دليل أفضل مطاعم سوشي في دبي تستحق التجربة

في البداية، لم يكن السوشي محبوبًا لدى الكثير من الناس، ولكن مع مرور الوقت، خاصة في الفترة الأخيرة، أصبح السوشي أحد الأطعمة المفضلة لكثير من الناس في مختلف دول العالم، وخاصة في دبي، حيث أن دبي تشمل العديد من الجنسيات. إذا كنت تبحث عن مطاعم سوشي في دبي، يمكنك متابعة قائمتنا عن أفضل المطاعم في دبي التي تقدم السوشي في دبي.

مطاعم سوشي في دبي

تضم إمارة دبي العديد من المطاعم التي تقدم أطعمة متنوعة من مختلف دول العالم، وحظي السوشي بإقبال كبير في الفترة الأخيرة، وأصبح يباع بعدد متنوع من النكهات، إذا كنت تبحث عن مطعم سوشي في دبي، فهناك العديد من المطاعم التي تقدم السوشي من بينها:

مطعم مياكو

يقدم مطعم مياكو السوشي بطعمه الياباني الأصلي وجميع التوابل الأصلية، يقع المطعم في فندق حياة ريجنسي ويقدم تجربة يابانية أصيلة لتناول السوشي. بمجرد دخولك المطعم، تخلع حذائك وتجلس على حصير التاتامي الياباني، ويقدم المطعم قائمة تتكون من تسعة أطباق بأسعار مناسبة للغاية، يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية في داخل افضل مطعم سوشي في دبي.

السوشي

مطعم نيتسو

يقع مطعم نيتسو داخل فندق Mandarin Oriental في جميرا ويعتبر من أفضل مطعم سوشي في جميرا، يقدم جميع أنواع السوشي والأطعمة المختلفة التي تناسب الجميع سواء من الساشيمي أو السوشي أو الماكي أو التمبورا. يقدم جميع الوجبات بأعلى جودة وأفضل المكونات.

مطعم تومو

إذا كنت ترغب في الحصول على المذاق الياباني الأصيل للسوشي أثناء مشاهدة السماء الصافية في الهواء الطلق، يمكنك الذهاب إلى مطعم Tomo في دبي أحد أفضل المطاعم اليابانية في دبي، والذي يقع في فندق رافلز، ويمكنك تناول افضل سوشي في دبي بمفردك داخل المطعم أو برفقة الأصدقاء والاستمتاع بالطعم اللذيذ والرائع والتقاط الصور التذكارية في داخل افضل مطعم سوشي في دبي.

واكامي من مطاعم سوشي في دبي

يعتبر مطعم واكامي من أفضل مطاعم سوشي في دبي، حيث يتم إعداد جميع الأطباق داخل المطعم على يد أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة، يمكنك أيضًا مشاهدة عروض الطهي الحية داخل المطعم لضمان جودة جميع المكونات ونظافة المكان، يمكنك أيضًا التقاط صور تذكارية للطهاة أثناء قيامهم باستعراض مهاراتهم في إعداد الأطعمة ،كما يوفر العديد من أنواع الطعام والواجبات الأخرى للأطفال.

  • يقع في: الطابق الثالث، فندق سوفيتيل دبي داون تاون، شارع الشيخ زايد.
  • ساعات العمل من 12:00 ظهراً حتى 11:00 مساءً كل يوم.
  • رقم الاتصال: 04224 6663.
مطعم سوشي في دبي

مطعم بنيهانا

داخل مطعم بنيهانا، ستحصل على تجربة فريدة لا تُنسى داخل افضل مطعم سوشي في دبي، حيث ستشعر وكأنك داخل أحد المطاعم اليابانية الفاخرة، بزخارفه الرائعة والراقية، يقدم العديد من أصناف الطعام مثل السلمون والجمبري المقلي وجميع انواع السمك و سوشي بالكافيار.

  • المكان: فندق أمواج روتانا، الممشى، مرسى دبي.
  • ساعات العمل من 06:00 مساءً إلى منتصف الليل كل يوم.
  • رقم الاتصال: 3089428 04.

زوما

يعتبر من أفضل مطاعم سوشي في دبي ويقدم كافة المأكولات اليابانية، يذهب إليه العديد من محبي الطعام الياباني والسوشي، ويتميز بزخارفه الأنيقة والفاخرة وأجواءه الرائعة، به أفضل الطهاة الذين يحضرون أطباق يابانية متنوعة بأعلى جودة وخاصة أطباق السوشي التي يحبها كثير من الناس ويهتمون بالنظافة تمامًا وجودة المكونات.

  • الموقع: مركز دبي المالي العالمي، شارع الشيخ زايد.
  • ساعات العمل من 12:00 ظهراً حتى 01:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم التواصل: 5660 425 04.
مطاعم سوشي في دبي
مطاعم سوشي في دبي

المطاعم السابقة تعتبر من أفضل مطاعم سوشي في دبي، وتضم الإمارة مطاعم أخرى تقدم وجبة السوشي من ضمن قائمة الطعام لديها، يمكنك تناول السوشي بمفرده أو مع أطعمة أخرى داخل افضل مطعم سوشي في دبي، مع الصلصات اليابانية الأصلية المفضل تناولها مع السوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى