أفضل 5 مطاعم سهرات لبنانية في دبي

توفر افضل مطاعم سهرات لبنانية في دبي أجواء مسلية ومميزة للزوار، كما تقدم الكثير من الفقرات الفنية الحية منها الموسيقى والأغاني وعروض الرقص، والراقصة الشرقية والدي جي، وفي هذا المقال نلقي الضوء على أفضل مطاعم سهرات دبي اللبنانية.

أفضل مطاعم سهرات لبنانية في دبي

إليكم في السطور القادمة أفضل مطاعم سهرات لبنانية في دبي، مع توضيح طرق التواصل والموقع كالآتي:

YELDIZLAR PALACE RESTAURANT

يقدم المطعم تجربة فريدة للضيوف من خلال جوه اللبناني الأصيل والأجواء المسلية، حيث يمكن للزوار تناول الطعام والاستمتاع بمشاهدة العروض الموسيقية الحية والأغاني وعروض الرقص المميزة، وبسبب هذا، فهو يعتبر بالنسبة للكثير من الناس أفضل مطعم سهرات لبنانية في دبي.

يقدم مطعم YELDIZLAR PALACE RESTAURANT أشهى الأطباق اللبنانية، مثل المشويات اللبنانية التقليدية والمقبلات الشهية والحلويات الشرقية اللذيذة، ويتم تحضير الأطعمة باستخدام أفضل المكونات الطازجة يومياً مع الاهتمام بأدق التفاصيل عند تحضير الطعام، مما يضمن تجربة طعام لذيذة ومذهلة لضيوف المطعم.

بالإضافة إلى الطعام والسهرات الرائعة، يوفر YELDIZLAR PALACE RESTAURANT خدمة ممتازة ويضمن الراحة والاستمتاع الكامل للزوار، حيث يعمل الطاقم المحترف والودود على تلبية احتياجات الضيوف.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد – فندق الفيرمونت – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 50 775 5815.
  • ساعات العمل: من الثامنة مساءً للثالثة صباحاً.

مطاعم سهرات لبنانية في دبي

مطعم السوار

التالي ضمن قائمة افضل مطاعم سهرات لبنانية في دبي، مطعم السوار، الذي يوفر سهرات موسيقية رائعة، كما يتميز  بالجلسات الواسعة المريحة، وتنوع قائمة الطعام لتشمل الكثير من المأكولات والمشروبات والمقبلات والحلويات، وإمكانية تدخين الأرجيلة.

  • الموقع: Beside Le Meridien – 13 51st St – Garhoud – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 4 702 2666.
  • ساعات العمل: من 12 ظهراً للساعة الرابعة صباحاً.
مطاعم سهرات لبنانية في دبي
من بين أفضل مطاعم سهرات لبنانية في دبي

مطعم ألحان اللبناني في دبي

من بين أفضل مطاعم حفلات طرب في دبي، مطعم ألحان اللبناني، الذي يوفر حفلة جديدة ومختلفة كل ليلة، كما يقدم الأداء العربي واللبناني، وعروض الرقص الشرقي، وغيرها من فقرات الترفيه العربية.

يعتبر مطعم ألحان اللبناني من بين أشهر المطاعم في دبي  التي تقدم المأكولات العربية اللبنانية بمذاق لذيذ للغاية وجودة عالية، محضرة بأيدي أفضل الشيفات في إمارة دبي، وبشكل خاصة المشويات اللبنانية بمذاقها الساحر، ويحرص مطعم ألحان على تقديم خدمة  vip لزواره، كما يتميز بالديكورات الفاخرة، ويوفر حياة ليلية لبنانية وعربية رائعة في قلب دبي وبأسعار مناسبة.

يقدم مطعم ألحان اللبناني في دبي نخبة من ألمع نجوم العرب في سهرات مميزة، بالإضافة إلى أشهر الراقصات لأداء الرقص الشرقي المبهر، وغيرها الكثير من الفقرات المميزة التي تناسب كافة أذواق الضيوف، ويمكنكم التواصل عبر الهاتف الخاص بهم للاستعلام عن كل ما تريد معرفته.

  • الموقع:  فندق فوكو دبي شارع الشيخ زايد، الطابق الرابع، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 0757 250 052.
  • ساعات العمل: من الثامنة مساءً حتى الرابعة ليلاً.
مطعم ألحان اللبناني

مطعم أنتيكا

لا يمكننا الحديث عن أشهر مطاعم سهرات لبنانية في دبي، دون الحديث عن مطعم أنتيكا المميز، والذي يقدم أروع السهرات كل يوم وعروض فنية مذهلة، وعروض الدبكة بشكل خاص التي تجذب انتباه جميع الزوار.

تحظى قائمة الطعام في أنتيكا اللبناني بتشكيلة واسعة من الأطباق  الشهية، منها  المقبلات مثل الحمص والمتبل والتبولة، والسلطة اليونانية، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل المشويات والكباب، كما يقدم ألذ الحلويات.

  • الموقع: الفتان كارنسي هاوس، مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 9177 735 050.
  • ساعات العمل: من الثامنة حتى الرابعة ليلاً.
أنتيكا أحد أشهر مطاعم سهرات لبنانية في دبي

مطعم مايسترو اللبناني

يوفر مطعم مايسترو حفلات غنائية مميزة لأشهر النجوم في الوطن العربي، كما يقدم الرقص الشرقي لأشهر الراقصات، بالإضافة إلى عروض الدبكة اللبنانية، لذلك هو يعتبر بشكل عام أحد أشهر أماكن السهر في دبي.

يتميز مطعم مايسترو بديكوره الأنيق الفاخر والعصري، كما يوفر أجواء مريحة ومثالية لتناول الطعام وسط أجواء مبهجة، وتتضمن قائمة المطعم مجموعة واسعة من الأطباق اللبنانية الأصيلة، منها المشاوي والمقبلات والسلطات والحلويات اللذيذة، كما يتميز أيضاً بجودة المكونات التي يستخدمها في إعداد الأطباق، حيث يتم اختيار المنتجات الطازجة لإعطاء نكهة مميزة على الطعام.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم مايسترو خدمة ممتازة للزوار، ويضم فريق محترف ومتعاون للغاية يعمل على ضمان راحة الزبائن واستمتاعهم بتجربة طعام لا تُنسى، لذلك إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم سهرات لبنانية في دبي تجمع ما بين الطعام اللذيذ والخدمة الممتازة والسهرات المتنوعة يومياً، فلا تفوت زيارة مطعم مايسترو.

  • الموقع: 7th Floor, Conrad Dubai, Near World Trade Centre Metro Station – Sheikh Zayed Rd – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 4 444 7475.
  • ساعات العمل: من السادسة مساءً للثالثة مساءً كل يوم.
مطعم مايسترو

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول افضل مطاعم سهرات لبنانية في دبي، عرضنا لكم أشهر مطاعم سهرات عائلية دبي التي تقدم سهرات رائعة، مع توضيح كافة المعلومات الأساسية والهامة عن كل مطعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى