مطاعم فطور عربي في دبي 2024 – المنيو – الاسعار – المواقع

بسبب أن دبي مدينة متعددة الثقافات ومتنوعة فهي تضم عددًا لا يحصى من المطاعم والمقاهي التي تقدم أنواعًا لا حصر لها من الأطعمة والمشروبات، من بينها المأكولات العربية اللذيذة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم فطور عربي في دبي.

أشهر مطاعم فطور عربي في دبي

عروس دمشق

يعتبر مطعم عروس دمشق من بين أفضل المطاعم العربية في دبي التي تقدم المأكولات السورية الأصيلة، ويتميز هذا المطعم السوري بأسعاره المعقولة المناسبة للجميع، ومن الأطباق اللذيذة التي يجب تجربتها عند زيارته: الحمص والشاورما والكباب والفلافل والفتوش والدجاج المشوي، وبسبب النكهات السورية الأصيلة فإن مطعم عروس دمشق يعتبر من بين أشهر مطاعم فطور عربي في دبي.

  • الموقع: Ground Floor, Green Palace Hotel – شارع المرقبات – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم فطور عربي في دبي
مطعم عروس دمشق

مطعم بيت مريم

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم فطور عربي في دبي، فإن مطعم بيت مريم الواقع في أبراج بحيرة الجميرا هو المكان المناسب لك، حيث يوفر المطعم أجواء مريحة وديكورات رائعة بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة تشمل أشهى أطباق الفطور، من بينها: الحمص مع الباذنجان، مناقيش الجبن، وبطاطا حارة، وشكشوكة، وسلطة ماريان والتبولة الطازجة، باختصار يعتبر بيت مريم أحد المطاعم العربية الأعلى تقييمًا في دبي.

  • الموقع: Cluster D – أبراج بحيرات الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم لقمة أفضل مطعم فطور عربي في دبي

يعتبر مطعم لقمة واحداً من بين أشهر المطاعم الإماراتية في دبي، والتي تقدم الطعام العربي الأصيل في الإمارة، كما يمكنك داخله تذوق أشهى الأطباق من المطبخ الإماراتي بمذاق أصيل، كما يشتهر المطعم بالبلاطيات والحلويات المحلية والأطباق الأخرى مثل خبز الجباب، وسندويشات الخمير وأكثر من ذلك بكثير.

  • الموقع: Unit TF – 004 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم بيت الشاي العربي

إن كنت ترغب في تناول الإفطار في أفضل مطاعم فطور عربي في دبي، ننصحك بتجربة مطعم بيت الشاي العربي، والذي يتميز بالديكورات التراثية والأجواء الإماراتية التقليدية، كما يتميز بالديكورات رائعة الجمال بالإضافة إلى المقاعد البيضاء الجميلة، ويمكنك داخله الاستمتاع بتناول القهوة العربية التقليدية، بالإضافة إلى أطباق الفطور المتنوعة لذيذة المذاق.

  • الموقع: Bastakiya Opposite Musalla Post Office – شارع الفهيدي – Bur Dubai – Al Fahidi – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم فطور عربي في دبي
مطاعم فطور عربي في دبي

مطعم زاروب

يوفر مطعم زاروب قائمة طعام تشمل أشهى أطباق الإفطار والتي تناسب كافة الأذواق، وتتميز بالمذاق اللذيذ والذي يمكنك تناولها وسط الديكورات الرائعة والأجواء الدافئة والجميلة، كما يضم المطعم محطة طهي حية توفر للضيوف إمكانية رؤية الطعام أثناء طهيه فضلاً عن الجلسات المفتوحة في الهواء الطلق، ومن بين أطباق الطعام التي يقدمها: البيض والبطاطا، واللبنة، والاومليت، والشكشوكة، والبيض والسجق، ومنقوشة الزعتر، ومنقوشة عكاوي، لحمة بالعجين، منقوشة بجبنة الحلومي، مسبحة، الفول اللبناني، فتة الحمص، والفلافل، والفطائر، والقلايات، والكثير من المأكولات الأخرى.

  • الموقع: Shop 1 – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم الفنار دبي أفضل مطعم فطور عربي دبي

يتميز مطعم الفنار في دبي بالأجواء الإماراتية التقليدية، ويقدم أشهى المأكولات الإماراتية التقليدية، ويضم المطعم جلسات داخلية مريحة وسط الديكورات التقليدية، بالإضافة إلى الجلسات في الهواء الطلق وسط الأشجار، وتحتوي قائمه الطعام على الكثير من الخيارات المناسبه للإفطار والغداء والعشاء بالإضافة إلى أشهى الحلويات.

من بين أطباق الفطور المقدمة داخل مطعم الفنار في دبي ما يلي: خبز خمير الجزيري، خبز رقاق، جباب، وخبز خمير،وبلاليط، والشكشوكة، وكيما وهي عبارة عن لحم مفروم مع بازلاء تقدم مع باراتا، ولقيمات، وخبيصة، وتمر مع طحين وزبدة، بالإضافة إلى اللقيمات وهي عبارة عن كرات عجين مقلية ذهبية مقرمشة مع شراب التمر والسمسم المحمص.

  • الموقع: Ground Floor, Dubai Festival City Mall, Near P.F.Chang’s, Canal Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم فطور عربي في دبي
مطعم الفنار من بين أفضل مطاعم فطور عربي في دبي

قد يهمك: أفضل مطاعم إسبانية في دبي 2022 – المواقع – المنيو – الأسعار

بيت الدانة الدانة

من بين أفضل مطاعم فطور عربي في دبي هو مطعم بيت الدانة والذي يوفر قائمة طعام تشمل أشهى الأطباق اللبنانية اللذيذة، كما أنه يعتبر من المطاعم اللبنانية في دبي المفضلة للكثير من الأشخاص من أجل الاستمتاع بمذاق الأطباق التقليدية الشهية فضلاً عن أنه يقدم أطباق طعام تناسب وجبه الإفطار والغداء والعشاء، ومن بين هذه المأكولات: الفلافل واللبنة، والسلطات الطازجة وجبنة حلوم مشوية، وحمص بليلة، والفتة باللبن، والفول، والبيض بالجبنة واللحم، والبيض المقلي، بالإضافة إلى إفطار المطعم الخاص وهو: لبنة، وجبنة حلوم، ومكدوس، وبيض وفلافل.

كما يقدم مطعم بيت الدانة الكثير من المأكولات المناسبة لوجبة الغداء والعشاء من بينها أطباق الدجاج بالإضافة إلى أطباق اللحوم المشوية وقائمة متنوعة من المأكولات البحرية، من بينها: الأسماك المشويه والروبيان، كما يقدم المشروبات الباردة والساخنة والحلويات اللذيذة الشعبية، وكل هذا جعله أحد أشهر مطاعم لبنانية في دبي المفضلة للكثير من عشاق الطعام اللبناني.

  • الموقع: برج المنارة، بالقرب من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز.

باب شرقي

يعتبر مطعم باب شرقي من بين أفضل مطاعم فطور عربي دبي، والمطعم المفضل للكثير من السياح بشكل خاص من أجل تناول الطعام العربي بمذاقه التقليدي اللذيذ، كما يقدم المطعم وجبات الإفطار الشهية المتنوعة، التي تلبي جميع أذواق الزوار من بينها الفول والبطاطا المقلية والحمص والمتبل والفتة واللبنة، بالإضافة إلى السلطات الطازجة وخيارات متنوعة من أشهى الحلويات فضلاً عن أنه يقدم الشاي العربي اللذيذ.

  • الموقع: خلف فندق روتانا سنترو البرشاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

البيت الشامي

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم فطور عربي في دبي، مطعم البيت الشامي، الذي يقدم قائمة طعام شهية تشمل أشهى وجبات الإفطار وأشهى وجبات الغداء والعشاء من بينها أطباق اللحوم المشوية، بالإضافة إلى كباب الخشخاش والبابا غنوج وأشهى الأطباق السورية بشكل عام فضلاً عن الحلويات والمشروبات الطازجة.

  • الموقع: شارع الشيخ راشد، القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم فطور عربي في دبي
مطاعم فطور عربي في دبي

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن أشهر مطاعم فطور عربي في دبي، عرضنا لكم أفضل مطاعم دبي التي تقدم الفطور العربي، ويمكنكم عبر موقعنا الاطلاع على الكثير من المواضيع عن مختلف أنواع المطاعم في الإمارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى