مفتوح بالمطعم مع توفير الراحة للضيوف من خلال أفضل العاملين لديهم لخدمتك، كما يتم توفير دورات مياه مخصصة لأصحاب المقاعد المتحركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97143940950

الموقع: 24 12A St – ام سقيم – ام سقيم 1 – دبي

Grand Abshar Restaurant
Grand Abshar Restaurant

مطعم شابستان

تتشابه أطباق مطعم شابستان مع أطباق افضل مطعم ايراني في دبي هيلز مول حيث يقدم أفضل كشك وكوبيده مع الكباب، وهو من أقدم المطاعم الإيرانية في دبي ويقدم لزواره الشاي الإيراني والقهوة المميزة لتجربة تستحق أن تكررها.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11 مساءً، ماعد يوم  الثلاثاء من الساعة 12.30 ظهراً. 

رقم الهاتف: +97142227171

الموقع: Radisson Blu Hotel, Dubai Deira Creek – شارع بني ياس 

مطعم شابستان
مطعم شابستان

بعد التعرف على جميع الوجبات المقدمة من أفضل مطعم ايراني في دبي هيلز مول إلى جانب المطاعم الفارسية الأخرى المنتشرة في المدينة، يمكنك خوض تجربتك بنفسك للتعرف على لون جديد من ألوان الطعام الممزوج بالثقافة الإيرانية وأشهى ما يقدمه مطبخها. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى