أفضل 9 من مطاعم ميركاتو مول دبي الموصى بها

تُعد مطاعم ميركاتو مول دبي من أفضل المطاعم على الإطلاق، حيث تتميز بتقديم أكلات متنوعة لذيذة ذات جودة عالية، وبجانب المطاعم يوفر المول مقاهي تُقدم للزائرين كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

يتوجه كثير من الزوار إلى مقاهي و مطاعم ميركاتو مول في دبي؛ للاستمتاع بتناول وجبة لذيذة أو مشروب مميز خلال جولتهم داخل المول أو بعد يوم طويل من التسوق من متاجر المول الرائعة.

مقاهي و مطاعم ميركاتو مول في دبي

ميركاتو مول يُعد من افضل أماكن السياحة في دبي ومن أشهر وأكبر مراكز التسوق في دبي التي تضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، وفيما يلي أهم مقاهي و مطاعم ميركاتو مول في دبي:

مطعم وكافيه تي هاوس ارابيان

مطعم وكافيه تي هاوس ارابيان

يُعد أفضل مطاعم ميركاتو مول دبي لأنه يُقدم أكلات عربية لذيذة وبه جلسات رائعة  في الداخل، والأجواء هادئة تُناسب العائلات والأطفال، كما أن الأسعار في متناول الجميع، وخيارات الطعام متنوعة؛ فهناك طعام نباتي، وطعام للأطفال ووجبات خفيفة ومشروبات ساخنة.

جميع الزائرين أحبو الأكلات التي يُقدمها المطعم خاصة الفطور العربي، والفلافل، والكرك، والحمص، والشاي السليماني، والفول، وسمبوسة جبن، والكبدة، ومجبوس الروبيان، والشكشوكة، ومجبوس الدجاج.

مواعيد العمل: يعمل مطعم تي هاوس ارابيان من الساعة 7:00 ص حتى الساعة 11:00 م كل أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 97142399319+.

الموقع: أول طابق في المول.

مطعم شيك شاك من اشهر مطاعم ميركاتو مول دبي

مطعم شيك شاك

أشهر مطاعم ميركاتو مول دبي التي تُقدم برجر لذيذ ذو جودة عالية ومذاق رائع ومميز، وهذا المطعم يتميز بحسن الضيافة والنظافة وجودة الخدمة سواء خدمة الطعام السفري أو خدمة التوصيل، لكنّ أسعاره مرتفعة قليلًا.

يحتوي مطعم شيك شاك على جلسات لمستخدمي الكرسي المتحرك ومواقف سيارات، وهو يوفر بجانب وجبة البرجر الشهيرة وجبات خاصة بالأطفال، وحلويات، وقهوة لذيذة.

مواعيد العمل: يفتح المطعم كل يوم من الساعة 7:00 ص إلى الساعة 3:00 ص.

رقم الهاتف: 97143153612+.

الموقع: الطابق الأرضي.

مطعم PAUL

مطعم PAUL

هو مطعم ومقهى مميز في مول ميركاتو يُقدم مخبوزات طازجة وساندوتشات وحلويات، إلى جانب الأطباق الفرنسية المميزة، والمشروبات اللذيذة، والآيس كريم، والقهوة عالية الجودة، وهو يتميز بتوفير خيارات متعددة من الطعام مثل: الطعام صحي، وسناك، وطعام نباتي، وأكلات للأطفال.

يُعد من أهم مطاعم ميركاتو مول دبي التي توفر أماكن جلوس مناسبة للمجموعات والعوائل داخل المكان، وكراسي عالية، ودورات مياه، وشبكة Wi-Fi مجانية، وجلسات ومدخل مناسب للكراسي المتحركة، وموقف سيارات مجاني.

مواعيد العمل: 

  • يفتح المطعم الساعة 8:00 ص حتى الساعة 11:00 م من يوم الأحد إلى يوم الخميس.
  • لكن يوم الجمعة والسبت يفتح الساعة 8:00 ص حتى الساعة 11:30 م.

رقم الهاتف: 97143499115+.

الموقع: الطابق الأرضي.

مطعم جازيبو

مطعم جازيبو

هو أفضل مطاعم ميركاتو مول في دبي للأكلات الهندية التقليدية، ويتميز بتوفير أماكن جلوس ومدخل ومصعد وموقف سيارات، إلى جانب توفير خيار توصيل الطعام إلى أي مكان في دبي وخدمة الحجوزات.

المطعم مناسب للأطفال والعوائل؛ حيث تكون الأجواء به مُريحة وهادئة، وهو يُقدم الوجبات والمشروبات التالية: شوربة، وكباب مشوي على الفحم، وعصائر فاكهة طازجة، وسمبوسة، وحليب مخفوق، وبرياني لحم، ودجاج بالزبدة، ولحم ضأن، وخبز مقرمش.

مواعيد العمل: من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 12:00 م حتى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 97143441772+.

الموقع: الطابق الأرضي.

مطعم Slab

مطعم Slab

من أهم مطاعم ميركاتو مول دبي التي توفر أطباق متنوعة من الطعام من مختلف دول العالم، إلى جانب الحلويات الشهية والمشروبات الطازجة اللذيذة، وهو مطعم مناسب للمجموعات فهو يتميز بالهدوء والأجواء الجميلة الراقية.

يمكن طلب الطعام من المطعم خلال قيادة السيارة، كما يمكن الحصول على خدمة التوصيل إلى أي مكان داخل دبي، ومن الأطباق اللذيذة التي يُقدمها: سلاب برجر، وسلطة متنوعة، وطبق الأخطبوط، وأجنحة كورية مقلية، وفطائر الذرة، وكاليماري مقرمش.

مواعيد العمل: 

  • يعمل مطعم سلاب من يوم الأحد إلى الأربعاء من الساعة 9:00 ص حتى الساعة 10:45 م.
  • أما يوم الخميس والجمعة والسبت فيبدأ العمل الساعة 9:00 ص إلى الساعة 11:45 م.

رقم الهاتف: 97145481477+.

الموقع: الطابق الأرضي.

مطعم بيتزا هت

مطعم بيتزا هت

يُعد من أكثر مطاعم ميركاتو مول دبي شُهرةً وتميزًا، فهو فرع من فروع سلسلة مطاعم البيتزا العالمية الرائعة التي تنتج بيتزا ذات مذاق مميز ليس لها مثيل في أي مطعم آخر، وهذا المطعم يوجد به جلسات داخلية وموقف سيارات ودورات مياه، ويوفر مدخل للكراسي المتحركة وخدمة توصيل وطعام سفري.

من أطباق المطعم التي يُفضلها كثير من الزائرين التالي: بيتزا الرانش، وسوبر ليمو، وبيتزا دجاج باربكيو، ومعكرونة ألفريدو بالدجاج، وبيتزا الشاورما، وبيتزا بالخضار، وكيك الشوكولاتة.

مواعيد العمل: يبدأ مطعم بيتزا هت أشهر العمل يوميًا من الساعة 10:00 ص حتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 971600569999+.

الموقع: أول طابق.

مقهى ستاربكس

مقهى ستاربكس

أشهر مقهى في مول ميركاتو دبي يُوفر جميع أنواع القهوة الفاخرة، فهو نظيف، ومرتب، ويُقدم خدمة ممتازة، وموقعه داخل المول جميل جدًا، ويُوفر مجالس داخلية مع إمكانية توصيل الطعام إلى المنزل، ويحتوي على موقف سيارات ومدخل وجلسات تُناسب مستخدمي الكراسي المتحركة.

كما يُعد من قائمة أشهر مطاعم ميركاتو مول دبي؛ لأنه يوفر أكلات متنوعة لذيذة هي: سلطة فواكه، وكرواسون، وحلومي عربي، وكيك شوكولاتة، وشطائر جبن مع ديك رومي، وميني براونيز، ورول السبانخ والبيض، ومكسرات مشكلة، ورول الأفوكادو بالدجاج.

مواعيد العمل: يفتح جميع أيام الأسبوع بداية من الساعة 7:00 ص حتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 97143153636+.

الموقع: الطابق الأرضي.

مطعم KFC

مطعم KFC

أحد أجود مطاعم ميركاتو مول دبي العالمية، فهو يُقدم وجبات الدجاج المقرمش اللذيذة التي يعشقها الملايين مع أطباق جانبية رائعة، ويتميز المطعم بتوفير وجبات للأطفال، وخدمة التوصيل إلى جميع مناطق دبي، وطعام سفري، وأماكن جلوس في الداخل.

يُقدم المطعم وجبات متنوعة أيضًا ومنها قطع الدجاج الكاملة، والشرائح، ووجبات فردية، ووجبات عائلية، وسندويشات دجاج، ذلك بجانب البطاطس المقلية والمشروبات الغازية المنعشة.

مواعيد العمل: يبدأ مطعم دجاج كنتاكي العمل يوميًا الساعة 10:00 ص حتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 971600522252+.

الموقع: الطابق الأول.

مطعم سينابون ميركاتو

مطعم سينابون ميركاتو

يُعد من أميز مقاهي و مطاعم ميركاتو مول في دبي؛ لأنه يوفر خيارات متعددة من الأكلات اللذيذة والمشروبات الساخنة والمثلجة والمخبوزات، وهو يتميز بأنه يعتمد في تقديم الخدمة على نظام الخدمة الذاتية، كما يتميز بتوفير جلسات مريحة داخل المقهى مناسبة للأفراد والمجموعات.

يوجد به موقف سيارات مجاني ومدخل يصلح لمستخدمي الكراسي المتحركة، فهو حصل على إعجاب الجميع من حيث حسن الاستقبال وجودة الطعام، كما يوفر مخبوزات طازجة ذات مذاق قوي ومميز بجانب المشروبات الساخنة مثل سينابون الشوكولاتة، وسينابون كلاسيك.

مواعيد العمل:

  • يفتح أبوابه من يوم السبت حتى يوم الجمعة من الساعة 10:00 ص إلى الساعة 12:00 ص.
  • أما مواعيد خدمة التوصيل تكون من الساعة 10:00 ص حتى الساعة 11:00 م طوال أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 971600522273+.

الموقع: أول طابق.

مطعم Crepe & Go

مطعم Crepe & Go

أحد أميز مطاعم ميركاتو مول دبي التي تُقدم كريب بحشوات متنوعة حسب اختيار العميل، حيث يُمكنه إضافة فواكه إلى الكريب أو شوكولاتة بمختلف أنواعها، لذلك نال إعجاب جميع الزائرين.

كما يُقدم هذا المطعم بان كيك بأصناف متعددة منها بان كيك أوريو، وبان كيك فواكه، وبان كيك شوكولاتة، وبان كيك نوتيلا، إلى جانب الموهيتو وأصناف القهوة المتنوعة.

مواعيد العمل: يعمل بداية من الساعة 10:00 ص حتى الساعة 1:00 ص كل أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 971554403957+.

الموقع: الطابق الأول.

موقع ميركاتو مول في دبي

ميركاتو مول أحد أفضل مولات دبي التي تضم مراكز تسوق كثيرة ومطاعم وكافيهات مشهورة، لذلك نوضح فيما يلي موقع المول بالتفصيل:

الموقع: دبي/ جميرا 1/ شارع الشاطئ.

اوقات عمل ميركاتو مول دبي

يُمكنك زيارة ميركاتو مول في دبي يوميًا من الساعة 10:00 ص حتى الساعة 10:00 م.

رقم ميركاتو مول في دبي

يتم التواصل مع مول ميركاتو من خلال الرقم التالي: 97143444161+.

هكذا قمنا بعرض قائمة أفضل مطاعم ميركاتو مول دبي التي تتميز بالجودة العالية وحسن التعامل مع الزائرين وانخفاض الأسعار وسرعة تقديم الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى