أفضل مطعم أفغاني في دبي – مطعم الكباب الافغاني والمزيد

مع وجود العديد من المطاعم الهندية والباكستانية والسورية في دبي، نادرًا ما يتم ذكر المطبخ الأفغاني وأطباقه الرائعة اللذيذة، ولكن رغم هذا الأمر يفضل العديد تناول الأطعمة الأفغانيه في أي مطعم أفغاني في دبي، أذا كنت من محبي تناول الأطعمة الأفغانية سنعرض لكم في هذا المقال أفضل المطاعم الأفغانية في دبي.

أفضل مطعم أفغاني في دبي

لحسن الحظ، يوجد في دبي العديد من أفضل مطاعم افغانيه في دبي، وبمجرد أن تجرب ما لديهم من أطباق مميزة ، ستكون مدمنًا على هذه الأطباق اللذيذة بالتأكيد، إليك قائمة عن أفضل مطعم أفغاني في دبي.

مطعم أفغاني في دبي
مطعم أفغاني في دبي

مطعم وكافيه شاهيستا

يقع المطعم في القرهود، وهو يعتبر من أفضل المطاعم الأفغانية في دبي، ويتميز بالديكور الدافئ والطعام اللذيذ، مثل تشابلي كباب، ومانتو، وفطائر زلابية رائعة بحشو من اختيارك،  وكاراهي الدجاج والسلطات والباستا والمأكولات البحرية المشوية والعديد من الأطعمة اللذيذة الأخرى.

  • الموقع: القرهود ، بالقرب من محطة مترو جي جي كو، مقابل ديرة سيتي سنتر.
  • رقم التواصل: 04-286 5060.

مطعم الكباب الافغاني أفضل مطعم كباب افغاني في دبي

يعد مطعم الكباب الافغاني القصيص دبي من أبرز المطاعم التي تقدم الكباب الافغاني في دبي، ويتميز بتقديم المأكولات والمشويات الأفغانية بنكهة مميزة وبأسعار مقبولة. كما يمتلك المطعم أفرع أخرى في عجمان والشارقة .

  • الموقع: شارع دمشق – القصيص
  • رقم التواصل: +971600522554

بيت الكباب الأفغاني خراسان

كما يوحي الاسم، يعتبر الكباب هو الطبق المميز للمطعم، منه كباب الضأن الأفغاني تيكا وكباب الكفتة الأفغانية  حيث يتم تحضيرهم بمذاق لذيذ ويقدمان مع خبز البولا الأفغاني اللذيذ، كما يمكنك تناول العشاء في الداخل في مجلس أفغاني لتجربة أكثر واقعية، وهو من بين قائمة أفضل مطعم أفغاني في دبي.

  • الموقع: بالقرب من مركز دبي للبولينج
  • رقم التواصل:  04-338 9838 .

كابول دربار مطعم أفغاني في دبي

المطعم  يعد من أبرز مطاعم افغانيه في دبي وهو مفتوح في دبي منذ فترة طويلة ويقدم مجموعة من الأطباق الأفغانية التقليدية، ويُعد طبق البولو الأفغاني مع سيخ بوتي المصنوع من أرز بسمتي وجزر ومكسرات متنوعة من أشهر الأطباق داخل المطعم، ويتم تقديمه مع قطع كبيرة من لحم الضأن، بالإضافة إلى طبق العدس على الطريقة الأفغانية مع الخبز الأفغاني.

  • الموقع: مقابل الفردان للصرافة ، خالد بن الوليد، بالقرب من مسجد الغرير ، نايف.
  • رقم التواصل:  04-325 0900.

مطعم كابانا  من أفضل مطاعم افغانيه في دبي

يقدم مطعم كابانا الذي الذي يعتبر أبرز مطعم افغاني دبي جميرا، قائمة متنوعة من الأطعمة الأفغانية اللذيذة والمتنوعة،  ومن أبرز ما في قائمة الطعام لديهم: لقمة كباب دجاج متبل باللبن مشوي وعصير، وأطباق أشاك التقليدية الشهية، والزلابية اللذيذة التي تقدم مع صلصة الطماطم واللبن الزبادي.

  • الموقع: شارع شاطئ جميرا ، جميرا 3 .
  • رقم التواصل: 04-388 1111.

Bayman Afghan Restaurant

يعتبر المطعم من قائمة أفضل مطعم أفغاني في دبي يقدم كباب، حيث تتميز قائمة الطعام داخله بمجموعة متنوعة من الأطعمة التقليدية الأفغانية، ومن الأطباق المميزة في قائمة الطعام بداخله: طبق الأرز الرقيق المتبل بالكمون والهيل، والممزوج بقطع لحم الغنم الطرية ومزين باللوز والجزر، كما يمكنك تجربة الخبز الأفغاني اللذيذ داخله.

  • الموقع: محل G52 ، الطابق الأرضي ، باي أفينيو ، الأبراج التنفيذية ب ، الخليج التجاري.
  • رقم التواصل:  04-456 1408.

مطعم STHAN

يقع مطعم Sthan في قلب الكرامة، وهو من بين أفضل مطاعم افغانيه في دبي، ويقدم مطعم Sthan الطعام الأفغاني اللذيذ، كما يقدم أطعمة أخرى من الهند وباكستان وأفغانستان، ويتميز هذا المطعم الصغير بتصميم بسيط ونكهات رائعة، وهو واحد من أعظم المطاعم الأفغانية في كرامة دبي التي ننصحك بزيارتها، من بين الأطعمة اللذيذة بداخله كباب شابل كريمي، وكورماس اللحم، وهو يعتبر من أفضل مطاعم دبي.

  • رقم التواصل: 04-399-7775.

مطعم WAKHA

مطعم Wakha به أفضل طهاة الطعام الأفغاني ويعد أبرز مطعم افغاني دبي ويعتبر مكان الاستراحة المفضل لسكان حي البرشاء، ويتخصص مطعم Wakha في مأكولات Shinwari، والتي تشمل أطباق القلاب واللحوم المطبوخة في دهونها مع القليل من التوابل، وهو أيضًا مكان رائع لتجربة الأطعمة الأفغانية مثل كابولي بولاو والكاري اللذيذ الذي يقدم مع الخبز الطازج، ويفخر مطعم Wakha بتقديم الطعام الأفغاني اللذيذ المحضر بالتوابل الطبيعية، ويمكن للعملاء اختيار قطع اللحم الخاصة بهم، باختصار يعتبر Wakha، أحد أشهر مطاعم افغانيه في دبي، ويمتلك ثلاثة مواقع في جميع أنحاء دبي.

  • رقم التواصل: 04-347-0788.
مطعم أفغاني في دبي
مطعم أفغاني في دبي

بيت الكباب الأفغاني

على الرغم من وجود عدد من مطاعم أفغانية دبي ديرة، إلا أنه يجب تجربة مطعم بيت الكباب الأفغاني، ويحتوي مطعم أفغان كباب هاوس على قائمة طعام صغيرة ولكنها لذيذة ويشتهر بالكباب اللذيذ والخدمة السريعة، ويقدم أيضًا اليخنات الغنية والكباب اللذيذ وكميات كبيرة من البولاو، والمطعم يقدم المأكولات بأسعار معقولة وهو غير مكلف، وهذا ما يجعله أحد أفضل مطاعم افغانيه في دبي لتناول عشاء سريع وسهل، وأفضل مطعم أفغاني في دبي.

  • رقم التواصل: 04-222-3292.

قصر الأفغان الكباب

قصر الأفغان الكباب هو توصيتنا النهائية لأفضل مطعم أفغاني في دبي، ويعتبر مطعم قصر الأفغان الكباب، مطعم صغير شهير في حي الديرة، ويقدم مجموعة واسعة من البولاو والكباب والكاري الأفغاني، وننصحكم بتجربة الشوربة الأفغانية الشهيرة والشاورما التي نالت على إعجاب العديد من الزبائن.

  • رقم التواصل: 04-224-3300.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل مطعم أفغاني في دبي، عرضنا لكم أفضل مطاعم افغانيه في دبي تقدم الأطعمة الأفغانية بأسعار معقولة تناسب العديد من الأشخاص، يمكنك متابعة مواضيع أخرى حول أفضل مطاعم دبي مول و أشهر مطاعم إيرانية في دبي عبر مدونة فيو دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى