افضل 9 مطاعم بوفيه في دبي ننصحك بزيارتها

تطرح مطاعم بوفيه في دبي خيارات متعددة من الأكلات من مختلف المطابخ العالمية، بحيث يتم تحضيرها على يد أمهر الطُهاة الذين يطبقون وصفات شعبية متوارثة من الأجيال السابقة.

لذلك قد استطاعت مطاعم البوفيه المفتوح أن تستقطب أعدادًا كبيرة من الزوار في الآونة الأخيرة؛ وذلك نظرًا لتقديم قائمة متنوعة من السلطات والمقبلات والأطباق الرئيسية بكميات غير محدودة، فتابعونا لمطالعة مزيد من التفاصيل حول تلك المطاعم في مدينة دبي.

أفضل مطاعم بوفيه في دبي

بالنظر إلى أفضل مطاعم بوفيه في دبي التي تمتاز بالتنوع والخدمات الراقية نجد أنها متعددة، ونوضح جميع هذه المطاعم على النحو التالي:

مطعم دانيال Danial 

مطعم دانيال Danial 
مطعم دانيال Danial

يمتاز مطعم دانيال بتقديم أفضل بوفيه مفتوح دبي، حيث يضم أكثر من 80 صنف متنوع من الأطباق الشرقية والآسيوية والغربية، بالإضافة إلى الأطباق الصحية التي تناسب النباتيين أو متبعي الحميات الغذائية، حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول أطباق الضأن المشوية أو الشوربات بمختلف أنواعها.

كما يقدم مطعم دانيال الذي يعد من أشهر مطاعم بوفيه في دبي خيارات متنوعة من المأكولات البحرية مثل الجمبري المقلي وشرائح السلمون المشوية، بالإضافة إلى حساء فواكه البحر مع لفائف السوشي اللذيذة، بل ويقدم مطعم دانيال بوفيه رخيص في دبي حيث يصل سعر الفرد إلى 75 درهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 11:45 مساءً.

رقم الهاتف: 97143214555+.

الموقع: الطابق الأرضي – مركز مزايا – طريق الشيخ زايد.

مطعم سبايس ايلاند Spice Island

مطعم سبايس ايلاند Spice Island
مطعم سبايس ايلاند Spice Island

إذا كنت ترغب في قضاء أمسية مميزة وسط أجواء الجزر الاستوائية، فإن مطعم سبايس ايلاند هو خيارك الأمثل، حيث يعتبر أفضل مطعم بوفيه مفتوح دبي؛ وذلك نظرًا لتقديم أطباق مكسيكية وهندية ومنغولية مميزة، هذا بخلاف الأطباق الشرقية التقليدية والوجبات السريعة.

علاوةً على هذا، فإن المطعم يقدم بوفيه عشاء في دبي مميز للغاية بدايةً من يوم الخميس وحتى السبت، بالإضافة إلى وجبات إفطار وغداء مميزة طوال أيام الأسبوع، فنجد مثلًا أطباق البيض، وأجنحة الدجاج، والنقانق، والمعجنات، والسلطات، والمطعم على أتم الاستعداد لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة، لذلك يستحق وبجدارة أن يندرج ضمن قائمة أفضل مطاعم بوفيه في دبي.

مواعيد العمل: 

  • الإفطار الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 10:30 صباحًا.
  • الغداء الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 4:30 عصرًا.
  • العشاء يبدأ من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.
  • بداية من الاثنين وحتى الأربعاء عطلة.

رقم الهاتف: 971562169048+.

الموقع: مول كراون بلازا – شارع صلاح الدين – حي ديرة.

مطعم دانيال ستار Danial Star Restaurant

مطعم دانيال ستار Danial Star Restaurant
مطعم دانيال ستار Danial Star Restaurant

يعتبر مطعم دانيال ستار أشهر مطاعم اوبن بوفيه في دبي؛ وذلك يعود إلى قائمة الطعام المتنوعة التي يقدمها فنجد مثلًا أطباق برياني الدجاج أو اللحم، وكذلك الدجاج بخلطة الروب، وكباب اللحم، كما يقدم أيضًا أطباق كاري الخضار أو طواجن المرق مع الأرز.

كما يعتمد المطعم أيضًا على بوفيه مفتوح دبي خاص بالسلطات والمقبلات، فنجد مثلًا (سلطة الحمص، حساء العدس، روب الخيار، سلطة الفواكه، حساء الثوم، سلطة الفتوش…..) وغيرها الكثير من الأصناف الجانبية الأخرى، لذلك فهو بالطبع من أفضل مطاعم بوفيه في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971502434958+.

الموقع: الطابق الثالث داخل توين تاور ديرة – بناية روليكس – حي الديرة.

مطعم مطبخ مينا Mina’s Kitchen Dubai

مطعم مطبخ مينا Mina's Kitchen Dubai
مطعم مطبخ مينا Mina’s Kitchen Dubai

يعتمد مطعم مينا أشهر مطاعم بوفيه في دبي على ديكورات عصرية وراقية، بالإضافة إلى الجلسات الداخلية وفي التراس الخارجي، حيث يقدم أرقى بوفيهات دبي أصناف عالمية تنال إعجاب شريحة كبيرة من الزوار، فنجد مثلًا أطباق السوشي والسبرينغ رولز على الطريقة الفيتنامية.

ليس هذا فحسب، بل يوفر مطعم بوفيه مفتوح دبي والذي يُعد من أشهر المطاعم في دبي أيضًا قائمة خاصة بالأطعمة الصحية أو الـ Super Foods منخفضة السعرات الحرارية والغنية بمضادات الأكسدة، فنجد مثلًا شوربة الزبادي وسلطة البنجر مع الأفوكادو، بالإضافة إلى برجر التونة مع أطباق السبانخ بصوص التوفو، كما يخصص يوم الخميس للمأكولات البحرية، ويوم السبت يضم قائمة أطول وجبة إفطار.

مواعيد العمل:

  • طوال أيام الأسبوع تبدأ وجبة الفطور الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 10:30، بينما الغداء الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 3:00 عصرًا يليها العشاء الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:00 مساءً.
  • يومي السبت والأحد يبدأ من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا ثم يقدم وجبة الغداء الساعة 1:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 عصرًا، أما عن وجبة العشاء 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97145117373+.

الموقع: شاطئ ميناء دبي الغربي – طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز.

مطعم صدف Sadaf 

مطعم صدف Sadaf 
مطعم صدف Sadaf

يندرج مطعم صدف ضمن قائمة مطاعم اوبن بوفيه دبي التي تتخصص في تقديم الأطباق الإيرانية الشعبية، حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول أطباق كشك الباذنجان، وأطباق اللبنة مع الثوم، بالإضافة إلى سمبوسة اللحم والجبنة والخضار، فضلًا عن أطباق ورق العنب بالزيت أو الروب مع الخيار.

أما عن قائمة المأكولات البحرية التي يقدمها أرقى بوفيهات دبي، نجد الروبيان المقلي مع صلصة الترتار، بالإضافة إلى فيليه الهامور المقلي أو سمك الكنعد المشوي، حيث تقدم تلك الأصناف بجانب البطاطا المقلية، وسلطة الخضار بخلاف أطباق الأرز، والسلطات، والمقبلات الجانبية.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس يبدأ من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 1:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142221622+.

الموقع: رقة البطين بلازا – أمام فندق كونكورد – طريق المكتوم.

مطعم كيتشن Kitchen6

مطعم كيتشن Kitchen6
مطعم كيتشن Kitchen6

يمنحك مطعم كيتشن 6 الفرصة في تناول كل ما ترغب به من أطباق آسيوية أو شرقية وكذلك أوروبية بكل حرية، وذلك باعتباره أفضل مطاعم بوفيه افطار في دبي، حيث يمكنكم تناول الريجاتوني مع النقانق الإيطالية الخفيفة أو فطيرة السبانخ والطماطم وجبنة البارميزان.

كما يقدم أيضًا مطعم كيتشن بوفيه رخيص في دبي أصناف متنوعة من المأكولات البحرية الماليزية، وكذلك دجاج الزبدة الشهير، بالإضافة إلى أطباق الأرز المقلي الإندونيسي، أو نودلز البيض مع الروبيان بأسعار تنافسية، هذا بخلاف طاقم العمل المميز الذي يعمل في خدمة الزوار باستمرار.

مواعيد العمل:

  • وجبة الإفطار تبدأ من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا.
  • وجبة الغداء تبدأ من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 عصرًا.
  • وجبة العشاء تبدأ من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يومي السبت والأحد تبدأ وجبة الغداء من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 97144143000+.

الموقع: فندق چي دبليو ماريوت – طريق الشيخ زايد – الخليج التجاري.

مطعم الدوار Al Dawaar Revolving

مطعم الدوار Al Dawaar Revolving
مطعم الدوار Al Dawaar Revolving

من أفضل مطاعم بوفيه في دبي هو مطعم الدوار الذي يوفر قائمة طعام متنوعة تناسب محبي أكلات المطبخ الغربي والأوروبي وكذلك الشرقي، حيث يقدم مطعم بوفيه مفتوح دبي حساء الطماطم على الطريقة الهندية، أو أضلاع اللحم على الطريقة الأمريكية، وكذلك الجمبري المقلي مع الكاجو على الطريقة الصينية القديمة.

علاوةً على هذا، فإنه يقدم الكباب اللبناني مع الأسماك النابلسية وطواجن البامية باللحم من المطبخ الإيراني، كما يوفر مطعم الدوار بوفيه مفتوح دبي به أكلات مغربية مثل يخنة ساق لحم العجل، أو طاچين الأكلات البحرية، حيث يمكنكم الاستمتاع بتلك الأكلات في الهواء الطلق أعلى فندق ريجنسي، وذلك في مواجهة برج خليفة، ومنطقة خور دبي.

مواعيد العمل: 

  • بدايةً من الاثنين حتى الجمعة يبدأ من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.
  • يومي السبت والأحد يبدأ من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، ثم يستأنف العمل الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 97142096912+.

الموقع: فندق حياة ريجنسي – شارع الخليج.

مطعم السوق The Market Place

مطعم السوق The Market Place
مطعم السوق The Market Place

يتضمن مطعم السوق أرخص بوفيه مفتوح في دبي، حيث يمكنك تناول حساء المأكولات البحرية أو الدجاج بالزبدة، وكذلك شوربة العدس بخلاف أطباق البرياني على الطريقة الهندية ولحم الضأن الذي يتم تحضيره بألذ الوصفات، وذلك بأسعار مناسبة مقارنةً بالكثير من مطاعم بوفيه في دبي الأخرى.

أما عن السلطات والمقبلات في قائمة أفضل بوفيهات دبي نجدها تتضمن الآتي (سلطة سيزر، رقائق البارميزان، سلطة الكينوا، فتوش، حمص، بابا غنوج،…..) وغيرها الكثير من الأطباق الأخرى، كما يعتمد المطعم أيضًا على خيارات متعددة من أطباق البيتزا الكلاسيكية أو اللحم، وكذلك الخضراوات.

مواعيد العمل: 

  • من الأحد إلى الخميس يبدأ الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا ثم يستأنف العمل الساعة 1:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا.
  • يومي الجمعة والسبت يبدأ من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا ثم يستكمل الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143177777+.

الموقع: فندق ماريوت الجداف.

مطعم كالايدوسكوب Kaleidoscope

مطعم كالايدوسكوب Kaleidoscope
مطعم كالايدوسكوب Kaleidoscope

استمتع بتحضير وجبتك المفضلة من بين مئات الخيارات التي يقدمها لك مطعم كالايدوسكوب الذي يُعد أفضل مطاعم بوفيه مفتوح في دبي للعائلات؛ وذلك يعود إلى ضم عدد كبير من الطاولات أمام منضدة الطهي، بحيث تمكن الرواد من متابعة تحضير الطعام خطوة بخطوة، بالإضافة إلى توافر طاولات خارجية في الهواء الطلق.

حيث يمكنكم تناول أشهى المخبوزات الفرنسية أو أطباق البيض الأمريكية في مطعم كالايدوسكوب أفضل مطاعم بوفيه في دبي، ولا تفوتوا بوفيه رخيص في دبي الذي يقدمه المطعم، ويمكن من خلاله تذوق أطباق المعكرونة الإيطالية أو الديم سام الصيني، والدجاج المكسيكي المميز، هذا بخلاف قائمة الحلويات الغربية بأسعار مميزة.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 صباحًا.
  • يستكمل العمل الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97144262626+.

الموقع: فندق أتلانتس – نخلة جميرا.

مطعم بيرجولاس Pergolas 

مطعم بيرجولاس Pergolas 
مطعم بيرجولاس Pergolas

يشتهر مطعم بيرجولاس بتقديم أفضل بوفيه غداء في دبي لذلك يعد من أفضل مطاعم بوفيه في دبي، حيث يمكنكم الاختيار بين صدور الدجاج المشوية بالأعشاب البرية أو الريش المشوية على الفحم، هذا بخلاف لحم البقر المقدد أو كبد الماعز المقلي، كما نجد قائمة المازة الباردة تتضمن الفتوش، والحمص، والتبولة، وورق العنب.

أما عن قائمة المأكولات البحرية في أرقى مطعم بوفيه مفتوح دبي، فهي تتضمن السلمون المحمر في المقلاة أو فيليه الهامور الذي يقدم مع الأرز بصلصة الزبدة، أما عن الأطباق الجانبية الأخرى نجد سباغيتي الدجاج، أو شرائح اللحم البقري مع صلصة الفول السوداني.

رقم الهاتف: 97143073577+.

الموقع: فندق سويسوتيل المروج – المركز التجاري – أمام دبي مول.

مطعم جراند باربكيو Grand Barbeque 

مطعم جراند باربكيو Grand Barbeque 
مطعم جراند باربكيو Grand Barbeque

إذا كنت من عشاق أطباق المشاوي الهندية، فإن مطعم جراند باربكيو الذي يعد من أفضل مطاعم بوفيه في دبي يقدم لك فرصة تناول أطباق اللحم البقري ولحم الضأن بمختلف الوصفات الشعبية، هذا بخلاف الدجاج والأسماك المشوية التي تقدم مع الأرز البرياني أو طواجن الخضار مع خبز النان.

أما عن أشهر الأطباق المقدمة في بوفيه مفتوح دبي داخل المطعم نجد مسالا الدجاج دون عظم وبرياني الروبيان، بالإضافة إلى وجبات جراند باربكيو التي تناسب الأفراد والعائلات، أما عن المقبلات الجانبية فنجد دوسا البصل، وسلطة الفتوش، وكذلك أصابع البطاطس المقلية، أو أطباق داهي بوري المميزة.

رقم الهاتف: 97143555404+.

الموقع: الميناء – أمام فندق إيبيس ستايلز جميرا.

مطعم مترو Metro – International Cuisine

مطعم مترو Metro - International Cuisine
مطعم مترو Metro – International Cuisine

يُعد مطعم مترو افضل مطاعم بوفيه في دبي؛ وذلك بفضل توافر خيارات هائلة من الوجبات الآسيوية التي تلقى رواجًا كبيرًا في العاصمة، فنجد مثلًا (برياني لحم ضأن، برياني لحم بقر، برياني السمك، بيض بالكاري، أرز أبيض، مسالا الدجاج، سلطة بازلاء خضراء، حمص بالكاري، بوراتا القمح….).

على الجانب الآخر، نجد المطعم يقدم أقل أسعار بوفيه مفتوح دبي وأفضل الخدمات، كما يمتاز أيضًا بتقديم جلسات داخلية لمحبي الهدوء والراحة وسط ديكورات كلاسيكية راقية وإضاءة عصرية تساعد على فتح الشهية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 3:30 عصرًا، ثم يستكمل العمل الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143877777+.

الموقع: طريق الشيخ زايد – المركز التجاري.

مطعم أنيس Anise

مطعم أنيس Anise
مطعم أنيس Anise

يمكنك تناول أشهى أطباق الوسابي أو التونة بالمشروم، وكذلك سلطة الفاصوليا الخضراء على الطريقة التايلاندية من خلال مطعم أنيس أفضل مطاعم بوفيه في دبي، إذ يقدم المطعم بوفيه رخيص في دبي يوفر أطباق الدجاج المشوي، وأضلاع الأغنام الأسترالية بالزبدة، بالإضافة إلى وجبات البرجر التي تتنوع بين الدجاج، وشطائر اللحم، وكذلك فيليه السمك.

بالحديث عن الأطباق الجانبية في أكثر مطاعم بوفيه في دبي تميزًا نجد سلطة الكينوا، ورقائق الخبز المحمصة، وكذلك وأطباق الروبيان المقرمشة أو نودلز البيض مع فطر الشيتاكي، أما عن المطبخ الإيطالي فإن المطعم يقدم مختلف أنواع البيتزا، والباستا بخلاف الحلويات، والمعجنات الغربية.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا وجبة الإفطار تبدأ من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 10:30 صباحًا.
  • وجبة الغداء تبدأ من 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 عصرًا.
  • وجبة العشاء تبدأ من 6:30 وحتى 11:00 مساءً.
  • يومي السبت والأحد تبدأ وجبة الغداء من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 97147011111+.

الموقع: انتركونتيننتال دبي – فيستيفال سيتي.

مطعم لافونتانا La Fontana Restaurant

مطعم لافونتانا La Fontana Restaurant
مطعم لافونتانا La Fontana Restaurant

استمتع الآن بتشكيلة مميزة من أشهى أطباق المطبخ الإيطالي من خلال أرقى مطاعم بوفيه مفتوح في دبي، وهو مطعم لافونتانا الذي يقدم لك أطباق مكرونة ألفريدو المميزة مع جبن البارميزان، بالإضافة إلى أطباق لازانيا اللحم البقري أو الفيتوتشيني بالكمأة والكريمة.

وتجدر الإشارة إلى توافر تشكيلة مختارة من الأطباق الرئيسية ضمن قائمة بوفيه مفتوح دبي مثل الاسكالوب، والسمك المدخن، والروبيان، والفيليه، بالإضافة إلى دجاج تكا، كما يطرح أصناف متنوعة من البيتزا، والسلطات، والمقبلات الجانبية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

الموقع: فندق ستيلا دي ماري – مارينا دبي.

مطعم الدانة Al Dana  

مطعم الدانة Al Dana 
مطعم الدانة Al Dana

إذا كنت تبحث عن بوفيه مفتوح دبي رخيص فإن مطعم الدانة هو خيارك الأمثل فهو من أروع مطاعم بوفيه في دبي، حيث يقدم لك قائمة غداء متنوعة تبدأ من 60 درهم تتضمن الآتي (حساء اليقطين الأحمر والتفاح، سمك تمبورا مع صلصة الفلفل الحلو، دجاج مشوي مع أرز شرقي، لحم ضأن مع بطاطا، معكرونة بيني مع صلصة الطماطم، بطاطا مشوية مع فطر البصل، الأرز على البخار).

علاوةً على هذا، فإن مطعم الدانة يصنف ضمن قائمة أفضل مطاعم بوفيه في دبي للحلويات؛ حيث يقدم الكثير من الكوكتيلات المنعشة بالإضافة إلى أطباق التشيز كيك أو التيراميسو، وكذلك مشروبات القهوة الساخنة والمثلجة.

مواعيد العمل: يوميًا من 6:30 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142222131+

الموقع: طريق بانياس – ديرة.

مطعم هنايا Hanaaya

مطعم هنايا Hanaaya
مطعم هنايا Hanaaya

يمتاز مطعم هنايا بتقديم بوفيه مفتوح دبي يعتمد على الأكلات الآسيوية بشكلٍ عام والهندية بشكلٍ خاص، حيث يمكنكم تناول أطباق دجاج التندوري، أو قطع لحم الضأن مع الأرز، وكذلك مسالا الدجاج بالكاري، كما يشتهر بتقديم أطباق لحم الصويا النباتي المطهو ​​ببطء، والأرز المقلي بالبيض.

كما يتيح المطعم اختيار ثلاثة مشروبات بقيمة 100 درهم؛ وبالتالي يعتبر أفضل مطاعم بوفيه في دبي تقدم أصناف متنوعة ترضي كافة الأذواق، وفي نفس الوقت تأتي بأسعار تنافسية تناسب شريحة كبيرة من الزوار.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا ثم يستكمل العمل الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • يوم الثلاثاء يبدأ من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971800323232+.

الموقع: الطابق الأرضي – شاطئ جميرا.

مطعم مكان Makan

مطعم مكان Makan
مطعم مكان Makan

إذا كنت ترغب في قضاء أمسية مميزة في أشهر مطاعم بوفيه في دبي، فإن مطعم مكان يمنحك الفرصة في تذوق أشهى الأطباق الأوروبية والآسيوية وسط أجواء راقية وموسيقى كلاسيكية تعمل بالجوار، حيث يمكنكم تذوق مختلف أطباق المشاوي، والمعكرونة التايلاندية، والأرز بالكاري، بالإضافة إلى توافر خيارات متنوعة من لفائف السوشي اليابانية.

ليس هذا فحسب، بل ويتميز المطعم بتقديم أطباق المازات الساخنة والباردة مثل (السلطة اليونانية، سلطة سيزر بالروبيان، سلطة نيسواز، حمص، تبولة، سمبوسة، فتوش، زيتون مشكل، كبة،……)، كما يتضمن المطعم منطقة ألعاب مخصصة للأطفال تساعد على قضاء أوقات ممتعة.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا تبدأ وجبة الإفطار في تمام الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا.
  • وجبة الغداء تبدأ الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 عصرًا.
  • وجبة العشاء تبدأ من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97142820000+.

الموقع: موفنبيك جراند البستان – شارع كازابلانكا.

مطعم ذا توك The Talk

مطعم ذا توك The Talk
مطعم ذا توك The Talk

يمتاز مطعم ذا توك بكونه أفضل مطاعم دبي جميرا؛ وذلك يعود إلى ضم أشهى أطباق التونة المحمرة والحمص المطحون، بالإضافة إلى شرائح اللحم مع الصنوبر وأطباق برياني الدجاج، كما نجده أيضًا يقدم أطباق المعكرونة أو الريزوتو على الطريقة الإيطالية بخلاف أطباق الدجاج التايلاندية.

لذا ننصحكم بزيارة ذا توك أفضل مطاعم بوفيه في دبي لتذوق أطباق فيتوتشيني الفريدو مع صوص الجبن الكريمي أو كفتة لحم الضأن، وكذلك شيش طاووق الدجاج، ولا تفوتوا أطباق كعكة الجزر السويسرية، وبولات الآيس كريم بالمكسرات المميزة.

مواعيد العمل: 

  • تبدأ وجبة الإفطار من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 10:30 صباحًا.
  • وجبة الغداء تبدأ في تمام الساعة 12:30 وحتى الساعة 3:00 عصرًا.
  • وجبة العشاء تبدأ الساعة 6:30 وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يوم الجمعة تبدأ وجبة الغداء الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 97144498888+.

الموقع: جميرا بيتش ريزيدنس.

مطعم ميزانين Mezzanine 

مطعم ميزانين Mezzanine 
مطعم ميزانين Mezzanine

يعتبر مطعم ميزانين علامة مميزة في قائمة أسماء بوفيهات في دبي؛ وذلك يعود إلى تقديم أطباق شهية ومتنوعة في وجبات الإفطار والغداء والعشاء، حيث يمكنكم البدء بتناول كرواسون الجبن الهشّ واللذيذ مع أطباق البيض، ومختلف أنواع السلطات التي تقدم بجانب مشروبات القهوة الساخنة بمختلف النكهات.

أما عن وجبات الغداء والعشاء المقدمة من قبل أرقى مطاعم بوفيه في دبي، فنجدها تتضمن أصنافًا مختلفة ومتنوعة من الأطباق الشرقية، بالإضافة إلى سندوتشات برجر اللحم مع البصل المكرمل أو الدجاج البروستد، حيث تقدم تلك الوجبات بجانب أصابع البطاطس المقلية والسلطات بمختلف أنواعها.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 12:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 971503070721+.

الموقع: طريق مطار دبي الدولي.

مطعم جريت بريتيش Great British

مطعم جريت بريتيش Great British
مطعم جريت بريتيش Great British

ننصحك بزيارة مطعم جريت بريتيش إذا كنت من عشاق المطبخ الإنجليزي، حيث يُعد أكثر مطاعم بوفيه في دبي تميزًا ورقي، فنجده مثلًا يقدم قائمة متنوعة من أطباق اللحم المقدد مع البيض المسلوق، وجبنة البارميزان، بالإضافة إلى الدجاج المشوي مع حساء البطاطس، كما يمكنكم الاستمتاع بتناول فطائر الدجاج الإنجليزية مع الكمأة أو الخبز المحمص بالجبن الشيدر.

أما عن الأطباق التي يشتهر بها المطعم هي سلطة السلمون المدخن مع شرائح البرتقال وصحن اللحم البقري مع زبدة البندق، هذا بخلاف كوكتيل الجمبري وأطباق مشاوي البحر المتوسط المميزة، كما يقدم أيضًا أصنافًا متنوعة من الحلويات مثل تارت الليمون، وكيكة الجزر، بالإضافة إلى أطباق الفاكهة الموسمية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا ثم يستأنف العمل الساعة 6:30 وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97144551111+.

الموقع: فندق رويال هدواي – بالم جميرا.

مطعم نوش Nosh 

مطعم نوش Nosh 
مطعم نوش Nosh

يعتمد مطعم نوش على جدول أسبوعي ممتع للغاية يمكن الزوار من تناول أشهى المأكولات على مدار الـ 7 أيام، كما يعتبره البعض أفضل مطاعم بوفيه بحري في دبي؛ وذلك يعود إلى تخصيص يوم في الأسبوع وهو الخميس لتقديم المأكولات البحرية بمختلف الوصفات، كما يقدم أيضًا يوم الاثنين أطباق السوشي الياباني، والكثير من الأطباق الآسيوية الأخرى.

أما عن الأيام المتبقية نجده يتضمن أطباق الدجاج واللحوم، والتندوري، والشوربات، والسلطات بمختلف أنواعها، هذا بخلاف يوم الجمعة الذي يقدم خيارات متنوعة من اللحوم والأسماك والدجاج؛ لذلك يُصنف مطعم نوس ضمن قائمة أفضل مطاعم بوفيه في دبي في وقتنا الحاضر.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا تبدأ وجبة الإفطار يبدأ من الساعة 6:30 وحتى الساعة 10:30 صباحًا.
  • وجبة الغداء تبدأ الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 عصرًا.
  • وجبة العشاء تبدأ من الساعة 7:00 وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97144380000+.

الموقع: التجمع الأول – أبراج جميرا.

مطعم شجرة الزيتون Olive Tree Mediterranean Bistro

مطعم شجرة الزيتون Olive Tree Mediterranean Bistro
مطعم شجرة الزيتون Olive Tree Mediterranean Bistro

يقدم مطعم شجرة الزيتون أطباق استثنائية للزوار محبي الأكلات الإيرانية والشرقية والآسيوية مقارنةً بالكثير من مطاعم بوفيه في دبي، هذا بخلاف تقديم السلطات اليونانية والباستا الإيطالية والمخبوزات الفرنسية، حيث يمكنكم التلذذ بأطباق مسالا الدجاج أو تندوري اللحم، وكذلك الروبيان المقلي مع الأرز بالكاري.

أما عن ديكورات المطعم فهي بسيطة للغاية ومُستوحاة من ثقافات شعوب البحر المتوسط، فنجد مثلًا لوحات بألوان ترابية، ومصابيح ذات إضاءة خافتة، بالإضافة إلى الموسيقى الكلاسيكية وفريق الاستقبال الذي يرحب بالزوار بحفاوة شديدة.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 97142309080+.

الموقع: فندق فلورا كريك ديلوكس – بالقرب من سيتي سنتر ديرة.

مطعم فونتين Fountain 

مطعم فونتين Fountain 
مطعم فونتين Fountain

أمتع نفسك الآن بأمسية مميزة في أرقى مطاعم بوفيه في دبي من خلال زيارة مطعم فونتين الذي يقدم قائمة طعام متنوعة تشمل الكثير من الأطباق الإيطالية والفرنسية الكلاسيكية التي تم تحضيرها بعناية فائقة من قبل طاقم مميز من الطُهاة، فنجد مثلًا البيتزا بمختلف الإضافات وأطباق الباستا، بالإضافة إلى الدجاج المشوي، وشطائر اللحم بالزبدة.

أما عن الركن البحري فهو يقدم الكاليماري والسوشي والجمبري بمختلف الوصفات، هذا بخلاف قائمة السلطات، والمقبلات، والمشروبات الساخنة والباردة التي ترضي كافة الأذواق، أما عن الجلسات فهي راقية للغاية وتشعرك بأجواء حميمية دافئة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا تبدأ وجبة الإفطار الساعة 6:30 وحتى الساعة 10:30 صباحًا.
  • وجبة الغداء تبدأ من الساعة 12:30 وحتى الساعة 5:00 مساءً.
  • وجبة العشاء تبدأ الساعة 7:00 وحتى الساعة 10:30 مساءً.
  • ما عدا يومي السبت والأحد تستمر وجبة الإفطار حتى الساعة 11:00 صباحًا، أما وجبة الغداء تستمر حتى الساعة 3:30 عصرًا.

رقم الهاتف: 97143366000+.

الموقع: فندق موفنبيك – شارع 19 – عود ميثاء.

مطعم الحلاب Al Hallab

مطعم الحلاب Al Hallab
مطعم الحلاب Al Hallab

يُعد مطعم الحلاب أفضل بوفيه مفتوح في دبي مول؛ وذلك يعود إلى قائمة الأطباق اللبنانية المتنوعة التي يقدمها، وتنال إعجاب شريحة كبيرة من الرواد، فنجده مثلًا يقدم أطباق الفتوش، والتبولة، والكبة باللحم بخلاف وجبات الشاورما، وقلاية اللحم بالبندورة المميزة.

لا يفوتكم أطباق الكباب المشوية وعرايس اللحم بالإضافة إلى شيش طاووق الدجاج مع طواجن السجق وأطباق لحم الغنم مع الصنوبر الشهية، كما يعتبر الحلاب أفضل مطاعم عائلية في دبي وليس فقط أفضل مطاعم بوفيه في دبي؛ وذلك بفضل توافر جلسات ضخمة تستوعب أعداد كبيرة من الأشخاص.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • يومي الخميس والجمعة يغلق في تمام الساعة 1:00 صباحًا.
  • يفتح المطعم أبوابه أيام الجمعة والسبت الساعة 10:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143308828+.

الموقع: الطابق الثاني- دبي مول.

جميع مطاعم بوفيه في دبي تقدم خيارات واسعة من الأطباق الرئيسية والجانبية من مختلف دول العالم؛ حتى تُرضى كافة الأذواق، وفي نفس الوقت تعتمد على أسعار مخفضة تناسب ميزانية شريحة كبيرة من الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى