أفضل 7 مطاعم وجبات سريعة في الرياض

أين تتناولون أطيب برجر وبيتزا وباستا وبطاطس مقلية في العاصمة السعودية

ما هي أفضل مطاعم وجبات سريعة في الرياض؟ قد تكون مطاعم الوجبات السريعة بسيطة وتفتقر إلى الروح، ولكن في السنوات الأخيرة، حدث تغيّر في هذه الصورة نحو جعل تلك المطاعم تقدّم تجربة طعام أكثر إبداعاً وجودة.

وتضم مطاعم الرياض، كأي مدينة مزدحمة، بالكثير من مطاعم الوجبات السريعة، وقمنا بجولة عليها لنقدم لكم قائمة بأفضل مقاصد الوجبات السريعة في المدينة.

أفضل مطاعم وجبات سريعة في الرياض

بليز بينزا (Blaze Pizza)

يقدم  بليز بينزا الاختراع الإيطالي المذهل، البيتزا، كوجبة سريعة حقاً، حيث يعدها مع قشرتها الخفيفة والهشة في 180 ثانية فقط، أي في زمن أقل من تسخين البيتزا المجمدة الجاهزة. وقد تواجد المطعم في البداية في السدرة مول، وكان مقصداً للشبان للالتقاء وتناول الطعام في أشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض، إلا أنه انتقل لاحقاً إلى مكان مفتوح في الرياض بارك.
العنوان: الرياض بارك، العقيق
للمزيد من المعلومات: 11 520 0492

مطاعم وجبات سريعة في الرياض

باوزي (Boazi)

تعتبر المعجنات المطبوخة على البخار من المأكولات الشعبية الشهيرة في الصين وهونج كونج. إلا أنها لم تكن معروفة في المنطقة حتى سنوات مضت، بعد أن قرر مالكو باوزي جلبها إلينا، حيث أدركوا لا أحد في الرياض يتخصص في مثل هذه المعجنات اللذيذة، فكرسوا المطعم بالكامل لتحضيرها وتقديمها.

يجمع المطعم الذي يعتبر من أروع مطاعم وجبات سريعة في الرياض، عبر أضواء النيون والتصميم الأنيق، بين الراحة والحداثة. كما يمكن مشاهدة الطهاة يلفون خبز الباو الصيني بسرعة وبراعة مذهلة. يقدّم المكان قائمة مليئة بالمأكولات المستمدة من الشارع الصيني، مثل لحم صدر البقر المطهي على الفحم، والذي يعد من أفضل الأطباق الموجودة. بالإضافة إلى تحلية هاكونا متاتا، طبق الحلوى من الباو المحشي ببسكويت أوريو المقلي وآيسكريم الفانيلا.
العنوان: شارع العروبة، العليا
للمزيد من المعلومات:  053 923 9984

بوكي ستة (Poke Six)

اقتحم طبق البوكي مشهد الطهي العالمي في منتصف 2010. ويعد البوكي، الطبق اللذيذ والصحي والمليء بالنكهات، كنزاً وطنياً حقيقياً في هاواي. يوفر بوكي ستة الفرصة لزبائنه لإبداع طبقهم الخاص من الأطايب الموجودة، ولكننا نقترح تجربة خيارات القائمة الرئيسية في المرة الأولى التي تزور أشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض.

حيث تضم أطباق لذيذة مثل الأرز البني مع تونة الوسابي، المكونة من تونة الساشيمي، وذرة، وأفوكادو، ومانجا، وفتات تمبورا، وثوم مقرمش، وصوص وسابي مايونيز. بالإضافة إلى طبق كراب بونزو الشهي، المكون من سلطعون ممزوج مع مايونيز حار، وخيار، وجزر، وأفوكادو، وصلصة البونزو. كما يوفر المطعم لمحبي الوجبات الصحية أطباق نباتية وأخرى مناسبة لحمية الكيتو لا تقل لذة عن نظيرتها التقليدية.
العنوان: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، المحمدية
للمزيد من المعلومات: 053 881 8868

مطاعم الوجبات السريعة في الرياض

سموكي بيردز كيو (Smokey Beards Q)

يستحضر سموكي بيردز كيو أجواء السبعينيات عبر تصميمه الفريد من ألواح الخشب والجدران الحجرية، وكذلك الأمر بالنسبة للطعام، حيث يقوم المطعم المتخصص بتدخين اللحم على طريقة تكساس، ويبدع طاقمه بإعداد أطباق الاضلاع ولحم صدر البقر المشوي، وتتصف وجبات سموكي بيردز بأنها كبيرة الحجم ومدخنة بشكل متقن ليكون ضمن قائمة أبرز مطاعم الوجبات السريعة في الرياض.
العنوان: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، حطين
للمزيد من المعلومات: 053 470 0086

ذا 60 باستا (The 60 Pasta)

لا تقتصر قائمة أفضل أماكن تناول الوجبات السريعة على المطاعم فحسب، بل تشمل ما حققه فريق 60 باستا مع شاحنة طعامهم (مجرد باص مدرسة معدل) من تميّز في مفهوم مأكولات الطريق، حيث يقدمون أشهى الأطباق الإيطالية في وعاء من الخبز، وتعد هذه الطريقة المميزة قليلة الهدر اذا ما استهلك الطبق كاملاً.
العنوان: شارع الإمام سعود بن فيصل، الدرعية
للمزيد من المعلومات: 056 8247558

مطعم وجبات سريعة في الرياض
مطعم وجبات سريعة في الرياض

وازاب دوج (Wazzup Dog)

يوفر وازاب دوج المكان المناسب لمحبي نقانق فرانكفورتر، حيث يتميز بتصميم فريد مع جدرانه المزينة بالرسومات، وقوائم الطعام المكتوبة على ألواح الطباشير، وأثاث بألوان الخردل والكاتشب جعله من أشهر  مطاعم وجبات سريعة في الرياض.

انطلق وازاب دوج منذ عقد من الزمن في عاصمة الأردن عمان، وسرعان ما توسع بعدها في العديد من مدن المملكة. ومن ثم امتد إلى البحرين والعراق والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة بالإضافة الى المملكة العربية السعودية. يقوم المطعم على مفهوم بسيط وممتع، وهو منح الزبون حرية اختيار الإضافات، كشرائح الهالبينو والرقائق المقرمشة.
العنوان: طريق أنس ابن مالك، الملقا
للمزيد من المعلومات: 050 969 6835

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى