قائمة أفضل مطاعم سوق الينابيع دبي- ذا لايم تري والمزيد

من أشهر الأسواق في دبي سوق الينابيع، والذي يضم العديد من المحلات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى أماكن الترفيه والمقاهي والمطاعم التي توفر العديد من خيارات تناول الطعام للزوار والمقيمين والسياح، تعرف في هذا المقال على أفضل المطاعم سوق الينابيع دبي والتي حظيت بإقبال الكثير من الزوار.

مطاعم سوق الينابيع دبي

سواء كنت من محبي تناول الطعام السوري أو الطعام الغربي، أو الطعام المصري أو الشرقي، فستجد ما تفضله داخل مطاعم سوق الينابيع دبي ومن بينها ما يلي:

لو بان كوتيديان

إذا كنت من محبي تناول المخبوزات الفرنسية بالإضافة إلى الحلويات الفرنسية المحضرة من مكونات عضوية، فسيكون مطعم لو بان كوتيديان هو خيارك المفضل، حيث يمكنك تناول المخبوزات التي تحبها في الداخل، بالإضافة إلى جمال الديكورات الفرنسية الخاصة به والموسيقى الرائعة.

مطاعم سوق الينابيع دبي
المخبوزات

مطعم يوغرت لاند

استمتع بتناول العديد من المثلجات اللذيذة، بالإضافة إلى الآيس كريم بنكهات مختلفة، وكذلك قائمة متنوعة من الحلويات والفواكه داخل مطعم يوغرت لاند ، والذي يحرص على استخدام أفضل المكونات العضوية الصحية في تحضير الآيس كريم الخاص به.

ذا لايم تري

من أبرز مطاعم سوق الينابيع دبي التي تقدم أشهى أنواع المخبوزات، مطعم ذا لايم تري الذي يقدم مجموعة متنوعة من المخبوزات اللذيذة بالإضافة إلى المخبوزات الخالية من الغلوتين لمن يعانون من حساسية الغلوتين، كما يوفر قائمة متنوعة من الحلويات والسلطات الصحية ويتميز باستخدامه أفضل المكونات لتحضير أصناف الطعام الخاصة به، كما يهتم بتطبيق أعلى قواعد النظافة.

مطاعم سوق الينابيع دبي
ذا لايم تري من مطاعم سوق الينابيع دبي

مطعم هان كوزين

إذا كنت من محبي تناول الطعام الصيني وتبحث عن أفضل المطاعم الصينية في دبي في سوق الينابيع، فتوجه إلى مطعم هان كوزين حيث يقدم المطعم أشهر الأطباق الصينية، المحضرة من اللحوم بالإضافة إلى الأطباق النباتية مثل سلطة السبانخ، كما يتميز بديكوراته المقتبسة من المطاعم الصينية في الصين، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بهم والاستعلام عن قائمة الطعام أو الأسعار أو مواعيد العمل.

قد يهمك: سوق الينابيع دبي – المقاهي – المطاعم – المتاجر – معلومات

مطعم تسونامي

أحد مطاعم سوق الينابيع اليابانية هو مطعم تسونامي، يقدم المطعم قائمة تضم العديد من الأطباق اليابانية المحضرة بالطريقة الأصلية مما يضفي عليها الطعم الأصلي والتقليدي، بالإضافة إلى طبق السوشي المكون من السمك النيء والأرز ومزيج من الأعشاب البرية، كما يقدم المطعم قائمة تضم العديد من الأطباق الجانبية والشوربات.

مطاعم سوق الينابيع دبي
الطعام الياباني

مطعم ذا كوفي كلوب

استمتع بتناول طعامك المفضل أو مشروبك المفضل في أجواء مميزة وهادئة داخل ذا كوفي كلوب، الذي يوفر العديد من الأطباق النباتية والأطباق الصحية، وإذا كنت من متبعي الحمية الغذائية التي تسمى الكيتو يمكنك تناول الأطباق الخاصة بالكيتو داخل هذا المطعم، لذلك من المهم إخبارهم عن نوع الطعام الذي تفضله وتصفح قائمة الطعام الخاصة بهم بعناية.

مطعم زيت وزعتر

من أبرز مطاعم سوق الينابيع دبي التي تقدم أشهى المأكولات اللبنانية مطعم زيت وزعتر، وهو يعتبر من أشهر المطاعم اللبنانية في دبي بشكل عام، ويوفر قائمة طعام تشمل المناقيش سواء مناقيش الجبن أو الزعتر، بالإضافة إلى التبولة والكبة اللبنانية والمشاوي بالمذاق اللبناني، بالإضافة إلى الفلافل بالطريقة اللبنانية فضلاً عن بعض المأكولات الشرقية المتنوعة، ويتميز مطعم زيت وزعتر بالمذاق الشهي للطعام، بالإضافة إلى المعاملة الممتازة من الموظفين والأسعار المناسبة.

مطاعم سوق الينابيع دبي

صب واي

يعتبر صب واي من بين مطاعم سوق الينابيع دبي التي تقدم العديد من السلطات الصحية، بالإضافة إلى العديد من السندويشات التقليدية بمكونات مختلفة، كما يوفر لك أيضًا إمكانية اختيار مكونات السندويشات المفضلة لديك، ويستخدم خضروات طازجة عالية الجودة كل يوم، كما يوفر قائمة حلويات متنوعة تشمل الحلويات الشرقية أو الغربية، ويمكنك الاستعانة بالمطعم في حالة التجهيز لمناسبات مختلفة، ويمكنك الاتصال برقم هاتف المطعم الموضح أدناه للاستفسار عن كل ما يتعلق بذلك الأمر.

مطعم روسوز نيويورك بيزاريا

من أبرز مطاعم سوق الينابيع دبي الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية مطعم روسوز نيويورك بيزاريا،
حيث يقدم المطعم العديد من الأطباق الإيطالية التقليدية ومنها الباستا الإيطالية بالإضافة إلى البيتزا الإيطالية الأصلية، ويعتبره البعض من أفضل المطاعم الموجودة في سوق الينابيع حيث يتميز بالجودة العالية وتنوع قائمة الطعام.

مطاعم سوق الينابيع دبي
الاكل العربي

مطعم زينيا

يعد الطعام العربي من الأطباق المفضلة لدى العديد من الجنسيات من مختلف الثقافات لما له من مذاق لذيذ ومختلف، ومطعم زيزينيا هو أحد المطاعم العربية في دبي التي تحرص على تقديم الطعام العربي بمذاقه الأصيل والتقليدي ومنها على سبيل المثال الحريرة المغربية بالإضافة إلى الفلافل العربية، ويعتبر هذا المطعم من أفخم المطاعم في سوق الينابيع دبي، لما يتميز به من جمال ديكوراته الداخلية، بالإضافة إلى المعاملة الممتازة من الموظفين داخل المطعم.

إلى هنا وصلنا لختام مقالنا عن أفضل مطاعم سوق الينابيع، عرضنا لكم أفضل المطاعم الموجودة هناك، ويمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا مثل أفضل مطاعم دبي، وأبرز الأماكن الترفيهية في دبي وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى