منيو مطعم ابو علي دبي للمشاوي مع الأسعار والمواعيد

مطعم ابو علي دبي من المطاعم المصرية المعروفة في مدينة دبي، حيث يعتبر من أفضل الوجهات التي يقصدها عشاق الأكل المصري ولا سيما محبون أطباق اللحم والدجاج المشوي والأسماك وغيرها من المأكولات الشهية التي يقدمها هذا المطعم.

 كما أبدى زوار مطعم ابو علي إعجابهم الشديد بنكهة الأصناف المميزة وبخدمة الموظفين وحسن استقبالهم وتعاملهم مع الزبائن، كما يشتهر هذا المطعم أيضاً بالنظافة والترتيب، وسنتحدث في هذا المقال بشكل مفصل أكثر عن منيو مطعم ابو علي وأسعاره وموقعه وغيرها من التفاصيل.

جلسات مطعم ابو علي دبي

يتميز مطعم ومقهى كبابجي ابو علي بوجود جلسات مغلقة ذات ديكورات رائعة وأثاث جميل، كما أنه مكيف من الداخل ومناسب للعائلات والأطفال أيضًا، بالإضافة إلى وجود جلسات خارجية في الهواء الطلق وتتميز أيضاً بأجواء ممتعة وأثاث مريح.

كما يوفر مطعم ومقهى ابو علي جلسات خاصة للتدخين، وأكد زوار هذا المطعم على أن الخدمة فيه ممتازة من حيث النظافة والتنظيم والسرعة في تلبية الطلبات والسعي لإرضاء الزبون وحسن المعاملة لذلك يعتبر احسن مطعم في دبي.

جلسات مطعم ابو علي دبي
جلسات مطعم ابو علي دبي

موقع مطعم ابو علي دبي ومواعيد العمل

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بتجربة وزيارة مطعم ابو علي المميز، عن كيفية الوصول إلى المطعم  وعن بيانات التواصل معه والتي هي كالآتي:

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 3.00 صباحاً.

الموقع: شارع الشيخ زايد، البرشاء، البرشاء 3، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم التواصل: 971600500444+.

خدمة التوصيل: تتوفر خدمة توصيل الطلبات في مطعم ابو علي من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 3.00 صباحاً.

رقم خدمة التوصيل: 971508559179+.

تقييم مطعم ابو علي دبي

حصل مطعم ابو علي على الكثير من الآراء والتقييمات الإيجابية حول نظافة المطعم وجمال ديكواراته وروعة إطلالته وجلساته المريحة.

كما حظيت الأطباق الرئيسية التي يقدمها هذا المطعم مع المقبلات الشهية والمشروبات المميزة بإعجاب ورضا العملاء.

لذلك يرى الكثير من الأشخاص بأن أسعار مطعم ابو علي مناسبة جداً مقارنةً مع كل الجهود المبذولة لإرضاء الزبائن بشكل عام، لذا يعد أرقى مطعم مشاوي في دبي.

كما يقدم مطعم ابو علي تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية ذات النكهة المصرية المميزة، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات اللذيذة والشوربات المتنوعة، وسنذكر لكم أهم وأشهر هذه الأطباق في منيو مطعم ابو علي مع الأسعار.

اسعار منيو مطعم ابو علي دبي

المقبلات

حمص بالطحينة: وهو من أهم أطباق المقبلات اللذيذة داخل منيو مطعم ابو علي دبي التي تقدم إلى جانب وجبات اللحوم المشوية أو الدجاج المشوي، وهذا النوع من المقبلات عبارة عن حمص ناعم مع الطحينة وعصير الليمون وزيت الزيتون، وسعر هذا الطبق 20 درهماً إماراتياً.

الثومية: وهي عبارة عن صلصة لذيذة تقدم مع أطباق اللحوم المشوية، ويتم تحضيرها من النشا والثوم وزيت الزيتون والملح والفلفل الأسود، وسعر الثومية 15 درهماً إماراتياً.

البطاطس الحارة: وهي من المقبلات الشهية التي تزين موائد الطعام في مطعم ابو علي، ويتم تحضيرها من خلال قلي البطاطس وإضافة ثم إضافة التوابل والثوم والفلفل الحار، وسعر طبق البطاطس الحارة 25 درهماً إماراتياً.

الشوربات 

  • شوربة حمام: تعتبر من ألذ أطباق الشوربة على الإطلاق، ويبلغ سعر هذا الطبق في مطعم ابو علي 55 درهماً إماراتياً.
  • شوربة العدس: وهي من أنواع الشوربة التي يفضلها الكثير من الأشخاص وذلك لطعمها اللذيذ وخاصةً مع الليمون، سعر الطبق 27 درهماً إماراتياً.
  • شوربة لسان العصفور: تتميز هذه الوصفة بنكهة رائعة، ويبلغ سعر طبق شوربة لسان العصفور في مطعم ابو علي 24 درهماً إماراتياً.
  • شوربة الكوارع: تعتبر من الشوربات التي تحظى بشعبية كبيرة بين الزبائن، ويبلغ سعر طبق شوربة الكوارع في مطعم ابو علي دبي 79 درهماً إماراتياً.

الأطباق الرئيسية

الأرز الشرقي: وهو عبارة عن طبق أرز باللحم المفروم والمكسرات اللذيذة، ويبلغ سعر هذا الطبق 32 درهماً إماراتياً.

سباجيتي بولونيز: وهذا الطبق يتميز بنكهة التوابل الرائعة التي تتم إضافتها إلى مكرونة الاسباجيتي اللذيذة، وسعر طبق السباجيتي بولونيز 59 درهماً إماراتياً.

اللحوم المشوية: يقدم مطعم ابو علي دبي تشكيلة واسعة من اللحوم المشوية والمميزة بطعمها الشهي مع المقبلات والسلطات، سعر طبق اللحم المشوي 105 درهماً إماراتياً.

ممبار محشي: وهو من أهم الأطباق الرئيسية التي يقدمها مطعم ابو علي، وسعر طبق الممبار 36 درهماً إماراتياً.

كوسا محشية: وهذا الطبق عبارة عن كوسا محشية بالأرز واللحم المفروم والتوابل، وسعر هذه الوجبة اللذيذة 25 درهماً إماراتياً.

محشي الكرنب: وهو من ألذ وأشهر الأكلات الشعبية في مصر ويتميز بطعم رائع جداً، وسعر طبق المحشي كرنب 34 درهماً إماراتياً.

كباب الدجاج: وهذا الطبق عبارة عن صدور الدجاج المفرومة والمشوية، وسعر كباب الدجاج 75 درهماً إماراتياً.

طبق سجق: ويتم تقديم هذا الطبق في مطعم ابو علي دبي إلى جانب أطباق الأرز الشهي، وسعر طبق السجق 95 درهماً إماراتياً.

طبق حواوشي: الحواوشي هي أكلة شعبية مشهورة جداً في مصر، ويبلغ سعر طبق الحواوشي في مطعم ابو علي دبي 65 درهماً إماراتياً.

اسعار منيو مطعم ابو علي دبي
اسعار منيو مطعم ابو علي دبي

أسئلة شائعة 

كم سعر طبق اللحم المشوي في مطعم ابو علي دبي؟

يبلغ سعر طبق اللحوم المشوية في مطعم ابو علي دبي 105 درهماً إماراتياً، ويعتبر سعراً مناسباً مقابل ذلك المذاق الرائع.

هل يقدم مطعم ابو علي دبي أكلات مصرية؟

نعم يتوفر في مطعم ابو علي دبي العديد من الأكلات الشعبية المصرية المشهورة، مما كانت أحد اسباب جذب الزوار المصريين داخل المطعم.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية حول منيو واسعار مطعم ابو علي دبي، كما ذكرنا لكم بيانات التواصل مع المطعم وكيفية الوصول إليه، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى