أفضل مطاعم حي دبي للتصميم – مطعم ون لايف والمزيد

يعتبر حي دبي للتصميم من أشهر الأماكن داخل دبي، ومن بين الأشياء التي توجد في المنطقة هي المطاعم، فهناك العديد من مطاعم حي دبي للتصميم التي تقدم مختلف المأكولات من مختلف المطابخ العربية والعالمية؛ من أجل إرضاء جميع الأذواق، في هذا المقال تعرف على أفضل هذه المطاعم.

أفضل مطاعم حي دبي للتصميم

يعتبر حي دبي للتصميم من المناطق المميزة في إمارة دبي، وهي الملتقى الإبداعي للمبدعين، ويحتضن العديد من أشهر مصممي الأزياء، بجانب المقاهي والمطاعم، تعرف في السطور القادمة على أفضل مطاعم حي دبي للتصميم، حيث يمكنك تناول ما تحب من الطعام داخلها.

مطاعم حي دبي للتصميم
مطاعم حي دبي للتصميم

مطعم شي تشارلز من مطاعم حي دبي للتصميم

إذا كنت من محبي تناول الأطعمة الفرنسية، فسيكون مطعم شي تشارلز مناسب لتطلعاتك، وهو مطعم فرنسي يقدم العديد من الأطعمة الفرنسية ويستخدم المكونات الطازجة وبمجرد دخولك إلى المطعم ستشعر كأنك في باريس، ويوفر المطعم منطقة جلوس خارجة ومنطقة جلوس داخلية، ويتميز بديكوراته الرائعة على الطراز الفرنسي، ويقدم العديد من الأطباق الرئيسة والمقبلات والسلطات منها: الباستا والمأكولات البحرية واللحوم.

  •  الموقع: مبنى 11، حي دبي للتصميم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  •  رقم التواصل: 2444 512 04.

قد يهمك: افضل مطاعم لامير دبي جميرا – الاسعار – قائمة الطعام

مطعم أكيبا دوري

من بين أفضل مطاعم حي دبي للتصميم مطعم أكيبا دوري، وهو يقدم الأطعمة اليابانية اللذيذة والمفضلة للعديد من الأشخاص، حيث انتشرت مؤخرًا المأكولات اليابانية بشكل كبير، وأصبح هناك العديد من عشاق تناول هذه المأكولات، والمطعم ينقسم إلى ركن المشروبات ومركز ألعاب إلكترونية ومقهى ومخبز بيتزا، ويتميز بتصميماته وديكوراته المميزة على طراز شوارع طوكيو، ويقدم المطعم البيتزا بالطراز الياباني اللذيذ.

  • الموقع: مبنى 8، حي دبي للتصميم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 7949 770 04.

مطعم ون لايف

يعتبر المطعم مناسب للأشخاص النباتيين والأشخاص غير النباتيين، وهو يقدم العديد من أصناف الطعام منها: الوجبات الخفيفة والسندويشات والسلطات، ويتميز بأنه كل يوم يقدم طبق حلو جديد لذيذ وشهي، ويعتبر المطعم من أفضل مطاعم دبي للنباتيين وغير النباتيين

  •  الموقع: مبنى 5، حي دبي للتصميم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 4727 513 04.

مطعم لارتي دبي

يتميز مطعم لارتي دبي بديكوراته الراقية والرائعة، ويعتبر من أفضل مطاعم حي دبي للتصميم، ويقدم العديد من الخدمات بجودة عالية، ويتميز بأطباقه الإيطالية اللذيذة منها: المأكولات البحرية والبيتزا والباستا والعديد من الأطباق الرئيسية الأخرى، ويقدم أصناف متنوعة من الحلويات العالمية والإيطالية، كما يتميز بأجوائه الجميلة والهادئة.

  • الموقع: الطابق الأرضي، المبنى 10، حي دبي للتصميم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  •  رقم التواصل للحجز والاستعلام: 0441 240 04.

مطعم طاولة أمي

يعتبر مطعم طاولة أمي من المطاعم المميزة في حي دبي للتصميم، يقدم المطعم العديد من المأكولات السورية اللذيذة منها: الجبنة الحلوم، الجبنة السورية، والحمص، ويقدم وجبات الإفطار ووجبات الغداء.

  •  الموقع: المبنى 7، حي دبي للتصميم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  •  رقم التواصل للحجز والاستعلام: 1331 244 04.

مطعم ذا لايت هاوس

يتميز مطعم ذا لايت هاوس بتصميمه العصري والمميز، ويعتبر من بين قائمة أفضل مطاعم حي دبي للتصميم، ومن أفضل مطاعم دبي بشكل عام، وديكوراته هي أكثر ما تميزه، ويقدم المطعم العديد من المأكولات والوجبات لتناسب مختلف الأذواق، ويشتهر بأطباقه من منطقة البحر الأبيض المتوسط، كما يتميز بالموسيقى الهادئة والأجواء الهادئة التي تساعد على الاسترخاء، ننصحك بتناول شرائح لحم الضأن اللذيذ المميزة داخله.

  •  الموقع: المبنى 6، حي دبي للتصميم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  •  رقم التواصل للاستعلام: 6024 422 04

مطعم فيكولو من مطاعم حي دبي للتصميم

يقدم المطعم الجلسات الداخلية والجلسات الخارجية في الهواء الطلق، وهو يتسع لما يزيد عن 81 شخصاً ويقدم المأكولات والأطباق الإيطالية الفريدة والمميزة، وهو فرع من مطاعم فيكولو العالمية، ويمتلك قائمة طعام متنوعة سواء: الأطباق الرئيسية أو الوجبات الخفيفة وأطباق الحلوى الإيطالية المميزة والمشروبات.

  • الموقع: الطابق الأرضي، المبنى 4.
  • رقم التواصل: 3211 557 04.
مطاعم حي دبي للتصميم
مطاعم حي دبي للتصميم

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن أفضل مطاعم حي دبي للتصميم، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي تقدم مختلف الأطعمة من مختلف المطابخ العالمية سواء: الأطعمة المخصصة للأشخاص النباتيين أو الأطعمة للأشخاص غير النباتيين، بجانب تقديمها لأفضل أنواع الحلويات والمشروبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى