دليل أفضل مطاعم واحة السيليكون دبي الموصى بها

تمتاز واحة سيليكون بضم عدد كبير من المطاعم التي تتنوع بين المطاعم الآسيوية والغربية وكذلك اللبنانية والشرقية، كما تقدم مطاعم واحة السيليكون دبي أرقى الخدمات من قبل طاقم مميز من الموظفين بخلاف الديكورات التي تتنوع بين الكلاسيكية والعصرية.

مطاعم واحة السيليكون دبي

مطاعم واحة السيليكون دبي من المطاعم المميزة في دبي، لذا سنوضحها لكم الآن في الآتي:

مطعم Mr. Toad’s Pub & Kitchen 

مطعم Mr. Toad's Pub & Kitchen
مطعم Mr. Toad’s Pub & Kitchen

من أروع مطاعم واحة السيليكون دبي هو مطعم Mr. Toad’s الذي يعد أيضًا أفضل مطاعم سيليكون اويسيس؛ وذلك يعود إلى الخيارات المتعددة التي يطرحها أمام الزوار، حيث يمكنكم الاستمتاع بصواني الخروف البرياني، أو مسقعة اللحم البقري، وكذلك السجق والهريس بخلاف البرغر النباتي، والكاليماري المقرمش، وذلك وسط أجواء دافئة وديكورات عصرية راقية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143363184+.

الموقع: المنطقة الصناعية.

مطعم كوبر كاتيل Copper Kettle 

مطعم كوبر كاتيل Copper Kettle 
مطعم كوبر كاتيل Copper Kettle

إذا كنت ترغب في تناول أشهى المأكولات من المطبخ الباكستاني والهندي وذلك في أحد مطاعم واحة السيليكون دبي، فإن مطعم كوبر كاتيل هو أرقى مطاعم السيليكون دبي الذي يقدم أطباق لحم الكباب المميزة، ورولات الدجاج بالإضافة إلى حساء الذرة، والسمبوسة، والكثير من الأطباق الأخرى، هذا بخلاف الجلسات البسيطة التي تمنح الزوار شعور بالراحة.

مواعيد العمل: 

  • من الاثنين إلى الخميس يبدأ من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.
  • يوم الجمعة يبدأ الساعة 10:00 صباحًا، أما عن يومي السبت والأحد يبدأ الساعة 8:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143335456+.

الموقع: برج بالاسيو.

مطعم الحمصاني AlHumsani 

مطعم الحمصاني AlHumsani 
مطعم الحمصاني AlHumsani

لعشاق الأكلات الشامية، يمكنكم الآن زيارة مطعم الحمصاني أشهر مطاعم فلافل دبي وأشهر مطاعم واحة السيليكون دبي أيضًا، والذي يقدم أطباق التبولة، والفتوش، والحمص، وكذلك الكبة بالجبنة واللحم، بخلاف المناقيش بالزعتر، والشكشوكة، وعرايس اللحم، كما يعتمد اشهر مطاعم سيليكون اويسيس على ديكورات مستوحاة من الثقافة الشامية القديمة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 2:30 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142222797+.

مطعم الشرفاء Al Shorafaa 

مطعم الشرفاء Al Shorafaa 
مطعم الشرفاء Al Shorafaa

يعتبر مطعم الشرفاء أفضل مطعم في واحة السيليكون دبي يقدم أكلات هندية شعبية، فنجد مثلًا (أطباق كراهي الدجاج، مسالا اللحم، البرياني الحار، مقلوبة الدجاج، خبز النان، طاجن الخضار….)، كما يقدم جلسات داخلية وخارجية لإرضاء الزوار، ومنحهم أوقات ممتعة داخل المطعم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143925880+.

مطعم Grills & More

مطعم Grills & More
مطعم Grills & More

إن كنتم ترغبون في زيارة أحد أفضل مطاعم واحة السيليكون دبي فلا تفوتوا الآن زيارة مطعم Grills & More الذي يُعد أميز مطاعم سيليكون اويسيس للمشاوي الشرقية، حيث يقدم خيارات متنوعة من أطباق الكفتة، والدجاج، والشيش طاووق، والكباب المشوي، هذا بخلاف السلطات، وأطباق الأرز، والمعكرونة التي تقدم بمختلف الوصفات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143924221+.

الموقع: برج A.S.B

مطعم بورن مل Puranmal Sweets & Restaurant

مطعم بورن مل Puranmal Sweets & Restaurant
مطعم بورن مل Puranmal Sweets & Restaurant

يُعد مطعم بورن مل أفضل مطاعم واحة السيليكون دبي، حيث يقدم تشكيلة ممتازة من أطباق برياني اللحم والدجاج والمسالا، فضلًا عن أطباق الحلويات المتميزة التي تنال إعجاب شريحة كبيرة من الزوار، كما يعتمد على خدمات ضيافة راقية بالإضافة إلى تطبيق أعلى معايير النظافة.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 9:00 وحتى الساعة 11:30 صباحًا ثم يستأنف العمل الساعة 1:30 وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143338312+.

مطعم جزيل Jazeel 

مطعم جزيل Jazeel 
مطعم جزيل Jazeel

يندرج مطعم Jazeel ضمن قائمة أفضل مطاعم سيليكون اويسيس لتقديم الأكلات اللبنانية، فنجد مثلًا الدجاج المسحب مع ساندوتشات شاورما اللحم، بالإضافة إلى سلطة الفتوش والتبولة، كما نجد المطعم مجهز لإقامة حفلات الزفاف أو الخطوبة وكذلك أعياد الميلاد، حيث يوفر ديكورات راقية وفريق ضخم من العمال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 97143232797+.

مطعم The Monk

مطعم The Monk
مطعم The Monk

يعتبر مطعم ذا مونك أشهر المطاعم الصينية في دبي التي يرتادها عشرات الزوار يوميًا؛ وذلك نظرًا لما يقدمه من أطباق لوبيات، وأسماك مقلية ومشوية مميزة، بخلاف أطباق النودلز بالخضار وشرائح اللحم، كما يقدم قائمة متنوعة من السلطات، والمقبلات، والشوربات، أما عن الجلسات فهي عصرية، والديكورات مستوحاة من الثقافات الآسيوية القديمة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143338353+.

الموقع: برج SIT.

مطعم Sumo Sushi & Bento DSO

مطعم Sumo Sushi & Bento DSO
مطعم Sumo Sushi & Bento DSO

يمكننا اعتبار مطعم Sumo Sushi أفضل مطاعم السوشي في دبي، وليس فقط ذلك بل هو من أفضل مطاعم واحة السيليكون دبي؛ وذلك بفضل توافر خيارات متنوعة من لفائف السوشي والسبرينغ رولز مع السلمون والروبيان، كما يقدم أطباق النودلز والأرز الصيني وكذلك السلطات المتنوعة، ويُعد المطعم ضمن قائمة مطاعم فخمة في دبي بسبب ديكوراته الفخمة حيث أن الديكورات كلاسيكية عتيقة، والأضواء خافتة بخلاف الجلسات الراقية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 9718007866+.

الموقع: برج سولاريوم.

مطعم شارع المنقوشة Man’oushe Street

مطعم شارع المنقوشة Man'oushe Street
مطعم شارع المنقوشة Man’oushe Street

يقدم مطعم شارع المنقوشة في واحة دبي للسيليكون قائمة متنوعة تضم ساندوتشات الشاورما، والشيش طاووق، بالإضافة إلى وجبات الدجاج المقرمشة، وأطباق الفلافل، لكنه يتميز بالمنقوشة الشامية التي تقدم بمختلف الحشوات، كما يضم جلسات داخلية وخارجية هذا بخلاف توفير خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 971600566667+.

مطعم Foodings

مطعم Foodings
مطعم Foodings

إذا كنت تفضل تناول وجبات البرجر الشهية أو ساندوتشات الدجاج المقرمش، فإن مطعم Foodings أرقى مطاعم سيليكون اويسيس وأروع مطاعم واحة السيليكون دبي يمنحكم الفرصة في تناول تلك الوجبات السريعة التي يقوم بتحضيرها فريق متميز من الطُهاة، كما يحرص فريق العمل على سرعة الاستجابة إلى طلبات الزوار، وتقديم أفضل خدمات الضيافة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 97145466623+.

مطعم بوسكا المدينة Boska Al Madina

مطعم بوسكا المدينة Boska Al Madina
مطعم بوسكا المدينة Boska Al Madina

مطعم بوسكا المدينة هو أكثر مطاعم واحة السيليكون في دبي تميزًا؛ وذلك يعود إلى تقديم وجبات الدجاج المقرمشة التي يفضلها قطاع كبير من الزوار، حيث تقدم بجانب أصابع البطاطس المقلية، ومختلف السلطات مثل الكولسلو، والثومية، والسلطة الطحينية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143922203+.

مطعم Malak Al Tawouk

مطعم Malak Al Tawouk
مطعم Malak Al Tawouk

يوفر مطعم Malak Al Tawouk خيارات متنوعة من سندوتشات السجق، والسوسيس، وكذلك شطائر اللحم المشوية، كما أنه من أفضل مطاعم واحة السيليكون دبي التي تقدم أطباق سلطات، ومقبلات جانبية شهية ترضي كافة الأذواق، أما عن الجلسات فلقد تضمن المطعم ديكورات عصرية وغير تقليدية معتمدة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 2:45 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 971600500961+.

مطعم عالحطب On The Wood

مطعم عالحطب On The Wood
مطعم عالحطب On The Wood

يُصنف مطعم على الحطب ضمن أفضل مطاعم دبي للسيليكون للمشاوي؛ وذلك يعود إلى قائمة الطعام المتنوعة التي تضم الآتي (لحم غنم، عرايس كفتة، شيش طاووق، كباب خشخاش، هامور، روبيان،….)، حيث تقدم تلك الأصناف مشوية بجانب الأرز والمعكرونة، أما عن أجواء المطعم فلقد أشاد بها كثير من الزوار؛ وذلك يعود إلى البساطة في اختيار الألوان ونظام الإضاءة.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الأربع وعشرين ساعة.

رقم الهاتف: 971600546008+.

مطاعم واحة السيليكون دبي تشتهر بضم خيارات هائلة من قوائم الطعام التي تُرضي أذواق الزوار، بحيث يعمل فريق متميز من الطهاة على تحضيرها، كما تراعي أعلى معايير النظافة وتقدم خدمات ضيافة راقية المستوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى