دليل مطاعم ياس مول ابوظبي (المنيو، المواعيد، التواصل)

تجذب مطاعم ياس مول جميع الزوار، سواء كانوا سكانًا محليين أو سياحًا يبحثون عن تجربة طعام ممتازة، حيث تتميز تلك المطاعم بتقديم تشكيلة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، بدءً من المأكولات العربية التقليدية وصولًا إلى المطابخ الأوروبية والآسيوية، كما يمكنك الاستمتاع بداخلها بمجموعة أخرى من المشروبات والحلويات وسط أجواء مريحة وودية.

مطاعم ياس مول

يحتضن ياس مول العديد من المطاعم المتنوعة، وفيما يلي نعرض لكم دليل مطاعم ياس مول:

مطعم Asha’s

مطعم Asha's

إذا كنت بصدد البحث عن مطاعم هنديه ياس مول تقدم أعلى جودة وأطيب مذاق من الأكلات الهندية المشهورة بالتوابل المميزة، مثل تشكن تكا ماسالا، وتشكن برياني، وتندوري تشكن تكا، فبالطبع سيكون مطعم آشاز هو الخيار الأمثل لك.

حيث يقدم بجانب هذه الأصناف الشهية تشكيلة من الشوربات مثل دال شوربة، وشوربة الدجاج، والمقبلات والسلطات، كما يقدم عصائر فريش ومشروبات ساخنة، فضلا عن إنه يتميز بديكوراته الأنيقة، وأسعاره المتوسطة، ونظافته اللافتة للنظر، مما يجعله من أشهر مطاعم ياس مول هندي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 492 6680‬‏

مطعم Paul Bakery & Restaurant

مطعم Paul Bakery & Restaurant

إذا كنت تبحث عن مطاعم في ياس مول تقدم مأكولات فرنسية، وتكون ذات ديكورات راقية وجلسات مريحة، فهذا المطعم يلبي رغبتك، حيث تحتوي قائمته على تشكيلة واسعة من المأكولات الفرنسية مثل تشيا أومليت، تراديشنال أونيون سوب، وفرنش توست، وفرنش فرايز.

هذا بالإضافة إلى ألذ الحلويات مثل التراميسو، والكرواسون، والماكرون كيك، وأيضًا يقدم مشروبات متنوعة، كما يقبل الحجوزات، والدفع ببطاقات الائتمان، علاوة على التعامل الراقي من قِبل العاملين.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً، فيما عدا يومي الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 565 0943‬‏

مطعم Al Forno

مطعم Al Forno

يتميز بنظافة المكان وجمال تصميمه من الداخل والخارج، وأيضًا مذاق الطعام الرائع، حيث يُعد من أحسن مطاعم ياس مول ايطالي التي تقدم مأكولات إيطالية مُعدة بحرفية باستخدام مكونات عالية الجودة.

ويمكن لعشاق الباستا أن يتناولوا لديه ألذ طبق اسباجتي مع كرات اللحم، أو اسباجتي بولونيز، هذا بالإضافة إلى البيتزا والأطباق الجانبية والسلطات، علاوة على المشروبات والحلويات، كما تتوفر خيارات طعام نباتي، وهو أحد مطاعم ياس مول غير الرسمية، وهو مناسب للعائلات والأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف:  ‏‪+971 2 492 6640‬‏

مطعم Zaza – Turkish Restaurant

مطعم Zaza - Turkish Restaurant

أحد أهم مطاعم ياس مول ابوظبي المتخصصة في المأكولات التركية، فهو يقدم لزبائنه تشكيلة من أشهى الأصناف مثل فطيرة السبانخ، سجق بالبيض، ومشاوي مشكلة، هذا بالإضافة إلى اللبن العيران والقهوة والشاي، وأيضًا البقلاوة اللذيذة.

وعلى الرغم من أن الأسعار لديه غالية، إلا أن المذاق يفوق الخيال ويشعر الزوار وكأنهم في أسطنبول، علاوة على طاقم العمل الودود الذي يتعامل بذوق ورقي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97165449247+

مطعم Vapiano Yas Mall

مطعم Vapiano Yas Mall

لقد أشاد العديد من زوار هذا المطعم الشهير بروعة تصميماته الداخلية، وموقعه المتميز داخل المول، لذلك حاز على لقب أجمل مطاعم ياس مول، هذا إلى جانب الأكلات المميزة التي يقدمها مثل البيتزا الإيطالية بأنواعها، والمعكرونة وشوربة الطماطم والسلطات.

علاوة على الحلويات الشهية والمشروبات الساخنة والباردة، حيث يقوم بإعداد كل هذه الأصناف مجموعة من الطهاة العرب والأجانب المحترفين، كما أن لديه شبكة واي فاي مجانية، ويوفر كراسي عالية للأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 562 3979‬‏

مطعم Texas Roadhouse

مطعم Texas Roadhouse

هذا المطعم من أفضل مطاعم ياس مول للغداء حيث يقدم أطباق من شرائح اللحم المُعد بطرق متنوعة مثل أضلاع اللحم البقري المدخن، واللحم المشوي، وريب آي ستيك، وروبيان، ودجاج.

هذا بالإضافة إلى أنواع كثيرة من ساندوتشات البرجر، وسلطة الكول سلو والمقبلات الشهية مثل تشيلي تشيز فرايز، وفرايز بيكلس، وغيرها من ألذ الأصناف، علاوة على الخدمة الممتازة، والسرعة في تقديم الطلبات، والتعامل الراقي من قِبل طاقم العمل، كما أن أسعاره غير مبالغ فيها مقارنةً بكمية الطعام المقدم.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا الجمعة والسبت والأحد يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 492 6650‬‏

مطعم Fish & Co

مطعم Fish & Co

من أحسن المطاعم في ياس مول التي تقدم مأكولات بحرية مميزة، حيث يمكن الاستمتاع بطبق من اللوبستر من الأرز والسلطة، أو طبق مكون من سمك مع البارميزان والبطاطس، كما يقدم حلقات الكاليماري، وميكس جريل سي فود، إلى جانب تشكيلة من السلطات والأرز الصيادية والمقبلات.

كما يقدم عصائر طازجة مثل ستروبري شيك، وأكثر ما يميز هذا المطعم جلساته المريحة المطلة على النافورة، وأجوائه الهادئة، كما يقبل الحجز المسبق، وهو مناسب للعائلات والأطفال، ويوفر قائمة طعام خاصة بالأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 172 3368‬‏

مطعم Sugoi

مطعم Sugoi

من أشهر مطاعم ياس مول اليابانية التي تتخصص في تقديم وجبات السوشي اللذيذة، فهو يقدم قطع السوشي المُعد بالطريقة اليابانية الأصلية وبمكونات طازجة وعالية الجودة، ومن أشهر الأصناف لديه أورانج كاليفورنيا رول، وتشيكن ترياكي رول، ورامن بيف، وجولدن كاليفورنيا رول، وتونة آند سلمون ساشيمي، هذا إلى جانب المشروبات والحلويات، كما أنه يتمتع بالنظافة، وأسعاره متوسطة.

  • مواعيد العمل: يعمل في يومي السبت والأحد من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، والجمعة حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 565 0217‬‏

مطعم Rainforest Cafe Restaurant, Abu Dhabi

مطعم Rainforest Cafe Restaurant, Abu Dhabi

يختلف هذا المطعم في ديكوراته عن غيره من مطاعم ياس مول الأخرى، حيث أنها تشبه الغابة الاستوائية، وبها أشجار وغوريلا وأشكال رائعة مشوقة للأطفال والكبار، كما أنه واحد من أبرز مطاعم ياس مول في ابوظبي التي تقدم الأطعمة الاستوائية.

علاوة على أصناف الحلويات الرائعة التي تقدم في صورة بركان من الشيكولاتة، بالإضافة إلى العصائر المنعشة والقهوة والشاي، كما يوفر أماكن جلوس صالحة لذوي الكراسي المتحركة، ويقبل الحجوزات والدفع ببطاقات الائتمان، ويدعم خدمة توصيل الطلبات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 566 1999‬‏

مطعم Lebanese Automatic Restaurant, Yas Mall

مطعم Lebanese Automatic Restaurant, Yas Mall

للباحثين عن مطاعم لبنانية في ياس مول يمكنكم الاستمتاع بأشهى الأكلات في هذا المطعم الرائع، مثل الكباب والشاورما واللحوم المشوية الأتوماتيكية والفلافل والمعجنات، وأيضًا الدجاج والمأكولات البحرية، هذا إلى جانب السلطات مثل الفتوش والتبولة، والسلطة اليونانية والشوربات.

علاوة على الوجبات العائلية التي تكفي أكثر من 6 أفراد، كما يتوفر كومبو سندوتشات ومقبلات باردة، وأيضًا عصائر ومشروبات ساخنة وحلويات، فهو من مطاعم ياس مول المتكاملة والمناسبة للمجموعات والأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 677 2412‬‏

مطعم Taco De Casa

مطعم Taco De Casa

أحد مطاعم ياس مول التي توفر أكلات المطبخ المكسيكي المميز، حيث أن مذاق الطعام لديهم مميز، فهو يقدم وجبات لذيذة يعشقها الكبار والصغار مثل تورنيدو ميل، وتشيكن وينجز، وبرجر، وبوريتو، وتاكوس، وناتشوز، وسندوتشات هوت دوج، مع الكثير من الصوصات المتنوعة.

هذا بالإضافة إلى المقبلات والسلطات، وأيضًا المشروبات وحلوى تشوروز المميزة، كما يوفر وجبات عائلية بأسعار مناسبة، ويتميز طاقم العمل الخاص بهذا المطعم بأنهم ودودين للغاية، ويقدمون الخدمات بصورة سريعة

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 832823‬‏

مطعم شيك شاك

مطعم شيك شاك

يُعد هذا المطعم من أشهر المطاعم في ياس مول، حيث يتميز بنظافته وجودة الطعام الذي يقدمه من ساندوتشات البرجر المميزة مع الخس والطماطم الطازجة، وأيضًا برجر الدجاج الشهي، ووجبات الدجاج المقرمش، مع حلقات البصل والبطاطا المقلية، وساندوتشات هوت دوج.

علاوة على المشروبات الباردة والساخنة، والأيس كريم بنكهاته المختلفة، فهو مطعم مميز من مطاعم ياس مول بفضل توفير عدة خدمات هدفها راحة الزائر مثل الدفع ببطاقات السحب الآلي، وتوفير جلسات مريحة للكبار والصغار.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 492 6658‬‏

مطعم بي اف تشانغز

مطعم بي اف تشانغز

تتميز مطاعم ابوظبي بالجودة والرقي، ومن أحسن تلك المطاعم مطعم بي اف تشانغز الذي يقدم مأكولات آسيوية، والتي يتم إعدادها بواسطة مجموعة من محترفي الطبخ الآسيوي العرب منهم والأجانب، حيث يمكن تناول تشيكن دمبل ينجز، وتشيلي براونز، وفيجيتابل سبرينج رول، وسينجابور ستريت نودلز.

هذا بالإضافة إلى هوت اند ساور سوب، وبيبر ستيك، وأيضًا حلويات مثل تشوكليت كيك، وتشيز كيك، فهو من مطاعم ياس مول التي تقدم خدمة توصيل الطعام دون تلامس، ولكن أسعاره قد تكون مرتفعة بعض الشيء.

  • مواعيد العمل:  يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 492 6674‬‏

مطعم Galito’s

مطعم Galito's

هذا المطعم الرائع ضمن قائمة مطاعم مشاوي ياس مول الشهيرة، حيث يقدم أصناف من الدجاج المشوي بتتبيلات متنوعة مثل جريل تشيكن رايس، وتشيكن سباتيدا، وتشيكن كوبوتادا، وتشيكن وينجز، بالإضافة إلى خبز الثوم المميز، وتشيكن سيزر سلاد.

كما يقدم سماشد بوتاتو كنوع من أنواع المقبلات، ومجموعة من السلطات المتنوعة، هذا بجانب المشروبات المنعشة مثل مشروب الليمون والبطيخ والكوكتيل، بينما قائمة الحلويات تتضمن حلوى البراونيز، وكيك التوفي، فهو يعد من افضل مطاعم ياس مول نظرًا لتنوع قائمته، وأجوائه الدافئة، وجلساته الرائعة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يومي الخميس والجمعة يستمر العمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 565 1849‬‏

مطعم Table Otto – Yas Mall

مطعم Table Otto - Yas Mall

يعتبر ضمن مطاعم ياس مول للفطور التي تتيح مجموعة من ألذ الأكلات مثل البيض بالمشروم، والبيض السكرميلد، وشكشوكة، ولفائف بارتا بيض المنمن التركية، وفيتا فلافل، كما يقدم أيضًا وجبات أخرى تناسب الغداء مثل بيتزا وسلمون مدخن، وستيك، علاوة على الخيارات الصحية من الطعام، والوجبات الخفيفة.

يقدم أيضًا خدمة تزويد الطعام، والإفطار المتأخر، فهو يقع في الدور الأرضي ويتميز بجلساته الأنيقة، والخدمة الممتازة من قِبل فريق العمل، ويوفر أيضًا موقف سيارات مجاني للزبائن، وأسعاره مناسبة نوعًا ما.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 562 0250‬‏

مطعم The Brunch Room By Morsel

 

مطعم The Brunch Room By Morsel

يعتبر من مطاعم ياس مول للعشاء الشهيرة بتقديم قائمة طعام متنوعة تحتوي على أصناف كثيرة ترضي جميع الأذواق، ومن أشهرها تشيكن فينجرز آند شيبس، زشرمب ابتايزر، وبان كيكس، وتركيش إيج، وأيضًا بروشيه بودينج، وتشيز برجر.

كما يتوفر لديه مشروبات ساخنة مثل فلات وايت، وكافيه لاتيه، وأمريكان كوفي، بالإضافة إلى الحلويات الشهية مثل البستاشيو، وفرنش توست، وتشوكليت كيك.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يومي الجمعة والسبت يستمر العمل حتى 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 2 585 6233‬‏

مطعم برجر كنج

مطعم برجر كنج

من المطاعم التي لها شهرة عالمية، ولديه فرع يندرج ضمن مطاعم ياس مول الشهيرة بتقديم الوجبات السريعة في أفضل صورة لها، مثل ساندوتشات البرجر مع الجبنة والخس والطماطم، ووجبات الناجتس والاستربس، وحلقات البصل المقلي المقرمش، وبيتزا آند رولز، وغيرها.

هذا بالإضافة إلى توافر وجبات الكومبو التي تقدم مع الوجبة بطاطا مقلية ومشروب غازي، كما يتميز هذا المطعم بنظافته وجودة مكونات الطعام، علاوة على توافر وجبات تناسب الأطفال، ومشروبات مخفوقة بأفضل سعر، ويمكن الدفع ببطاقات السحب الآلي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 600 522224‬‏

مطعم شيليز

مطعم شيليز

يمكنك التمتع بأفضل الأطباق الكلاسيكية الأمريكية داخل مطعم شيليز العالمي، فهو يقدم أكلات مميزة مثل ريب بيف، وناتشوز، وميني برجر، وتشيكن كريسبي، وتشيكن باستا، وغيرها، كما يقدم أيضًا مشروبات غازية ومشروبات أخرى ساخنة و باردة، هذا بجانب الحلويات.

كما يقدم طعام في ساعات متأخرة من الليل، وهو مطعم غير رسمي ومريح للغاية، ويتوافر به دورة مياه نظيفة ومعقمة، وهو يناسب المجموعات والأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يومي الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 705 9815‬‏

وختامًا نكون ذكرنا لكم عدد كبير من مطاعم ياس مول المتميزة، والتي تلبي جميع الرغبات الخاصة بزوار المنطقة وسكانها المحليين، والتي تتنوع ما بين الأكلات الآسيوية والعربية والأمريكية والهندية، وأيضًا توافر العديد من الخدمات التي تجعلها تجربة تناول طعام خارج المنزل فريد ومرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى