أفضل مطاعم هندية في الرياض

قائمة بأفضل المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق من الهند في الرياض

تحظى ال مطاعم هندية في الرياض بانتشار واسع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتحتضن مطاعم الرياض العديد من هذه المطاعم المميزة.

ويبذل المجتمع الهندي المتنامي في الرياض جهوداً كبيرة لتقديم أطايب هذا المطبخ للمجتمع السعودي الذي يعشق هذا النوع من الأطباق كثيرة التوابل. لذا ندعوكم لتجريب هذه المذاقات الفريدة والأطباق الشهية من المطبخ الهندي.

إليكم قائمة أفضل مطاعم هندية في الرياض

مطعم دلّي (Dilli)

يقدم المطعم نكهات أصيلة من الشمال الهندي، وقائمة مختارة من أشهى الأطباق لإرضاء مختلف الأذواق والتفضيلات. واستغرق فريق المطعم عاماً كاملاً تقريباً لانتقاء أفضل الوصفات لعشاق الطعام في العاصمة السعودية.

وكانت النتيجة مزيجاً مثالياً من أطباق الكاري والمشاوي والبرياني وأصناف الخبز، يضمن تجربة مميزة تنال إعجاب الذواقة. وتحمل قائمة المأكولات في المطعم توقيع الشيف ديباك انثوال، وتشمل أطباقه الخاصة مورغ انجار (أفخاذ دجاج متبلة بالفلفل) وجينجا دوم اناري (روبيان الملك مع حبّات الرمان). ويوفر دلّي قائمة خاصة للأطفال تحتوي أطباقاً مناسبة لهم، كما يمتاز العاملون فيه بلطفهم وتعاملهم الراقي في افضل مطاعم هندية في الرياض.

العنوان: تقاطع شارع العليا وشارع التحلية، العليا، الرياض
للمزيد من المعلومات: 0114158877

مطاعم هندية في الرياض

مطعم فرزي كافيه (Farzi Café)

في حين تميل المطاعم الهندية إلى توفير أجواء وأطباق تقليدية، يضفي فرزي كافيه لمسة عصرية إلى مشهد المطابخ الهندية في العاصمة الرياض. وتشكل إبداعات المطعم المُحضرة بمهارة عالية مزيجاً فريداً بين أطباق الشرق والغرب، ما يضمن إرضاء جميع الذواقة على اختلاف تفضيلاتهم.

ويقدم المطعم الذي بعد من أرقى مطاعم هندية في الرياض تجارب فريدة وسط أجواء لا تُنسى، ومن أبرز الأطباق طبق شاورما برياني المستوحى من ثقافة الشرق الأوسط، والذي يُعد أحد أشهى أطباق فخذ لحم الضأن المطهو على نار هادئة.
العنوان: ذا ريزيدنس، طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حطين، الرياض
للمزيد من المعلومات: 0920018177

افضل مطعم هندي في الرياض

مطعم الصيف الهندي (Indian Summer)

يشغل المطعم موقعاً مميزاً وسط الرياض ويعد أفضل مطعم هندي في الرياض، حيث يُعتبر تجسيداً لشغف مؤسسه في تقديم أشهى مذاقات شبه القارة الهندية إلى المملكة العربية السعودية. وبعد النجاح الكبير الذي لاقاه، تم افتتاح ثلاثة فروع جديدة في العاصمة. ومن المقرر توسيع نمو السلسلة وصولاً إلى باقي دول الخليج العربي.

ومن موقعه في حي السليمانية، يواصل طهاة المطعم إبداع ألذ أطباق المطبخ الهندي يوماً بعد يوم. كما يقدم المطعم قائمة غنية بالأطباق، من بينها رارا اللحم (قطع من اللحم واللحم المفروم مع الصلصة الشهية) وكراهي الروبيان (روبيان تندوري مطهو بشكل مثالي بصلصة الشيف الخاصة). ولم ينسَ المطعم الأشخاص النباتيين، حيث يقدم مجموعة من أشهى الوجبات النباتية الكفيلة بإرضاء جميع الذواقة على اختلاف تفضيلاتهم.
العنوان: مواقع مختلفة، منها في شارع عبدالله بن سليمان الحمدان، السليمانية، الرياض
للمزيد من المعلومات: indiansummerksa.com

مطعم وادي الهند (Indian Valley Restaurant)

سيكون زوار المطعم على موعد مع أجواء راقية ومضيافة في رحاب المطعم الذي افتتح أبوابه قبل أكثر من خمس سنوات، حيث يقدم وادي الهند على الغداء مائدة مفتوحة تحتوي بعضاً من ألذ الأطباق من إعداد الشيف أحمد وفريقه، وبأسعار مدروسة.

وفي حال كان لديكم وقت إضافي، ننصحكم بتجربة قائمة الأطباق المحضّرة حسب الطلب مساءً، والتي تتضمن بعض أشهر الوصفات الهندية المطهية على الطريقة التقليدية. وتكتمل تجربة الذواقة مع تجربة طبق المطعم الخاص إنديان فالي شيف سبيشال، المُحضّر من لحم دجاج منزوع العظم بالكاري والأعشاب والتوابل والمطهو مع الفلفل والبصل والطماطم والعديد من التوابل الهندية، ما يضمن استمتاع الذواقة بنكهات لا تُقاوم في ارقى المطاعم الهندية في الرياض.
العنوان: الطريق الدائري الغربي الفرعي وطريق ديراب الفرعي
للمزيد من المعلومات: 0114263143

مطعم ريد تشيلي (Red Chilli Restaurant)

يأخذ المطعم زواره في رحلة إلى شوارع الهند بتصميمه التقليدي الأصيل، ويتميز ببساطة ديكوراته وحفاوة ضيافته وأطباقه الشهية وخدمته الممتازة. وتُعد الأطباق النباتية المُحضرة على طريقة الشمال الهندي وبالتي من أبرز وألذ الأصناف التي يقدمها.

وسيقع الزوار في حب الروائح المنبعثة من أفران التندوري العملاقة بمجرد الدخول إلى المطعم، حيث سيتلذذون بتذوق أطباق تيكا وخبز الروتي المُحضرة على أيدي فريق من خبراء الطهي في المطعم. كما يبدع المطعم الذي يعتبر من أروع مطاعم هندية في الرياض بتحضير طبق الدجاج بالزبدة، إذ يمكن زيادة التوابل والفلفل فيه حسب الطلب.
العنوان: شارع الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز، المربع، الرياض
للمزيد من المعلومات: 0114122984

أفضل مطاعم هندية في الرياض

مطعم سارافانا بافان (Saravanaa Bhavan)

تحمل سلاسل المطاعم متعددة الجنسيات عادة طابعاً تجارياً بطبيعتها، إلا أن فلسفة سارافانا بافان تتمحور حول تقديم الأطباق بأفضل جودة ممكنة. تأسس المطعم في مدينة تشيناي الهندية وانطلق منها ليكون سلسلة المطاعم النباتية الهندية الأولى على مستوى العالم، بفضل تنوع قائمة أطباقه الغنية، والتي تتألف من 350 صنفاً مقسمة إلى عشر فئات مختلفة.

ويعمل طاقم الموظفين الودودين على مساعدة الذواقة لاختيار ما يناسب تفضيلاتهم. ويُعد شات من أشهى الأطباق في المطعم، كما يعد من أروع مطاعم هندية في الرياض.

العنوان: الطابق الأرضي، السدحان هايبرماركت، السليمانية، الرياض
للمزيد من المعلومات: 0114195577

مطعم زافران الهندي (Zafran Indian Bistro)

لاقت هذه السلسلة من المطاعم الصغيرة والمرحة وغير التقليدية شهرة كبيرةً في الرياض وتمتلك اليوم ثلاثة فروع. ولفت انتباه فريقنا تصميم المطعم المفعم بالألوان، وطاقم العمل الاحترافي واللطيف، ومهارة الطهاة العالية في المطبخ المفتوح أثناء تحضيرهم أشهى الأطباق للحاضرين. ويقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية، من بينها روجان جوش والدجاج بالزبدة وألو تيكا والبرياني، ويستخدم مكونات طازجة لتحضير وجبات تزخر بأشهى بالنكهات. لذا نعتقد أن مطعم زافران الهندي هو الفائز في هذه قائمة أفضل مطاعم هندية في الرياض.
العنوان: مواقع مختلفة، منها في تركي سكوير مول، أم الحمام الشرقي، الرياض
للمزيد من المعلومات: www.zafranrestaurants.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى