افضل مطاعم جلسات عربية ابوظبي- قصر نجد والمزيد

تحتضن إمارة أبوظبي العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات من مختلف أنحاء العالم لإرضاء جميع الأذواق وجميع الجنسيات داخلها ، بما في ذلك المطاعم السورية، والمطاعم المصرية، والمطاعم الإيرانية، والمطاعم الهندية والصينية والعربية، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم جلسات عربية وخارجية، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة تناول الطعام في أفضل مطاعم جلسات عربية أبوظبي، فإليك أفضل هذه المطاعم في الإمارة.

مطاعم جلسات عربية ابوظبي

مطعم جنوب مندي

إذا كنت من محبي طبق المندي بطعمه الرائع فلا تفوت زيارة مطعم الجنوب للمندي، الذي يقدم بالإضافة إلى أشهى الأطباق جلسات عربية مريحة بالإضافة إلى الديكور الخليجي المميز، وهو يقدم العديد من أصناف الطعام الخليجي والعربي من بينها المندي واللحم المدفون والمظبي والعديد من أطباق اللحوم بالإضافة إلى المأكولات البحرية، والسلطات، والعصائر، وبسبب جلساته المريحة يعتبر من مطاعم جلسات عربية ابوظبي، والمفضل لدى كثير من الناس.

  • الموقع: بالقرب من معرض مرسيدس ، منطقة المصفح الصناعية.
مطاعم جلسات عربية ابوظبي
مطاعم جلسات عربية ابوظبي

مطعم فلامينج هوت

من بين أفضل مطاعم جلسات عربية ابوظبي مطعم  فلامينج هوت الذي يقدم أشهى الأطباق اليمنية بمذاقها الأصلي، على يد أمهر الطهاة اليمنيين ومنهم طبق المظبي وطبق المندي، والمطعم مناسب بشكل كبير لتجمعات الأصدقاء لتناول الطعام وقضاء وقت ممتع وسط الديكورات الرائعة للمطعم والجلسات العربية المميزة، بالإضافة إلى أن المطعم يوفر صالات  عادية بجانب العربية، كما يقدم أسعارًا معقولة لجميع المأكولات بالداخل.

  • الموقع: شارع 10 مصفح M10.

مطعم ربوع الإمارات

يقدم المطعم العديد من الأطباق الشهية التي تناسب جميع الأذواق، كما يقدم جلسات عربية وجلسات خارجية بالإضافة إلى الصالات العادية من أجل الاستمتاع بتناول الطعام في أي مكان مفضل، ويقدم المطعم أشهى الأطباق الإماراتية بالإضافة إلى الأطباق الخليجية وأشهرها المظبي والمندي، بنكهتهما المميزة، بالإضافة إلى أن المطعم يهتم بجودة مكونات الطعام وتقديم أفضل خدمة للعملاء.

  • الموقع: شارع الفلاح، ابو ظبي.

مطعم المطبخ السعودي

من أشهر وأفضل مطاعم جلسات عربية ابوظبي مطعم المطبخ السعودي، والذي يتميز بتقديم أشهى المأكولات السعودية التقليدية، ومنها لحم البخاري والمندي ولحم المضغوط، بالإضافة إلى طبق لحم الزربيان، كما يقدم قائمة متنوعة من الحساء وكذلك الحلويات، وهو يحرص على تقديم خدمات ترضي العملاء وتساهم في تكرار زيارتهم مرة أخرى.

  • الموقع: مشرف مول مقابل مشرف، أبوظبي.
مطاعم جلسات عربية ابوظبي
مطاعم جلسات عربية ابوظبي

دار المندي والمظبي

يوفر المطعم أشهى الأطباق العربية والخليجية والأطباق اليمنية، والتي يقوم بإعدادها أفضل الطهاة، كما يوفر المطعم الجلسات العادية والجلسات العربية، وتعتبر الجلسات العربية مفضلة للعديد من زور المطعم بسبب كونها مريحة.

  • الموقع: الخالدية ، أبوظبي.

مطعم اليمن السعيد

من أشهر مطاعم جلسات عربية ابوظبي مطعم اليمن السعيد الذي حرص منذ تأسيسه عام 1982 على تقديم أشهى الأطباق الخليجية والإماراتية واليمنية، وفي فترة وجيزة تمكن من تحقيق نجاح مذهل، حتى أصبح من المطاعم اليمنية المفضلة لشريحة كبيرة من الناس، وهو يتميز بمذاق الطعام الرائع بالإضافة إلى الجلسات العربية المميزة والديكور الفريد، فضلاً عن أماكن الجلوس الخارجية في الهواء الطلق.

  • الموقع: بالقرب من نادي الجزيرة ، شارع المطار القديم.

مطعم الجلسة الشعبي

يتميز المطعم بديكوره الرائع المستوحى من التراث الخليجي التقليدي، بالإضافة إلى الجلسات العربية الشعبية، كما يقدم المطعم أشهى الأطباق من المطبخ الإماراتي، ومنها طبق السلمون والمندي، بالإضافة إلى أطباق الدجاج وأطباق المأكولات البحرية وأطباق اللحوم، كما يقدم السلطات والعصائر، والحلويات المتنوعة منها العصيدة، والكنافة، واللقيمات وكافة أنواع الحلويات الخليجية التقليدية، ويتميز المطعم بألوانه وأنماطه الفريدة والرائعة.

  • الموقع: مدينة الفلاح ، أبوظبي.
مطاعم جلسات عربية ابوظبي
مطاعم جلسات عربية ابوظبي

مطعم قصر نجد

استمتع بتناول أشهى الأطباق الخليجية في مطعم قصر نجد الذي يعتبر من أشهر مطاعم جلسات عربية  ابوظبي، وكل الطعام بالداخل محضر من مكونات طازجة عالية الجودة وخاصة اللحوم، بالإضافة إلى استخدام التوابل الخاصة للمطعم، كما يوفر المطعم جلسات عربية مريحة ومميزة بالإضافة إلى الصالات العادية، كما يتميز بديكوراته التراثية الخليجية التقليدية، وهذا ما جعله المطعم المفضل للكثير من الناس ، ويرغبون في تكرار تجربة تناول الطعام داخله  مره أخرى.

يتميز مطعم قصر نجد بتنوع قائمة الطعام والمقاعد المريحة، ويقدم خدمة التوصيل إلى مناطق مختلفة في أبوظبي، كما يمكن الاستعانة به في التحضير للحفلات أو المناسبات المختلفة، ولذلك يمتلك المطعم العديد من الفروع في الإمارة من بينها فرعه في شارع الفلاح.

قد يهمك: أفضل مطاعم شعبية في ابوظبي- مطعم الجلسة الشعبي والمزيد

المطبخ الكويتي

إذا كنت ترغب في تناول الطعام في أفضل مطاعم جلسات عربية ابوظبي، فننصحك بزيارة مطعم المطبخ الكويتي الذي يقدم قائمة تضم العديد من الأطباق العربية والكويتية، ومنها المجبوس باللحم أو الدجاج ، بالإضافة إلى المظبي و مدفون الدجاج فضلاً عن الحلويات الكويتية بمذاقها المختلف الخاص بها، كما يوفر المطعم الجلسات العربية المريحة بالإضافة إلى الجلسات العادية من الطاولات والمقاعد.

ويوفر المطعم إمكانية تجهيز مختلف الفعاليات والإحتفالات لمختلف الأشخاص، ويتم تحضير الطعام بأيدي أفضل الطهاة كما يمكن الاستعانه به من أجل تجهيز الطعام للأعياد أو طاولات الإفطار في رمضان، بمذاق لذيذ وجودة عالية ويمتلك المطبخ الكويتي العديد من الفروع في أبوظبي من بينها فرع مصفح.

مطاعم جلسات عربية ابوظبي
مطاعم جلسات عربية ابوظبي

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل مطاعم جلسات عربية ابوظبي، عرضنا لكم أشهر وأفضل هذه المطاعم في الإمارة، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى