أشهر 8 مطاعم في دبي للعشاء تستحق التجربة

تعتبر دبي واحدة من أفضل الوجهات السياحية، حيث تشتهر بتنوع مطاعمها الفاخرة والمميزة، ولا سيما مطاعم في دبي للعشاء التي تقدم أشهى الأطباق لمختلف البلدان، سواء كنت تفضل المطاعم العالمية أو المطاعم العربية التقليدية، فهي توفر خيارات عديدة لتلبية جميع الأذواق، حيث تجتمع فيها الأجواء الراقية والأطباق الشهية والمناظر الخلابة لتخلق تجربة مميزة للزائر لا تُنسى.

مطاعم في دبي للعشاء

للراغبين في الاستمتاع بتناول وجبات لذيذة في ظل المناظر الخلابة ليلًا، إليكم مجموعة من أجمل مطاعم في دبي للعشاء والتي تقدم تشكيلة كبيرة من الأكلات العربية والعالمية لإرضاء جميع الأذواق، والتي من أهمها ما يلي:

مطعم دورز فري ستايل جريل – ستيك هاوس

مطعم دورز فري ستايل جريل - ستيك هاوس

استطاع هذا المطعم أن يكون من أحسن مطاعم في دبي للعشاء يجمع بين جودة الطعام وفخامة الديكورات في نفس الوقت، فهو مطعم يقدم عشاء فاخرفي دبي وذلك على يد الشيف الشهير كمال جيلان الذي يقوم بطهي مجموعة متنوعة من ألذ الأكلات البحرية.

إلى جانب أنه يُقدم أصناف من اللحم؛ لذلك هو من أفضل مطاعم الستيك في دبي، هذا بجانب السلطات والمقبلات والحلويات والعصائر بل والمشروبات الساخنة أيضًا، كما إنه من أميز مطاعم في دبي للعشاء حيث يتميز بحسن ضيافة الزوار والسياح، لامتلاكه فريق عمل متكامل على درجة عالية من الرقي والذوق في التعامل.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 204 9299‬‏
  • الموقع: Palace of His Highness Sheikh Ahmed the Emir of Qatar – 8/5 – 314 شارع السيف Bur Dubai – Umm Hurair 1

مطعم صمد العراقي

مطعم صمد العراقي

جاء هذا المطعم ليحفر اسمه على جدران النجاح والتميز، وذلك بفضل ما يقدمه من أكلات الشرق الأوسط الرائعة، فهو أحد مطاعم في دبي للعشاء التي تتيح الأكلات العراقية التي تشهد على التراث التقليدي الأصيل، وذلك على أيدي أمهر الشيفات والمتخصصين في طهي الطعام بحرفية، مستخدمين في ذلك أجود أنواع اللحوم والدواجن والأسماك.

فهو من أهم مطاعم للعشاء في دبي ويقصده عدد كبير من الزوار والسياح بصورة يومية؛ رغبةً في الاستمتاع بالأجواء والديكورات المميزة، هذا بالإضافة إلى تقديم ضيافة الشاي العراقي بعد تناول الطعام، وحسن الاستقبال والتوديع، كما أن أسعاره مثالية بالمقارنة مع غيره من مطاعم في دبي للعشاء التي قد تكون أسعارها مبالغ فيها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صياحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 342 7887‬‏
  • الموقع: Jumeirah Beach Park Plaza ,Opp.Jumeirah Beach Park Centre

مطعم زو زو

مطعم زو زو

مطعم زو زو واحد من مطاعم في جميرا للعشاء التي تتميز بالتنوع في قائمة الطعام الخاصة بها، حيث يقدم أكلات لبنانية وتركية مختلفة مثل اللحم بعجين وفطائر اللحم اللذيذة، بالإضافة إلى الخبز اللبناني الطازج، وشاورما الفارخ، والبرجر والفرايد كاليماري، هذا بجانب أصناف رائعة من الحلوى، إلى جانب الشاي التركي والقهوة العربي المميزة.

كما أنه تصدر قائمة أجمل مطاعم تركية في دبي وذلك بفضل أجوائه الهادئة، وجلساته المريحة داخليًا وفي الفناء الخارجي أيضًا، هذا إلى جانب بشاشة وجوه طاقم العمل وحسن التعامل، وهذا ما يضمن لجميع الزبائن الراحة وتجربة طعام فريدة ومرضية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 343 0093‬‏
  • الموقع: Jumeria 1, Jumeria Rd – 47A St

مطعم Aqaya Dubai

مطعم Aqaya Dubai

تم تصنيف هذا المطعم بأنه واحد من أشهر المطاعم الإيطالية في دبي؛ حيث إنه يفوق الخيال من حيث جمال ديكوراته ومذاق الطعام الذي يقدمه، فهو يضمن لزبائنه من الزوار أو السياح تجربة طعام لا تنسى، فهو يقدم مجموعة من المأكولات والحلويات الإيطالية الراقية بأسعار تنافسية رائعة، ومن أشهرها تشيز كيك بلو بيري، وهوت هوني تشيكن، وبيف ستراجنوف.

كما إنه واحد من أبرز مطاعم في دبي للعشاء التي تقدم تشكيلة من البيتزا ذات الأطعمة المختلفة، إلى جانب ألذ المشروبات الساخنة والباردة، كما يتميز المطعم بنظافته واحتوائه على دورات مياه معقمة، وجلسات مريحة تتمتع بالخصوصية، كما يتوافر لديه قبول الحجوزات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 257 4306‬‏
  • الموقع: Creek Marina, Tower 3 – North Promenade – Dubai Creek Harbour

مطعم Dubai Fish Hut Restaurant

مطعم Dubai Fish Hut Restaurant

إذا أردت الاستمتاع مع عائلتك بألذ الأكلات البحرية المعززة بالنكهات المميزة، فلابدّ من المرور على فيش هت، وهو واحد من أشهر المطاعم البحرية في دبي حيث يقدم تشكيلة من الأكلات البحرية مثل سمك الهامور المشوي أو المقلي، والروبيان المقلي، وأيضًا وجبات الأرز بالسي فود، والمكرونة الفيتوتشيني بالروبيان مع ألذ السلطات والمقبلات بأسعار رائعة تناسب الجميع.

كما إنه من مطاعم عشاء دبي التي تقدم خيارات متنوعة من الطعام النباتي والطعام العضوي، مع إمكانية تزويد الطعام، هذا بالإضافة إلى توافر شبكة واي فاي، وهذا ما جعله من أميز مطاعم في دبي للعشاء، هذا بجانب خدمات الدفع المختلفة .

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 50 665 1790‬‏
  • الموقع: Street 8 – عود ميثا

مطعم Bebabel

مطعم Bebabel

إذا كنت تبحث عن مطاعم تُقدم وجبة العشاء في دبي فلابدّ من تجربة هذا المطعم الرائع الذي يقدم ألذ الأكلات اللبنانية من الكباب والشيش طاووق، وبطاطس ودجز، وسلطة الفتوش المميزة، وكبة مقلية وورق عنب، هذا بالإضافة إلى أنواع مميزة من الحلويات مثل الكرابيج والموشحة والكنافة إلى جانب الشاي التركي، وعصير الليمون بالنعناع المنعش، ومجموعة كبيرة من السلطات والمقبلات.

وأكثر ما يميز هذا المطعم بأنه من أجمل مطاعم دبي مول حيث أن جلساته مطلة على النافورة الراقصة وبرج خليفة، مع تشغيل الموسيقى الهادئة، بالإضافة إلى التعامل الراقي من قِبل العاملين بالمطعم.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 419 0950‬‏
  • الموقع: The Dubai Mall – Fashion Avenue – 1st Floor شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي

مطعم Fogo de Chão Brazilian Steakhouse

مطعم Fogo de Chão Brazilian Steakhouse

يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم عشاء في دبي المتخصصة في تقديم المأكولات والحلويات البرازيلية المميزة، والتي يتم إعدادها على أيدي أمهر الطباخين، كما يتم استخدام أجود المكونات من دواجن ولحوم وأسماك، هذا بالإضافة إلى العصائر الطازجة والحلويات الشهية.

فمن يبحث عن مطاعم راقية في دبي تحديدًا مطاعم في دبي للعشاء، فإن مطعم فوجو دو شاو يلبي رغبتك في تناول وجبة عشاء لذيذة في ظل أجواء رومانسية رائعة، وديكورات راقية، وفريق عمل يعمل بحماس ولطف في خدمتك.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 971502353110+
  • الموقع: Central Park Towers – Level P3 Commercial – Office Building

مطعم 3 فلس

مطعم 3 فلس

إذا كنت بحاجة إلى تناول مأكولات يابانية لذيذة، فيمكنك الذهاب فورًا إلى مطعم 3 فلس الذي يُعد أفضل مطاعم عشاء في دبي، حيث إنه يقدم مجموعة مميزة من أفكار الطعام العالمية، مثل سلطة الأعشاب البحرية والسوشي بأنواعه، وخبز فحم، وغيرها من الأصناف المبتكرة غير التقليدية.

وقد تم تصنيف هذا المطعم في قائمة أشهر مطاعم في دبي للعشاء الياباني المميز، كما أن لديه تشكيلة حلويات عالمية لذيذة، ويوفر هذا المطعم لزواره شبكة واي فاي مجانية، ودورات مياه نظيفة، وأجواء يابانية رائعة أثناء تناول الطعام لضمان تجربة طعام مثالية وجديدة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 56 273 0030‬‏
  • الموقع: Jumeirah Fishing Harbour – Shop 02 – 1 شارع العروبة – جميرا 2

سواء كنت تبحث عن تجربة رومانسية، أو ترغب في استكشاف المأكولات العالمية، فإن مطاعم في دبي للعشاء توفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة، مثل الأكلات اللبنانية والتركية والبرازيلية واليابانية وغيرها من ثقافات العالم المختلفة، فلا تضيع الفرصة لاستكشاف عالم المأكولات في هذه المدينة المذهلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى