أفضل 9 مطاعم لبنانية دبي مول مُوصى بتجربتها

يبحث الكثير عن مطاعم لبنانية دبي مول لتناول الأكلات المشهورة من المطبخ اللبناني المميز مثل: التبولة، والفتوش، والكبة النية، وبابا غنوج، والحمص، والبطاطس البورية.

حيث تعد هذه الأكلات صحية ومفيدة للجسم؛ فهي لا تحتوي على كثير من الدهون وقليلة السعرات الحرارية، وهذا سبب إقبال الكثير من الأشخاص على مطاعم الأكل اللبناني في دبي.

مطاعم لبنانية دبي مول

يضم دبي مول الكثير من المطاعم المتخصصة في إعداد الأكلات اللبنانية الأصيلة، وفيما يلي أشهر مطاعم لبنانية دبي مول:

مطعم الحلاب

مطعم الحلاب

مطعم واسع وكلاسيك، لذلك يُعد من أكبر مطاعم دبي مول اللبنانية، وهو يتميز بجمال المكان، وروعة الديكور الداخلي، وسرعة الخدمة، وجودة الأكلات، كما يتميز بأن الوجبات كميتها كبيرة ومذاقها لذيذ ومميز.

من أشهر الأطباق التي يقدمها طبق التبولة، وشيش طاووق، وسلطة الفتوش، والخروف المشوي، كما إنه من أميز مطاعم لبنانية دبي مول حيث يحتوي على جلسات مريحة ومميزة داخلية وخارجية مطلة على النافورة، وهو يوجد في الطابق الثاني بجوار الشلالات.

  • مواعيد العمل:
    • من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
    • يوم الخميس من 12:00 مساءً حتى الساعة 1:00 منتصف الليل.
    • يوم الجمعة من 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 منتصف الليل.
    • يوم السبت من 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143308828+.

مطعم وافي غورميه

مطعم وافي غورميه

إذا كنت تبحث عن مطاعم لبنانية دبي مول مميزة عليك تجربة مطعم وافي غورميه الذي يوجد في الطابق الأرضي، حيث أن الخدمة به ممتازة، والموظفين متعاونين، وجودة الأكل عالية، ويوفر مدخل لذوي الاحتياجات الخاصة وشبكة إنترنت مجانية.

يقدم المطعم خيارات كثيرة لتناول الطعام منها: وجبات الفطور، والغداء، والعشاء، بالإضافة إلى المشروبات الباردة والقهوة، والأكلات الخالية من المنتجات الحيوانية، والحلويات.

  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل كل يوم عدا يوم الجمعة، والسبت، والأحد يعمل حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143308297+.

مطعم أواني

مطعم أواني

يُعد من مطاعم دبي مول المتخصصة في تحضير أكلات الشرق الأوسط مثل الأكلات اللبنانية الرائعة والسورية والأردنية، وهو مكان رائع مناسب للعائلات والمجموعات، ويضم طاقم عمل متعاون وبشوش، ويوجد في الطابق الثاني.

من الأطباق اللبنانية التي يقدمها الكباب، وسلطة التبولة، والحمص، والكبة، وهو يتميز بسرعة الخدمة وتنوع الأكلات، إلى جانب أن أسعاره في متناول الجميع وأنه يمتلك إطلالة ساحرة على النافورة.

  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل عدا يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97142432758+.

مطعم كرم بيروت

مطعم كرم بيروت

إذا كنت ترغب في تجربة مطاعم لبنانية دبي مول عليك زيارة كرم بيروت الذي يتميز باستقبال الزائرين بالترحيب والابتسامة، وتحضير أطباق لذيذة يتم تحضيرها بمكونات عالية الجودة.

كما أن هذا المطعم يتوفر في الطابق الأرضي ويقدم أنواع كثيرة من السلطات الصحية، والمشويات الشهية، إلى جانب العصائر والمشروبات الساخنة، ويوفر أماكن جلوس ومدخل يناسب أصحاب الكراسي المتحركة، ويتيح توصيل الأكلات إلى المنزل.

  • مواعيد العمل: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل طوال الأسبوع ما عدا يوم الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 97143399789+.

مطعم زوزو

مطعم زوزو

يوجد في الطابق الأرضي، فهو واحد من ضمن قائمة أفضل مطاعم لبنانية دبي مول التي تتميز بتقديم أكلات طازجة ولذيذة ومشويات لبنانية ذات نكهة مميزة، وهو يتميز بتقديم الخدمة بشكل سريع على يد طاقم عمل متعاون ومهذب.

يشتهر هذا المطعم باللحم الضأن والأكلات التركية واللبنانية المعروفة، وهو يطل على نافورة دبي، ويوفر جلسات مناسبة للمجموعات والعوائل خارجية في الهواء الطلق وداخلية مكيفة.

  • مواعيد العمل: جميع الأيام من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل ما عدا من الجمعة إلى الأحد حتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 97143946394+.

مطعم Bebabel

مطعم Bebabel

يوجد مقابل النافورة بالطابق الأرضي، ويعد أجمل مطعم لبناني في دبي مول من حيث جمال الديكور الداخلي، والأجواء المريحة، والجلسات الرائعة، وجودة الخدمة، إلى جانب مذاق الوجبات اللذيذ، وتعامل الموظفين الراقي.

يوفر المطعم أنواع كثيرة جدًا من الأطباق اللبنانية التي تناسب كافة الأذواق، وهذه الوجبات يتم تقديمها طازجة وساخنة، ومن مميزاته توفير وجبات طعام في ساعات متأخرة وإتاحة خدمة التوصيل.

  • رقم الهاتف: 97144190950+.

مطعم زعتر وزيت

مطعم زعتر وزيت

من أفضل مطاعم لبنانية دبي مول في تقديم الوجبات التقليدية، لأنه يقوم بتحضير ألذ أنواع الأكلات بمكونات طازجة ذات جودة عالية، ويضم فريق عمل ودود يتعامل برقي مع الزائرين، وهو يوجد في الطابق الأرضي.

يتميز بتوفير أكلات نباتية لذيذة، بالإضافة إلى الحساء، وأنواع مختلفة من السلطات، والبيتزا، والصلصات، والمشروبات الباردة، والمناقيش، والحلويات، والقهوة.

  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971600522231+.

مطعم أرز لبنان

مطعم أرز لبنان

يعد من أرقى مطاعم لبنانية في دبي من حيث نظافة المكان وسرعة الخدمة والجلسات الداخلية المريحة، وهو يقدم أكلات من المطبخ اللبناني تتميز بالمذاق الرائع والجودة العالية.

من هذه الأكلات الأسماك المشوية، والوجبات النباتية، واللحوم المشوية، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الباردة، ويتميز هذا المطعم بتوفير مدخل مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف سيارات.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل عدا الخميس والجمعة حتى الساعة 1:00 صباحًا، بينما السبت يغلق 12:30 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 971507056520+.

مطعم مشاوي جريل لبنان

مطعم مشاوي جريل لبنان

هو مطعم مميز، حيث يُعد من أهم مطاعم لبنانية مول دبي لأنه يقوم بتحضير المشويات على الطريقة اللبنانية التقليدية، ومن هذه الأكلات الكباب المشوي، والدجاج المشوي، والشيش طاووق.

يتميز هذا المطعم بأن الأجواء به هادئة ومريحة والجلسات تناسب العوائل والأطفال ويوجد في الطابق الأرضي، وطاقم العمل متعاون، إلى جانب أنه يقدم خدمة التوصيل لأي مكان في دبي، ويوفر موقف ومدخل يصلح لمستخدمي الكراسي المتحركة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97144340530+.

ختامًا عرضنا لكم أشهر مطاعم لبنانية دبي مول التي تتميز بتقديم أكلات متنوعة من المطبخ اللبناني العظيم مع المقبلات اللذيذة والمشروبات الباردة المنعشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى