أشهر 15 من مطاعم مطار دبي | مطاعم تيرمنال 1،2،3

يحتوي مطار دبي على مجموعة واسعة من المطاعم التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة التي تجمع بين التنوع والجودة العالية، لذلك ستجد خيارات مختلفة تناسب ذوقك، حيث إنها تقدم الأطعمة العربية التقليدية بجانب المأكولات العالمية مثل السوشي والبيتزا والبرجر، وأيضًا أنواع كثيرة من الحلويات والمشروبات.

كما تقدم مطاعم مطار دبي عروضًا خاصة وتخفيضات على الأسعار للمسافرين بانتظام، لذلك يمكن التمتع بتجربة طعام فريدة ومريحة في تلك المطاعم الرائعة التي ترحب بك بحرارة بعد رحلتك الطويلة.

مطاعم مطار دبي

يوجد في مطار دبي عدة مطاعم راقية يمكن من خلالها تناول أجود أنواع الطعام، والتي تتنوع ما بين الأكلات الفرنسية والهندية والأمريكية وغيرها، ومن أشهر مطاعم مطار دبي ما يلي:

مطعم شيك شاك

مطعم شيك شاك

من أفضل مطاعم مطار دبي تيرمنال 3 وهو متخصص في تقديم الوجبات السريعة مثل برجر اللحم والدجاج، والذي يتميز به عن غيره من مطاعم مطار دبي الأخرى، وذلك من حيث التتبيلة المميزة، وإعداده بمكونات طازجة، بالإضافة إلى البطاطا المقلية والمشروبات الغازية، كما يقدم أيضًا آيس كريم صحي ولذيذ، وكاسترد مثلج ذو مذاق فريد.

كما أن المطعم يتمتع بالنظافة والاهتمام بالتفاصيل، مما يضمن للزبائن تجربة طعام مرضية، كما يتوافر صالة لتناول الطعام ذات جلسات مريحة، علاوة على أن أسعاره مناسبة تمامًا لكمية الطعام وجودته.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 419 0573‬‏
  • الموقع: Dubai International Airport, Concourse A – Terminal 3

مطعم Giraffe World Kitchen

مطعم Giraffe World Kitchen

يتصدر هذا المطعم المميز قائمة أفضل مطاعم مطار دبي الدولي، فهو يقدم لزبائنه من رواد المطار أشهى الأصناف اللذيذة مثل سندوتشات البرجر وبافلو وينجز، ورانش ستيك آند إيج، وكاستو تشيكن نودلز، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة مثل الهوت شوكلت والقهوة وسموذي المانجو، كما يتميز المطعم بأناقة الديكورات وروعة تصميم الجلسات.

فهو من أروع مطاعم مطار دبي الدولي مبنى 3 حيث يقدم تشكيلة من أشهى الحلويات، وخيارات طعام خالي من المنتجات الحيوانية، كما أن لديه فريق عمل يتميز باللباقة والذوق في التعامل، علاوة على توافر دورة مياه معقمة.

  • رقم الهاتف: 97142989376+
  • الموقع: Terminal 3, Airport Road

مطعم Cho Gao

مطعم Cho Gao

يُعد أحد أحسن مطاعم مطار دبي في تقديم أشهى وجبات جنوب شرق آسيا، حيث يقصده العديد من رواد المطار للتمتع بتناول العديد من الأصناف المميزة مثل تشيكن بوت ستيكرز، وسينجابور لاسكا، وباد تاي، وسبرينج رولز، وشرمب فرايد رايس، وكاليماري مقرمش إلى جانب السلطات وبعض أنواع الحساء.

كما يقدم مجموعة من المشروبات اللذيذة الساخن منها والبارد، وأنواع من الحلوى مثل باندا كوكونت كيك، ومانجو ستيكي رايس، ومانجو تشيز كيك، وآيس كريم، كما أن المطعم يتميز بأجوائه الرائعة، وجلساته المريحة، ويتم تقديم الأكلات في أواني فخارية أنيقة، علاوة على نظافته وأسعاره المعقولة.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 505 2830‬‏
  • الموقع: Dubai International Airport, Terminal 3

مطعم Flour + Stone

مطعم Flour + Stone

هو أحد مطاعم مطار دبي مبنى 2 وله شعبية كبيرة بين رواد مطار دبي الدولي، حيث يمكن الانتظار داخله في أي وقت خلال اليوم، والاستمتاع بألذ وجبات الفطور والغذاء والعشاء، مثل بيتزا البيبروني وفطائر الزعتر العربية المميزة، وتشكيلة من الفطائر والمعجنات المتنوعة، هذا إلى جانب خبز كابرس، علاوة على تقديم مشروبات القهوة والشاي والكابتشينو بأسعار متوسطة، كما يتوفر به أنواع من الحلوى الشهية.

فهو مطعم من ضمن مطاعم مطار دبي الشهيرة التي تتميز ببيئة نظيفة وأجواء هادئة وديكورات أنيقة، هذا بالإضافة إلى التعامل الراقي من قِبل الموظفين، كما أنه يدعم خدمة التوصيل، والدفع ببطاقات الائتمان.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 388 7003‬‏
  • الموقع: مطار دبي الدولي – Concourse A, 124923 DXB – Gates A – Departures

هارد رووك كافيه

هارد رووك كافيه

يلتف حول هذا المطعم عدد كبير من الزبائن بشكل يومي أثناء زيارتهم مطار دبي الدولي سواء من الأشخاص المحليين أو السياح، فهو مطعم مستوحى من عالم روك آند رول ويقدم أكلات أمريكية كلاسيكية شهيرة مثل ماونتين برغر، وأوريجينال برجر تشيز، وبيج تشيز برجر، وجريل تشيكن سلاد، وبافلو برجر، وأونيون رينجز، وفيش آند شيبس، كما يقدم مشروبات كثيرة مثل الكوكتيل والموهيتو والقهوة والكابتشينو.

كما يمتلك موقع مميز بين مطاعم مطار دبي الدولي مبنى 3، ويتميز ببساطة ديكوراته ونظافته اللافتة للنظر، علاوة على الخدمة السريعة، كما يقبل هذا المطعم الحجوزات ولديه خدمة الجلوس داخل المكان أيضًا، وهو مناسب للمجموعات والأطفال.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 232 8900‬‏
  • الموقع: By Gate 25, Concourse B – Dubai Airport (Dxb), Terminal 3

مطعم The Daily DXB urban street food

مطعم The Daily DXB urban street food

هي ساحة مأكولات كبيرة تمتلك مجموعة من الموظفين الودودين الذين يتعاملون مع الزوار بلطف ورقي، والذين يقدمون مجموعة كبيرة من الأكلات الآسيوية الرائعة مثل باتر تشيكن، وشويو رامان، وكوريان وينجز، وباد تاي، وآسيان رايس باول، وسبايسي بيبروني بيتزا، وسينجابور نودلز، وأيضًا تشيكن باستا وفرنش فرايز، هذا إلى جانب مشروب موكا كوفي، وأورانج جوس، وقهوة.

فهو يقع في منطقة مطاعم مطار دبي تيرمنال 3، ويقدم خدمات الطعام السفري في جلسات مريحة، وخدمة التوصيل، وهو مناسب لذوي الكراسي المتحركة نظرًا لوجود أماكن مخصصة لهم، كما أن أسعاره غير مبالغ فيها.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 56 368 1065‬‏
  • الموقع: Concourse B

مطعم ماكدونالدز

مطعم ماكدونالدز

بالطبع سلسلة مطاعم ماكدونالدز هي الأشهر حول العالم، حيث يتواجد أحد فروعها ضمن مطاعم مطار دبي الدولي، فهو يقدم أشهى الوجبات السريعة مثل البيف برجر اند فرايز، وبيج ماك آند تشيز، وفرنش فرايز ويز تشيكن ساندوتش، وفراي تشيكن ويز سلاد، وسالمون، بالإضافة إلى وجبات الهابي ميل للأطفال، ومجموعة كبيرة من ساندوتشات البرجر الدجاج أو اللحم الفردي منها أو الكومبو أيضًا.

فهو يقع ضمن مطاعم مطار دبي تيرمنال 2، ويقدم أيضًا مشروبات متنوعة ما بين الساخن والبارد منها، مثل المشروبات الغازية والكابتشينو والقهوة، كما أنه مطعم نظيف وخدماته مميزة، والأسعار تنافسية بالنسبة لغيره من المطاعم.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 600 588885‬‏
  • الموقع: مطار دبي الدولي, Concourse B

مطعم Food Court Terminal 1

مطعم Food Court Terminal 1

هي ساحة مأكولات تقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات، لذلك تُعد من أميز مطاعم مطار دبي تيرمنال 1، كما أنها مكان راقي للانتظار وتناول الوجبات والمشروبات المميزة، حيث يتم تقديم أصناف عدة مثل فيجتابلز فرايد رايس، وباكد إجز، ورايس اند بيف، وبالا بوكس ويز شرمب اند إجز، ونورث إنديا تاي، وغيرها من الوجبات اللذيذة.

بالإضافة إلى مشروب القهوة بأنواعها، وبعض العصائر المنعشة، كما يتوافر أماكن صالحة لذوي الكراسي المتحركة، وطعام سفري، كما أن الأسعار متوسطة، وتطل هذه الساحة على مهبط الطائرات مما جعله مكان مفضل لدى الكثير.

  • الموقع: 69X3+GJG

مطعم Subway

مطعم Subway

هو أحد مطاعم مطار دبي تيرمنال 2 المتخصص في تقديم ساندوتشات مميزة من الدجاج المقرمش والسلطات الصحية الرائعة، مع إمكانية اختيار الخيارات المفضلة داخل الساندوتش حسب الرغبة، مما يضمن للزوار تجربة طعام فريدة ولذيذة، كما يتوافر العديد من خيارات الطعام الصحي التي تناسب الفطور والغداء والعشاء.

كما يقدم هذا المطعم مجموعة من الحلويات، والمشروبات، ويوفر أيضًا عدة خدمات مثل قبول الحجوزات، وخدمة التوصيل، بالإضافة إلى إمكانية الدفع ببطاقات السحب الآلي، كما أنه مناسب لاصطحاب الأطفال.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 343 4202‬‏
  • الموقع: Airport, Dubai Airport Terminal 2 Departures – Duty Free

مطعم KFC

مطعم KFC

يتواجد هذا المطعم بين مطاعم مطار دبي تيرمنال 1، وهو من أشهر المطاعم العالمية التي تقدم وجبات الدجاج الكريسبي بأنواعه، والسندوتشات، ومن أكثر هذه الأصناف شهرة ساندوتش ميجا زينجر، ومايتي زينجر برجر، وفاميلي فرايد تشيكن، ولانش فرايد تشيكن كومبو، ووينجز كومبو مع المشروب الغازي المفضل والبطاطا المقلية اللذيذة، والبوب كورن تشيكن مع مجموعة من السلطات مثل الكولسلو والسلطة الخضراء.

هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الصلصات الأكثر شهرة لديه مثل الباربكيو والرانش والكاتشب، ويمكن الاستمتاع بخدمة التوصيل لباب المنزل، أو تناول الطعام داخل الصالة، فهو مناسب للأطفال، وأسعاره مناسبة.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 600 522252‬‏
  • الموقع: Inside DXB Airport Terminal 1

مطعم Asian Street Kitchen

مطعم Asian Street Kitchen

هو أحد مطاعم مطار دبي مبنى 1 التي تقدم تشكيلة من الأكلات الأسيوية اللذيذة المليئة بالتوابل المميزة مثل بيف تابسيولوج، وتشيكن نودلز، وتوم يام سوب، ورامان، وغيرها من الأصناف اللذيذة.

هذا بالإضافة إلى توافر أنواع من الحلوى والمشروبات، كما أنه من أحسن المطاعم في دبي وذلك بفضل مكوناته الطازجة التي يُعد بها جميع أنواع الطعام.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 294 6872‬‏
  • الموقع: مطار دبي الدولي, Concourse A

مطعم Taste of India Restaurant

مطعم Taste of India Restaurant

يقع ضمن منطقة مطاعم مطار دبي تيرمنال 1 حيث يتميز بجلساته المريحة وأجوائه المفعمة بالحيوية، علاوة على اللطافة والرقي في التعامل من قِبل الموظفين، والخدمة السريعة والأداء المميز في تقديم الطعام.

ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم مطار دبي الدولي التي تقدم أكلات هندية مثل تشيكن بيرياني، وخبز البراتا، ودوسا اند سامبار، وتشكن تكا ماسالا، وتشانا رايس، وأيضًا فيجتابلز كورما، علاوة على أنواع من الحساء والعصائر والمشروبات المتنوعة.

  • رقم الهاتف: 971561234786+
  • الموقع: Food Court, Near Gate C13 & C15, Departures، Terminal 1, Area، Dubai International Airport – Parking B، Airport Road

مطعم ترانزيت دبي

مطعم ترانزيت دبي يعتبر من أشهر مطاعم مطار دبي حيث إنه يقدم تشكيلة مميزة من الوجبات السريعة مثل البرجر والبطاطا المقلية، كما إنه يقدم العديد من الأكلات الهندية والأمريكية الشهيرة.

وهو يقع في منطقة مطاعم مطار دبي مبنى 3، ويتوافر به العديد من الخدمات المميزة مثل الدفع ببطاقات الائتمان، وهو مناسب للأطفال، كما يهتم موظفوه بالنظافة والأداء السريع في تقديم الخدمة، هذا بالإضافة إلى جلساته المريحة، والأجواء الحماسية الرائعة.

  • رقم الهاتف: 97143887003+

مطعم بريوش دوريه

يقدم ألذ الوصفات الفرنسية الفريدة، مثل أطباق الباستا بأنواعها والمخبوزات مثل فطائر الجبن، كما يُعد هذا المطعم واحد من أجمل مطاعم مطار دبي تيرمنال 1 حيث يتميز بأماكن جلوس مريحة وخدمة راقية، كما إنه مناسب لاصطحاب الأطفال.

  • رقم الهاتف: 8580 505 4 971+

مطعم بومباي شوباتي

يُعد ضمن قائمة المطاعم التي تتيح أكلات هندية مميزة مثل البرياني ودجاج تكا بمجموعة من التوابل الرائعة التي تعطيها المذاق الخاص بها، كما يقدم أيضًا مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات الهندية.

فهو يقع ضمن منطقة مطاعم مطار دبي تيرمنال 2، ويتميز بالنظافة والنظام والتعامل الراقي، كما يوفر خدمة إنترنت مجاني، وجلسات مريحة، فضلا عن أن أسعاره تنافسية.

  • رقم الهاتف: 0954 220 4 971+

مطاعم قريبة من مطار دبي الدولي

تقع العديد من المطاعم في شوارع قريبة من مطار دبي الدولي مثل شارع المطار وشارع القرهود، ومن أشهر هذه المطاعم ما يلي:

مطعم Al Hallab Restaurant & Sweets – Al Garhoud

مطعم Al Hallab Restaurant & Sweets - Al Garhoud

هو مطعم مأكولات لبنانية يقدم أشهى الوجبات مثل كبسة لحم خاروف، ومشاوي مشكلة، وميكس جريل، وشاورما، وسبايسي بوتاتو، إلى جانب مجموعة من ألذ المقبلات والسلطات المتنوعة، بالإضافة إلى أصناف شهية من الحلويات مثل الكنافة وحلاوة الجبن، والبقلاوة.

كما أنه يتميز بديكوراته الرائعة وجلساته المميزة، وأجوائه الهادئة مما يضمن لزبائنه تجربة مميزة من الطعام ذو المذاق الفريد.

  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 282 3388‬‏
  • الموقع: 18 شارع الشيخ راشد – القرهود‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مطاعم قريبة من مطار دبي الدولي أخرى

كما يوجد بعض المطاعم الأخرى التي تقع في شارع القرهود بالقرب من مطار دبي الدولي أيضًا، ألا وهي:

  • تشي تشي
  • كراتشي دربار
  • روابينا
  • بيت الخير
  • حلويات فراس
  • سلورة
  • البيت الشامي

ختامًا نكون ذكرنا لكم أهم مطاعم مطار دبي المميزة التي تقدم أكلات مختلفة من حول العالم، حيث يمكنك تناول الأكلات الفرنسية والهندية والأمريكية، والآسيوية أيضًا، هذا بجانب الخدمات المميزة مثل التوصيل والإنترنت المجاني والدفع ببطاقات الائتمان، وتوفر جلسات مريحة ودورات مياه معقمة، فضلا عن ذكر موقعها تحديدا داخل المطار ورقم الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى