أفضل مطاعم ستيك في الرياض لسنة 2024

هل تبحث عن أفضل مطاعم ستيك في الرياض ، تكفي شريحة واحدة من اللحم أحياناً عند الرغبة بتناول وجبة شهية ودسمة في أحد مطاعم الرياض. تتميز العاصمة السعودية بوجهاتٍ متعددة تقدم أشهى شرائح اللحم بأنواعها المختلفة.

أفضل مطاعم ستيك في الرياض

مطعم فلوريا ستيك لاونج Florya Steak Lounge

يشكّل مطعم فلوريا ستيك لاونج المبتكر بإلهامٍ من مطعم اتشي مهمت التركي، واحداً من أفخر المطاعم في العاصمة السعودية ومن أشهر مطاعم ستيك في الرياض. ويتميز بديكوراته الأنيقة، والإضاءة المميزة من الزجاج المصنوع يدوياً، وبمجموعةٍ من النباتات الخضراء التي تضفي طابعاً من الحيوية. ويقدّم فلوريا ستيك لاونج خياراتٍ مختلفة من أطباق اللحوم تناسب جميع الأذواق، وتتنوع بين البرجر والدجاج ولحم الضأن والكباب، إضافة إلى أطباق لحم العجل. كما يتميز المطعم بتقديم شرائح اللحم الفاخرة المطهوة بمنتهى الاتقان والمليئة بالنكهات إلى جانب البطاطس المقلية عند الرغبة.

لافالي مول، حي النفل، الرياض، www.floryasteaklounge.com (55 860 6444).

أفضل مطاعم ستيك في الرياض

مطعم قوركان شيف ستيك هاوس Gürkan Şef Steakhouse

يقدم مطعم قوركان شيف ستيك هاوس بطابعه التركي الذي يعد من أفضل مطاعم ستيك في الرياض أشهى الأطباق التي ينقلها الشيف قوركان إلى الرياض. وتقدم الوجهة المتميزة قائمة متنوعة ومميزة من الأطباق تتضمن لحم الضأن التركي، بالإضافة إلى خياراتٍ متنوعة محضّرة من لحم العجل. ويبرز على القائمة طبق واجيو الشهي ذو الطعم المميز. كما يثري الشيف تجربة ضيوفه بعروضٍ مباشرة خاصةً عند طلب طبق قوركان شيف واي واي واي كبير الحجم، حيث يطهو الشيف لحم خاصرة العجل أمام الضيوف بأسلوب فريد ومميز.

مجمع ذا زون، شارع التخصصي، الرياض، gurkansefsteakhouse.com  (11 411 9920)

أفضل مطاعم الستيك هاوس في الرياض

مطعم بورترهاوس Porterhouse

مطعم بورترهاوس هو أحد من الوجهات المحلية المفضلة لمن يبحث عن مطعم ستيك في الرياض. ويتفرد المطعم بتقديم لحم العجل المعتّق محلياً ضمن وجهةٍ اقتصادية أنيقة. ويقدّم الطهاة شرائح لحم العجل المستورد من أستراليا واليابان وكوريا، والمطهو على مشواة الحطب من الأرجنتين. كما تحلو مشاركة طبق شرائح لحم الأنجوس الأسترالي المعتق لمدة 60 يوماً والغني بالنكهة مع الأصدقاء.

طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض، porterhouse-sa.com (11 217 0088)

مطعم بورتر هاوس Porterhouse

مطعم ستيك هاوس Steak House

يقدم مطعم ستيك هاوس، المستوحى من الثقافة الأمريكية، أطباقه الشهية في السعودية منذ ربع قرن، ويتميز بالبساطة والعفوية ويعتبر من افضل مطاعم الستيك في الرياض. وتتنوع أطباق المطعم المميزة وتتضمن طبق بَر وبحر الشهي، حيث يمكن للضيوف الحصول على شريحة ريب آي أو تندرلوين أو ستربلوين، والمحضّرة جميعها من لحم بلاك أنجوس الفاخر، بالإضافة إلى قطعتين كبيرتي الحجم من روبيان تايجر الشهي، مقابل 229 ريال سعودي.

مواقع مختلفة من بينها فرع شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، حي العليا، الرياض، www.steakhouse.com.sa (11 464 9638)

مطعم سلطان ستيك بالرياض Sultan’s Steakhouse

يتميز مطعم سلطان ستيك بالرياض بتقديم كرات اللحم وأصناف البرغر ولحم الضأن الشهية، إضافةً إلى تخصّصه في تقديم شرائح لحم العجل اللذيذة إلى جانب المشروبات المنعشة. ويشتهر مطعم سلطانز ستيك هاوس بتقديم طبق فيليه لحم العجل وشرائح لحم الضلع وشرائح لحم الخاصرة القصيرة والشرائح كبيرة الحجم وشريحة توماهوك بوزن 1.1 كيلوجرام الدسمة. ويعد طبق أضلاع العجل المحضّر على طريقة أسادو أبرز الأطباق على قائمة المطعم، والذي يكفي أربعة أشخاص. كما يتميز المطعم بكونه من افضل المطاعم الرياض الستيك.

طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حطين سكوير، الرياض، sultanssteak.com (055 563 3706)

مطعم سلطانز ستيك هاوس Sultan's Steakhouse الرياض

مطعم تكساس رود هاوس Texas Roadhouse

تأسست علامة تكساس رود هاوس في بلدة كلاركسفيل في ولاية إنديانا على عكس ما يعتقده البعض بأن اسمها يعود إلى ولاية تكساس. وتتميز الوجهة المميزة بتقديم خياراتٍ شهية من شرائح اللحم بنكهاتها المميزة. وتعد ستيك سيرلوين USDA Choice الأكثر رواجاً في المطعم، بفضل نكهاتها الشهية التي يتفق عليها الجميع. كما يتميز المطعم الذي يعتبر من أرقى مطاعم ستيك في الرياض بتحضير جميع السلطات والأطباق الجانبية من مكوناتٍ طازجة، إضافةً إلى طبق مجاني من الفول السوداني لجميع الضيوف.

بالقرب من البوابة 1، الرياض بارك مول،  (11 520 0504)

مطعم تكساس رود هاوس Texas Roadhouse الرياض

مطعم ذا بوتشر شوب أند جريل The Butcher Shop & Grill

تعود أصول علامة ذا بوتشر شوب أند جريل إلى جنوب أفريقيا، حيث تأسس أول مطعم في ضاحية ساندتون في العاصمة جوهانسبرج عام 1961، وتوسعت العلامة بعدها باتجاه نيلسون مانديلا سكوير. ثم قرر المالكون التوسّع وافتتاح فروع جديدة للعلامة في الشرق الأوسط. ويقدم المطعم، الذي يُدار عائلياً، أشهى وأجود الأطباق المحضرة من المكونات الطازجة، ليستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من النكهات اللذيذة.

ويتميز المطعم بتقديم شرائح اللحم الأسترالية الطريّة، وأبرزها لحم عجل بلاك أونيكس (الأنجوس الأسود المغذّى بالحبوب لمدة 300 يوماً)، إضافةً إلى واجيو رينجر فالي المغذّى على الحبوب لمدة 450 يوماً. وتتضمن وجبة كومبو العائلية لحم خاصرة العجل العلوية وقطع لحم الضأن ولحم أضلاع العجل وصدر الدجاج والنقانق وروبيان تايجر وحلقات البصل. ويعد ذا بوتشر شوب من أشهر مطاعم ستيك في الرياض.

الطريق الدائري الشمالي، شارع الأحمدي، حي التعاون، الرياض، butchershoparabia.com/ksa (11 410 1229).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى