أشهر 9 مطاعم لبنانية في جميرا لعشاق المطبخ اللبناني

تتميز مطاعم لبنانية في جميرا دبي بأجوائها الودية وتقديمها للأطباق التقليدية الشهية المحببة من قبل الزوار والمقيمين في المنطقة، كما ترحب هذه المطاعم بزبائنها بذوق رفيع وتقدم لهم قوائم طعام شهية تشتمل على الكفتة بلبن، والفلافل والحمص والفتوش والكبة وغيرها من الأصناف اللبنانية، بالإضافة إلى الديكورات الراقية، والنظافة المثالية لجميع المرافق، علاوة على الإطلالات الرائعة لكل مطعم، مما يجعلها وجهة مثالية لهؤلاء الذين يبحثون عن تجربة الطعام اللبناني.

مطاعم لبنانية في جميرا

يوجد العديد من المطاعم التي تقدم أصناف متنوعة مستوحاة من دول العالم العربي والغربي أيضًا في دبي، ومنها مطاعم لبنانية في جميرا والتي من أهمها ما يلي:

مطعم زو زو

مطعم زو زو

يمكن الانغماس في أجواء مطعم زوزو الرائعة والاستمتاع بمذاق الطعام اللبناني المميز، حيث إنه يُعد أحسن مطعم لبناني في جميرا يقدم اللحم بعجين، والفطائر المتنوعة، وكباب الدجاج، وشاورما الدجاج أيضًا، ولحم الستيك الرائع، إلى جانب سلطة الفتوش، وطبق الفلافل مع الحمص والتبولة، هذا بالإضافة إلى حلوى الكنافة أو البقلاوة بالآيس كريم.

وقد تم تصنيف هذا المطعم ضمن قائمة أفضل مطاعم لبنانية في جميرا وذلك بفضل أسعاره المعقولة، وديكوراته الرائعة، وجلساته المريحة داخل الصالة أو خارجها، كما أنه مناسب للعائلات والأطفال، ويقبل الحجوزات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 343 0093‬‏
  • الموقع: Jumeria 1, Jumeria Rd – 47A St

مطعم شو لاونج

مطعم شو لاونج

يقدم هذا المطعم تشكيلة متنوعة من أصناف الطعام اللبناني الذي يعشقه الكثير من الكبار والصغار، لذلك يقصده الزوار والسياح بشكل كبير، فهو من افضل مطاعم دبي نظرًا للخدمة الممتازة المقدمة من قِبل فريق العمل الودود وحسن استقبالهم، إلى جانب مذاق الطعام المثالي والذي يتم إعداده بمكونات عالية الجودة، وتوافر جميع خيارات الطعام التي تلبي رغبات الزبائن من لحوم مشوية ودجاج وأسماك أيضًا، مع أشهى السلطات والمقبلات.

كما لديه خيارات متنوعة للتحلية مثل حلوى الجبن والليزي كيك، وأطباق من الفاكهة المتنوعة، فمن يبحث عن مطاعم لبنانية في جميرا فإن مطعم شو لاونج هو الاختيار الأمثل للاستمتاع بتجربة طعام لا تنسى.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 349 1303‬‏
  • الموقع: جميرا – جميرا 2

مطعم أرز لبنان

مطعم أرز لبنان

يُعد مطعم أرز لبنان المقصد الأول لعشاق الأكلات اللبنانية التراثية، فهو من أفضل مطاعم لبنانية في جميرا حيث يقدم خيارات من الطعام المناسب كفطور، وغيره للغداء والعشاء أيضًا بطريقة كلاسيكية رائعة، مثل صحن فلافل مع سلطة الحمص والبطاطس الحارة، وصحن لبنة وفول مدمس وبليلة، وبيض أومليت.

كما يمكن الاستمتاع بألذ الفطائر الشرقية والمأكولات البحرية والطيور والمشاوي، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة إلى جانب السلطات والشوربات اللذيذة، فضلًا عن تشكيلة من الحلوى الأكثر شهرة في لبنان مثل البقلاوة وحلوى الجبن وأم وعلي والبوظة العربية، فضلًا عن جلساته المريحة وديكوراته الرائعة والتعامل الراقي من قِبل فريق العمل وتقديم الطعام في أسرع وقت ممكن.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 394 7736‬‏
  • الموقع: Jumeirah Beach Road

مطعم زيتوني

مطعم زيتوني

استطاع مطعم زيتوني أن يتصدر قائمة أفضل مطاعم لبنانية في دبي بجدارة بسبب جلساته الداخلية والخارجية المميزة، وديكوراته التي تعكس صورة المطاعم التراثية في لبنان، أما بالنسبة لقائمة الطعام لديه؛ فهي تحوي العديد من الأصناف من المأكولات مثل مناقيش الزعتر وكباب أرميني وخبز عربي وبرياني الدجاج والتبولة وورق العنب.

بالإضافة إلى أنه أحسن مطعم لبناني في دبي جميرا يقدم الحلويات الشهية مثل الكنافة والآيس كريم العربي، كما يقدم القهوة العربية والشاي والعصائر الطازجة على اختلافها، كما إنه من مطاعم لبنانية في جميرا المناسبة للعائلات والأطفال، ويمكن الدفع ببطاقات الائتمان والسحب الآلي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 338 2070‬‏
  • الموقع: Jumeirah Beach Road – ام سقيم – Jumeirah 3

مطعم Al Makan Restaurant

مطعم Al Makan Restaurant

إذا كنت بصدد زيارة دبي، وبالتحديد منطقة جميرا الساحرة، فلا بدّ من زيارة أحد أجمل مطاعم جميرا دبي ألا وهو مطعم المكان اللبناني المميز، حيث الاستمتاع بجلساته وديكوراته وأكلاته الرائعة، فهو يوفر بيئة مثالية لعشاق تناول الطعام اللبناني في ظل الأجواء الرومانسية الهادئة.

وإذا تطرقنا إلى قائمة الطعام فسنجد بها كل ما لذ وطاب من الأصناف شهية المذاق، والتي تختلف في مذاقها مقارنةً مع مطاعم لبنانية في جميرا مثل الكبة الملوكية والكفتة بلبن، والفتوش وفتة الحمص، بالإضافة إلى مناقيش الجبن واللحم بعجين، وريش الغنم، وغيرها من الأصناف التي يتم إعدادها على أيدي أمهر الطباخين، علاوة على المشروبات الساخنة والباردة والحلويات اللذيذة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪‏‪+971 4 580 2464‬‏
  • الموقع: Souk Madinat Jumeirah – شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

مطعم Al Nafoorah – Jumeirah Al Qasr

مطعم Al Nafoorah - Jumeirah Al Qasr

أشاد الكثير من الزوار والسياح بجمال ديكورات هذا المطعم الداخلية والخارجية التي تطل على الخضرة والأشجار، حيث يناسب التجمعات العائلية واصطحاب الأطفال، لذلك يعتبرونه أرقى مطعم لبناني في دبي جميرا، هذا بالإضافة إلى احتوائه على قائمة طعام متنوعة من ألذ وأشهى الأكلات اللبنانية الاستثنائية، مثل اللحم الضأن وميكس جريل، والكفتة باللبن بالإضافة إلى المقبلات والأطباق الجانبية الرائعة مثل الفتوش والتبولة والحمص والبطاطس الحارة وغيرها.

ولا ننسى فريق العمل الرائع الذي يبذل أقصى جهده للوصول لرضاء الزوار، ويقدمون خدمة سريعة وتعامل راقي، وما جعل هذا المطعم من أفضل مطاعم لبنانية في شارع جميرا هو النظام والنظافة المثالية لجميع المرافق، والأسعار التي لا تقبل المنافسة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 بعد الظهر إلى الساعة 3:00 عصرًا، ومن الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:00 مساء.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 323232‬‏
  • الموقع: 1st floor , Jumeirah Al Qasr, Madinat Jumeirah – شارع جميرا – ام سقيم 3

مطعم Automatic Restaurant

مطعم Automatic Restaurant

هو مطعم لبناني في جميرا يستحق التجربة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من أحلى الأكلات اللبنانية التي يتم إعدادها من مكونات عالية الجودة، مثل ميكس جريل ونقانق ورول الجبن، وتبولة وخروف محشي، وبطاطس حارة إلى جانب ورق العنب والسلطات مثل سلطة الجرجير مع دبس الرمان، والفتوش وغيرها.

كما يعتبر هذا المطعم أفضل مطعم مشاوي لبناني في دبي وذلك بفضل تقديم تشكيلة مميزة من أطباق المشاوي مثل الريش الضاني والكباب وصحن المشويات المشكلة، والدجاج المشوي بتتبيلة مميزة، كما أنه من أميز مطاعم لبنانية في جميرا التي تتميز بالديكورات الفاخرة والجلسات المريحة التي تُسعد النفس وتضمن تجربة طعام فريدة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪‏‪+971 4 434 2355‬‏
  • الموقع: 67G5+288 The Beach Centre – شارع شاطئ جميرة – جميرا – جميرا 1

مطعم ومقهى ريم البوادي

مطعم ومقهى ريم البوادي

لدى هذا المطعم مميزات كثيرة جعلته من أفضل مطاعم لبنانية في جميرا؛ فهو يوفر أكلات متنوعة وشهية وبأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها، كما يقدم حلويات وعصائر طبيعية ومشروبات ساخنة، وذلك نظرًا لأنه مطعم لبناني في جميرا ومقهى في ذات الوقت.

كما يتميز بديكورات هادئة ومريحة، والنظافة من أهم سماته، هذا بجانب أنه يوفر مداخل صالحة للكراسي المتحركة، وخدمة تزويد الطعام، والفطور المتأخر وهذا ما جعله من أشهر مطاعم لبنانية في جميرا، كما لديه خيارات طعام صحية وطعام مناسب للأشخاص النباتيين.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97196566650+
  • الموقع: Jumeirah Beach Road, Opp. Emirates Islamic Bank Jumeirah 3

مطعم Blvd on One

مطعم Blvd on One

هو مطعم لبناني في دبي جميرا استطاع أن يلفت إليه أنظار محبي أكلات بلاد الشام التي تُعد بالطريقة الكلاسيكية الأصلية في بيروت، مثل الفلافل الحارة المقرمشة، وريب آي ستيك، وشاورما، وتشيلو كباب، هذا بالإضافة إلى أطباق جانبية مميزة مثل السلطات والمقبلات الباردة والساخنة، علاوة على الحلويات اللذيذة والعصائر والشاي والقهوة العربية.

فقد اندرج اسم هذا المطعم ضمن أجمل مطاعم لبنانية في جميرا وذلك بفضل روعة ديكوراته، وجلساته المريحة على حمام السباحة في الهواء الطلق أثناء تناول الطعام، وأيضًا أسعاره المميزة، والتعامل اللطيف من قِبل طاقم العمل.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ويومي الجمعة والسبت يعمل حتى 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 455 9989‬‏
  • الموقع: No 1 Palm Jumeirah

إذا كنت متواجد في دبي وترغب في تجربة مأكولات بلاد الشام الشهية، فلديك العديد من الخيارات الرائعة من مطاعم لبنانية في جميرا، تلك المنطقة الساحرة التي يمكنك الاستمتاع فيها بتناول وجبات مميزة في أي من هذه المطاعم الفاخرة في أجواء راقية وأنيقة، وتأكد أنك ستحظى بتجربة تناول طعام لا تُنسى، وسوف ترغب في تجربتها مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى